404
لا يوجد أي شيء هنا ! الصفحة الرئيسية

21‏/5‏/2018

أفضل مواقع الاستبيانات واستطلاعات الرأي لربح المال

Mohamed Elghdban
5/21/2018
الربح من الاستبيانات المدفوعة تعتبر من أسهل طرق الربح من الإنترنت للمبتدئين حيث أنها لا تتطلب أي شئ سواءً خبرة أو رأس مال أو غيره، فهذه الطريقة تعتمد على الحصول على معلومات عامة عن حياتك تساعد الشركات الكبرى في تحسين أعمالها من خلال المعلومات التي تحصل عليها منك، وقد تعرفنا في موضوعات سابقة على طرق مميزة أيضًا يمكنك من خلالها ربح المال وأشهرها الربح من رفع الملفات، واليوم سوف نتعرف على طريقة أخرى يمكن الاعتماد عليها، حيث سنتعرف على طريقة الربح من استطلاعات الرأي وسوف نتعرف أيضًا على أفضل مواقع الربح من الاستبيانات.
مواقع-الاستبيانات-واستطلاع-الرأي-لربح-المال

ما هي استطلاعات الرأي Surveys؟

- استطلاعات الرأي هي عبارة عن وسيلة يمكن من خلالها جمع قدر كبير من المعلومات الذي يُستخدم في قياس نتائج أو تحسين مستوى أو بناء خطة استراتيجية لشئ معين، هذه الاستبيانات تعتبر من وسائل "مسح السوق" كما يعرفها المسوقون، فمثلًا إذا قامت شركة معينة بعمل إعلان عن إحدى منتجاتها في ثلاث وسائل إعلامية وهي التلفاز والإنترنت والجرائد وترغب الشركة في معرفة أي هذه الوسائل كانت أكثر تأثيرًا من حيث خلق وعي بالعلامة التجارية الخاصة بالشركة وجذب عملاء جدد، هنا قد تعتمد الشركة على القيام باستبيان للعملاء يمكن من خلاله معرفة مدى تأثير كل وسيلة مستخدمة، ويمكن من خلال الاستبيانات معرفة الكثير من المعلومات بعد تحليلها بشكل دقيق.

كيفية الربح من استطلاعات الرأي

كيفية-الربح-من-استطلاعات-الرأي
- كما ذكرتُ فإن هناك الكثير من الشركات التي تقوم بالدفع من أجل الحصول على معلوماتك حيث أنها تساعدهم في تعظيم أرباحهم والتفكير بطريقة صحيحة حينما يتعلق الأمر بالعملاء، وهناك الكثير من المواقع على الإنترنت التي تقوم بعملية الوساطة بين المستخدمين وبين الشركات بحيث تحصل من الشركات على مقابل مادى من القيام بالاستبيانات التي تريدها وتدفع للمستخدمين مقابل ملئ هذه الاستطلاعات، فما عليك سوى التسجيل في هذه المواقع والقيام بالإجابة على كل استطلاع يتم إرساله إلى حسابك ومع إنهاء كل استبيان يتم إضافة المقابل إلى رصيدك في الموقع ويمكنك سحب المال عند الوصول إلى الحد الأدنى الذي يحدده الموقع لك، سوف نتعرف في الفقرة القادمة على أفضل مواقع يمكنك التسجيل فيها والعمل عليها.

أفضل مواقع الاستبيانات المدفوعة العربية

- هناك بعض المواقع التي توفر للمستخدمين العرب الحصول على عائد مادي مقابل الإجابة عن الاستطلاعات التي يتم إرسالها لهم، هذه المواقع تقوم بالاستعلام عن بعض المعلومات مثل معرفتك بماركة معينة، عدد الأجهزة الذكية في منزلك، متوسط الساعات التي تقضيها أمام التلفاز أو الإنترنت وغير ذلك، قم بالإجابة عن الأسئلة للحصول على نقاط وزيادة رصيدك.

1- موقع يوجوف YouGov

موقع-يوجوف-YouGov
- شركة يوجوف هي شركة متخصصة في عمل مسوحات وأبحاث السوق وهي تمتلك أشهر موقع عربي للاستطلاعات مع أكثر من أربعة ملايين مشترك، تأسست الشركة في عام 2000م في المملكة المتحدة وهي تعمل منذ ذلك الحين مع مختلف الشركات والمستخدمين في الكثير من البلدان حول العالم ومنها بالطبع البلدان العربية، وهو أسهل المواقع الذي يمكنك العمل بها ويقدم استبياناته بالعربية، يمكنك الدخول للموقع من هذا الرابط والبدء في جني المال مباشرةً.

