U3F1ZWV6ZTc5MjM5MTExMjlfQWN0aXZhdGlvbjg5NzY2OTgzNTEx
recent
آخر المقالات

طريقة زيادة متابعين انستجرام 2020

طريقة-زيادة-متابعين-انستقرام-2020
تعتبر شبكة Instagram واحدة من أكثر الشبكات الاجتماعية المستخدمة على الإطلاق، وهي تستخدم بشكل رئيسي لمشاركة الصور على الإنترنت. وقد تحدثنا في موضوعات سابقة عن هذه الشبكة المميزة وأبرز المميزات والخصائص الموجودة بها، وفي هذا المقال سوف نتعرف على طريقة زيادة متابعين انستقرام بسهولة من خلال الاعتماد على برنامج زيادة متابعين انستقرام المتوفر على الكمبيوتر والأندرويد والآيفون وهو برنامج GetInsta.

ما هو انستجرام Instagram؟

- انستجرام أو انستقرام عبارة عن شبكة اجتماعية تم إطلاقها في عام 2010م، وقد حققت الشبكة نجاح كبير في وقت قصير جدًا؛ وهو ما دفع شركة فيسبوك إلى الاستحواذ على التطبيق مقابل 1 مليار دولار تقريبًا. وخلال السنوات التالية استمر نجاح التطبيق حتى وصل عدد مستخدميه في الوقت الحالي إلى أكثر من مليار مستخدم نشط شهريًا وأكثر من 50 مليار صورة تم مشاركتها على الموقع حتى بداية هذا العام.

- تعتبر منصة الانستجرام حاليًا واحدة من مواقع التواصل الاجتماعي الهامّة جدًا ليس فقط للترفيه، ولكنها منصة قوية يمكن استخدامها في الأعمال أيضًا، فهي تساعد على بيع المنتجات خصوصًا للمتاجر المحلية وكذلك المنتجات يدوية الصنع، وهي من أقوى المنصات المستخدمة أيضًا في مجال التسويق بالعمولة.

تطبيق GetInsta لزيادة متابعين انستقرام

تطبيق-GetInsta-لزيادة-متابعين-انستقرام
- تطبيق GetInsta هو عبارة عن خدمة تساعد مستخدمي شبكة انستجرام على تبادل المتابعة والإعجابات بشكل حقيقي free instagram likes بدلًا من الاعتماد على الطرق المختلفة التي تستخدم من أجل زيادة متابعين انستقرام وهميين للحساب والذي يؤدي إلى عدم وجود تفاعل حقيقي على الحساب، لكن هذه الخدمة تسمح لك بالحصول على متابعيين انستغرام حقيقيين على حسابك.

- فكرة التطبيق تقوم على حصولك على نقاط مقابل عمل متابعة لحسابات المستخدمين الآخرين أو عمل إعجاب بمنشوراتهم على المنصة، وفي نفس الوقت يمكنك استخدام هذه النقاط من أجل الحصول على متابعين انستقرام حقيقيين على حسابك، وهكذا تكون عملية التبادل مفيدة لكلا الطرفين وتوفر متابعيين من حسابات حقيقية وليست وهمية مثل بعض الخدمات التي تقدمها منصات أخرى.

طريقة زيادة متابعين انستقرام 2020

- سنتعرف الآن على كيفية استخدام هذه الخدمة من أجل زيادة عدد المتابعين والحصول على تفاعل على الحساب من خلال التفاعل مع مستخدمي الخدمة الآخرين على أحد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي الممتازة.

1- في البداية تقوم بتحميل البرنامج على جهاز الذي تريد استخدامه ثم تقوم بإنشاء حساب جديد على الخدمة.
* بعد التسجيل ستحصل على 1000 عملة مجانًا، يمكنك استخدامها في شراء متابعين مجانًا.

2- بعد ذلك ستقوم بإضافة حسابك الذي تريد زيادة متابعين انستقرام عليه، فقط بإضافة اسم المستخدم.
* يمكنك إضافة حتى 5 حسابات إنستجرام على حساب GetInsta واحد.

3- لكي تبدأ في زيادة متابعين انستقرام على حسابك يمكنك الضغط على Get Followers وإنفاق العملات التي حصلت عليها.

4- إذا أردت الحصول على مزيد من العملات مجانًا للحصول على إعجابات ومتابعين إضافيين يمكنك الضغط على تبويب العملات لتبدأ في إتمام المهام وعمل لايك ومتابعة للحسابات الأخرى للحصول على المزيد من النقاط.
* وهذه أسهل طريقة لزيادة متابعين والتي يمكن من خلالها الربح من انستقرام.

"مقال دعائي"
الاسمبريد إلكترونيرسالة