404
لا يوجد أي شيء هنا ! الصفحة الرئيسية

10‏/10‏/2018

طريقة قراءة رسائل فيسبوك ماسنجر دون ظهور تم العرض

Mohamed Elghdban
10/10/2018
إذا كنت تستخدم تطبيقات التواصل الاجتماعي بشكل كبير فبالتأكيد قد تصلك رسائل على هذه التطبيقات في وقت غير مناسب بحيث لا تستطيع التجاوب معها، لكن في نفس الوقت يكون لديك فضول لمعرفة محتوى الرسالة التي وصلتك دون معرفة الطرف الآخر أنك قرأت الرسالة، وبعد أن تعرفنا في موضوع سابق على كيفية إخفاء ظهورك على فيسبوك بحيث لا يستطيع أحد معرفة ما إذا كنت نشط أو لا، سنتعرف في موضوع اليوم على كيفية قراءة رسائل فيسبوك ماسنجر دون ظهور تم العرض أو Seen، بحيث يمكنك قراءة رسائل الفيس بوك دون أن يعلم المرسل على الكمبيوتر والأندرويد والآيفون كذلك.
قراءة-رسائل-فيسبوك-ماسنجر-دون-ظهور-تم-العرض
** طبعًا هناك طريقة بسيطة يمكنك من خلالها قراءة رسائل ماسنجر دون علم الطرف الآخر وذلك عبر قراءة الرسالة من الإشعار الذي يصلك بها، لكن إذا قمت بإغلاق الإشعار أو كانت الرسالة كبيرة فعليك أن تعتمد على الطرق التالية **

قراءة رسائل ماسنجر دون ظهور تم العرض على الهاتف

قراءة-رسائل-ماسنجر-دون-ظهور-تم-العرض-على-الهاتف
- الحيلة الأولى التي يمكنك الاعتماد عليها في معرفة محتوى الرسائل دون علم المُرسل هي أن تقوم باستخدام التطبيق بدون إنترنت، فكل ما عليك فعله هو أن يكون هاتفك متصل بالإنترنت عند استقبال الرسالة، بعد استقبالها يتم تخزينها بشكل تلقائي على التطبيق بحيث يمكنك الوصول إليها بدون إنترنت وبالتالي لن يستطيع التطبيق تحديد الرسالة كمقروءة.

- عند استقبال الرسالة أبق تطبيق ماسنجر Facebook Messenger مفتوح ثم قم بإغلاق الواي فاي أو بإغلاق بيانات الاتصال عبر التحول لوضع الطيران Airplane Mode على الهاتف، بعد ذلك قم بالدخول إلى الرسالة وقرائتها بكل سهولة ولن تظهر الرسالة على أنها Seen أو تم عرضها لأن التطبيق توقف عن تسجيل البيانات بسبب انقطاع الانترنت.

قراءة رسائل فيس بوك دون علم المرسل على الكمبيوتر

قراءة-رسائل-فيسبوك-دون-علم-المرسل-على-الكمبيوتر
- إذا كنت تستعمل خدمات فيسبوك من الحاسوب فهناك طريقة مناسبة لك كذلك يمكنك الاعتماد عليها وهي باستخدام أداة طرف ثالث أو إضافة يتم تركيبها للمتصفح تستطيع من خلالها قراءة الرسائل التي تم إرسالها لك دون أن تظهر كأنها مقروءة، هذه الطريقة متاحة لمتصفح جوجل كروم وأيضًا لمتصفح موزيلا فاير فوكس حسب استخدامك.

- بالنسبة لمتصفح جوجل كروم يجب عليك أن تقوم بتحميل إضافة "Unseen for Facebook" والتي تمنع ظهور تم العرض بالرغم من قراءة الرسائل، كل ما عليك فعله هو تركيب الإضافة وسوف تستطيع أن تقوم بقراءة الرسائل من الإضافة مباشرةً ولن يعلم الطرف الآخر بأنك قد قرأت الرسالة.
* لتحميل إضافة Unseen for Facebook اضغط هنا

- إذا كنت تعتمد على متصفح موزيلا فايرفوكس فهناك إضافة متوفرة لذلك وهي إضافة "FB Unseen" وهي تقوم بنفس عمل الإضافة السابقة ولكنها مخصصة لمتصفح Firefox، قم بتحميل الإضافة واقرء رسائلك بدون إزعاج.
* لتحميل إضافة FB Unseen اضغط هنا

* يُمكنكم أيضًا مشاهدة:
- كيف تبحث عن وظيفة عبر فيسبوك؟
- كيف تحمي خصوصية بياناتك على فيسبوك؟
- امنع الفيسبوك من تتبع نشاطك على الإنترنت
- كيف يقترح عليك فيسبوك أشخاص قد تعرفهم؟
- أقوى خطوة لحماية حساب فيسبوك من الاختراق

طريقة قراءة رسائل فيسبوك ماسنجر دون ظهور تم العرض Mohamed Elghdban 5 of 5
إذا كنت تستخدم تطبيقات التواصل الاجتماعي بشكل كبير فبالتأكيد قد تصلك رسائل على هذه التطبيقات في وقت غير مناسب بحيث لا تستطيع التجاوب معها، ...
واتساب

الكاتب:

مدوّن مصري، مؤسس موقع نتاوي، عاشق للتكنولوجيا، أعمل كمدوّن ومسوّق إلكتروني، أحب البرمجة والتصميم والتدوين، وأسعى بكل جهدي لتقديم محتوى مميز يثري المجال التقني العربي.

0 تعليق على موضوع : طريقة قراءة رسائل فيسبوك ماسنجر دون ظهور تم العرض

  • إضافة تعليق
  • "مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"



    advertising

    advertising

    advertising

    ** تابعونا على فيسبوك لتصلكم أحدث المقالات **

    ** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
    ** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
    ***** تم بحمد الله *****

    advertising