مميزات موقع يوجوف YouGov

  • ستحصل على 100 نقطة عند التسجيل
  • استبيانات الموقع جيدة وسهلة في الإجابة
  • كل 100 نقطة تحصل عليها عبر الموقع = 1$
  • سيتم الحفاظ على سرية أي معلومات تشاركها
  • يمكنك المشاركة في السحب الأسبوعي على جوائز رائعة
  • تستطيع سحب أرباحك عند الوصول رصيدك إلى 5000 نقطة
  • تحصل على 200 نقطة عن كل صديق دعوته وأكمل 5 استبيانات
  • السحب يتم عبر حوالة ويسترن يونيون فلا تحتاج إلى وجود حساب بنكي

2- موقع موبروج Mobrog

موقع-موبروج-Mobrog
- الموقع الثاني الذي يمكنك استخدامه هو موقع موبروج وهو من المواقع المميزة أيضًا في هذا المجال، الموقع يقوم بإرسال دعوات للمشاركة في إتمام استطلاعات الرأي بمقابل مادي، ويمكنك القيام بالإجابة على هذا الاستبيانات عبر الويب أو من خلال تحميل تطبيق الموقع على هاتفك، والموقع يدعم الكثير من البلدان حول العالم ويضم الكثير من الدول العربية، يمكنك التسجيل في الموقع من هذا الرابط والقيام بالإجابة عن الاستطلاعات التي سوف يتم إرسالها لك.

مميزات موقع موبروج Mobrog

  • يمكنك الإجابة على استطلاعات الموقع في دقائق
  • الربح من الاستطلاع الواحد قد يصل إلى 3 دولار
  • يمكنك سحب أرباحك من الموقع عبر البايبال أو سكريل
  • تستطيع الربح من كل صديق قمت بدعوته وأكمل 3 استبيانات
  • يمكنك سحب أرباحك من الموقع عندما يصل رصيدك إلى 6$

3- موقع Rewarding Panel

موقع-Rewarding-Panel
- موقع آخر يمكن استخدامه من قِبل المواطنين في المجتمع العربي وهو موقع Rewarding Panel، الموقع الذي يضم أكثر من نصف مليون مشترك يقوم بتقديم الاستبيانات لأعضائه في مقابل مادي يحصلون عليه في شكل بطاقات هدايا للتسوق على الإنترنت، فهو يساعدك في الحصول على تخفيضات ضخمة من خلال قضاء بعض الدقائق في الإجابة على الأسئلة التي يطرحها عليك، يمكنك الدخول للموقع من هذا الرابط والاستفادة بالمميزات التي يوفرها لك.

مميزات موقع Rewarding Panel

  • يوفر لك الموقع بطاقات هدايا لأشهر مواقع التسوق
  • يمكنك المشاركة في الاستطلاعات المقدمة مقابل جوائز
  • تستطيع الربح من دعوة أصدقائك بعد إجابتهم على استبيان واحد

أفضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة الأجنبية

- طبعًا المواقع الأجنبية تعتبر أفضل وأكثر ربحًا حيث تعمل مع براندات وشركات عالمية تضخ أموال ضخمة في أبحاث السوق، وبالتالي فهذه الموقع تدفع لمستخدميها بشكل ممتاز وتقدم لهم الكثير من الهدايا والجوائز بشكل دوري، سوف نتعرف معًا على أفضل هذه المواقع وأكثر الخصائص الرائعة التي توفرها للمستخدمين.

1- موقع GlobalTestMarket

موقع-GlobalTestMarket
- يعتبر موقع GlobalTestMarket أشهر موقع في هذا المجال حيث يعمل منذ عام 1999م وقام بدفع أكثر من 32 مليون دولار لأعضائه في عام واحد مقابل مشاركتهم في الاستبيانات التي يقدمها، حيث يعرض دفع بطاقات الهديا المختلفة التي يمكن استخدامها في التسوق عبر الإنترنت، وهو يتميز بالمقابل المادي الكبير الذي يدفعه مقابل كل استطلاع يتم الإجابة عليه، يمكنك الدخول للموقع من هذا الرابط والبدء في جني النقاط وتحقيق الأرباح.

مميزات موقع GlobalTestMarket

  • عائد مجزي للغاية مقابل كل استطلاع
  • الموقع متاح لمعظم دول العالم تقريبًا
  • يمنح بطاقات هدايا لأمازون وبايبال وغيرها
  • يمكنك الربح من خلال دعوة أصدقائك للتسجيل في الموقع

2- موقع MyPoints

موقع-MyPoints
- من المواقع المميزة أيضًا في هذا المجال موقع MyPoints، هذا الموقع يعمل منذ عدة أعوام ويقوم بمكافأة الأعضاء مقابل القيام بالأنشطة التي يوفرها لهم والتي تتضمن بالطبع إتمام استطلاعات الرأي، الموقع يمنح للأعضاء بطاقات هدايا لأبرز المتاجر على الإنترنت والتي يستطيعون بها التسوق على هذه المواقع، ويوفر الموقع أيضًا مجموعة طرق أخرى يمكن من خلالها ربح المزيد من خلال مشاهدة الفيديو والألعاب وغيرها، يمكنك الدخول للموقع من هذا الرابط.

مميزات موقع MyPoints

  • أكثر من سبعة طرق مختلفة للربح
  • يمنح الموقع جوائز للأعضاء بشكل دوري
  • يمكنك دعوة أصدقائك وربح 10% من أرباحهم
  • يمكنك سحب أرباحك على حسابك في بايبال

3- موقع InboxDollars

موقع-InboxDollars
- آخر موقع معنا في قائمة أفضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة هو موقع InboxDollars المميز والذي قام بدفع أكثر من 57 مليون دولار لمستخدميه نظير إجاباتهم على الاستبيانات التي يوفرها لهم، وهو ليس متخصص في هذا المجال فقط فيمكنك أيضًا الربح من قراءة الرسائل الإلكترونية التي يرسلها الموقع إلى بريدك والقيام ببعض المهمام المصغرة لربح مزيد من المال، يمكنك الدخول لموقع من هذا الرابط والبدء في ربح النقاط وزيادة رصيدك على الموقع.

مميزات موقع InboxDollars

  • ستحصل على 5$ عند التسجيل في الموقع
  • الحد الأدنى للسحب من الموقع هو 30 دولار
  • يمكنك إحالة الأصدقاء وربح 10% من أرباحهم
  • يوفر الموقع طرق إضافية يمكنك الربح من خلالها

نصائح للربح من مواقع استطلاعات الرأي

نصائح-للربح-من-مواقع-استطلاعات-الرأي
  1. لا تقم بالكذب عند الإجابة على الأسئلة الموجهة إليك
  2. لا تقم بالتسجيل بأكثر من حساب في الموقع لأنه مخالف
  3. لا تقم بالتسجيل برابط الإحالة الخاص بك لأنه سيتم كشفك
  4. لا تستخدم أدوات VPN من أجل التحايل على المواقع الأجنبية
  5. تأكد من ملئ معلوماتك الشخصية في كل موقع بشكل صحيح
  6. اعمل على دعوة الكثير من الأشخاص للتسجيل لتزيد من أرباحك
  7. يمكنك بيع بطاقات الهديا التي تحصل عليها من المواقع الأجنبية
  8. افحص بريدك بشكل دوري للتأكد من عدم وجود استطلاعات متاحة
  9. اعتمد على كافة الطرق التي يوفرها الموقع لربح النقاط وزيادة الرصيد
  10. اشترك في الاستطلاعات الخاصة بسحب الجوائز الدورية على كل موقع

* يُمكنكم أيضًا مشاهدة:
- أفضل مواقع العمل الحر
- أفضل مواقع بديلة لجوجل أدسنس
- أفضل مواقع الربح من رفع الملفات
- أفضل المواقع لبيع الكتب الإلكترونية
- أفضل مواقع للربح من اختصار الروابط

أفضل مواقع الاستبيانات واستطلاعات الرأي لربح المال Mohamed Elghdban 5 of 5
الربح من الاستبيانات المدفوعة تعتبر من أسهل طرق الربح من الإنترنت للمبتدئين حيث أنها لا تتطلب أي شئ سواءً خبرة أو رأس مال أو غيره، فهذه ا...
واتساب

الكاتب:

مدوّن مصري، مؤسس موقع نتاوي، عاشق للتكنولوجيا، أعمل كمدوّن ومسوّق إلكتروني، أحب البرمجة والتصميم والتدوين، وأسعى بكل جهدي لتقديم محتوى مميز يثري المجال التقني العربي.

4 تعليق على موضوع : أفضل مواقع الاستبيانات واستطلاعات الرأي لربح المال

  • إضافة تعليق
  • ما هي حوالة ويسترن يونيون

    ‏خدمة يمكنك من خلالها صرف أموال تم تحويلها إليك بالعملة الأجنبية بدون حاجة إلى حساب بنكي أو بطاقة مصرفية، فقط إثبات للهوية ورقم الحوالة أو صورة منها، ويمكنك بعدها صرف المبلغ من أي بنك يدعم ويسترن يونيون

    يا اخي انت شايفنا اجانب ؟ لما هو المواقع الاجنبية اللي انمت شارحها ما بتدعمش الدول العربية شارحها وحاطتها ليه خلي عندك مصدقية عشان ربنا يكرمك وزي مانت كاتب اية قرءانية عن الالفاظ ياريت تحط اية قرءانية عن الامانة

    حقيقةً استغرقت الكثير من الوقت لكي استوعب التعليق الخاص بك، لم أفهم ما الذي أزعجك أني وضعت مواقع أجنبية مع التنويه على ذلك وقد وضعت مواقع عربية في البداية؟ ربما وضعتها للعرب الموجودين في الدول الأجنبية وربما وضعتها للدول التي قد تقبلها تلك المواقع مثل دول الخليج، وعن أي أمانة تتحدث وأنا كتبت عنوان بارز أنها مواقع أجنبية. لا حول ولا قوة إلا بالله

    "مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"



    advertising

    advertising

    advertising

    انضموا إلينا على جروب الموقع على فيسبوك
    ** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
    ** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
    ***** تم بحمد الله *****

    advertising