recent
آخر المقالات

أفضل مواقع رفع الملفات برابط مباشر دون تسجيل

رفع الملفات إلى الإنترنت من الأشياء الهامة التي نستخدمها بشكل يومي، وتتعدد الأسباب التي قد نستخدم فيها مواقع رفع الملفات حيث يمكن استخدامها من أجل توفير مساحة في الهارد ديسك أو إرسال ملف من إلى شخص آخر عبر الإنترنت أو غير ذلك، وقد تحدثنا في موضوعات سابقة عن مجموعة مواقع مختلفة تستخدم في هذا المجال ومنها المواقع التي تقدم خدمات التخزين السحابي والتي يمكنك من خلالها حفظ الملفات لفترة طويلة إذا كنت تريد الاحتفاظ بها، أيضًا تحدثنا عن أفضل مواقع رفع الملفات برابط مباشر والتي تحتاج إلى قيامك بالتسجيل من أجل تحميل الملفات والحصول على رابط مباشر لها، واليوم سنتحدث عن خدمات أخرى وهي مواقع رفع الملفات دون تسجيل حساب والحصول على رابط مباشر للملف.
مواقع-رفع-الملفات-برابط-مباشر-دون-تسجيل
** سوف نتحدث في هذا الموضوع عن أفضل 5 مواقع يمكن من خلالهم رفع الملفات إلى الإنترنت بسهولة والاحتفاظ بالملف لفترة معينة يمكنك التحكم فيها، وكذلك يمكنك رفع ملفات كبيرة الحجم على هذه المواقع وذلك دون حاجة إلى القيام بإنشاء حساب، فهذه المواقع تساعدك على البقاء مجهولًا على الإنترنت **

1- موقع NoFile.io لرفع الملفات بكلمة مرور

موقع-لرفع-الملفات-بكلمة-مرور
- سنبدأ معكم هذه القائمة بالموقع المميز NoFile.io والذي يقدم مجموعة خدمات ممتازة يمكنك الاعتماد عليها عند تحميل الملف الخاص بك، الموقع يمنحك إمكانية رفع الفيديو والملفات حتى حجم 10 جيجا بايت للملف الواحد بكل سهولة وهو يدعم كافة أنواع الملفات بالإضافة إلى جميع المتصفحات، يمكنك كذلك تشفير الملفات عند رفعها للموقع أو حمايتها بكلمة مرور حتى لا يتمكن أي شخص من تحميلها سوى من لديه كلمة السر.

- أيضًا تستطيع منع خاصية عرض الملف حتى لا يتمكن أحد من معرفة محتوى الملف وكذلك يمكنك تحديد مدة معينة يتم بعدها حذف الملف من الموقع بدايةً من 15 دقيقة وحتى 30 يومًا، الكثير من الخدمات المميزة الأخرى ستجدونها مع هذا الموقع الرائع.
* للدخول إلى موقع NoFile اضغط هنا

2- موقع Uploadfiles لتحميل الملفات بدون تسجيل

موقع-لتحميل-الملفات-بدون-تسجيل
- من المواقع القوية أيضًا في هذا المجال موقع Uploadfiles، حيث يوفر هذا الموقع خدمة مجانية مميزة يمكنك الاعتماد عليها في رفع الملفات حتى حجم 5GB للملف الواحد فقط قم بسحب الملف وإسقاطه في نافذة الموقع لتبدأ عملية التحميل وسيظل الملف موجود على الموقع لمدة ثلاثين يومًا، الملفات التي تقوم برفعها تكون آمنة تمامًا حيث يعتمد الموقع على تقنية التشفير End to End.

- الموقع يمنحك أقصى سرعة في الرفع والتحميل للملف وباندويث وتحميلات غير محدودة لملفاتك، الموقع يقدم هذه الخدمة بشكل مجاني تمامًا وهو يدعم كافة أنواع الملفات فيمكنك تحميل أيًا منها بكل سهولة، الموقع الذي اقترب عدد الملفات المرفوعة إليه من ثلاثة ملايين ملف يمكنك الدخول إليه والاستمتاع بخدماته بسهولة.
* للدخول إلى موقع Uploadfiles اضغط هنا

3- موقع Filemail لرفع الملفات برابط مباشر

موقع-لرفع-الملفات-برابط-مباشر
- موقع آخر يمكنك الاعتماد عليه وهو يوفر أكبر مساحة تخزين مجانية يمكنك الحصول عليها لاستخدامها في تحميل ملفاتك إلى الإنترنت حيث يمنحك موقع Filemail مساحة 50 جيجا بايت يمكنك رفع ملفاتك بشكل مؤقت عليها وتركها لتحذف بعد انتهاء المدة المحددة لها على الموقع وهي سبعة أيام، الموقع يتمتع باتصال آمن ومشفر من أجل حماية ملفاتك بشكل تام.

- يمكنك رفع ملفات أو مجلدات كاملة من خلال الموقع الذي يدعم خاصية السحب والإسقاط، يمكنك تحميل الملفات للإنترنت أيضًا من خلال هاتفك حيث يتوفر الموقع على تطبيق على هواتف الأندرويد وIOS، والكثير من الخدمات الأخرى ستجدونها متوفرة على هذا الموقع المميز.
* للدخول إلى موقع Filemail اضغط هنا

4- موقع TransferNow لتحميل الملفات مجانًا إلى الإنترنت

موقع-لتحميل-الملفات-مجانًا-إلى-الإنترنت
- من المواقع الجيدة أيضًا والتي يمكن الاعتماد عليها موقع TransferNow، يوفر لك الموقع مجموعة أدوات مميزة يمكنك من خلالها التحكم في وجود ملفاتك على الموقع، بدايةً فالموقع يمنحك القدرة على رفع ملفات حتى 4GB للملف الواحد ويمكنك استخدام نفس المساحة لرفع أي عدد من الملفات دون حدود، يمكنك ضبط الموقع تلقائيًا لإرسال رابط الملف إلى قائمة بريد إلكتروني تضم حتى 25 بريد.

- الملف يتم حفظه على الموقع لمدة سبعة أيام ويمكنك إعادة تغيير هذه المدة لتكون أقصر كما يمكنك وضع كلمة مرور على رابط التحميل حتى لا يتمكن أي شخص من تحميل الملف سوى من يمتلك الباسورد، الموقع يوفر أيضًا تشفير آمن للملفات والقدرة على عمل معاينة قبل التحميل.
* للدخول إلى موقع TransferNow اضغط هنا

5- موقع Files.Fm لرفع الملفات دون تسجيل برابط مباشر

موقع-لرفع-الملفات-دون-تسجيل-برابط-مباشر
- نختم معكم هذه القائمة المميزة بموقع Files.Fm الذي يمكنك من خلاله رفع ملفات حتى حجم 20GB وبحد أقصى 2GB للملف الواحد ويتم الاحتفاظ بالملف لمدة 60 يومًا من تاريخ التحميل، يمكنك أيضًا الاستمتاع بباقي خدمات الموقع التي يوفرها من حيث سرعة التحميل القصوى وإمكانية الحصول على إحصائيات لعملية تحميل الملف، كذلك يمكن القيام بعمل معاينة للملف قبل القيام بتحميله.

- يوفر الموقع أيضًا عدة وسائل للحماية بدايةً من تشفير الملفات عند رفعها وإمكانية وضع كلمة سر عليها لحماية ما بداخلها وكذلك عملية التحقق التلقائي التي يقوم بها الموقع للملفات للبحث عن أي برمجيات ضارة في الملفات، الكثير من الخصائص الرائعة سوف تجدونها في هذا الموقع المميز.
* للدخول إلى موقع Files.Fm اضغط هنا

* يُمكنكم أيضًا مشاهدة:
- مواقع الربح من رفع الملفات
- أفضل مواقع بحث بالصوت
- أفضل مواقع اختصار الراوبط
- مواقع أرقام أمريكية لاستقبال الرسائل
- أفضل إضافات لتحميل الفيديو والصور

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elmasry

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق
  • Ahmed mahmoud photo
    Ahmed mahmoud6 أكتوبر 2018 في 3:37 م

    و موقع إعلانكو ابلود
    بمساحة غير محدودة وباكثر من امتداد

    حذف التعليق
  • ANAS photo
    ANAS12 مايو 2020 في 1:18 م

    السلام عليكم هال يمكن أخباري كيف احصل على مدونة مثل هذه المدونة انا مطور تطبيقات لكن لم أجد مثل هذه المدونة لنشر تطبيقات ارجو المساعدة شكرا

    حذف التعليق
    • Muhammad Elmasry photo
      Muhammad Elmasry13 مايو 2020 في 3:54 ص

      عليكم السلام ورحمة الله، توجه إلى منصة بلوجر وقم بإنشاء مدونة مجانية وابدأ بالنشر عليها، ستجد الكثير من الشروحات على الإنترنت لطريقة عمل مدونة احترافية.

      حذف التعليق
      • al-iraqi photo
        al-iraqi1 يناير 2021 في 11:49 ص

        يمكنني انشاء لك مدونة مجانا بدون مقابل

        حذف التعليق
      google-playkhamsatmostaqltradent