recent
آخر المقالات

أفضل ألعاب باتل رويال للكمبيوتر | تنزيل ألعاب تشبه ببجي

العاب باتل رويال للكمبيوتر
إذا كنت من عشاق ألعاب الباتل رويال Battle Royal فبالتأكيد قد استمتعت بألعاب مثل فورتنايت Fortnite وكذلك ببجي PUBG، لكن بعد فترة من اللعب قد تشعر بالحاجة إلى التغيير وتجربة شيء جديد. وبعد أن تعرفنا في موضوعات سابقة على أفضل العاب أون لاين للكمبيوتر، وكذلك أفضل ألعاب أون لاين بدون تحميل والتي تستطيع الاستمتاع بها عبر المتصفح، سنتعرف في هذا الموضوع على أفضل ;ألعاب باتل رويال للكمبيوتر والتي يمكنك الاستماع بها، ستوفر لك هذه الألعاب المزيد من المتعة بتجربة ساحة معركة جديدة واللعب بأنماط وقصص مختلفة، لا تنس مشاهدة الفيديو التشويقي لكل لعبة والضغط على الرابط من أجل ;تنزيل ألعاب تشبه ببجي للكمبيوتر.

1- لعبة Apex Legends

«اضغط على الصورة بالأسفل لتشغيل الفيديو»
- لعبة Apex Legends هي واحدة من أفضل ألعاب باتل رويال للكمبيوتر في الوقت الحالي. تدور أحداث لعبة Apex Legends في عالم Titanfall حيث تقاتل مجموعة من الجنود المرتزقة يُطلق عليهم Apex Predators ضد عدو غير معروف حتى الآن يُدعى The Outlaw Army بعد أن تم اجتياح قاعدتهم الرئيسية بهذه القوة المعادية الجديدة.

- تعد هذه اللعبة أيضًا لعبة تقمص الأدوار كثيفة اللاعبين على الإنترنت حيث تحتوي كل معركة على 60 لاعبًا يتنافسون في فرق مكونة من ثلاثة أفراد من أجل نهب الأسلحة والدروع لتحطيم الفرق الأخرى والصمود حتى النهاية.

- على عكس ألعاب الباتل رويال الأخرى حيث يبدأ اللاعبون بلا شيء، يبدأ كل لاعب في Apex Legends المباراة بواحدة من ثماني شخصيات قابلة للعب تُعرف باسم "Legends" ومجهزة بالأسلحة والمهارات لمساعدتهم على النجاة من المباراة. كل أسطورة لها قدراتها السلبية الفريدة التي تفيد أنفسهم أو زملائهم في الفريق القريبين منهم.

2- لعبة Ring of Elysium

«اضغط على الصورة بالأسفل لتشغيل الفيديو»
- لعبة Ring of Elysium هي لعبة تصويب من نوع باتل رويال، وهي واحدة من أفضل ألعاب تشبه ببجي للكمبيوتر. تبدأ المعركة بنزول اللاعبين بالمظلات على جزيرة ويبحثون عن الأسلحة والعتاد ليكونوا آخر شخص أو فريق على قيد الحياة بعد نهاية المعركة. تدور أحداث اللعبة في الجزيرة الخيالية نوفو سلافا ،الواقعة قبالة الساحل الغربي لإفريقيا.

- تضم اللعبة حاليًا فريقين يمكن اللعب بهما. الفريق الأولى هو فريق Ravenwood، وهي مجموعة تتكون من جنود من خمس دول مختلفة؛ والفريق الثاني هو فريق Blackfoots، وهي مجموعة دولية من الخبراء في البقاء على قيد الحياة. عندما تبدأ المباراة ستهبط في مواقع عشوائية عبر الخريطة مع ما يصل إلى 100 لاعب يتنافسون ضد بعضهم البعض في محاولة لتصبح آخر لاعب على قيد الحياة أو آخر فريق.

