recent
آخر المقالات

أفضل مواقع شراء الكتب أونلاين وشحنها حتى باب المنزل

شراء-كتب-اون-لاين-مواقع-بيع-الكتب-على-الإنترنت
مواقع بيع الكتب على الإنترنت تعتبر نوع من أنواع مواقع التسوق الغير مشهورة بدرجة كبيرة، وبالرغم من كثرة عشاق ومدمني الكتب في كافة بلدان العالم إلا أن معظمهم يعتمد على الطرق التقليدية في اقتناء الكتب مثل التردد على المكتبات ومعارض الكتب ودور الثقافة وغيرها من أجل متابعة كل ما هو جديد واقتناءه، ولكن شراء كتب أون لاين يغنيك عن الكثير من المجهود خاصةً إذا كنت تعرف الكتب مسبقًا وتحتاج إلى اقتنائها بشكل مباشر، وقد تعرفنا في موضوع سابق كيفية عمل كتاب إلكتروني بسهولة، وأيضًا تعرفنا على أفضل مواقع لبيع الكتب على الإنترنت إذا كنت مؤلفًا، لكن في هذا الموضوع سوف نتحدث عن أفضل مواقع يمكن الاعتماد عليها في شراء كتب أون لاين وشحنها إلى منزلك، وستجد بداخل هذه المواقع كافة الكتب العربية والأجنبية التي قد تبحث عنها.

1- شراء الكتب من موقع جملون Jamalon

شراء-الكتب-من-موقع-جملون-Jamalon
- سنبدأ معكم هذه القائمة بأفضل موقع لشراء الكتب أونلاين وهو موقع جملون، هذا الموقع يضم أكثر من 9 ملايين كتاب عربي وأجنبي في كافة المجالات، وهو يجب أن يكون خيارك الأول إذا كنت تبحث عن اقتناء روايات وكتب عبر الإنترنت، حيث يضم الموقع كافة التصنيفات الممكنة للكتب مثل كتب الأدب، التاريخ، السياسة، الفلسفة، الاقتصاد وغيرها من الأقسام، كما يوجد أيضًا قسم للكتب الإنجليزية في شتى المجالات.

- يوجد أيضًا على الموقع تصنيفات يضعها الموقع لمن لا يبحث عن شراء كتاب معين، حيث يقوم الموقع بعرض آخر الإصدارات المتوفرة، قائمة أكثر الكتب التي حققت مبيعات في مدةٍ معينة، الكتب الأكثر مبيعًا خلال العام الماضي، وغيرها من التصنيفات، فيمكنك اختيار كتاب أو أكثر عبر الموقع ثم القيام بعملية الشراء ليصلك حتى باب المنزل.

- كما ستحصل على شحن مجاني إذا كانت تكلفة مشترياتك أكثر من 20$ ويوفر الموقع طرق دفع كثيرة مثل عبر حساب باي بال أو الدفع عبر البطاقات الائتمانية مثل فيزا وماستركارد، بالإضافة إلى إمكانية الدفع عبر باي بال كاش يو وأيضًا يوجد خيار الدفع عند الاستلام. المميز في الموقع أنه يوفر أسبوعيًا عروض تخفيض على الكتب قد تصل إلى 70% على سعر الكتاب، وستجد ما تريد من الكتب العربية والأجنبية متاح على الموقع، فهو أفضل موقع في هذا المجال وننصح بالشراء منه.
* للدخول إلى موقع جملون اضغط هنا

2- شراء كتب أونلاين عبر موقع أمازون Amazon

شراء-كتب-أونلاين-عبر-موقع-أمازون-Amazon
- إذا كنت تبحث عن موقع لشراء كتب أجنبية، أو اقتناء كتب غير ورقية مثل شراء كتب PDF أو شرء كتب صوتية أو حتى شراء كتب أصلية لم تجدها على بعض المتاجر الأخرى فبالتأكيد يجب عليك تجربة طلب كتب أونلاين من موقع أمازون الشهير عبر منصة Amazon Books، وعلى هذه المنصة ستجد عليها أفضل الكتب والروايات العالمية التي تريد الحصول عليها أو التي تم إصدارها حديثًا، كما ستجد داخل المنصة آلاف الكتب المميزة والتي حققت أفضل مبيعات على مستوى العالم أو في بلدان مختلفة.

- يمكنك معرفة كافة المعلومات حول كل كتاب ومتابعة أبرز التعليقات والتقييمات لمن قرأ هذا الكتاب قبلك، كما ستجد على المنصة الكثير من التصنيفات التي تستطيع بها ترتيب النتائج المعروضة حسب المجال أو المؤلف أو درجة التقييم، وأيضًا ستجد الكتاب متوفر بأكثر من نسخة لتناسب كافة الأذواق مع عروض وخصومات دائمة على الكتب المعروضة. إذا كانت هذه أول مرة لك تقوم بتجربة Amazon فيمكنك مراجعة هذا الشرح لمعرفة كيفية الشراء من أمازون بطريقة صحيحة.
* للدخول إلى موقع أمازون كيندل اضغط هنا

3- شراء كتب عربية أون لاين عبر موقع فيلسوف Faylasof

شراء-كتب-عربية-أون-لاين-عبر-موقع-فيلسوف-Faylasof
- موقع فيلسوف هو موقع من مواقع بيع الكتب على الإنترنت في مصر والمغرب والسعودية وأكثر من 80 دولة أخرى حول العالم. هذا الموقع يوفر الكثير من الكتب التي تستطيع الحصول عليها عبر الموقع بأفضل الأسعار سواءً الكتب العربية أو الإنجليزية، يمكنك تصفح المكتبة الهائلة التي يضمها الموقع ومراجعة كافة المعلومات التي يوفرها حول الكتاب ثم حجز مشترياتك من الموقع والدفع بالوسائل التي يوفرها الموقع مثل أنواع البطاقات الائتمانية المختلفة كفيزا وماستركارد.

- ستجد الكثير من أقسام الكتب على الموقع والتي يمكن تصفحها والاختيار منها، كما يمكن معرفة أكثر الكتب مبيعًا على الموقع، وكذلك أحدث الكتب التي تم إضافتها للموقع. وبعد القيام بعملية الشراء سوف يصلك الكتاب في غضون يومين فقط من الطلب، أو لمدة أطول قليلًا حسب دولتك، فهو من الخيارات الجيدة التي يمكنك الاعتماد عليها.
* للدخول إلى موقع فيلسوف اضغط هنا

4- متجر كتب نيل وفرات NeelWafurat

متجر-كتب-نيل-وفرات-NeelWafurat
- تعتبر "نيل وفرات" أحد أقدم وأكبر المكتبات العربية التي توفر أعمالها على الإنترنت. حيث بدأت الشبكة منذ عام 1998م، ومنذ ذلك الحين استمرت في تقديم المزيد من الجهد حتى أصبحت تحتوي على أكثر من 400 ألف كتاب في شتى أنواع العلوم والفنون، وتمتلك المكتبة فروع في عدة دول عربية مثل مصر وسوريا والسعودية ولبنان، وهي توفر تصنيفات مميزة للمستخدمين بحيث يمكنهم العثور على الكتب التي يريدونها بسهولة.

- يمكن من خلال الموقع شراء كتب عربية أون لاين عبر البحث عن الكتاب بشكل مباشر، أو تصفح الأقسام المميزة التي يضمها المتجر والتي تصنف الكتب حسب فوزها بالجوائز، ندرتها، نسبة المبيعات التي حققتها، وجود عروض تخفيض عليها وغيرها من التصنيفات، بالإضافة إلى وجود الأقسام المعروفة للبحث عن كتب في مجال معين. فهو من مواقع بيع الكتب المميزة.
* للدخول إلى موقع نيل وفرات اضغط هنا

5- طلب كتب أونلاين عبر موقع ورقات Warqat

طلب-كتب-أونلاين-عبر-موقع-ورقات-Warqat
- موقع ورقات هو متجر كتب سعودي يمكن من خلاله شراء كتب عربية أون لاين، حيث الموقع يوفر الكثير من الكتب التي يمكنك الحصول عليها في أي مجال، ولكن ما يعيب الموقع أنه لا يوفر الشحن سوى لدول الخليج فقط فإذا كنت موجود في دولة غير خليجية فلن تستطيع الاستفادة من الموقع. ويعتبر هذا المتجر أيضًا موقع لبيع الكتب المستعملة؛ حيث يوجد عليه قسم خاص بالكتب التي تم استخدامها من قبل.

- يمكنك تصفح المتجر لمشاهدة أحدث الكتب المضافة أو مشاهدة أحدث العروض أو يمكنك البحث عن كتاب معين تريد اقتناءه، وسيوفر لك الموقع كافة المعلومات حول الكتاب ونبذة مختصرة عن القصة أو الهدف من الكتاب، الموقع يوفر طرق سداد متعددة منها الدفع عند الاستلام، ويمكنك أيضًا استخدام كوبونات تخفيض للسعر، فهو من المواقع الجيدة التي يمكنك استخدامها.
* للدخول إلى موقع ورقات اضغط هنا

6- شراء كتب PDF عبر موقع كتبي Kotobi

شراء-كتب-pdf-عبر-موقع-كتبي-Kotobi
- نختم معكم قائمة أفضل مواقع شراء كتب أون لاين بموقع كتبي. يوفر لك هذا الموقع تجربة فريدة مختلفة عن المواقع الأخرى في هذا المجال، فهذا الموقع والذي تدعمه شركة فودافون يعمل بنظام آخر وهو قراءة الكتب بشكل إلكتروني مثل كتب PDF بعد شراءها من المتجر، كل ما عليك فعله هو تصفح الموقع الذي لا يوفر الكتب فقط وإنما يوفر لك إمكانية اقتناء الصحف اليومية والمجلات الإسبوعية والشهرية وأحدث الكتب والروايات التي تم نشرها.

- بعد اختيارك لكتاب أو مجلة تريد قرائتها كل ما عليك فعله هو شراء الكتاب وسيتم إضافته إلى مكتبتك الخاصة على تطبيق يوفره الموقع لهواتف الآيفون والأندرويد بحيث تستطيع الاستمتاع بالقراءة في أي وقت ومن أي مكان، كما يوفر الموقع مجموعة كبيرة من الكتب المجانية التي تستطيع إضافتها للتطبيق وقرائتها بكل سهولة وبدون مقابل.
* للدخول إلى موقع كتبي اضغط هنا

مميزات شراء الكتب عبر الإنترنت

  1. قم بقراءة نبذة تلخص لك أبرز أحداث الكتاب
  2. احصل على أحدث إصدار من الكتب التي تريدها
  3. قم بشحن مشترياتك إلى باب المنزل بكل سهولة
  4. معلومات تفصيلية حول الكتاب ومؤلفه ودار النشر
  5. شراء المؤلفات بسعر رخيص والحصول على خصومات
  6. توفير الوقت والجهد في تصفح المكتبات ودور النشر
  7. تعرف على آراء القراء على الكتب قبل القيام بشرائها
  8. إمكانية الحصول على شحن مجاني في بعض المواقع
  9. ستجد كافة المؤلفات التي قد تبحث عنها في أي مجال
  10. تستطيع الدفع بالبطاقة المصرفية أو اختيار الدفع عند الاستلام

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elghdban

تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown31 أغسطس 2018 2:29 م

    انا شتريت من فيلسوف بتاريخ 16 /8 2018 كتب من عندون بقيمت 45.41 دولار امريكي مما بعتلولي الكتب تواصلت معاهون كذا مرة ما جاوبوني قدمة شكوة paypal ام تواصاو معي محمد زعيتر والايميلات موجودة اذا حدا كذبني وصار بدو يقلي انو شترنا الكتب وطلبك جاهز سحاب السكوة من paypal التلو ما بدي اتعامل معكون وبدي مصرياتي ماعد ردو علي وما رجعولي المصاري وما ردو علي الا بعد ما قدمت شكوى على paypal

    حذف التعليق
  • نور photo
    نور29 سبتمبر 2019 8:48 م

    بدل كتابك توفر قاعدة هائلة من الكتب الجديدة والمستعملة التي تمكن محبى القراءة من مبادلتها أو شرؤها من أشخاص أخرين.
    https://badlkitabk.com/

    حذف التعليق
    • Fouad M Idrissi photo
      Fouad M Idrissi10 يوليو 2020 2:12 م

      شكرآ لك

      حذف التعليق
    • egybookmaster photo
      egybookmaster5 أكتوبر 2020 5:30 م

      يضاف للمواقع السابقة موقع هام جدا ايضا هو موقع بيت الكتب
      www.thebookhome.com

      حذف التعليق
      google-playkhamsatmostaqltradent