recent
آخر المقالات

احصل على مفتاح تنشيط ويندوز 10 أصلي + أوفيس 2019

مفتاح تنشيط ويندوز 10 2020
إذا كنت تبحث عن شراء مفتاح تنشيط ويندوز 10 برو أو ويندوز 10 هوم أو تريد الحصول على مفتاح تنشيط أوفيس 2016 أو 2019 وغيرها من البرامج وألعاب الفيديو فسنتعرف اليوم على موقع GoDeal24 نستطيع من خلاله الحصول على مفاتيح تفعيل ويندوز ومايكروسوفت أوفيس بشكل قانوني وبأرخص الأسعار المتوفرة، ويمكن الاستفادة من عرض GoDeal24.com Black Friday Super Sale الحالي الذي يوفره الموقع والحصول على تخفيضات كبيرة في الأسعار بمناسبة عروض الجمعة البيضاء والتي تصل إلى 55% بالإضافة إلى إمكانية الحصول على مفتاح تنشيط ويندوز 10 مجانًا في حالة شراء أحد منتجات مايكروسوفت.

لماذا تشتري مفاتيح تنشيط؟

- كثير من المستخدمين يلجأ إلى استخدام بعض الطرق الغير قانونية في تفعيل البرامج، وفي الغالب تؤدي هذه الطرق إلى الإضرار بالمستخدم من خلال إصابة الجهاز بفيروسات وأخطرها فيروسات الفدية Ransomware والتي تقوم بتشفير كافة الملفات على الجهاز وتحظر الوصول إليها إلا بعد دفع مبلغ مالي ضخم. أيضًا أغلب طرق التفعيل الغير قانونية تكون مؤقتة وتحتاج إلى إعادة تنشيط مرة أخرى بعض انتهاء صلاحيتها.

- لذلك الحل الأفضل هو القيام بالحصول على مفتاح تفعيل للبرامج الهامّة التي تستخدمها مثل نظام التشغيل ويندوز 10 وبعض البرامج الهامّة لكل مستخدم مثل حزمة مايكروسوفت أوفيس Microsoft Office، خصوصًا أن أسعارها في المتناول، بل ويمكن اقتنائها بأسعار رخيصة في بعض المناسبات مثل البلاك فرايدي كما سنتعرف في هذا المقال.

مفتاح تنشيط ويندوز 10 برو مجانا Buy 1 Get 1

مفتاح تنشيط ويندوز 10 برو مجانا


- يمكنك الحصول على مفتاح تفعيل ويندوز 10 برو مجانا من خلال استخدام هذا العرض والذي يمنحك التفعيل سيريال تفعيل ويندوز 10 أصلي مجانًا عند اقتنائك لأحد منتجات مايكروسوفت وتحديدًا مايكروسوفت أوفيس 2019 أو مايكروسوفت أوفيس 2016 أو أوفيس 365 برو. فور اقتنائك لحد هذه المنتجات تحصل على مفتاح تنشيط أصلي مجانًا من خلال العروض التالية.
* احصل على (Office 365 Pro + (Windows 10 Pro for free مقابل 18.44$

مفتاح تنشيط ويندوز 10 برو & هوم - خصم 50%

- إذا كنت تريد الحصول على تفعيل لنظام Windows فقط يمكنك الحصول عليه بشكل منفرد بدون حاجة إلى الحصول على منتجات مايكروسوفت مع خصم 50% على سعر التفعيل المتوفر لنسخة ويندوز 10 برو وكذلك نسخة ويندوز 10 هوم.
استخدم هذا الكوبون للاستفادة من العرض UBF50
* احصل على Windows 10 Home مقابل 8.16$
* احصل على Windows 10 Professional مقابل 7.59$

مفتاح تنشيط أوفيس 2016 & 2019 - خصم 55%

- إذا كنت تريد الحصول على مفتاح تفعيل أوفيس فقط يمكنك الاستفادة من العرض الحالي للموقع الذي يوفر خصم بمقدار 55% من سعر المنتج الأصلي، ويمكنك الحصول على هذا التخفيض لأي نسخة من منتجات مايكروسوفت المذكورة للويندوز وكذلك لنظام ماك Mac.
استخدم هذا الكوبون للاستفادة من العرض UBF55
* احصل على Office 2016 Home and Business for Mac مقابل 43.55$
* احصل على Office 2019 Home and Business for Mac مقابل 51.51$

تفعيل ويندوز 10 بدون برامج مدى الحياة

- بعد قيامك بالحصول على مفتاح التفعيل يمكنك الآن الدخول إلى النسخة الغير مفعلة التي تستخدمها ثم كتابة المفتاح الذي حصلت عليه من موقع GoDeal24، وبعد ذلك سيتم تفعيل الويندوز مدى الحياة بنجاح.

1- قم بالدخول إلى إعدادات الويندوز ثم اختر Update & Security.

2- بعد ذلك اختر Activation.

3- سنختار Change Product Key.

4- سنقوم بكتابة مفتاح تنشيط ويندوز الذي حصلنا عليه من الموقع ثم نقوم بتفعيل النسخة.
* وهذه طريقة استخدام سريال ويندوز.

نبذة عن موقع GoDeal24

- موقع GoDeal24 هو موقع متخصص في بيع مفاتيح التنشيط الأصلية للكثير من البرامج والمنتجات وألعاب الفيديو على أشهر المنصات مثل ألعاب ستيم وإيبك وغيرها بأسعار مناسبة، ويمكنك الدفع على الموقع باستخدام حساب باي بال أو باستخدام البطاقات الائتمانية. وتقييم الموقع ممتاز على منصة Trustpilot الشهيرة.

- عند شرائك لمفتاح تفعيل من الموقع ستصلك رسالة على البريد الإلكتروني خلال أقل من 24 ساعة بطلبك، ويمكنك مراسلة الموقع على البريد الإلكتروني الخاص service@godeal24.com بهم في حالة واجهتك أي مشكلة، وسيقوم الموقع بالرد على استفسارك وحل مشكلتك في أسرع وقت ممكن.

- بعد شراء مفتاح التنشيط للبرنامج الذي تريد استخدامه تذكر أن تقوم بتحميل نفس البرنامج المناسب لمفتاح التفعيل من الموقع الرسمي عبر الروابط التالية:
* ويندوز 10 برو من هذا الرابط
* مايكروسوفت أوفيس بروفيشنال بلس 2016 من هذا الرابط
* مايكروسوفت أوفيس بروفيشنال بلس 2019 من هذا الرابط

*** مقال دعائي ***
** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elghdban

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent