recent
آخر المقالات

أفضل 10 مواقع إيميل وهمي لعمل بريد مؤقت عربي مجانا

ايميل وهمي
استخدام إيميل وهمي من الأمور التي يجب عليك القيام بها في الكثير من المناسبات مثل الحاجة إلى تسجيل في موقع معين لمرة واحدة فقط، أو للتسجيل في موقع يوفر فقط عضوية تجريبية مؤقتة أو لغير ذلك. أيضًا استخدام بريد مؤقت يساعدك على تجنب تسرب إيميلك الحقيقي وإغراقك بسيل من الرسائل المزعجة. وكما تعرفنا في مقال سابق على أفضل مواقع توفر أرقام أمريكية وهمية، وتعرفنا أيضًا على أفضل تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد باللغة العربية مجانية، سنتعرف في هذا المقال إن شاء الله على أفضل 10 مواقع توفر أفضل أنواع الإيميلات من أجل إنشاء إيميل مؤقت ومميزات كل موقع وكيفية استخدامه، والحدود المسموحة لك بخصوص إنشاء واستخدام إيميل وهمي على كل موقع.

1- موقع مهمل Mohmal

«اضغط على الصورة بالأسفل لتشغيل الفيديو»
- الموقع الأول في قائمة أفضل مواقع إيميلات وهمية هو موقع مهمل. هذا الموقع يوفر بريد مؤقت عربي يمكنك استخدامه للتسجيل في أي موقع بكل سهولة. الموقع الذي تم استخدامه من قِبل أكثر من 67 مليون شخص حول العالم يمنحك إمكانية إنشاء إيميل وهمي يمكنك استخدامه لمدة 45 دقيقة قابلة للتمديد 45 دقيقة أخرى قبل أن يتم إعادة تهيئة البريد ومسح كافة الرسائل من عليه.

- يمكنك استخدام الموقع في إنشاء بريد عشوائي أو يمكنك اختيار اسم ونطاق مميز حيث يمكنك وضع اسمك واختيار نطاق الإيميل من بين أكثر من 10 نطاقات وتستطيع تغيير الإيميل في أي وقت تريده والكثير من المميزات يوفرها لنا موقع مهمل أفضل بريد مؤقت. يمكنكم مشاهدة شرح لكيفية استخدام الموقع لإنشاء إيميل وهمي من خلال الفيديو بالأعلى.

2- موقع جنى مايل

جنى مايل
- موقع جنى مايل هو من المواقع المميزة التي تقدم إيميلات وهمية يمكنك استقبال رسائل تفعيل عليها بسهولة، بدون حاجة إلى استخدام بريدك الشخصي. يقوم الموقع بعملية إنشاء إيميل وهمي فور دخولك إلى رابط الموقع في نهاية هذه الفقرة.

- طريقة عمل موقع جني مايل بسيطة. عند الدخول إلى الموقع يتم تعيين إيميل وهمي لك بشكل تلقائي بدون حاجة إلى القيام بأي شيء من طرفك، كما يمكنك حذف الإيميل الوهمي الذي أنشأه لك الموقع وإنشاء إيميل وهمي جديد.

- يتميز موقع جنى مايل بتوفير واجهة مستخدم بسيطة وسلسة، يمكنك من خلالها تحديث الإيميل الوهمي لمشاهدة أحدث الرسائل التي وصلتك، بالإضافة إلى تغيير الإيميل، ونسخه الإيميل وعرض الرسائل وما إلى ذلك. فإذا كنت تبحث عن أفضل بريد مؤقت يمكنك تجربة هذا الموقع.

3- موقع Moakt

- Moakt هي خدمة بريد مؤقت عربية وهي من الخدمات الجيدة أيضًا في هذا المجال، هذا الموقع يمنحك بريد 60 دقيقة ويمكنك تمديدها بكل سهولة إذا احتجت إلى ذلك وأيضًا يمكنك إنشاء بريد إلكتروني مجاني في أي وقت.

- الموقع الذي يعمل بثلاثين لغة مختلفة يمكنك باستخدامه إنشاء إيميل مخصص باختيار الاسم والنطاق أو يمكنك إنشاء بريد عشوائي مباشرةً لمدة 60 دقيقة، ويمكنك الاعتماد عليه في استقبال أي عدد من الرسائل من أي موقع.

4- موقع Temp Mail

ايميلات وهمية
- موقع Temp Mail هو موقع إيميلات وهمية مميز يمنحك القدرة على استخدام بريد وهمي في التسجيل في المواقع والمنتديات واستقبال رسائل التفعيل وغيرها دون حاجة لاستخدام بريدك الحقيقي، ويمنحك الموقع سيطرة كبيرة على الرسائل فيمكنك حذفها بنفسك بعد استقبالها ويمكنك عمل تحديث للتحقق من عدم استقبال رسائل ويمكنك تغيير الإيميل الذي قمت باستخدامه.

- يوفر الموقع إضافة يمكن استخدامها على متصفح كروم وكذلك تطبيق على الهاتف.

5- موقع Minute Mail 10

- إذا كنت تريد إيميل مؤقت 10 دقائق لاستقبال رسالة عليه ثم التخلص منه بشكل فوري فهذا هو الموقع المناسب لك، يمنحك الموقع إيميل وهمي لمدة 10 دقائق قابلة للتمديد حتى 100 دقيقة للتتسجيل في كافة المواقع التي تريدها واستقبال ما تحتاج من الرسائل الموقع متاح بأكثر من ثلاثين لغة مختلفة ويعطيك الإمكانية على تغيير البريد بسهولة واستعادة الرسائل التي تم استقبالها على الإيميل السابق بكل سهولة.

6- موقع Guerrilla Mail

- من المواقع الشهيرة التي يمكنك الاعتماد عليها من أجل الحصول على إيميل وهمي مؤقت لإرسال الرسائل وليس استقبالها فقط. حيث يوفر هذا الموقع إمكانية إرسال إيميل وهمي بشكل مجهول بدون حاجة إلى توفير معلومات شخصية.

- كنا قد ذكرنا هذا الموقع في موضوع سابق عندما تحدثنا عن أفضل مواقع إرسال بريد إلكتروني مشفر، وهو شبيه بموقع بروتون ميل الشهير، ولكن يتميز عليه بعدم الحاجة إلى التسجيل وإنشاء حساب لاستخدامه. الموقع يمنحك خدمة بريد مؤقت مجانية مميزة يمكنك الاعتماد عليها في عمليات التسجيل واستقبال الرسائل بكل سهولة، الموقع الذي يستقبل أكثر من 300,000 رسالة كل ساعة يمنحك بريد وهمي يتم تحديثه تلقائيًا كل 10 ثوان لعرض أي رسائل جديدة.

7- موقع TempMailAddress

انشاء ايميل وهمي
- موقع TempMailAddress من المواقع المميزة التي توفر لنا القدرة على إنشاء بريد إلكتروني مؤقت مع إمكانية تحديد المدة الزمنية التي ستحتاج فيها إليه؛ بدءًا من 10 دقائق وحتى أسبوعين، ويمكنك الاعتماد عليه في إنشاء حساب فيسبوك جديد بشكل مؤقت.

- الموقع أيضًا يمنحك كلمة مرور يمكنك استخدامها للدخول إلى البريد الذي تم إنشاؤه لك من أي مكان، ويقوم البريد بعملية التحديث كل عشر ثوان لعرض أي رسائل جديدة ويمكنك حفظ الرسائل التي تستقبلها على الحاسوب أو حذفها مباشرةً.

8- موقع TempMail

- موقع TempMail يتميز بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، كل ما عليك فعله هو الدخول للموقع ونسخ عنوان الإيميل الخاص بك واستخدامه في عملية التسجيل أو استقبال الإيميلات وما إلى ذلك، الإيميل يظل فعالًا لمدة ساعة قبل أن يتم إعادة تهيئته. ستظهر الرسئل أمامك فور وصولها حيث يتم عمل تحديث تلقائي للبريد كل 10 ثوان.

9- موقع ThrowAwayMail

أفضل بريد مؤقت
- يمنحك موقع ThrowAwayMail بريد مؤقت مجاني لمدة 48 ساعة ويمكن تمديده 48 ساعة أخرى، الموقع لا يحتوي على الكثير من الخصائص فيمكنك نسخ الإيميل واستخدامه مباشرةً للتسجيل في مواقع التواصل الاجتماعي أو في أي عمل تريده وستظهر الرسائل بشكل فوري، وهو من المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها أيضًا.

10- موقع MinuteInbox

- من المواقع التي توفر لك تحكم أفضل في مدة امتلاك إيميل وهمي موقع MinuteInbox. تستطيع من خلال هذا الموقع تحديد المدة الزمنية التي تريد امتلاك الإيميل خلالها، ويمكنك تحديد مدة البريد الإلكتروني المؤقت لمدة 10 دقائق أو ساعة أو يوم وحتى شهر كامل، وتستطيع حذف الرسائل بعد وصولها بكل سهولة.

11- موقع DropMail

- نختم معكم قائمة أفضل مواقع إيميلات وهمية توفر لنا بريد مؤقت بموقع DropMail. تستطيع استخدام الإيميلات الخاصة بهذه الخدمة لوقت غير محدود ما دامت صفحة البريد مفتوحة، يمكنك اختيار البريد الذي تريد استخدامه من بين عدة نطاقات.

- يمكنك استعادة البريد الذي استخدمته سابقًا بكل سهولة إذا كنت تريد استقبال رسالة أخرى عليه، يمكنك أيضًا عمل Forward لإرسال الرسائل إلى مستلم آخر، يمكنك أيضًا الحصول على كلمة سر للإيميل الذي تستخدمه.

مميزات استخدام إيميل وهمي

  1. تظهر الرسائل المستلمة بشكل فوري.
  2. يساعدك على البقاء مجهولًا على الشبكة.
  3. التوصل برسائل تفعيل الحسابات بكل سهولة.
  4. يمكنك الحصول على عدد لا نهائي من الإيميلات.
  5. لا تحتاج إلى التسجيل أو تقديم معلومات لاستخدامه.
  6. تخلص من الرسائل المزعجة التي تصلك على بريدك الشخصي.
  7. ستحصل على إيميل وهمي مدفوع أي مستضاف على دومين.

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elmasry

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
google-playkhamsatmostaqltradent