recent
آخر المقالات

أفضل 5 مواقع إرسال إيميل وهمي مجهول مجانا

إرسال ايميل وهمي
إرسال إيميل وهمي من الأمور الهامّة التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين؛ خصوصًا لمن يريد إرسال بريد مجهول مشفر إلى شخص أو جهة معينة. وقد تعرفنا في مقال سابق عن بعض المواقع التي تمنحك إيميل وهمي لاستخدامه في استلام رسائل التفعيل من المواقع وما إلى ذلك، لكن المواقع التي سنتعرف عليها في هذا المقال توفر لك إمكانية إرسال إيميل وهمي مجهول المصدر بشكل مجاني يمكنك الاعتماد عليهم لإرسال رسائل إلكترونية مشفرة بشكل كامل، ولكن قبل أن تستخدم أيًا من هذه المواقع ولتعزيز درجة إخفاء الهوية أنصح باستخدام متصفح تور كخطوة حماية إضافية أو على الأقل استخدام في بي إن من الخدمات الآمنة.

1- موقع ProtonMail

- الموقع الأول معنا في هذه القائمة هو موقع بروتون ميل المميز. هذا الموقع يعتبر من أفضل الخدمات المجانية المتاحة التي يمكنك استخدامها من أجل إرسال إيميل وهمي مجهول واستقبال الرسائل أيضًا. هذا الموقع يعتمد على تشفير End-to-End، بالإضافة إلى وجود مقر الموقع في سويسرا والتي لديها قوانين صارمة فيما يتعلق بالخصوصية وجمع البيانات.

- شركة بروتون أيضًا توفر خدمة في بي إن ذات حماية عالية لمن يبحث عن تحميل VPN للكمبيوتر أو الهاتف، وكما ذكرت فالموقع يقدم خدماته بشكل مجاني، ويمكنك الاعتماد عليه في إرسال واستقبال الرسائل بشكل مجهول، مع ضرورة استخدام وسيلة حماية إضافية كما ذكرنا سابقًا. يمكنكم مشاهدة الفيديو بالأعلى لمعرفة كيفية التسجيل في الخدمة وإنشاء حساب عليها.

2- موقع Guerrilla Mail

- تعتبر خدمة Guerrilla Mail واحدة من أقوى خدمات البريد المشفر على الإطلاق ليس بسبب الحماية والتشفير فقط وإنما تتوفر هذه الخدمة على ميزة الرسائل ذاتية التدمير، فالرسائل سوف تُحذف بشكل كامل بعد 24 ساعة من الإرسال. يمكنك إرسال رسائل مشفرة عبر هذا الموقع دون حاجة إلى استخدام أي بيانات شخصية كما أن هذا الموقع لا يتتبع IP الخاص بك.

- لإرسال رسالة عبر الموقع ما عليك سوى الدخول إلى رابط الموقع ثم الضغط على Compose وكتابة عنوان المرسل إليه والرسالة ويمكنك إرفاق ملفات بالرسالة، أيضًا يمكنك استخدام الموقع عبر التطبيق الإلكتروني الخاص به على متجر جوجل. أبقِ معلوماتك آمنة باستخدام هذا الموقع.

3- موقع CyberAtlantis

- من المواقع المميزة في هذا المجال موقع CyberAtlantis، حيث يسمح لك هذا الموقع بإرسال واحدة من أفضل أنواع الإيميلات المجهولة، حيث لا يتم إظهار IP Address الخاص بك في الرسالة المرسلة وبالتالي فالرسائل يكون من الصعب تتبعاه، كما أن الموقع لا يقوم بطلب أي معلومات شخصية منك حتى يقوم بإرسال الإيميل.

- كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع وكتابة العنوان المرسل إليه والرسالة وكتابة كود التحقق ثم إرسال الرسالة، ولكن يجب عليك أن تلتزم بسياسة الموقع حتى تستطيع استخدامه، فمثلاً لا يمكنك استخدام الموقع لعمل Spam.

4- موقع AnonymousEmail

- موقع Anonymous Email هو أحد مواقع البريد المشفر والتي توفر لك إمكانية إرسال إيميل وهمي بشكل مجهول. المميز في هذا الموقع أنه يقدم لك واجهة احترافية لكتابة الرسالة الخاصة بك، حيث يمكنك تنسيق الرسالة كما تحب وإجراء كافة التعديلات عليها وإرفاق صور وكذلك إضافة الروابط إلى الرسالة ويمكنك أيضًا إرفاق ملفات مع الرسالة.

- استخدم هذا الموقع سهل للغاية ولا يحتاج منك أن تقوم بتسجيل حساب. كما يمكنك أيضًا وضع إيميل خاص بك ليصلك إشعار إذا قام المرسل إليه بفتح الإيميل الذي أرسلته. فهو يعتبر أحد أفضل مواقع الإيميل المشفر المجاني والذي يمكنك الاعتماد عليه بلا شك.

5- موقع 5Ymail

- نختم معكم قائمة أفضل المواقع المجانية التي يمكن استخدامها لإرسال بريد مجهول بموقع 5ymail. هذا الموقع يستخدمه حوالي 40 ألف شخص يوميًا، وهو أيضًا أحد المواقع القليلة التي توفر خدمة تشفير الرسائل الإلكترونية مع وجود واجهة احترافية في تصميم الرسائل والتي تسمح لك بالتنسيق الجيد للرسالة.

- يمكنك أيضًا إضافة الملفات إلى الرسالة عبر المرفقات، كما يمكنك كذلك معرفة التوقيت الذي قام المُرسل إليه بفتح الرسالة والكثير من المميزات الأخرى.
** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elghdban

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  • Ahmed Hakeem  photo
    Ahmed Hakeem 16 أغسطس 2019 في 4:02 ص

    هل هناك عدد محدود من الإيميلات التي يمكنني إرسالها في اليوم أم لا

    حذف التعليق
  • عبداللطيف سعيد photo
    عبداللطيف سعيد31 ديسمبر 2021 في 8:14 م

    حقيقي ايه فايدة المقال مدام انته مش حاطط روابط ولا سامح بالنسخ عشان ندور علي الموقع ولا شيء .

    حذف التعليق
    • Muhammad Elghdban photo
      Muhammad Elghdban1 يناير 2022 في 3:05 ص

      الروابط موجودة على عناوين المواقع وتقدر تتأكد من السورس كود، لكن واضح إن فيه مشكلة في المقال بتحجب الروابط من الظهور لما الماوس تمر عليها وإن شاء الله أصلحها. حاول تفهم الأول قبل ما تتكلم بالأسلوب ده.

      حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent