U3F1ZWV6ZTc5MjM5MTExMjlfQWN0aXZhdGlvbjg5NzY2OTgzNTEx
recent
آخر المقالات

أفضل موقع زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون برامج

افضل-موقع-زيادة-متابعين-انستقرام-حقيقيين-بدون-برامج
سنتعرف في هذا الموضوع على أفضل طرق زيادة متابعين انستقرام 2020 بدون برامج من خلال استخدام مواقع التبادل التي تعتمد على تفاعل المستخدمين مع بعضهم لتنشيط الحساب بشكل أكبر. طبعًا يوجد الكثير من هذه المواقع على الإنترنت لكن عدد محدود منها فقط هو الذي يعمل بكفاءة، لذلك إذا أردت الربح من انستقرام من خلال زيادة عدد المتابعين أو حتى كنت تريد تكبير الحساب للحصول على تفاعل أو لأمور أخرى، سنتعرف على كيفية زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون برامج من خلال استخدام أفضل مواقع زيادة متابعين انستقرام مجانية متوفرة على الإنترنت.

1. موقع زيادة متابعين انستقرام 2020 - Like4Like

موقع-زيادة-متابعين-انستقرام-2020-Like4Like
- يعتبر موقع Like4Like أحد أكبر مواقع تبادل الاشتراكات والمتابعات الموجودة على الإنترنت، ويدعم الموقع تقريبًا كافة مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة مثل يوتيوب وفيسبوك وتويتر وساوند كلاود وغيرها، كما يعتبر أقوى موقع زيادة متابعين انستقرام وكذلك التفاعلات مثل التعليق واللايك.

- طبعًا طريقة عمل الموقع سهلة مثل غالبية المواقع في هذا المجال، حيث تقوم بالتسجيل في الموقع من الرابط الموجود بالأسفل ثم تبدأ بالدخول إلى أقسام الموقع التي تفضلها للحصول على نقاط. مثلًا تدخل إلى Social Media Exchange ثم تختار أي قسم كقسم Facebook Likes وتبدأ بعد ذلك في فتح الصفحات وعمل لايك ثم إغلاق الصفحة بشكل يدوي حتى يتم إضافة النقاط إلى رصيدك.

- بعد كسب النقاط يمكنك الدخول إلى قسم Add And Manage Pages وتستخدم طريقة زيادة متابعين انستا عبر إضافة الصفحة الخاصة بك، وتحدد عدد المتابعين الذي تريده وعدد النقاط الذي يحصل عليه المتابع، وتستطيع كذلك التحكم في جنسية المتابعين مثلًا إذا كنت تريد أن يكون المتابع تركي أو سعودي أو غير ذلك.
* للتسجيل في موقع Like4Like اضغط هنا

2. موقع زيادة متابعين انستقرام عرب مجاني - AddMeFast

موقع-زيادة-متابعين-انستقرام-عرب-مجاني-AddMeFast
- موقع آخر يمكن الاعتماد عليه في زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون برامج وهو موقع AddMeFast، وهو أيضًا من أقدم مواقع زيادة المتابعين الموجودة في المجال منذ سنين طويلة، حيث يمتلك الموقع أكثر من 6 مليون مشترك من 211 دولة مختلفة من حول العالم، ويوفر دعم لجميع مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة والغير معروفة مثل متابعين تليجرام، Twitch ،VK ،Ask، وغيرها من المواقع.

- تعتبر هذه المنصة أيضًا من مواقع تبادل الزيارات التي يمكن من خلالها زيادة زيارات موقعك، لكن لا أنصح باستخدام هذه الطريقة. فور التسجيل في الموقع ستحصل على 200 نقطة كهدية يمكنك استخدامها في الحصول على متابعين بشكل فوري لحساباتك. وطبعًا بنفس الطريقة يمكنك أن تبدأ بالدخول على أقسام الموقع وعمل متابعات للمستخدمين الآخرين للحصول على نقاط واستخدامها. يتميز هذا الموقع بأنه يدعم جميع الدول؛ وبالتالي ستجد متابعين لأي موقع تواصل اجتماعي من أي جنسية تريدها.
* للتسجيل في موقع AddMeFast اضغط هنا

3. أقوى موقع زيادة متابعين انستقرام - FollowLike

اقوى-موقع-زيادة-متابعين-انستقرام-FollowLike
- الموقع التالي في هذه القائمة هو موقع FollowLike وهو أيضًا من أقوى المواقع في هذا المجال ويمتلك أكثر من 2 مليون مستخدم، وهو يدعم أيضًا كافة مواقع التواصل، ويمكن استخدامه في زيادة مشاهدات يوتيوب وأيضًا بدائل يوتيوب مثل موقع دايلي موشن وغيرها، بالإضافة إلى أن الموقع يوفر مميزات رائعة لاستهداف المتابعين مثل اختيار الدول التي تريد متابعين منها، فيمكنك اختيار الدول العربية فقط للحصول على متابعين عرب، كما يمكن تحديد مجال اهتمام المتابعين الذين تريدهم أن يتابعوا حسابك.

- طبعًا الموقع يدعم Instagram سواءً عمليات المتابعة Follow أو الإعجاب Like، فهو أيضًا يعتبر موقع زيادة لايكات انستقرام بشكل مجاني. لكي تنجح في زيادة متابعين انستقرام في حسابك ستقوم بالدخول إلى Add New Exchange ثم تختار النوع Instagram Followers ثم تقوم بإضافة رابط حسابك وتحديد عدد النقاط التي يحصل عليها المستخدمون الآخرون مقابل المتابعة، ويمكن أيضًا تحديد حد أقصى لعدد المتابعين يوميًا لحماية حسابك من أي أنشطة مشبوهة.
* للتسجيل في موقع FollowLike اضغط هنا

4. موقع زيادة متابعين انستقرام عرب مجاني - Traffup

موقع-زيادة-متابعين-انستقرام-عرب-مجاني-Traffup
- موقع Traffup هو من المواقع المميزة في هذا المجال وهو يدعم الكثير من منصات السوشيال ميديا مثل يوتيوب وفيسبوك وتويتر وانستجرام، وبالإضافة إلى خدمة زيادة المتابعين وزيادة اللايك يوفر الموقع أيضًا خدمة زيادة التعليقات، بحيث يمكنك االحصول على تعليقات كثيرة على الصور أو مقاطع الفيديو التي تنشرها على حسابك. ويعمل الموقع بنفس نظام المواقع السابقة، ستقوم بالتسجيل من الرابط في أسفل الفقرة ثم تقوم بتفعيل حسابك بالضغط على الرابط الذي وصلك على البريد الإلكتروني.

- بعد ذلك ستقوم بالدخول إلى الموقع وتصفح الأقسام المتوفرة فيه من أجل المتابعة والإعجاب لزيادة رصيدك من النقاط، بعد ذلك ستقوم بالدخول إلى قسم Instagram ثم تضغط على Add Your Account وتقوم بإضافة الحساب الخاص بك مع ضبط الإعدادات التي تريدها، وسيبدأ الموقع بعد ذلك بإرسال المتابعين إلى حسابك.
* للتسجيل في موقع Traffup اضغط هنا

5. موقع زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون برامج - LinkCollider

- نختم معكم قائمة أفضل مواقع زيادة متابعين انستقرام بموقع LinkCollider. يضم هذا الموقع أكثر من نصف مليون مستخدم من حول العالم يقومون بتبادل التفاعلات على حساباتهم الاجتماعية أو مواقعهم الشخصية. الموقع يتميز بتفاعل ممتاز بحيث يمكنك الحصول مشاهدات ومتابعين في أسرع وقت مجانًا بدون حاجة إلى شراء متابعين انستقرام من بعض المواقع التي توفر هذه الخدمة.

- لكي تبدأ في استخدام الموقع قم بالتسجيل من الرابط في نهاية الفقرة وفعل حسابك من البريد الإلكتروني، بعد ذلك ادخل إلى قسم Collect Tokens وابدأ في عمل المتابعة أو الاشتراك في حسابات المستخدمين الآخرين للحصول على نقاط، بعد ذلك قم بالدخول إلى قسم Submit A Website واختر صفحة انستجرام Instagram Page، بعد ذلك أضف معلومات الصفحة مثل اسم المستخدم وعنوان ووصف للصفحة، ثم عدد النقاط التي سيحصل عليها المستخدمون بعد المتابعة. طبعًا لن يطلب منك الموقع كلمة سر الحساب لأن هذا موقع لزيادة متابعين انستقرام بدون باسورد.
* للتسجيل في موقع LinkCollider اضغط هنا

**** الخاتمة ****
- طبعًا هذه الطريقة يمكن الاعتماد عليها للحصول على متابعين لحساباتك على مواقع التواصل، لكن هذه الطريقة ليست الأفضل لأنها لا تضمن لك الحصول على أي تفاعل. انتبه أيضًا ألا تعطي أي موقع الباسورد الخاص بالحساب لأن هذه الطريقة لا تحتاج إلى الحصول على الرقم السري، وحاول أيضًا أن تقوم بعمل الاشتراكات والمتابعات من حساب آخر غير حسابك الرئيسي لتجنب حدوث حظر لحسابك نتيجة المتابعات العشوائية التي ستقوم بها.

* يُمكنكم أيضًا مشاهدة:
- مواقع منح دراسية
- أفضل بدائل فيسبوك
- مواقع تحميل ألعاب مجانا
- أفضل مواقع الصور والخلفيات
- مواقع إرسال ملفات كبيرة الحجم

الاسمبريد إلكترونيرسالة