404
لا يوجد أي شيء هنا ! الصفحة الرئيسية

7‏/9‏/2018

أفضل ألعاب أون لاين للآيفون مجاناً

Mohamed Elghdban
9/07/2018
سنقدم لعشاق ألعاب الفيديو عبر الإنترنت من مستخدمي هواتف iPhone أو الآيباد مجموعة رائعة من ألعاب أون لاين للآيفون للاستمتاع بها مع الأصدقاء، وقد تعرفنا معًا في موضوع سابق على أفضل ألعاب أونلاين مجانية للكمبيوتر والتي يمكنك من خلالها الاستمتاع بمنافسة الملايين حول العالم، واليوم سوف نقدم لكم مجموعة ألعاب Online أيضًا ولكن هذه المرة يمكنك الاستمتاع بها عبر الهاتف حيث يمكنكم التنافس مع اللاعبين المشاركين حول العالم، دعونا نتعرف معكم على أفضل ألعاب آيفون أونلاين مع شرح مختصر لقصة كل لعبة ومميزاتها.
أفضل-ألعاب-أون-لاين-للآيفون-مجانية
** سنتعرف في هذا الموضوع على أفضل 10 ألعاب متعددة اللاعبين للآيفون، قمتُ باستبعاد بعض الألعاب بسبب حجمها الكبير للغاية والذي لا يتناسب مع كونها تُلعب عبر الهاتف **

10- لعبة INTERPLANET للآيفون

لعبة-INTERPLANET-للآيفون
- لعبة INTERPLANET هي لعبة فضاء للآيفون تعتمد على استكشاف العوالم الموجودة في المجرة وتوسيع القاعدة الفضائية، وهي من الألعاب الجماعية حيث يمكنك تجنيد المزيد من اللاعبين من أجل غزو الكواكب الأخرى والحصول على الموارد الموجودة بها من أجل زيادة قوة السفن الخاصة بك لتفوز بالمعارك القادمة.

- تتميز اللعبة بوجود مجموعة رائعة من استراتيجيات القتال التي يمكنك الاعتماد عليها في الفوز بالمعارك مثل استراتيجيات BATTLESHIPS وCAPTAINS، ستقوم أيضًا بالقتال ضد قراصنة الفضاء الذين ستواجههم بشكل متكرر، كوّن فريق أو انضم لواحد من أجل تعزيز المكافآت التي تحصل عليها عند تحقيق النصر.
* لتحميل لعبة INTERPLANET للآيفون اضغط هنا

9- لعبة Bullet Strike للآيفون

لعبة-Bullet-Strike-للآيفون
- لعبة أخرى مميزة وهي لعبة تصويب للآيفون Bullet Strike، توفر لك مجموعة من الأسلحة المميزة لاستخدامهم في التصويب وقنص اللاعبين الآخرين، ويمكن اعتبار اللعبة أيضًا من ضمن ألعاب البقاء حيث تتنافس مع الكثير من اللاعبين للصمود حتى النهاية، ومع تحقيق الانتصارات سوف تستطيع فتح أسلحة جديدة أو تحديث أسلحتك الحالية.

- هناك أيضًا وضع Bullet Strike: Sniper Battlegrounds في اللعبة والذي يجعلك تتنافس في معارك شديدة مع قناصين من حول العالم، حيث تكون الأهداف بعيدة ومتخفية جيدًا داخل ساحة القتال أو مختبئة خلف جدران قوية وعليك أن تسقط هذه الأهداف باستخدام الأسلحة الحديثة التي لديها القدرة على اختراق هذه الجدران.
* لتحميل لعبة Bullet Strike للآيفون اضغط هنا

8- لعبة AdventureQuest 3D للآيفون

لعبة-AdventureQuest-3D-للآيفون
- لعبة AdventureQuest 3D هي واحدة من ألعاب أونلاين مجانية متعددة اللاعبين وهي متوفرة على عدة منصات سواءً الحواسيب أو الهواتف، ويمكن تصنيفها ضمن ألعاب المعارك حيث ستقوم فيها بالقتال ضد الوحوش والكائنات الغريبة والتي قامت بالهجوم على عدة عوالم وهنا يجب أن تسافر إلى مدينة Battleon الأسطورية لكي تحصل على مهماتك.

- اللعبة تحتوي على العديد من المميزات مثل التحديثات المستمرة للقصص والمناطق والأسلحة والوحوش والأبراج المحصنة، سيكون عليك الذهاب إلى عوالم متنوعة والقتال ضد قوى الشر لتحرير هذه الأراضي فهي عبارة عن بوابة في عالم الخيال المستمر والمتزايد على الإنترنت، احرص على تجربة هذه اللعبة.
* لتحميل لعبة AdventureQuest 3D للآيفون اضغط هنا

7- لعبة Clash of Clans للآيفون

لعبة-Clash of-Clans-للآيفون
- تعتبر لعبة Clash of Clans واحدة من أكثر ألعاب الآيفون تحميلًا على الإطلاق حيث ينشط عليها ملايين المستخدمين يوميًا، وهي من الألعاب الاستراتيجية حيث يمكنك بناء قريتك وتكوين عشيرة وتستطيع دعوة أصدقائك للانضمام إلى عشيرتك والقتال في معارك ضد العشائر الأخرى، كما يمكنك الانضمام إلى فرق أخرى والدخول في معارك مع لاعبين من حول العالم.

- يمكنك أيضًا الانضمام إلى عشيرة بدلًا من تكوين واحدة من البداية، سيككون عليك أيضًا الدفاع عن قريتك من هجمات العشائر الأخرى مثل المدافع والقذائف والقنابل، يمكنك أيضًا الدخول في تحديات ودّية والتدريبات لكسب الخبرة، انضم الآن إلى الملايين من حول العالم وكون مملكتك ودافع عنها ضد الأعداء.
* لتحميل لعبة Clash of Clans للآيفون اضغط هنا

6- لعبة Guns of Boom للآيفون

لعبة-Guns-of-Boom-للآيفون
- من ألعاب الآيباد الرائعة متعددة اللاعبين لعبة Guns of Boom، هي عبارة عن لعبة تصويب للآيفون First Person Shooter تتميز بسهولة اللعب بالإضافة إلى جودة الجرافيك والتصميم الثلاثي الأبعاد الخاص باللعبة والذي لا يحتاج إلى إمكانيات عالية لتعمل اللعبة بكفاءة، تستطيع خوض المعارك ضد لاعبين آخرين والتي تمتد لخمسة دقائق.

- اللعبة تحتوي على الكثير من الخرائط وأوضاع اللعب لخوض معارك لا حصر لها وتحقيق الانتصارات، يمكنك أيضًا إنشاء الشخصية الخاصة بك في اللعبة وتنمية مهاراته وإضافة المعدات له لزيادة قوته، اللعبة أيضًا تتميز بمنح اللاعبين إمكانية التصويب بدقة كبيرة باستخدام الهاتف، فهي من الألعاب الممتعة التي يجب عليك تجربتها.
* لتحميل لعبة Guns of Boom للآيفون اضغط هنا

5- لعبة Battlelands Royale

لعبة-Battlelands-Royale
- بعيدًا عن الأكشن والإثارة.. لعبة Battlelands Royale هي من الألعاب المسلية والممتعة جدًا وهي لعبة صراع للبقاء بطريقة مسلية حيث يتم وضع 32 من اللاعبين في معركة تمتد 6 دقائق وسينجح لاعب واحد في البقاء حتى النهاية، يمكنك اللعب بشكل فردي Solo أو الانضمام إلى أصدقائك والقتال في وضع Duos.

- هناك العديد من الأسلحة التي يمكنك استخدامها في القضاء على اللاعبين الآخرين مثل المسدسات وبنادق القنص بالإضافة إلى السلاح الأقوى Bazooka كما يمكنك سرقة أسلحة من الخصوم أو العثور على أسلحة أثناء المعارك، اللعبة تحتوي على خريطة ضخمة ومعارك لا تنتهي، قم بحشد قواك واحرص على البقاء خلال المعارك.
* لتحميل لعبة Battlelands Royale للآيفون اضغط هنا

4- لعبة SUP Multiplayer Racing للآيفون

لعبة-SUP-Multiplayer-Racing-للأيفون
- من عيوب ألعاب السيارات على الآيفون أن حجمها كبير للغاية فقد يتجاوز 2GB، لذلك إذا كنت تبحث عن لعبة سباقات للآيفون بحجم مناسب فالخيار المناسب لك هو لعبة SUP Multiplayer Racing، وهي لعبة سباقات عبر الإنترنت للتسابق مع لاعبين من حول العالم لتحقيق الانتصارات والنقاط لفتح المزيد من الإمكانيات في سيارتك.

- يمكنك التنافس ضد 3 لاعبين في الوقت الحقيقي بالإضافة إلى المراهنة مع الخصوم على الفائز لكسب الأحجار الكريمة، يمكنك استخدام الوجوه التعبيرية أثناء الحركات المدهشة في السباق للسخرية من خصومك، كما يمكنك وضع الملصقات الخاصة بك وتطوير سيارتك من خلال الفوز بالمزيد من السباقات داخل اللعبة.
* لتحميل لعبة SUP Multiplayer Racing للآيفون اضغط هنا

3- لعبة Hero Hunters للآيفون

لعبة-Hero-Hunters للآيفون
- من أروع ألعاب الآيفون لعبة Hero Hunters وهي لعبة تصويب وتقمص أدوار PvP، اللعبة توفر أكثر من 50 شخصية أسطورية وتعتمد على تكوين فرق لقتال جيش مملكة Kurtz فهي لعبة صراع للبقاء، يمكنك أثناء اللعب التبديل بين الشخصيات والأسلحة الحديثة وقيادة فريقك في المعارك.

