recent
آخر المقالات

شراء ويندوز 10 برو | مايكروسوفت أوفيس 2016 / 2019

شراء ويندوز 10 برو
استخدام النسخ المقرصنة من البرامج وأنظمة التشغيل يعد من أسوء الأمور التي قد تضر جهازك وتؤثر على أداءه. فمثلًا استخدام نسخ غير أصلية من البرامج أو أنظمة التشغيل قد يعرض جهاز لخطر الإصابة بفيروسات الفدية والتي -في الغالب- لا يمكن منعها ولا حتى باستخدام أشهر برامج مكافحة الفيروسات الموجودة حاليًا. لهذا يجب عليك استخدام برامج وتفعيلها بشكل قانوني لتجنب هذه المخاطر، علمًا بأنه يمكن شراء نسخة ويندوز 10 أصلية بسعر رخيص واستخدامها بعد ذلك مدى الحياة، ونفس الأمر يمكنك القيام به إذا أردت تفعيل برنامج أوفيس 2019. سنتعرف في هذا المقال على أحدث عروض الصيف من موقع GoDeal24 لشراء مفاتيح تفعيل بأسعار ممتازة.
« هذا المقال دعائي مدفوع الأجر »

ما هو موقع GoDeal24؟

- موقع GoDeal24 هو موقع لبيع مفاتيح التفعيل الخاصة بنظام ويندوز وكذلك مجموعة من أشهر برامج الكمبيوتر بأسعار أرخص من الأسعار الرسمية لهذه البرامج. ويمتلك الموقع تقييم ممتاز على منصة TrustPilot ويمكنك الاعتماد عليه لشراء مفتاح تنشيط ويندوز 10 برو بالإضافة لتفعيل حزمة مايكروسوفت الشهيرة Microsoft Office.

- يتميز الموقع بسهولة الشراء وسرعة وصول معلومات التفعيل إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، كما أن جميع مفاتيح التفعيل تعمل بشكل تامّ وبدون أي مشاكل.

شراء نسخة ويندوز 10 أصلية

شراء نسخة ويندوز 10 أصلية
- إذا كنت تريد شراء ويندوز 10 برو من الموقع يمكنك الاستفادة من عروض الصيف التي يقدمها الموقع مع تخفيضات جيدة على أسعار ويندوز هوم وكذلك ويندوز برو.

1- شراء مفتاح ويندوز 10 برو بسعر 8.19$

* رابط العرض Windows 10 Professional

2- شراء مفتاحين ويندوز 10 برو بسعر 12.29$ بواقع 6.10$ لكل جهاز


استخدام هذا الكوبون SOLE45 للحصول على خصم 45%

3- شراء ويندوز 10 هوم بسعر 8.97$

* رابط العرض Windows 10 Home 32/64-bit CD-Key

4- شراء مفتاحين ويندوز 10 هوم بسعر 14.93$


شراء مايكروسوفت أوفيس 2016 / 2019

شراء مايكروسوفت أوفيس 2016
- طبعًا حزمة برامج Microsoft Office من أهم الأدوات التي يحتاج إليها كل حاسوب خصوصًا لأصحاب الأعمال التي تتطلب كتابة وإعداد تقارير، وكذلك الحال بالنسبة للطلبة الذي يحتاجون إلى استخدام برنامج لعمل العروض التقديمية. إليكم أهم عروض الموقع فيما يخص برامج أوفيس.

شراء مفتاح تنشيط أوفيس 2016 مقابل 23.15$


شراء مفتاح تنشيط أوفيس 2019 مقابل 29.30$


شراء مفتاح تنشيط ويندوز 10 برو + تفعيل أوفيس 2016 مقابل 26.05$


شراء مفتاح تنشيط ويندوز 10 برو + تفعيل أوفيس 2019 مقابل 36.76$


عروض GoDeal24 لبرامج الكمبيوتر

- يوفر الموقع أيضًا مجموعة عروض جديدة لبعض البرامج الهامّة مثل برنامج Advanced SystemCare وهو برنامج شهير يساعد على تسريع ويندوز 10 وتنظيفه من الملفات الضارّة، وكذلك برنامج CCleaner الشهير.

شراء رخصة برنامج Advanced SystemCare لعام واحد


شراء رخصة برنامج Ccleaner Professional  لعام واحد


* لكي تقوم بالشراء من الموقع فقط قم بالدخول إلى رابط المنتج أو العرض المناسب لك، بعد ذلك أكمل خطوات الشراء وقم بتوفير بريد إلكتروني خاص بك. بعد الشراء سيصلك مفتاح التفعيل الذي قمت بشراءه، يمكنك بعد ذلك تحميل ويندوز 10 وتفعيله باستخدام المفتاح، أو تحميل البرنامج الذي قمت بشراء تفعيله واستخدام الرخصة معه بكل سهولة.

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elmasry

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent