recent
آخر المقالات

أفضل برامج مونتاج للآيفون مجانية لتعديل الفيديو 2022

برنامج مونتاج للايفون
إذا كنت تبحث عن برنامج مونتاج للآيفون فسنتعرف في هذا المقال إن شاء الله على مجموعة من أفضل برامج المونتاج للآيفون المجانية والتي يمكنك الاعتماد عليها في تحرير الفيديو وإضافة التعديلات والتأثيرات إليه. وقد تحدثنا في موضوعات سابقة عن الكثير من التطبيقات المميزة للآيفون مثل برنامج قفل التطبيقات للآيفون بالبصمة أو بكلمة مرور، وكذلك برنامج تسجيل المكالمات للآيفون وغيرها من التطبيقات. في هذا المقال سنتحدث عن قائمة تضم أفضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للآيفون مجانًا يمكنك الاعتماد عليه ومميزات كل تطبيق.

1- تطبيق Magisto

برامج مونتاج للايفون
- تطبيق Magisto يُعد أكثر برنامج مونتاج للآيفون حصل على تقييمات إيجابية على المتجر، وهو يوفر للمستخدم الكثير من الأدوات الرائعة للتعديل على الفيديو وإضافة التأثيرات المميزة إليه والكتابة عليه، بحيث يمكنكم الاعتماد عليه للقيام بتحرير وتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بكل سهولة. إليكم أبرز مميزات هذا أفضل تطبيق مونتاج فيديو للآيفون.

مميزات تطبيق Magisto

  1. تطبيق مجاني
  2. يدعم اللغة العربية
  3. دمج الفيديو والأصوات والصور والنصوص
  4. يوفر مجموعة ضخمة من التأثيرات والفلاتر
  5. يعتمد على تقنيات ذكاء اصطناعي متطورة
  6. إمكانية إضافة النصوص والتسميات التوضيحية وشعار للفيديو
  7. يحتوي على مكتبة صوتية مرخصة ويمكنك استخدامها بشكل شخصي
  8. يوفر مجموعة من قوالب التعديلات المعدة مسبقًا مثل الأفراح أو أعياد الميلاد
  9. يوفر أفضل تقنيات التعديل المناسبة للفيديو مثل الفلاتر والتأثيرات والتعرف على الوجوه

2- تطبيق iMovie

افضل برنامج مونتاج للايفون
- تطبيق iMovie هو برنامج مونتاج للآيفون مجاني تمامًا لا يحتوي على أي مميزات مدفوعة، وبالتالي يمكن الاستمتاع بكافّة مميزاته. يعد التطبيق من أكثر تطبيقات تحرير الفيديو تحميلًا على المتجر، حيث يوفر العديد من الأدوات التي سوف تساعدك على تعديل مقاطع الفيديو بشكل احترافي. كما يمكن استخدامه مثل برنامج كتابة على الصور للآيفون.

- نستطيع من خلال هذا التطبيق عمل مقتطف احترافي Trailer عن الفيديو الخاص بك عبر الكثير من القوالب الجاهزة المتوفرة في التطبيق، حيث يمكنك التحكم في اللقطات التي تظهر في المقتطف، يمكنك كذلك الاختيار من بين 10 فلاتر مميزة لإضافتها للتطبيق، تستطيع كذلك إضافة تأثيرات مميزة للفيديو مثل تأثير Slow-Motion وكذلك Fast-Forward.

- يمكننا أيضًا عمل خلفية صوتية للفيديو عبر إضافة مقطع صوتي وإضافة تحسينات إليه، يمكنك كذلك إرسال المشروع إلى حاسوبك الماك لاستكمال تعديله عبر تطبيق AirDrop، وتستطيع حفظ الفيديو حتى جودة 4K، ويمكنك إرساله إلى حساب iCloud أو مشاركته على مواقع التواصل. فإذا كنت تبحث عن أفضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للآيفون مجانًا فهذا هو التطبيق المناسب.

3- تطبيق WeVideo

برامج الجرافيك والمونتاج للايفون
- التطبيق الثالث معنا هو تطبيق WeVideo، وهو أحد أفضل برامج المونتاج للآيفون. نستطيع باستخدام هذا التطبيق تصوير مقاطع الفيديو والتعديل عليها، ويمكنك القيام بدمج مجموعة فيديوهات معًا وإضافة الصور والمقاطع الصوتية إلى الفيديو ويمكنك استخدام تقنية الخلفية الخضراء داخل التطبيق وإضافة تأثيرات الحركة للنصوص والعناوين والتسميات التوضيحية داخل الفيديو.

- يمكنك كذلك إضافة التأثيرات والفلاتر المختلفة داخل الفيديو وتسجيل الصوت من هاتفك وإضافته مباشرة، أيضًا تستطيع إضافة الاستيكرز وتعبيرات الوجوه المختلفة، بالإضافة إلى عمل بلور على الخلفية وإضافة الكثير من التأثيرات المختلفة مع أكثر من 40 قالب جاهز للاستخدام.

- بعد الانتهاء من إنشاء وتعديل مقطع الفيديو الخاص بك تستطيع حفظه بجودة HD وحتى 4K أو يمكنك رفعه لحسابك على مواقع التخزين السحابي أو مشاركته على حساباتك في مواقع التواصل الاجتماعي.

4- تطبيق Cute CUT

افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون مجانا
- تطبيق Cute CUT من التطبيقات المميزة ومن أفضل برامج المونتاج للآيفون والتي يمكنك استخدامها في عمل مونتاج لمقاطع الفيديو على الهاتف. الميزة في هذا التطبيق والتي لا تتوافر في تطبيقات أخرى أنه يمكنك استخدامه في الرسم داخل الفيديو، تمامًا مثل استخدام برنامج أنميشن.

- يوفر لك التطبيق 30 أداة رسم مختلفة يمكنك باستخدامها رسم ما تريد داخل الفيديو، وإذا كنت تريد استخدام برنامج تعديل الصور للآيفون فيمكنك إضافة مقاطع الفيديو والصور والنصوص والأصوات داخل التطبيق والتعديل عليها.

-أيضًا تستطيع إضافة تأثيرات الحركة والظل وعمل حدود والتحكم في درجة الصوت، فهو يوفر لك التحكم بشكل كامل في المقطع الخاص بك مع واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام تسمح لك بسحب وإفلات الملفات وسهولة تحريكها للأمام أو الخلف، والكثير من المميزات ستجدونها مع هذا التطبيق الرائع.

5- تطبيق Adobe Spark Video

افضل تطبيق مونتاج للايفون
- طبعًا لا يمكن أن نتحدث عن برامج تصميم وتعديل الفيديو ولا نذكر أحد منتجات شركة أدوبي العملاقة. توفر لنا الشركة تطبيق Adobe Spark Video وهو من تطبيقات تعديل الفيديو المميزة التي توفر لك إمكانية إخراج الفيديو بشكل احترافي ودون حاجة إلى خبرة في التصميم، تستطيع استيراد الملفات للتطبيق ودمجها معًا بالترتيب الذي تريده وإضافة التأثيرات السينمائية عليها.

- أيضًا يمكننا استخدام التطبيق في عمل مقاطع الفيديو الإعلانية أو مقاطع مصورة للانستجرام أو الفيسبوك أو الشروحات السريعة، وأيضًا يمكنك إضافة النصوص وتحريكها مع الكثير من التأثيرات المميزة لذلك.

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elghdban

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • farah photo
    farah3 أبريل 2019 في 10:55 ص

    أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    حذف التعليق
    • farah photo
      farah3 أبريل 2019 في 10:58 ص

      أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

      حذف التعليق
      google-playkhamsatmostaqltradent