recent
آخر المقالات

كيفية حذف Marketplace من الفيس بوك وإخفاء إعلاناته

كيفية-حذف-Marketplace-من-الفيس-بوك-واخفاء-اعلاناته
إذا كنت تعاني من إعلانات سوق فيسبوك Marketplace والتي غالبًا تكون إعلانات غير ملائمة سنتعرف في هذا المقال إن شاء الله على كيفية حظر إعلانات الماركت بليس Marketplace ومنع ظهورها، وقد تعرفنا في مقالات سابقة عن الكثير من الإعدادات الهامة التي يجب عليك تطبيقها على حسابك من أجل حل مشكلة ظهور منشورات لم تنشرها على حسابك، وكذلك طريقة فتح رسائل فيسبوك بدون ماسنجر بسهولة. وفي مقال اليوم سوف نتعرف على شرح كيفية إلغاء Marketplace من الفيس بوك وإيقاف إشعارات متجر بيع الفيسبوك ومنع ظهور أي إعلانات من المتجر نهائيًا وبخطوات بسيطة جدًا من إعدادات الحساب.

ما هو متجر فيسبوك ماركت بليس Marketplace؟

ما-هو-متجر-فيسبوك-ماركت-بليس-Marketplace
- متجر فيسبوك هو عبارة عن قسم أطلقه موقع التواصل الاجتماعي الأشهر فيسبوك للمستخدمين ليتمكنوا من خلاله من شراء وبيع المنتجات بشكل مباشر إلى العملاء بدون حاجة إلى استخدام مواقع بيع خارجية مثل موقع أمازون على سبيل المثال، أو حتى المواقع المحلية التي تسمح ببيع المنتجات المستعملة مثل موقع أوليكس وغيره، فهو يقدم خدمة ممتازة للمستخدمين.

- يتميز هذا المتجر بالكثير من الخصائص مثل إمكانية تحديد أقسام المنتجات التي تريد البحث فيها، بالإضافة إلى أن المتجر يعرض لك المنتجات المتاحة بالقرب من موقعك الجغرافي، فهو مكان مميز تستطيع الشراء منه والبيع عليه وعرض الشيء الذي تريد بيعه على ملايين المستخدمين بشكل مجاني تمامًا. لكن يعيب هذه الميزة الرائعة ظهور بعض الإعلانات الغير ملائمة وخصوصًا إعلانات شراء الملابس ، لكن سنتعرف في هذا المقال على حل مشكلة Marketplace Facebook وطريقة إخفاء إعلانات Marketplace من الفيسبوك.

حذف Marketplace من الفيس بوك

- لكي تقوم بإلغاء Marketplace من الفيس بوك ومنع ظهور إعلاناته على صفحتك يجب عليك التحكم في إعدادات المتجر من حسابك وتعديل إعدادات الإشعارات كما سنتعرف في الخطوات التالية.

1- قم بالدخول إلى إعدادات الفيسبوك على حسابك واضغط على خيار "الإشعارات".

2- قم بالنزول حتى تصل إلى قسم Marketplace.

3- قم بالضغط على خيار "السماح بالإشعارات على فيسبوك" لإيقافه.

4- ستجد أن خيار الإعلانات أصبح متوقفًا.
وهكذا تم حظر إعلانات Marketplace من الظهور على حساب فيسبوك

**** الخاتمة ****
- تعرفنا في هذا المقال على خدمة ماركت بليس Marketplace ومميزاتها وأهميتها، وتعرفنا أيضًا على كيفية حل مشكلة الإعلانات الغير ملائمة التي قد تظهر لك أثناء استخدام الموقع، وبعد اتباع الخطوات التي تعرفنا عليها لن ترى هذه الإعلانات على حسابك مجددًا.

* يُمكنكم أيضًا مشاهدة:
- كيفية عمل بوت ماسنجر
- إضافات جوجل كروم لفيسبوك
- إنشاء حساب فيسبوك بدون رقم
- حذف رسائل ماسنجر من الطرفين
- تحميل فيديو من فيس بوك أون لاين

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elghdban

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent