404
لا يوجد أي شيء هنا ! الصفحة الرئيسية

5‏/9‏/2018

تحميل لعبة فورت نايت Fortnite للأندرويد

Mohamed Elghdban
9/05/2018
لعبة Fortnite هي أشهر لعبة فيديو على الساحة في الوقت الحالي وقريبًا ستكون واحدة من أشهر ألعاب الأندرويد المجانية، اللعبة التي صدرت في العام الماضي سرعان ما انتشرت بشكل ضخم على مختلف منصات الألعاب نظرًا للإثارة والتشويق التي توفرها اللعبة بالإضافة إلى أنها مجانية ومتوفرة على كافة الأجهزة، إذا كنت تريد تنزيل لعبة Fortnite للأندرويد فسوف تحتاج إلى اتباع طريقة مختلفة نظرًا لأن اللعبة غير متوفرة على متجر جوجل بلاي، لذلك في هذا الموضوع إن شاء الله سوف نتعرف على الطريقة الرسمية من أجل تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد مجانًا وبكل سهولة.
تحميل-لعبة-فور-نايت-Fortnite-للأندرويد

نبذة عن لعبة فورت نايت Fortnite

- هي واحدة من أشهر ألعاب الفيديو والتي صممتها شركة Epic Games حيث صدرت في يوليو 2017م، قصة اللعبة تدور حول حدوث عاصفة على الأرض تؤدي إلى اختفاء 98% من البشر لتظهر بعد ذلك كائنات الموتى الأحياء "الزومبي" والذين يحاولون قتل النسبة الباقية، لعبة Fortnite تدخل ضمن قائمة أفضل ألعاب أونلاين مجانية وهي تصنف ضمن ألعاب التصويب والبقاء كما أنها لعبة تعاونية حيث يتعاون فيها اللاعبون للقيام بالمهام على خريطة اللعبة.

- هناك وضعين داخل اللعبة وهما وضع Battle Royale وفيها يتصارع 100 لاعب للصمود حتى النهاية حيث يقاتلون ضد بعضهم، وهناك وضع Save the World والذي يتعاون فيه حتى أربعة لاعبين للقيام بمهام ضد كائنات الزومبي، وخلال أقل من عام على إطلاقها نجحت اللعبة في تحقيق نجاح ساحق حيث وصل عدد اللاعبين إلى أكثر من 125 مليون لاعب وهو ما يؤكد على مدى روعة هذه اللعبة.

إطلاق لعبة فورتنايت Fortnite على الأندرويد


- بعدما كانت اللعبة متوفرة على كافة المنصات الأخرى مثل ويندوز وماك وبلايستيشن وإكس بوكس و نظام IOS لهواتف آبل قامت الشركة بالإعلان عن إصدار من اللعبة لهواتف الأندرويد في الشهر الماضي، الإعلان أكد على أن أجهزة سامسونج سيكون لها الأولوية في تحميل اللعبة على Android والانضمام إليها وذلك في إطار تسويقي مشترك بين الطرفين، وأعلنت شركة Epic Games عن بعض الهواتف التي ستدعمها اللعبة بشكل رسمي لكن لم يتم الحديث عن استبعاد الهواتف التي لم يتم الإعلان عنها، كما أعلنت الشركة أن تحميل اللعبة سيكون عن طريق نظام الدعوات.

كيفية تحميل لعبة فورت نايت Fortnite للأندرويد

كيفية-تحميل-لعبة-فور-نايت-Fortnite-للأندرويد
- بالرغم من أن شركة Epic Games قامت بإطلاق نسخة البيتا BETA من اللعبة على الأندرويد إلا أنها لم تصل إلى كافة الهواتف لأسباب عديدة، أولًا رفض الشركة إطلاق اللعبة على متجر جوجل الرسمي Google Play بسبب طلب جوجل الحصول على نسبة 30% من أرباح عمليات الشراء التي تتم داخل اللعبة وهو ما اعتبرته الشركة مغالاة بشكل كبير، بالإضافة إلى وجود طرق تسويقية أخرى اتبعتها الشركة للحصول على عوائد كبيرة من إطلاق نسخة الأندرويد على هواتف معينة في البداية مثل نزول اللعبة مع هاتف سامسونج الجديد Samsung Galaxy Note9، وعلى حال النسخة البيتا أصبحت متوفرة لمعظم أجهزة الأندرويد الآن وسنتعرف على طريقة الحصول عليها.

