U3F1ZWV6ZTc5MjM5MTExMjlfQWN0aXZhdGlvbjg5NzY2OTgzNTEx
recent
آخر المقالات

قراءة رسائل الماسنجر دون أن يعلم المرسل بذلك

قراءة-رسائل-الماسنجر-دون-ان-يعلم-المرسل-بذلك
إذا كنت تستخدم تطبيقات التواصل الاجتماعي بشكل كبير فبالتأكيد قد تصلك رسائل على هذه التطبيقات في وقت غير مناسب بحيث لا تستطيع التجاوب معها، لكن في نفس الوقت يكون لديك فضول لمعرفة محتوى الرسالة التي وصلتك دون معرفة الطرف الآخر أنك قرأت الرسالة، وبعد أن تعرفنا في موضوع سابق على كيفية إخفاء الظهور في الفيس بوك بحيث لا يستطيع أحد معرفة ما إذا كنت نشط أو لا، وكذلك طريقة حذف رسائل الماسنجر من الطرفين، وسنتعرف في موضوع اليوم على كيفية قراءة رسائل فيسبوك ماسنجر دون ظهور تم العرض أو Seen، بحيث يمكنك قراءة رسائل الفيس بوك دون أن يعلم المرسل على الكمبيوتر والأندرويد والآيفون كذلك.

كيفية قراءة رسائل الأصدقاء دون علمهم على الهاتف

كيفية-قراءة-رسائل-الأصدقاء-دون-علمهم
- طبعًا هناك طريقة بسيطة يمكنك من خلالها قراءة رسائل ماسنجر دون علم الطرف الآخر، وهي تشبه طريقة تسجيل دخول ماسنجر بدون تحميل، وذلك عبر قراءة الرسالة من الإشعار الذي يصلك بها، لكن إذا قمت بإغلاق الإشعار أو كانت الرسالة كبيرة فعليك أن تعتمد على الطرق التالية.

- الحيلة الأولى التي يمكنك الاعتماد عليها في معرفة محتوى الرسائل دون علم المُرسل هي أن تقوم باستخدام التطبيق بدون إنترنت، فكل ما عليك فعله هو أن يكون هاتفك متصل بالإنترنت عند استقبال الرسالة، بعد استقبالها يتم تخزينها بشكل تلقائي على التطبيق بحيث يمكنك الوصول إليها بدون إنترنت وبالتالي لن يستطيع التطبيق تحديد الرسالة كمقروءة.

- عند استقبال الرسالة أبق تطبيق ماسنجر مفتوح ثم قم بإغلاق الواي فاي أو بإغلاق بيانات الاتصال عبر التحول لوضع الطيران Airplane Mode على الهاتف، بعد ذلك قم بالدخول إلى الرسالة وقرائتها بكل سهولة ولن تظهر الرسالة على أنها Seen أو تم عرضها لأن التطبيق توقف عن تسجيل البيانات بسبب انقطاع الانترنت.

قراءة رسائل الماسنجر دون أن يعلم المرسل بذلك

قراءة-الرسائل-في-الفيس-بوك-بدون-seen
- إذا كنت تستعمل خدمات فيسبوك من الحاسوب فهناك طريقة مناسبة لك من أجل قراءة الرسائل في الفيس بوك بدون Seen، حيث يمكن استخدام أداة طرف ثالث أو إضافة يتم تركيبها للمتصفح تستطيع من خلالها قراءة الرسائل التي تم إرسالها لك دون أن تظهر كأنها مقروءة، هذه الطريقة متاحة لمتصفح جوجل كروم وأيضًا لمتصفح موزيلا فاير فوكس حسب استخدامك.

- بالنسبة لمتصفح جوجل كروم يجب عليك أن تقوم بتحميل إضافة "Unseen for Facebook" وهي واحدة من أفضل إضافات جوجل كروم للفيس بوك والتي تمنع ظهور تم العرض بالرغم من قراءة الرسائل، كل ما عليك فعله هو تركيب الإضافة وسوف تستطيع أن تقوم بقراءة الرسائل من الإضافة مباشرةً ولن يعلم الطرف الآخر بأنك قد قرأت الرسالة.
* لتحميل إضافة Unseen for Facebook اضغط هنا

- إذا كنت تعتمد على متصفح موزيلا فايرفوكس فهناك إضافة متوفرة لذلك وهي إضافة FB Unseen وهي تقوم بنفس عمل الإضافة السابقة ولكنها مخصصة لمتصفح Firefox، قم بتحميل الإضافة واقرء رسائلك بدون إزعاج.
* لتحميل إضافة FB Unseen اضغط هنا

* يُمكنكم أيضًا مشاهدة:
- ما هو الشات بوت؟
- الإبلاغ عن حساب زائف
- تحميل فيديو من الفيس بوك أون لاين
- الابلاغ عن صفحة مسيئة على الفيس بوك
- طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا ولا يمكن استرجاعها

تعديل المشاركة
author-img

Muhammad Elghdban

تعليقات
    تعليقان (2)
    إرسال تعليق
    • Unknown photo
      Unknown6 يوليو 2019 11:15 م

      مساء الخير
      لا استطيع فتح الحساب لاتمكن من اضافة رقم هاتف جديد لانني فقدت رقم جوالي القديم
      حينما ادخل بالاميل يرسل لي ارسلنا لك رمز ع الهاتف والهاتف معطل

      إرسال تعليقحذف التعليق
      • Muhammad Elghdban photo
        Muhammad Elghdban7 يوليو 2019 11:21 م

        ستجد خيار موجود خاص بفقدان رقم الهاتف وسيرسل لك الكود أو رابط لتعيين رقم جديد على البريد الإلكتروني.

        حذف التعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة