404
لا يوجد أي شيء هنا ! الصفحة الرئيسية

5‏/8‏/2018

أفضل مواقع تسوق عربية للشراء عبر الإنترنت

Mohamed Elghdban
8/05/2018
هناك الكثير من منصات التسوق عبر الإنترنت في العالم العربي التي تقدم الكثير من خدمات الشراء أونلاين بكل سهولة، حيث شهد هذا المجال تطورًا كبيرًا في السنوات الأخيرة نتيجة توسع ثقافة الشراء عبر الإنترنت في المجتمعات العربية، وقد تحدثنا في الكثير من الموضوعات السابقة حول كيفية التسوق عبر الإنترنت والأشياء التي تحتاج إليها إذا كانت المرة الأولى لك، واليوم إن شاء الله سوف نتعرف في هذا الموضوع على أفضل مواقع تسوق عربية يمكنك الاعتماد عليها في شراء الملابس والمقتنيات بأعلى جودة وأفضل أسعار وسنتعرف على مميزات وخصائص كل موقع على حدى.
أفضل-مواقع-تسوق-عربية
** سنتحدث معكم على أفضل 5 مواقع تسوق مصرية وسعودية وتنشط في دول الخليج والمغرب العربي، هذه المواقع هي الأشهر على هذه الساحة ورغم وجود مواقع جيدة أيضًا لكن ستقتصر هذه القائمة على خمسة متاجر إلكترونية للتسوق أونلاين وسنتعرف على أبرز المميزات التي يقدمها كل موقع **

1- موقع سوق كوم Souq

موقع-سوق-كوم-Souq
- الموقع الأول معنًا في هذه القائمة هو موقع التسوق الأكثر زيارة على الصعيد العربي وهو موقع سوق، الموقع الذي يزره أكثر من 23 مليون مستخدم شهريًا والذي أصبح منذ فترة قريبة أحد شركات Amazon بعد صفقة استحواذ ضخمة يعتبر خيارك الأمثل في الشراء أون لاين، الموقع يخدم عدة دول وهي مصر والسعودية والإمارات والكويت، وتحتوي منصة سوق على أكثر من 400 ألف سلعة مختلفة في جميع الأقسام سواءً الملابس أو الإلكترونيات أو الصحة وغيرها.

- الموقع يوفر الكثير من المميزات للمستخدمين منها الأسعار الرائعة وطرق الدفع المتوفرة والتي من بينها الدفع نقدًا عند استلام المنتج Cash on Delivery أو تقسيط سعر المشتريات وأيضًا الحصول على شحن مجاني مع ضمان وصول المنتجات في أقرب وقت، والكثير من المميزات التي يوفرها لك الموقع، وقد قدمنا شرح مفصل عن كيفية الشراء من موقع سوق وتعرفنا على كيفية اختيار المنتج وطرق الدفع المتوفرة وما إلى ذلك، يمكنكم دخول الرابط لمشاهدة الشرح كاملًا.

2- موقع جوميا Jumia

موقع-جوميا-Jumia
- الموقع الثاني معنا اليوم هو موقع جوميا، الموقع يعتبر أحد أكثر مواقع التسوق الإلكتروني شهرة على الويب العربي وهو يستهدف الكثير من الدول خاصةً دول مصر والمغرب والجزائر، الموقع يتميز بسياسات رائعة فيما يتعلق بالشراء والشحن والاسترداد وما إلى ذلك، فإذا كنت تبحث عن موقع أون لاين للتسوق فبالتأكيد جوميا يعتبر خيار مميز.

- الموقع يمنحك الكثير من الخيارات والمميزات سواءً في عملية ما قبل البيع أو ما بعد البيع، فيمكنك الحصول على شحن مجاني للمنتجات والدفع عبر الفيزا أو الماستر كارد أو خدمة فوري وأيضًا الدفع عند الاستلام بكل سهولة، بالإضافة إلى سياسة استرداد رائعة فيمكنك إرجاع المنتج الذي قمت بشرائه خلال 14 يوم إذا كانت هناك مشكلة أو إذا لم يكن المنتج مطابقًا للمواصفات، وقد قدمنا شرح مميز عن كيفية الشراء من Jumia بطريقة صحيحة وكيفية اختيار المنتجات بدقة والحصول على تخفيضات، يمكنكم مراجعة هذا الموضوع لمعرفة المزيد عن الموقع.

3- موقع نون Noon

موقع-نون-Noon
- موقع آخر من مواقع التسوق العربية الشهيرة وهو موقع Noon، يعتبر موقع نون أحد مواقع التسوق السعودية المميزة والتي انطلقت منذ فترة قصيرة ولكن سرعان ما نمت المنصة حتى أصبحت واحدة من أكبر منصات التسوق في الوطن العربي، الموقع يركز جهودة على دولتي السعودية والإمارات فقط وربما يتوسع لاحقًا ليشمل بعض الدول العربية الأخرى.

- الموقع يوفر العديد من المميزات وخاصةً العروض المؤقتة التي يوفرها بشكل مستمر وتظل متاحة لساعات قليلة حيث تشمل على تخفيضات خرافية على السلعة المباعة، بالإضافة إلى ذلك فكافة السلع ستجدها متاحة على الموقع مع خدمة شحن سريعة ويمكنك الدفع عند التوصل بالمنتج حتى باب المنزل والكثير من المميزات الأخرى.
* لدخول موقع نون اضغط هنا

4- موقع نمشي Namshi

موقع-نمشي-Namshi
- يعتبر موقع نمشي أحد أشهر مواقع التسوق العربية حيث يقدم خدماته في كافة دول الخليج تقريبًا مثل السعودية والإمارات والبحرين وقطر والكويت، الموقع يركز فقط على منتجات الأزياء والموضة لمختلف الفئات العمرية للرجال والسيدات، حيث يضم الموقع كوكبة من أشهر الماركات العالمية التي يمكنك شراء منتجاتها من الموقع.

- الموقع يوفر الكثير من المميزات لعملائه منها الشحن المجاني والتوصيل السريع من 1-2 يوم مع إمكانية عمل استرجاع للسلعة خلال 14 يوم إذا كان هناك خطأ في الطلبية، كما يمكنك الدفع بعدة وسائل مثل الفيزا أو الماستر كارد أو الباي بال وبالطبع تستطيع الدفع عند الاستلام، احصل على ماركات عالمية أصلية 100% مع موقع نمشي.
* لدخول موقع نمشي اضغط هنا

5- موقع وادي Wadi

موقع-وادي-Wadi
- نختم معكم قائمة أفضل مواقع تسوق عربية على الإنترنت بموقع وادي، طبعًا الموقع هو أحد مواقع التسوق الشهيرة التي يزورها المتسوقون العرب وتحديدًا دول الخليج العربي وهي السعودية والإمارات والبحرين والكويت وعمان، يمكنك عبر الموقع تصفح السلع والشراء أونلاين بكل سهولة والاستفادة من الخدمات الرائعة التي يوفرها الموقع للمتسوقين.

- يقدم الموقع مجموعة مميزات رائعة فيمكنك الحصول على خصم 20% عند الدفع عبر Visa Checkout، الموقع أيضًا يوفر إمكانية تقسيط المدفوعات على عدة شهور، تستطيع أيضًا الاعتماد على خيار الدفع عند الاستلام مع القدرة على تتبع طلباتك بكل سهولة عبر الموقع ومعرفة ميعاد توصلك بها بشكل دقيق، ستجد على الموقع كافة السلع والمنتجات التي تبحث عنها بأشهر الماركات المتاحة بأفضل أسعار.
* لدخول موقع وادي اضغط هنا

* يُمكنكم أيضًا مشاهدة:
- مواقع حجز تذاكر طيران
- أفضل مواقع حجز فنادق
- مواقع شراء الكتب أونلاين
- مواقع لربح Gift Cards مجانية
- مواقع كوبونات خصم وتخفيض

أفضل مواقع تسوق عربية للشراء عبر الإنترنت Mohamed Elghdban 5 of 5
هناك الكثير من منصات التسوق عبر الإنترنت في العالم العربي التي تقدم الكثير من خدمات الشراء أونلاين بكل سهولة، حيث شهد هذا المجال تطورًا كبي...
واتساب

الكاتب:

مدوّن مصري، مؤسس موقع نتاوي، عاشق للتكنولوجيا، أعمل كمدوّن ومسوّق إلكتروني، أحب البرمجة والتصميم والتدوين، وأسعى بكل جهدي لتقديم محتوى مميز يثري المجال التقني العربي.

0 تعليق على موضوع : أفضل مواقع تسوق عربية للشراء عبر الإنترنت

  • إضافة تعليق
  • "مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"



    advertising

    advertising

    advertising

    ** تابعونا على فيسبوك لتصلكم أحدث المقالات **

    ** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
    ** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
    ***** تم بحمد الله *****

    advertising