خطوات الحصول على دعوة تحميل لعبة فورت نايت Fortnite للأندرويد

- اللعبة حاليًا يمكن تحميلها من موقع الشركة مباشرةً عبر نظام الدعوات دون حاجة إلى تحميلها من روابط خارجية، سنتعرف معكم على طريقة التسجيل في اللعبة للحصول على دعوة بها رابط التحميل.

1- قم بالدخول إلى رابط التحميل من هنا على هاتفك.
2- قم بالضغط على "Sign Up For Email Invite".

3- إذا لم يكن لديك حساب سابق على اللعبة اضغط على No.

4- الأن ستقوم بإنشاء حساب جديد وتضع فيه كافة معلوماتك والأهم هو البريد الإلكتروني الذي ستصلك عليه رابط الدعوة فيجب أن يكون الإيميل يعمل، بعد الانتهاء من كتابة معلوماتك والموافقة على الشروط اضغط على Create Account.

5- الآن سوف تختار جهازك من قائمة الأجهزة التي تدعمها اللعبة.

6- إذا لم تجد جهازك قم بالضغط على Other Android Device.

7- بعد ذلك قم بالضغط على Select.

8- الآن أنت على قائمة الانتظار لتصلك دعوة على الإيميل بها رابط لتحميل نسخة Fortnite BETA للأندرويد.

* بعد وصول الدعوة لك سيكون عليك تحميل تطبيق صغير APK الذي سيقوم بتنزيل اللعبة على هاتفك، تأكد من أنك قمت بإغلاق خيار "منع التحميل من مصادر خارجية" حتى لا يحدث لك مشاكل أثناء تثبيت اللعبة.
* بعد الانتهاء من تحميل فورت نايت على الأندرويد قم بتسجيل الدخول إلى اللعبة باستخدام الحساب الذي قمت بإنشائه عند طلب الحصول على الدعوة واستمتع باللعبة.

هواتف الأندرويد التي تدعمها Fortnite بشكل رسمي

هواتف-الأندرويد-التي-تدعمها-Fortnite-بشكل-رسمي

* أجهزة سامسونج
- Galaxy Note 9, Galaxy S9 and S9+, Galaxy Note 8, Galaxy S8 and S8+, Galaxy S7, Galaxy S7 Edge, Galaxy Tab S4 and the Galaxy Tab S3.

* أجهزة جوجل
- Google Pixel, Pixel XL, Pixel 2 and Pixel 2 XL.

* أجهزة هواوي
- Huawei Honor 10, Honor Play, Mate 10, Mate 10 Pro, Mate RS, Nova 3, P20, P20 Pro and V10
LG G5, G6, G7 ThinQ, V20, V30 and V30+.

* أجهزة شاومي
- Xiaomi Blackshark, Mi 5, Mi 5S, Mi 5S Plus, 6, 6 Plus, Mi 8, Mi 8 Explorer, Mi 8SE, Mi Mix, Mi Mix 2, Mi Mix 2S and Mi Note 2.

* أجهزة ون بلس
- OnePlus 5, 5T and 6.

* أجهزة زد تي إي
- ZTE Axon 7, 7s, Axon M, Nubia, Nubia Z17, Nubia Z17s and Nubia Z11.

* أجهزة أخرى
- Asus ROG Phone, Zenfone 4 Pro, 5Z and V, Essential PH-1, Nokia 8, Razer Phone.

* يُمكنكم أيضًا مشاهدة:
- ألعاب أونلاين بدون تحميل
- برنامج استعادة الصور المحذوفة للأندرويد
- تطبيق AppLock‏ لإغلاق التطبيقات بكلمة مرور
- تطبيق Smart Kit 360 الخرافي لهواتف الأندرويد
- تطبيق FaceRig لتسجيل فيديوهات بأقنعة ثلاثية الأبعاد

تحميل لعبة فورت نايت Fortnite للأندرويد Mohamed Elghdban 5 of 5
لعبة Fortnite هي أشهر لعبة فيديو على الساحة في الوقت الحالي وقريبًا ستكون واحدة من أشهر ألعاب الأندرويد المجانية ، اللعبة التي صدرت في ا...
واتساب

الكاتب:

مدوّن مصري، مؤسس موقع نتاوي، عاشق للتكنولوجيا، أعمل كمدوّن ومسوّق إلكتروني، أحب البرمجة والتصميم والتدوين، وأسعى بكل جهدي لتقديم محتوى مميز يثري المجال التقني العربي.

1 تعليق على موضوع : تحميل لعبة فورت نايت Fortnite للأندرويد

  • إضافة تعليق
  • "مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"



    advertising

    advertising

    advertising

    ** تابعونا على فيسبوك لتصلكم أحدث المقالات **

    ** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
    ** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
    ***** تم بحمد الله *****

    advertising