recent
آخر المقالات

معرفة اسم الرقم المتصل ومكانه أون لاين بدون برنامج

معرفة اسم الرقم المتصل ومكانه اون لاين بدون برنامج
إذا كنت تريد معرفة اسم المتصل عن طريق النت فسنوفر لك اليوم أفضل طريقة يمكنك الاعتماد عليها في معرفة اسم صاحب الرقم بدون برنامج من خلال رقم الهاتف فقط. وقد تعرفنا في موضوع سابق على كيف أعرف أن صورتي منتشرة وهناك شخص يستخدمها، وتعرفنا أيضًا على طريقة العثور على أي شخص في جميع مواقع التواصل الاجتماعي بسهولة، وفي موضوع اليوم سنتعرف أكثر على هذه الخدمة المميزة وكيفية استخدامها بدون حاجة إلى تحميل التطبيق، حيث سنتعرف على كيفية استخدام خدمة تروكولر أون لاين بدون تحميل والتي يمكنك من خلالها كشف اسم صاحب الرقم في ثوان وبكل سهولة.

نبذة عن خدمة تروكولر Truecaller

- طبعًا خدمة تروكولر هي خدمة غنية عن التعريف وتعتبر أشهر خدمات التحكم في المكالمات الهاتفية نظرًا للمميزات الرائعة التي توفرها للمستخدمين وأبرزها إمكانية تعقب أرقام الهاتف ومعرفة أصحابها بكل سهولة. أيضًا يوفر التطبيق الخاص بالموقع مجموعة من المميزات لمستخدميه مثل إظهار الأرقام التي تظهر عند الاتصال على أنها أرقام مجهولة Unknown، حيث يقوم الموقع بإظهار معلومات الرقم الذي يتصل بك؛ وهذه ميزة لتجنب المكالمات المزعجة.

- أيضًا يمكنك عمل حجب للأرقام التي لا ترغب بالسماح لها بالاتصال بك، كما يمكنك تسجيل المكالمات بدون برامج أخرى فقط عبر التطبيق بكل سهولة، طبعًا ذكرنا كافة هذه المميزات عندما تحدثنا عن البرنامج في موضوع سابق، لكن موضوعنا اليوم سوف يركز على خدمة تروكولر أونلاين Truecaller Online المميزة والتي يمكنك من خلالها معرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف.

كيف تعمل خدمة تروكولر Truecaller

معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت بدون برامج
- هذه الخدمة انطلقت في عام 2009م كمحاولة لبناء أكبر قاعدة رقمية لأرقام الهواتف حول العالم، وكانت الخدمة تعتمد في البداية على الاستخدام عبر الإنترنت، لكن سرعان ما تم تطوير الخدمة ليتم إطلاق تطبيقات للهواتف أندرويد وiOS وذلك من أجل توسيع قاعدة البيانات عن طريق سماح المستخدمين للتطبيق بالوصول إلى سجل الأرقام الخاصة بهم، وبهذا يستطيع التطبيق إضافة هذه الأرقام بأسمائها لقاعدة البيانات الخاصة به والتفوق على خدمات مشابهة مثل خدمة Numberbook وغيرها.

- بالإضافة إلى الطريقة السابقة فالخدمة أيضًا تسمح بالتسجيل فيها عبر حسابات مواقع التواصل الاجتماعي والتي تسمح لها بالوصول إلى معلومات أكثر، ومع تنامي عدد المستخدمين الذين وصل عددهم إلى أكثر من 250 مليون مستخدم، أصبحت هذه القاعدة أكبر قاعدة بيانات لأرقام الهواتف على الإطلاق، ونادرًا ما تجد رقمًا غير موجودًا فيها، لذلك فاستخدامك لهذه الخدمة يضمن لك معرفة اسم المتصل عن طريق النت في السعودية ومصر وكافة الدول العربية.

مميزات خدمة تروكولر أون لاين Truecaller Online

  1. أكبر قاعدة بيانات لأرقام الموبايلات على الإطلاق
  2. سهولة استخدام الخدمة عبر الإنترنت بدون تحميل برامج
  3. إمكانية التسجيل في الخدمة عبر حساب جوجل أو مايكروسوفت

معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت بدون برامج

- بعدما تعرفنا أكثر على الخدمة وطريقة عملها وأهم مميزاتها، سنتعرف الآن على طريقة استخدامها في البحث عن معرفة اسم المتصل عن طريق الكمبيوتر بكل سهولة.. تابعوا معنا الخطوات التالية.

1- قم بالدخول إلى صفحة الخدمة من هذا الرابط.
2- قم بالضغط على خيار Sign in لنقوم بالتسجيل في الموقع لاستخدامه.

3- سيطلب منك الموقع الآن بالتسجيل بحسابك في جوجل أو مايكروسوفت لاستخدام الخدمة.

4- يمكنك التسجيل باستخدام حساب جيميل لأنه الأسهل.

5- بعد ذلك ستسمح للتطبيق بالوصول إلى حسابك.

6- الآن قم بكتابة الرقم الذي تريد البحث عن اسم صاحبه ومكانه.

7- بعد البحث عن رقم الهاتف الذي اتصل بك ستحصل على اسم صاحب الرقم وموقعه الجغرافي بسهولة.
* وهكذا قمنا باستخدام خدمة تروكولر أون لاين في معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت بسهولة.

**** مواقع أخرى هامّة ****

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elghdban

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent