404
لا يوجد أي شيء هنا ! الصفحة الرئيسية

3‏/7‏/2018

أفضل مواقع الربح من كتابة أكواد الكابتشا Captcha

Mohamed Elghdban
7/03/2018
هناك الكثير من الطرق المميزة التي يمكنك من خلالها تحقيق دخل مادي من الويب، وقد تحدثنا في مقال سابق عن طرق حقيقية يمكن الاعتماد عليها في الربح من الإنترنت للمبتدئين، وذكرنا من ضمن تلك الطرق طريقة الربح من حل أكواد الكابتشا وهي طريقة سهلة وبسيطة يمكن الاعتماد عليها لمن ليس لديه خبرة مطلقًا في هذا المجال أو من لا يزال في بداية الطريق، سنتعرف في هذا المقال بإذن الله عن كيفية الربح من من كتابة أكود التحقق Captcha وسنتعرف أيضًا على أفضل المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها في ربح المال من الكابتشا بكل سهولة.
مواقع-الربح-من-كتابة-أكواد-الكابتشا-Captcha

ما هي أكواد الكابتشا Captcha؟

- طبعًا السؤال الذي قد يُطرح هنا هو ما هي أكود التحقق وما هي أهميتها؟ ولماذا تدفع الشركات أموال من أجل حل هذه الأكواد؟
- بالتأكيد أثناء استخدامك للإنترنت قد تعرضت لأكواد التحقق التي تظهر أثناء قيامك باستخدام أحد مواقع تحميل الملفات أو خدمات اختصار الروابط أو غير ذلك وهي الأكواد التي تظهر مع جملة "أنا لست برنامج روبوت" بحيث يجب عليك كتابة الأرقام والحروف التي تظهر أمامك بشكل صحيح من أجل تجاوز هذا الاختبار.

- هناك الكثير من الشركات التي قد تحتاج إلى تسجيل الكثير من الحسابات أو القيام بالعديد من الأعمال على الإنترنت دفعة واحدة فتقوم بإنشاء روبوت للقيام بهذا العمل بشكل آلي وعندما تتعرض لأكواد التحقق تقوم بإرسالها لمواقع حل أكواد الكابتشا من أجل تجاوزها واستمرار عمل البرنامج الآلي، وهي تدفع للأشخاص الذين يقومون بحل هذه الأكواد من أجل استمرار عملها دون مشكلة، حيث لا توجد أي طرق آلية للتغلب على تلك الأكواد.

مميزات الربح من إعادة كتابة أكواد الكابتشا

مميزات-الربح-من-إعادة-كتابة-أكواد-الكابتشا
  1. طريقة سهلة وبسيطة ولا تحتاج إلى أي خبرة
  2. وسيلة جيدة لاستغلال وقت فراغك في ربح بعض المال
  3. تستطيع التسجيل في عدة مواقع لجني المزيد من المال
  4. يمكنك العمل في أي وقت تريده وحل أي كمية من الأكواد
  5. هناك من يربح من خلال هذا المجال حوالي 100$-250$ شهريًا
  6. كل ما تحتاجه للعمل هو جهاز حاسوب أو هاتف متصل بالإنترنت
  7. هناك العديد من الوسائل التي تستطيع من خلالها سحب أرباحك

أفضل مواقع ربح المال من الكابتشا

- بعدما تعرفنا على هذه الأكواد وفائدتها التي تجعل المواقع تدفع من أجل حلها وأيضًا على مميزات العمل في هذا المجال، سوف نتعرف الآن على أشهر مواقع يمكن العمل عليها والربح منها، وسنتعرف أيضًا على مميزات وخصائص كل موقع من تلك المواقع.

1- موقع MegaTypers

موقع-MegaTypers
- سنبدأ معكم هذه القائمة بأحد أشهر موقع في هذا المجال وهو موقع MegaTypers، يمكنكم الاعتماد على هذا الموقع في جني المال من كتابة الكابتشا على الموقع، الموقع يدفع من 45.$ إلى 1.5$ لكل 1,000 كود يتم حله عبر الموقع، ويتميز الموقع بوجود عدة وسائل للسحب مثل باي بال، ويب موني، بيرفكت موني، وكذلك ويسترن يونيون.
* لدخول موقع MegaTypers اضغط هنا

2- موقع 2Captcha


- الموقع الثاني معنا اليوم هو موقع 2Captcha وهو من المواقع المميزة أيضًا في هذا المجال، يمكنك الحصول على 50.$ بحد أدنى لكل 1000 كود تقوم بحله على الموقع ويمكنك سحب أرباحك عند وصولك إلى الحد الأدنى للسحب وهو 50.$ كذلك، ويوفر الموقع عدة طرق مختلفة للسحب ويتولى الموقع دفع رسوم السحب حتى تصلك أرباحك كاملة.
* لدخول موقع 2Captcha اضغط هنا

3- موقع Kolotibablo

موقع-Kolotibablo
- يعتبر موقع Kolotibablo أحد أقدم المواقع التي تعمل في هذا المجال حيث أنه يعمل منذ عام 2007م ولديه الآلاف من المستخدمين الذين يربحون منه بشكل مستمر، يدفع الموقع بشكل متوسط حوالي 1$ لكل ألف كود يتم حله، وهو يوفر العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها سحب أرباحك من الموقع.
* لدخول موقع Kolotibablo اضغط هنا

4- موقع Anti Captcha

موقع-Anti-Captcha
- من المواقع الجيدة أيضًا في هذا المجال موقع Anti Captcha، يبدأ العائد الخاص بالموقع على كل 1000 كود يتم حله من 50.$ إلى أعلى، كما يمكنك سحب أرباحك من الموقع بعد تجاوزها الحد الأدنى والذي يبلغ 1$ فقط، وهو يعمل أيضًا منذ عدة سنوات ويمكنك العمل معه بكل سهولة.
* لدخول موقع Anti Captcha اضغط هنا

5- موقع ProTypers

موقع-ProTypers
- نختم معكم هذه القائمة بموقع ProTypers وهو مشابه للموقع الأول بدرجة كبيرة ويستخدم نفس السكريبت الخاص به، ويدفع أيضًا من 50.$ إلى 1.5$ لكل ألف كود يتم كتابته، ويدفع أيضًا على نفس وسائل سحب المال، وهو من المواقع الجيدة أيضًا التي يمكنك الاعتماد عليها في الربح من إدخال أكواد الكابتشا.
* لدخول موقع ProTypers اضغط هنا

* يُمكنكم أيضًا مشاهدة:
- أفضل مواقع العمل الحر
- أفضل بدائل جوجل أدسنس
- أفضل مواقع الربح من رفع الملفات
- أفضل مواقع للربح من اختصار الروابط
- أفضل مواقع الاستبيانات واستطلاعات الرأي

أفضل مواقع الربح من كتابة أكواد الكابتشا Captcha Mohamed Elghdban 5 of 5
هناك الكثير من الطرق المميزة التي يمكنك من خلالها تحقيق دخل مادي من الويب، وقد تحدثنا في مقال سابق عن طرق حقيقية يمكن الاعتماد عليها في الر...
واتساب

الكاتب:

مدوّن مصري، مؤسس موقع نتاوي، عاشق للتكنولوجيا، أعمل كمدوّن ومسوّق إلكتروني، أحب البرمجة والتصميم والتدوين، وأسعى بكل جهدي لتقديم محتوى مميز يثري المجال التقني العربي.

0 تعليق على موضوع : أفضل مواقع الربح من كتابة أكواد الكابتشا Captcha

  • إضافة تعليق
  • "مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"



    advertising

    advertising

    advertising

    انضموا إلينا على جروب الموقع على فيسبوك
    ** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
    ** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
    ***** تم بحمد الله *****

    advertising