- تتميز اللعبة بوجود وضع Auto-Play والذي يجعلك تستمر في القتال إذا كنت ستغيب لفترة قصيرة، يمكنك تكوين فريق من 5 أبطال وقيادتهم في مهمات تكتيكية أو الانضمام إلى فرق أخرى وتكوين تحالفات للقيام بمهمات أكبر، يمكنك أيضًا كسب الغنائم بعد كل معركة لرفع مستوى أبطالك، الكثير من المتعة ستجدها مع هذه اللعبة الرائعة.
* لتحميل لعبة Hero Hunters للآيفون اضغط هنا

2- لعبة Darkness Rises


- إذا كنت تبحث عن لعبة أكشن ورعب للآيفون فلعبة Darkness Rises من أفضل الألعاب التي سوف تجدها، قصة اللعبة تحكي عن حشد من الشاطين الشرسة التي تستعد إلى اختراق بوابات البشر للسيطرة عليهم، هنا يجب أن يتصدى لهم مجموعة من الأبطال للدفاع عن العالم ضد قوى الشر التي تهدده.

- يمكنك اختيار البطل الخاص بك لاستخدامه في المعارك ومع كسب النقاط في المعركة تستطيع فك المزيد من الوحوش واستخدامها لربح المعارك، تستطيع أيضًا تكوين تحالفات مع المزيد من اللاعبين والهجوم على الأبراج للحصول على غنائم وقوى نادرة، اللعبة تتميز بالتصميم والجرافيك المميز والذي سيجعلك تعيش مغامرات رائعة، اقهر الشر قبل أن ينتصر عليك.
* لتحميل لعبة Darkness Rises للآيفون اضغط هنا

1- لعبة Fortnite للآيفون

لعبة-Fortnite-للآيفون
- بالطبع لا يمكن أن نختم معكم هذه القائمة قبل أن نقوم بذكر لعبة Fortnite وهي أحد أفضل ألعاب أونلاين على الإطلاق وهي تعتبر من أكثر تطبيقات الألعاب تحميلًا على متجر آي تيونز iTunes، وهي لعبة معارك وبقاء حيث ستدخل في منافسات مع 100 لاعب ويجب عليك البقاء طوال المعركة حتى تتمكن من تحقيق النصر.

- اللعبة هي ذاتها بنفس الخرائط وطريقة اللعب الموجودة على الحواسيب وأجهزة PlayStation وكذلك Xbox وتحصل على نفس التحديثات التي يتم إطلاقها، يمكنك استخدام الحافلة لجمع الموارد والمعدات ومحاربة خصومك، يمكنك أيضًا التعاون مع لاعبين آخرين وخوض معارك مشتركة، أكثر ما يميز اللعبة هو التحديثات الأسبوعية التي يتم إطلاقها مع الكثير من الأسلحة والأدوات التي يتم إضافتها إلى اللعبة بشكل دوري.
* لتحميل لعبة Fortnite للآيفون اضغط هنا

* يُمكنكم أيضًا مشاهدة:
- متصفحات مجانية للآيفون
- تطبيقات VPN مجانية للآيفون
- تطبيقات تحرير الفيديو للآيفون
- تطبيقات إدارة الملفات للآيفون
- برنامج تحميل من اليوتيوب للآيفون

أفضل ألعاب أون لاين للآيفون مجاناً Mohamed Elghdban 5 of 5
سنقدم لعشاق ألعاب الفيديو عبر الإنترنت من مستخدمي هواتف iPhone أو الآيباد مجموعة رائعة من ألعاب أون لاين للآيفون للاستمتاع بها مع الأصدقاء...
واتساب

الكاتب:

مدوّن مصري، مؤسس موقع نتاوي، عاشق للتكنولوجيا، أعمل كمدوّن ومسوّق إلكتروني، أحب البرمجة والتصميم والتدوين، وأسعى بكل جهدي لتقديم محتوى مميز يثري المجال التقني العربي.

0 تعليق على موضوع : أفضل ألعاب أون لاين للآيفون مجاناً

  • إضافة تعليق
  • "مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"



    advertising

    advertising

    advertising

    ** تابعونا على فيسبوك لتصلكم أحدث المقالات **

    ** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
    ** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
    ***** تم بحمد الله *****

    advertising