404
لا يوجد أي شيء هنا ! الصفحة الرئيسية

3‏/8‏/2018

أفضل 10 مواقع توفر بريد مؤقت وهمي مجاناً

Mohamed Elghdban
8/03/2018
في الكثير من الأحيان قد نحتاج إلى التسجيل في موقع معين لمرة واحدة فقط من أجل الاستفادة من الخدمة التي يقدمها ولن نحتاج لاستخدامه مجددًا، لذلك نحتاج إلى الاعتماد على إيميل غير الإيميلات الشخصية الخاصة بنا، هنا تأتي خدمة الإيميل المؤقت لكي تحل هذه المشكلة، حيث يمكنك في خلال ثوان الحصول على إيميل وهمي Fake Email واستخدامه في عملية التسجيل بالموقع، وقد تعرفنا في موضوع سابق على أفضل مواقع إنشاء بريد إلكتروني عادي واليوم سنتعرف في هذا الموضوع على هذه الخدمة ومميزاتها وكذلك أفضل مواقع تقدم خدمة بريد إلكتروني مؤقت مجانًا.
أفضل-مواقع-توفر-بريد-مؤقت-وهمي

ما هو البريد المؤقت Temp Mail؟

- خدمة البريد المؤقت Disposable E-mail هي عبارة عن خدمة تم تصميمها من أجل حماية المعلومات الشخصية لمستخدمي الخدمة بالإضافة إلى التخفي على الإنترنت، إذا كنت تريد استخدام موقع ما لمرة واحدة هنا أنت تحتاج إلى استخدام بريد إلكتروني مؤقت لعدة أسباب، فهي وسيلة حماية لمعلوماتك حيث تتجنب استخدام بيانات شخصية أثناء عملية التسجيل أيضًا سوف تساعدك على تجنب وصول رسائل مزعجة من هذا الموقع إلى الإيميل والتي قد يأتي الكثير منها، وكذلك فهذه الخدمة تجعلك تبقى مجهولًا بشكل تام فأنت لا تحتاج إلى استخدام أي بيانات لإنشاء إيميل مؤقت وهمي.

مميزات الإيميل الوهمي المؤقت Temporary Email

  1. تظهر الرسائل المستلمة بشكل فوري
  2. يساعدك على البقاء مجهولًا على الشبكة
  3. التوصل برسائل تفعيل الحسابات بكل سهولة
  4. يمكنك الحصول على عدد لا نهائي من الإيميلات
  5. لا تحتاج إلى التسجيل أو تقديم معلومات لاستخدامه
  6. تخلص من الرسائل المزعجة التي تصلك على بريدك الشخصي
  7. ستحصل على إيميل وهمي مدفوع أي مستضاف على دومين

أفضل مواقع تقدم بريد إلكتروني مؤقت

- بعدما تعرفنا على نبذة سريعة عن هذه الخدمة والمميزات التي توفرها لنا، سنتعرف الآن على أفضل خدمات البريد الوهمي المؤقت المتوفرة على الإنترنت وسنتعرف على مميزات وخصائص كل خدمة.

1- موقع مهمل Mohmal


- الموقع الأول في هذه القائمة هو موقع مهمل، هذا الموقع يوفر بريد مؤقت عربي يمكنك استخدامه بكل سهولة في التسجيل في أي موقع بسهولة، الموقع الذي تم استخدامه من قِبل أكثر من 67 مليون شخص حول العالم يمنحك إيميل وهمي يمكنك استخدامه لمدة 45 دقيقة قابلة للتمديد 45 دقيقة أخرى قبل أن يتم إعادة تهيئة البريد ومسح كافة الرسائل من عليه لحماية الخصوصية، يمكنك استخدام الموقع في إنشاء بريد عشوائي أو يمكنك اختيار اسم ونطاق مميز حيث يمكنك وضع اسمك واختيار نطاق الإيميل من بين أكثر من 10 نطاقات وتستطيع تغيير الإيميل في أي وقت تريده.
* لدخول موقع Mohmal اضغط هنا

2- موقع Moakt

موقع-Moakt
- Moakt هي خدمة بريد مؤقت عربية وهي من الخدمات الجيدة أيضًا في هذا المجال، هذا الموقع يمنحك إيميل وهمي يمكنك استخدامه لمدة 60 دقيقة ويمكنك تمديدها بكل سهولة إذا احتجت إلى ذلك وأيضًا يمكنك إنشاء نفس الإيميل في أي وقت، الموقع الذي يعمل بثلاثين لغة مختلفة يمكنك باستخدامه إنشاء إيميل مخصص باختيار الاسم والنطاق أو يمكنك إنشاء بريد عشوائي مباشرةً ويمكنك الاعتماد عليه في استقبال أي عدد من الرسائل من أي موقع.
* لدخول موقع Moakt اضغط هنا

3- موقع Temp Mail

موقع-Temp-Mail
- من المواقع الجيدة أيضًا في المجال، يوفر موقع Temp Mail القدرة على استخدام بريد وهمي في التسجيل في المواقع والمنتديات واستقبال رسائل التفعيل وغيرها دون حاجة لاستخدام بريدك الحقيقي، ويمنحك الموقع سيطرة كبيرة على الرسائل فيمكنك حذفها بنفسك بعد استقبالها ويمكنك عمل تحديث للتحقق من عدم استقبال رسائل ويمكنك تغيير الإيميل الذي قمت باستخدامه، ويوفر الموقع إضافة يمكن استخدامها على متصفح كروم وكذلك تطبيق على الهاتف.
* لدخول موقع Temp Mail اضغط هنا

4- موقع Minute Mail 10

موقع-Minute-Mail-10
- إذا كنت تريد إيميل مؤقت 10 دقائق لاستقبال رسالة عليه ثم التخلص منه بشكل فوري فهذا هو الموقع المناسب لك، يمنحك الموقع إيميل وهمي لمدة 10 دقائق قابلة للتمديد حتى 100 دقيقة للتتسجيل في كافة المواقع التي تريدها واستقبال ما تحتاج من الرسائل الموقع متاح بأكثر من ثلاثين لغة مختلفة ويعطيك الإمكانية على تغيير البريد بسهولة واستعادة الرسائل التي تم استقبالها على الإيميل السابق بكل سهولة.
* لدخول موقع Minute Mail 10 اضغط هنا

5- موقع Guerrilla Mail

موقع-Guerrilla-Mail
- من المواقع الشهيرة في مجال الرسائل الإلكترونية موقع Guerrilla Mail، وكنا قد ذكرنا هذا الموقع في موضوع سابق عندما تحدثنا عن أفضل مواقع إرسال بريد إلكتروني مشفر، ولكن الموقع يمنحك أيضًا خدمة بريد مؤقت مجانية مميزة يمكنك الاعتماد عليها في عمليات التسجيل واستقبال الرسائل بكل سهولة، الموقع الذي يستقبل أكثر من 300,000 رسالة كل ساعة يمنحك بريد وهمي يتم تحديثه تلقائيًا كل 10 ثوان لعرض أي رسائل جديدة.
* لدخول موقع Guerrilla Mail اضغط هنا

6- موقع TempMailAddress

موقع-TempMailAddress
- موقع TempMailAddress من المواقع المميزة في هذا المجال حيث يوفر لك القدرة على إنشاء بريد إلكتروني وهمي مؤقت مع إمكانية تحديد المدة الزمنية التي ستحتاج فيها إليه بدءًا من 10 دقائق وحتى أسبوعين، الموقع أيضًا يمنحك كلمة مرور يمكنك استخدامها للدخول إلى البريد الذي تم إنشاؤه لك من أي مكان، البريد يقوم بعملية التحديث كل عشر ثوان لعرض أي رسائل جديدة ويمكنك حفظ الرسائل التي تستقبلها على الحاسوب أو حذفها مباشرةً.
* لدخول موقع TempMailAddress اضغط هنا

7- موقع TempMail

موقع-TempMail
- موقع TempMail يتميز بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، كل ما عليك فعله هو الدخول للموقع ونسخ عنوان الإيميل الخاص بك واستخدامه في عملية التسجيل أو استقبال الإيميلات وما إلى ذلك، الإيميل يظل فعالًا لمدة ساعة قبل أن يتم إعادة تهيئته، ستظهر الرسئل أمامك فور وصولها حيث يتم عمل تحديث تلقائي للبريد كل 10 ثوان.
* لدخول موقع TempMail اضغط هنا

8- موقع ThrowAwayMail

موقع-ThrowAwayMail
- يمنحك موقع ThrowAwayMail بريد مؤقت مجاني لمدة 48 ساعة ويمكن تمديده 48 ساعة أخرى، الموقع لا يحتوي على الكثير من الخصائص فيمكنك نسخ الإيميل واستخدامه مباشرةً في أي عمل تريده وستظهر الرسائل بشكل فوري، وهو من المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها أيضًا.
* لدخول موقع ThrowAwayMail اضغط هنا

9- موقع MinuteInbox

موقع-MinuteInbox
- من المواقع التي توفر لك تحكم أفضل في مدة امتلاك البريد الوهمي موقع MinuteInbox، تستطيع من خلال هذا الموقع تحديد المدة الزمنية التي تريد امتلاك الإيميل خلالها، حيث تستطيع تحديد مدة البريد الإلكتروني المؤقت لمدة 10 دقائق أو ساعة أو يوم وحتى شهر كامل، يمكنك حذف الرسائل بعد وصولها بكل سهولة.
* لدخول موقع MinuteInbox اضغط هنا

10- موقع DropMail

موقع-DropMail
- نختم معكم قائمة أفضل مواقع بريد إلكتروني مؤقت بموقع DropMail، تستطيع استخدام الإيميلات الخاصة بهذه الخدمة لوقت غير محدود ما دامت صفحة البريد مفتوحة، يمكنك اختيار البريد الذي تريد استخدامه من بين عدة نطاقات كما يمكنك استعادة البريد الذي استخدمته سابقًا بكل سهولة إذا كنت تريد استقبال رسالة أخرى عليه، يمكنك أيضًا عمل Forward لإرسال الرسائل إلى مستلم آخر، يمكنك أيضًا الحصول على كلمة سر للإيميل الذي تستخدمه.
* لدخول موقع DropMail اضغط هنا

* يُمكنكم أيضًا مشاهدة:
- أفضل توزيعات لينكس Linux
- أشهر مواقع تواصل اجتماعي
- إنشاء بريد إلكتروني مشفر مجاني
- أفضل محركات بحث بديلة لجوجل
- إنشاء حساب هوتميل Hotmail عربي
- أفضل مواقع رفع الملفات برابط مباشر

أفضل 10 مواقع توفر بريد مؤقت وهمي مجاناً Mohamed Elghdban 5 of 5
في الكثير من الأحيان قد نحتاج إلى التسجيل في موقع معين لمرة واحدة فقط من أجل الاستفادة من الخدمة التي يقدمها ولن نحتاج لاستخدامه مجددًا، لذ...
واتساب

الكاتب:

مدوّن مصري، مؤسس موقع نتاوي، عاشق للتكنولوجيا، أعمل كمدوّن ومسوّق إلكتروني، أحب البرمجة والتصميم والتدوين، وأسعى بكل جهدي لتقديم محتوى مميز يثري المجال التقني العربي.

إرسال تعليق



advertising

advertising

advertising

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****

advertising