U3F1ZWV6ZTc5MjM5MTExMjlfQWN0aXZhdGlvbjg5NzY2OTgzNTEx
recent
آخر المقالات

أفضل مواقع تسوق سعودية رخيصة توفر الدفع عند الاستلام

افضل-مواقع-تسوق-سعودية-رخيصة-توفر-الدفع-عند-الاستلام
سنتعرف في هذا المقال إن شاء الله على أفضل مواقع تسوق سعودية رخيصة أون لاين يمكن الاعتماد عليها في التسوق عبر الإنترنت، وقد تعرفنا في موضوعات سابقة على الكثير من المواقع المميزة في هذا المجال، فتعرفنا على أفضل مواقع تسوق أمريكية يمكن الاعتماد عليها في ِشراء منتجات من أفضل الماركات العالمية، كما تعرفنا أيضًا على أفضل مواقع تسوق تركية رخيصة لشراء الملابس وغيرها من المنتجات، واليوم سيكون هذا المقال عن مواقع تسوق سعودية رخيصة تدعم الدفع عند الاستلام بالإضافة إلى أهم مواقع رخيصة تشحن للسعودية مجانًا.

1- موقع DX

ارخص-موقع-تسوق-يشحن-للسعودية-موقع-DX
- يعتبر موقع DX أرخص موقع تسوق يشحن للسعودية، حيث يوفر الموقع الذي تأسس عام 2005م كافة السلع التي يمكنك أن تبحث عنها أو تريد أن تشتريها بأسعار أقل بكثير من أي متجر آخر، ويوفر الموقع أكثر من 200 ألف منتج في أكثر من 1000 قسم مختلف للشراء، ويمنح الموقع المستخدمين الجدد تخفيضات جيدة على شكل كوبونات تخفيض كنوع من الترحيب بهم، فإذا كنت تبحث عن مواقع تسوق سعودية رخيصة فبالتأكيد يجب عليك تجربة هذا الموقع.

- ستجد على الموقع كافة المنتجات التي تريدها في مختلف الأقسام، وتبدأ أسعار المنتجات من 99 سنت فقط، ويوفر الموقع شحن مجاني للسعودية لكافة السلع تقريبًا، كما يمكن للمشتري اختيار خدمات الشحن السريع إذا أراد الحصول على المنتجات في أقرب وقت ممكن، أيضًا يوفر الموقع الكثير من وسائل الدفع سواءً من خلال بطاقات الفيزا أو الماستركارد، أو حساب باي بال أو غيرها من الطرق.
* لدخول موقع DX اضغط هنا

2- موقع نمشي Namshi

افضل-موقع-لشراء-ملابس-في-السعودية-موقع-نمشي-Namshi
- إذا كنت تبحث عن أفضل موقع لشراء ملابس في السعودية فيجب عليك أن تقوم بتجربة موقع نمشي، حيث يعتبر موقع نمشي أحد أفضل مواقع التسوق للملابس في السعودية. أهم ما يميز الموقع أنه يوفر أرقى الماركات العالمية في مجال الملابس بأفضل أسعار متاحة، كما أن الموقع متنوع، فهو يضم قسم خاص بالملابس الرجالي، وكذلك الملابس النسائية، بالإضافة إلى ملابس الأطفال، ويوفر الموقع مجموعة ضخمة من كافة أنواع الملابس المطلوبة.

- من مميزات الموقع أيضًا أنه لا يقتصر على الملابس فقط، فهو يوفر منتجات العناية بالجسم، الهدايا، العطور وغيرها من المنتجات، ويدعم الموقع أيضًا الشحن المجاني للسعودية للمنتجات التي يفوق ثمنها 200 ريال سعودي، مع وجود فترة سماح 14 يوم لاستبدال المنتج إذا أراد المشتري ذلك، ويدعم الموقع عدة وسائل دفع مثل البطاقات البنكية وآبل باي وكذلك PayPal. فهو من المواقع المميزة التي يجب عليك تجربتها.
* لدخول موقع نمشي Namshi اضغط هنا

3- موقع أمازون السعودية

الشراء-من-أمازون-السعودية-والدفع-عند-الاستلام
- الموقع الثالث معنا في هذه القائمة هو أمازون السعودية أو سوق السعودية سابقًا. وقد كانت سوق شركة عربية إماراتية قبل أن يستحوذ عليها عملاق التسوق Amazon، وهو حاليًا واحد من أفضل مواقع التسوق التي يمكن استخدامها في السعودية نظرًا للمميزات التي يوفرها للمستخدمين، فمثلًا يمكن الشراء من أمازون السعودية والدفع عند الاستلام على عكس بعض المواقع الأخرى، أيضًا يمكن الحصول على شحن مجاني إذا كانت قيمة الطلب أكثر من 200 ريال سعودي.

- يتميز الموقع أيضًا بسرعة شحن المنتجات التي تتراوح بين 1-3 أيام عمل، وإذا كنت قد جربت الشراء من أمازون من قبل فستلاحظ مدى الاهتمام بالعميل وسرعة الشحن وجودة التغليف وغيرها من المميزات، وستجد على الموقع الكثير من السلع فيمكنك شراء الأجهزة والملابس والإلكترونيات، بالإضافة إلى إمكانية شراء كتب أون لاين وإكسسوارات وعطور وغيرها من المنتجات المميزة على الموقع.
* لدخول موقع أمازون السعودية اضغط هنا

4- موقع نون Noon

موقع-تسوق-سعودي-رخيص-موقع-نون-Noon
- إذا كنت تبحث عن موقع تسوق سعودي رخيص فيمكنك الاعتماد على موقع نون المميز. الموقع السعودي الذي تم إطلاقه في عام 2016م يعتبر واحد من أفضل مواقع عربية للتسوق في الوقت الحالي وخصوصًا في بلد المنشأ السعودية، حيث يقدم الموقع الكثير من المميزات للعملاء مثل العروض والخصومات الضخمة على المنتجات التي قد تصل إلى 60% من ثمن المنتج، بالإضافة إلى توفير مميزات أخرى مثل الشحن المجاني والدفع عند الاستلام بالإضافة إلى وجود كمية ضخمة من أكواد خصم نون التي يمكن استخدامها.

- يوجد على الموقع كمية ضخمة من المنتجات في كافة أقسام الشراء مثل الأجهزة المنزلية، الهواتف، الملابس، الأدوات المنزلية، العطور، الألعاب الإلكترونية وغيرها، وقد كانت لي تجربة مع الموقع من قبل وقمتُ بعمل مقال شامل عن كيفية الشراء من نون بشكل صحيح، يمكنكم مراجعة هذا المقال للتعرف على تجربتي مع موقع نون وكافة التفاصيل عنها.
* لدخول موقع نون Noon اضغط هنا

5- موقع علي إكسبريس Ali Express

أرخص-مواقع-التسوق-عبر-الانترنت-موقع-علي-اكسبريس Ali-Express
- موقع على إكسبريس أو علي بابا كما يسمى يعتبر واحد من أكبر المتاجر الإلكترونية على الإطلاق، كما يعتبر وجهة مفضلة لمن يبحث عن أرخص مواقع التسوق عبر الانترنت يمكن الشراء منها بالجملة أو بشكل فردي، حيث يضم الموقع أكثر من 100 مليون منتج في كافة المجالات التي يمكن تخيلها، ويمكن الاعتماد على الموقع في شراء أي منتجات تريدها بأفضل أسعار متوفرة على الإنترنت أو في المتاجر المحلية، فهو من المواقع التي يمكنك تجربتها أيضًا.

- يوفر الموقع العديد من المميزات التي تسهل عملية التسوق للمشترين مثل الشحن المجاني للمنتجات، وكذلك خاصية الدفع عند الاستلام في السعودية كانت متوفرة لمدة منذ شهرين تقريبًا ويتم إتاحتها على فترات، لكن ذلك لا يعد مشكلة مع وفرة الكثير من وسائل الدفع الأخرى، وفترة السماح الكبيرة التي يكون فيها المنتج بضمان الموقع، وقد قمتُ بعمل مقال سابق عن تجربتي في الشراء من علي إكسبريس وكافة الأمور التي تحتاج إليها، يمكنكم مراجعة المقال للتعرف على المزيد من المعلومات عن الموقع.
* لدخول موقع علي إكسبريس اضغط هنا

6- موقع أوناس Ounass

افضل-مواقع-تسوق-سعودية-رخيصة-بموقع-أوناس
- نختم معكم قائمة أفضل مواقع تسوق سعودية رخيصة بموقع أوناس، وهو موقع متخصص في بيع الملابس للرجال والنساء، بالإضافة إلى بعض الإكسسوارات والكماليات الأخرى مثل الأحذية والحقائب والهدايا والحُلي وغيرها، كما يوجد على الموقع كل مسلتزمات الأطفال من الملابس والإكسسوارات أيضًا، فهو موقع متكامل لمن يبحث عن تسوق الملابس عبر الإنترنت، وهو أيضًا من أفضل الخيارات لمن شراء ملابس أون لاين.

- يوفر الموقع شحن مجاني على الطلبات بقيمة أكبر من 500 ريال، كما يقدم الموقع شحن سريع من 1-3 أيام عمل للمقيمين في الرياض، ومن 3-6 أيام عمل لباقي العناوين في المملكة، وبالنسبة لوسائل الدفع فيمكن الدفع بالفيزا أو الماستركارد أو الباي بال، كما يمكن الدفع عند الاستلام، وأيضًا يمكن تقسيط المنتجات على عدة دفعات، فهو من المواقع المميزة التي يجب عليك أن تقوم بتجربتها.
* لدخول موقع أوناس Ounass اضغط هنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة