U3F1ZWV6ZTc5MjM5MTExMjlfQWN0aXZhdGlvbjg5NzY2OTgzNTEx
recent
آخر المقالات

موقع روسي للبحث عن الصور الأصلية أو الأشخاص

موقع-روسي-للبحث-عن-الصور-الأصلية
البحث بالصور على الإنترنت أصبح من الأمور المنتشرة بشكل كبير في الفترة الأخيرة مع تطور أدوات البحث وازدياد الحاجة إلى البحث عن منتج بالصورة أو عمل بحث عن صاحب الصورة للوصول إليه، وقد تعرفنا في موضوعات سابقة على كيفية البحث بالصور بدل النص وأفضل المواقع التي تقدم هذه الخدمة، وتعرفنا أيضًا على طريقة ترجمة الصور وفهم النصوص الموجودة بها. وفي هذا الموضوع سوف نتعرف على أداة جديدة مميزة يمكن الاعتماد عليها في البحث بالصور وهو محرك ياندكس Yandex الذي يعتبر أفضل موقع روسي للبحث عن الصور الأصلية.

موقع للبحث عن الصور الأصلية Yandex Images

موقع-للبحث-عن-الصور-الاصلية-Yandex-Images
- تعتبر شركة ياندكس واحدة من أقدم وأكبر شركات التكنولوجيا الموجودة حاليًا؛ فقد تأسست الشركة في عام 1997م، ومنذ ذلك الحين قدمت الشركة الكثير من الخدمات لمستخدمي الإنترنت، فهي تمتلك واحد من أفضل محركات البحث المستخدمة على الإطلاق والتي تنافس محرك جوجل بقوة، بالإضافة إلى بعض الخدمات الأخرى المميزة مثل توفير موقع ترجمة نصوص يعتبر من المواقع الأكثر دقةً على الإطلاق.

- الشركة أيضًا تقدم خدمة إنشاء بريد إلكتروني مجاني؛ وكذلك توفر الشركة موقع من أفضل مواقع التخزين السحابي المتوفرة على الإنترنت، والكثير من الخدمات المميزة التي تقدمها هذه الشركة، لكن في موضوع اليوم سنتحدث عن أداة واحدة فقط من الأدوات التي توفرها الشركة وهي طريقة عمل بحث بالصور من خلال محرك الموقع المتطور، ولكن قبل ذلك؛ دعونا نتعرف على مميزات أفضل موقع للبحث بالصور على الإنترنت.

مميزات Yandex - محرك بحث روسي للصور

  1. يمكنك استخدام الموقع مجانًا بكل سهولة
  2. يعتبر من أكثر محركات البحث استخدامًا على الإطلاق
  3. يمتلك المحرك واحدة من أكثر خوارزميات البحث تطورًا
  4. ستجد نتائج فيديو عن الشخص أو الشيء الذي تبحث عنه إذا كان متوفرًا
  5. يعرض لك الموقع كافة المعلومات المتاحة عن الصورة التي تبحث عنها
  6. يتفوق محرك ياندكس على محرك جوجل عندما يتعلق الأمر بدقة البحث بالصور
  7. تستطيع البحث عن أي صورة وبأي عدد تريده بدون حدود على عدد عمليات البحث

كيفية البحث عن الصور الأصلية

- الموقع بسيط وسهل الاستخدام وذو واجهة مناسبة للمستخدم العادي، ولكن سنتعرف أيضًا على كيفية استخدامه والخطوات التي يجب أن تقوم بها والمعلومات التي ستحصل عليها.

1- قم بالدخول إلى رابط المحرك من هنا.
2- قم بالضغط على زر الكاميرا.

3- يجب الآن إضافة الصورة التي نريد البحث عنها، يمكن سحب الصورة وإسقاطها داخل الموقع، أو الضغط على Select a File وإضافة الملف من الكمبيوتر.

4- بعد الإضافة سيبدأ المحرك بعمل بحث عن صاحب الصورة إذا كنت تبحث عن شخصًا أو غير ذلك، وفي خلال ثوان قليلة سيعرض لك نتائج البحث.

5- من الخيارات في اليمين يمكنك رؤية معلومات عن الصورة أو الحصول على مقاسات مختلفة منها.

6- من الأسفل ستجد مجموعة صور مشابهة لموضوع الصورة التي بحثت عنها.
7- كذلك في آخر الصفحة ستجد روابط لمقالات عن الشخص الذي بحثت عن صورته أو حتى حساباته الشخصية على مواقع التواصل أو أي مقاطع فيديو متوفرة له، حيث يعتبر ياندكس أيضًا محرك بحث روسي للفيديو.

* يُمكنكم أيضًا مشاهدة:
- موقع تحويل الصوت إلى نص
- ترجمة فيديو يوتيوب إلى العربية
- موقع استخراج النصوص من الصور
- أفضل موقع فحص الفيروسات أون لاين
- موقع لمعرفة هل يحتوي الفيلم على مشاهد خادشة للحياء

الاسمبريد إلكترونيرسالة