- تم تصميم اللعبة لتُلعب على فترات قصيرة، مما يجعلها مناسبة تمامًا لجلسات اللعب السريعة بين الأنشطة الأخرى. تتميز Ring of Elysium بمجموعة متنوعة من الأسلحة والمعدات التي تتيح لك اللعب بأساليب متنوعة. يمكنك إنشاء التصميم الفريد الخاص بك عن طريق الاختيار من بين الأنواع المختلفة من العتاد. وطبعًا يمكنك تحميل لعبة Ring of Elysium للكمبيوتر مجاني بكل سهولة.

3- لعبة Call of Duty: Black Ops 4

«اضغط على الصورة بالأسفل لتشغيل الفيديو»
- بالطبع تعتبر لعبة Call of Duty أحد أشهر سلاسل الألعاب على الإطلاق، ولكن نسختها Black Ops 4 التي صدرت هذا العام تعتبر من أحد أفضل ألعاب أون لاين في عام 2018، كما أنها تعتبر من أفضل بدائل PUBG للكمبيوتر، اللعبة متوفرة للبلاي ستيشن 4 والإكس بوكس بالإضافة إلى الحواسيب، تم تعديل قصة اللعبة لتصبح أشبه بألعاب الباتل جراوند التي أصبحت الأكثر شعبية في الوقت الحالي، وقد تم تحديثها بالكثير من المميزات عن النسخة السابقة.

- اللعبة تحتوي على أكثر من طور في اللعب مثل طور اللعب الجماعي Multiplayer حيث يمكن الاختيار شخصية واحدة من بين 10 شخصيات رئيسية في كل فريق، هناك أيضًا طور الزومبي Zombies وهو يشبه إلى حد كبير الطور الموجود في لعبة Call of Duty WWII، كذلك هناك طور Blackout وهو ساحة المعركة بين 100 لاعب يسقطون من هليكوبتر فوق الخريطة وتبدأ المعركة مثل الكثير من ألعاب الباتل رويال.

4- لعبة ARK: Survival Evolved

«اضغط على الصورة بالأسفل لتشغيل الفيديو»
- واحدة من أفضل الألعاب بديلة PUBG هذه اللعبة المميزة وهي لعبة ARK: Survival Evolved، وهي تعتبر أحد أفضل ألعاب المغامرة والحركة والتي تعتمد على البقاء على قيد الحياة، حيث يحاول اللاعبون النجاة على جزيرة ممتلئة بالوحوش والحيوانات المفترسة والتي كانت موجودة قبل ملايين السنين مثل الديناصورات، بالإضافة إلى اللاعبين الآخرين الذين يحاولون القضاء على باقي اللاعبين من أجل الفوز بالمعركة.

- اللعبة تشبه إلى حدٍ كبير ألعاب العالم المفتوح ويمكن لعبها من منظور شخص أول أو شخص ثالث، يمكن للاعب استخدام بعض الحيوانات التي يبلغ عددها 132 نوع داخل اللعبة في التنقل داخل اللعبة مع الاعتناء بها أو السير على الأقدام بحثًا عن الأسلحة من أجل قتال الحيوانات المفترسة واللاعبين الآخرين، توفر اللعبة أيضًا خيار اللعب الجماعي Multiplayer مع القدرة على بناء الدفاعات والتحصينات، هذه اللعبة توفر تجربة مختلفة عن باقي الألعاب فأنصح بتجربتها.

5- لعبة The Culling

«اضغط على الصورة بالأسفل لتشغيل الفيديو»
- واحدة من الألعاب المميزة أيضًا التي تشبه PlayerUnknown’s Battlegrounds لعبة The Culling، وهي لعبة ساحة معارك وتصويب من منظور الشخص الأول، وهي بدرجة أكبر تشبه ألعاب الجوع Hunger Games، حيث يتم وضع اللاعبين في مكان مغلق مثل جزيرة أو سجن وتحتوي الساحة على ما يحتاجه اللاعبون مثل الخرائط وأماكن الأسلحة والمعدات للبقاء أو لتنفيذ المهام مثل البقاء على قيد الحياة لمدة معينة أو قتل لاعبين آخرين أو غير ذلك.

- يتم وضع اللاعبين داخل الخريطة بحد أقصى 16 لاعبًا، ويمكن للاعبين تكوين فرق من اثنين فقط، وعند إتمام المهام يحصل اللاعبون على FUNC، وهي العملة المستخدمة داخل اللعبة والتي يمكن من خلالها شراء المعدات وترقية الشخصية، جميع الطرق متاحة للقضاء على اللاعبين باستخدام الأسلحة النارية أو البيضاء أو التفجير أو الغازات السامّة، وهي لعبة أكثر عنفًا من ألعاب الباتل رويال الأخرى.

6- لعبة DayZ

«اضغط على الصورة بالأسفل لتشغيل الفيديو»
- من أشهر ألعاب الباتل رويال التي انتشرت في الفترة الأخيرة لعبة DayZ، المميز في هذه اللعبة أنها لعبة بقاء تجسد إلى حدٍ كبير البيئة الطبيعية المنكوبة، فساحة اللعبة هي عبارة عن إحدى دول الاتحاد السوفيتي السابق والتي تعرضت لفيروس مدمر أدى إلى إصابة الكثير من البشر بالعدوى ليتحولوا إلى الموتى الأحياء "زومبي"، حيث يسعى ما تبقى من الأحياء إلى البقاء على الحياة لأطول فترة ممكنة، وذلك يعني المنافسة مع الآخرين على الموارد المتبقية وقتال الزومبي.

- يدخل 60 لاعبًا في اللعبة بهدف واحد هو البقاء لأطول فترة ممكنة على قيد الحياة، فلا يوجد حياة إضافية ولا ألعاب تعيد المقتولين مجددًا، فكل خطأ تقوم به قد يتسبب في خسارتك لتعود إلى الصفر مرة أخرى، ستتعرض إلى خطر من اللاعبين الآخرين والزومبي والظروف المناخية القاسية، لكي تتمكن من النجاة والبقاء على قيد الحياة عليك أن تتفاعل مع البيئة المحيطة وتعثر على الأسلحة أو تقوم بإنشائها، واحدة من الألعاب الرائعة بلا شك والتي يجب عليك تجربتها.

7- لعبة Arma 3

«اضغط على الصورة بالأسفل لتشغيل الفيديو»
- نختم معكم قائمة أفضل ألعاب تشبه فورت نايت وPUBG بلعبة Arma 3، هذه اللعبة لا تتميز فقط بوجود وضع باتل رويال، بل إن الفريق الذي صمم هذا الطور من اللعبة هو نفسه الذي صمم المعارك في لعبة PlayerUnknown، فإذا كنت تبحث عن لعبة شبيهة باتل جراوند للكمبيوتر، فهذه اللعبة هي ما تبحث عنه، سوف تجد نفسك في وسط ساحة حرب حقيقية وعليك النجاة من هذه المعركة لأن الفائز هو آخر شخص يتبقى على قيد الحياة، فهي واحدة من أفضل ألعاب الحروب على الإطلاق.

- يمكنك تبديل الأوضاع داخل اللعبة من اللعب الفرد إلى اللعب الجماعي، تحتوي ساحة المعركة على أكثر من 20 سيارة و40 نوع مختلف من السلاح، وتتسم ساحة المعركة بأنها ديناميكية تتغير من فترة لأخرى، اللعبة تعتمد على محرك Real Virtuality والذي يجعل اللعبة شديدة الواقعية من حيث التصميم والأدوار وطبيعة المحاكاة، اللعبة تتميز بوجود العديد من أطوار اللعبة المختلفة التي يمكنك الاستمتاع بها، فهي واحدة من الألعاب الرائعة التي يجب عليك ترجبتها.
** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elghdban

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent