404
لا يوجد أي شيء هنا ! الصفحة الرئيسية

15‏/4‏/2019

شرح موقع يوجوف YouGov وكيفية الربح منه

Mohamed Elghdban
4/15/2019
موقع يوجوف YouGov يعتبر أحد أكثر الطرق التي يمكن الاعتماد عليها في الربح من الإنترنت للمبتدئين، فهذه الطريقة لا تحتاج إلى خبرة في أي مجال، كما أنك لا تحتاج إلى حساب بنكي أو فيزا أو غير ذلك من أجل سحب أرباحك من الموقع، وقد تحدثنا في موضوع سابق على أفضل مواقع الاستبيانات المدفوعة العربية الموثوقة، وفي مقال اليوم سنتحدث عن أحد المواقع التي ذكرناها في هذا المقال بالتفصيل، حيث سنتعرف على طريقة التسجيل في موقع يوجوف وكيفية الربح منه من خلال استراتيجية ممتازة لزيادة نقاطك، وأخيرًا سنتعرف على طريقة سحب الأرباح من موقع YouGov مع إثبات الدفع.
الربح-من-موقع-يوجوف-YouGov

نبذة عن موقع يوجوف YouGov

- إذا تحدثنا عن المنصات الموثوقة في هذا المجال فبالتأكيد يأتي هذا الموقع في المرتبة الأولى كأكثر المواقع مصداقيةً وشهرة، هذا الموقع تأسس في إنجلترا في عام 2000م، أي أنه يعمل بشكل متواصل منذ حوالي 20 عامًا، وتمتلك الشركة قاعدة بيانات تضم أكثر من 5 ملايين مشترك من 38 دولة حول العالم، وبالتالي هي الخيار الأول الذي يجب لكل شخص يرغب في ربح المال من الإجابة على استطلاعات الرأي عبر الإنترنت.

- طبعًا الاستبيانات هي من الوسائل المؤثرة التي ما زالت تعتمد عليها الشركات في تقييم أدائها التسويقي ومعرفة حجم الرضا لدى العملاء عن خدماتها وكيف يمكن تحسينها، فتقوم كبرى الشركات بالتعاون مع منصات مثل يوجوف من أجل جمع المعلومات من المستخدمين والاعتماد عليها في تعزيز أدائها وزيادة مبيعاتها، وفي المقابل فإن الموقع يمنح المستخدمين مقابل مادي عن مشاركة هذه المعلومات باستخدامه.

مميزات موقع يوجوف YouGov

مميزات-موقع-يوجوف-YouGov
  1. أفضل موقع عربي في هذا المجال
  2. التسجيل في الموقع مجاني وبدون أي رسوم
  3. يمكنك من خلاله الربح من إتمام استطلاعات الرأي
  4. كل 100 نقطة تقوم بجمعها في حسابك تعادل 1$
  5. الحد الأدنى للسحب هو 5,000 نقطة وهي تساوي 50$
  6. تحصل على 50 نقطة كهدية ترحيب عند انضمامك للموقع
  7. يمكنك سحب أرباحك من الموقع بالدولار وليس بالعملة المحلية
  8. تستطيع الربح أيضًا من إحالة الأصدقاء إلى الموقع وسنتعرف على الطريقة
  9. معظم استبيانات الموقع سهلة ويمكنك الإجابة عليها بالعربية في دقائق قليلة
  10. الموقع يدفع عبر حوالات "ويسترن يونيون" والتي تستلمها بالبطاقة الشخصية فقط

كيفية التسجيل في موقع يوجوف


- بعدما تعرفنا على كافة المعلومات على الموقع وأبرز مميزاته التي يوفرها للمستخدمين، سنتعرف الآن على طريقة الانضمام إلى الموقع وسنشرح كل ما يتعلق به بدايةً من التسجيل وحتى سحب أرباحك، يمكنكم متابعة الفيديو والذي شرحت فيه كل شيء بالتفصيل من أجل متابعينا الكرام.

1- قم بالدخول إلى صفحة التسجيل من هذا الرابط.
2- ستقوم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك ثم إنشاء كلمة مرور واضغط Sign up. "لا تقم بالتسجيل باستخدام حسابك على فيسبوك".

3- بعد التسجيل قم بالدخول إلى البريد الإلكتروني وستجد رسالة وصلتك من الموقع، قم بالضغط على الرابط الموجود بداخلها لتفعيل حسابك.

4- بعد التفعيل ستدخل إلى لوحة التحكم في الموقع، ستجد في القائمة الجانبية استطلاعات الرأي المتاحة للربح منها، سنقوم بالضغط على الاستطلاع المبدئي من الموقع.

5- قم بالإجابةعلى الأسئلة التي ستوجه إليك بشكل صحيح.

6- عند إتمامك لهذا الاستطلاع ستحصل على 50 نقطة في حسابك.

7- بعد ربح النقاط ستقوم بالضغط على التفاصيل Details لإضافة بياناتك.

8- يجب أن تقوم بكتابة هذه البيانات بشكل دقيق للغاية لأنك ستستخدمها في استلام أرباحك وأي اختلاف في معلومات الحوالة ومعلوماتك في الموقع ستكون مشكلة وربما لن تتمكن من الاستلام. تفاصيل المعلومات الصحيحة ستجدونها في الفيديو بالأعلى.

9- يمكن أيضًا تغيير إعداداتك مثل الإيميل والباسورد واللغة، ويجب تحديد خيار معدل الاستطلاعات كأكثر ما يمكن As often as possible.
* وهكذا نكون قد انتهينا من التسجيل وإعداد الحساب وتبقى معرفة كيفية زيادة النقاط في يوجوف.

استراتيجية الربح من موقع YouGov

- طبعًا الكثير من الذين حاولوا العمل على الموقع لم ينجحوا، بل وقد ومنهم من قال بأن موقع YouGov نصاب وذلك لسبب بسيط جدًا بسبب أن استطلاعات الموقع قليلة، لكنهم لم يعرفوه وهو أن ربح المال والعمل على الموقع لا يكون من خلال إجابة الاستبيانات فقط بل يجب أن تعتمد على استخدام رابط الإحالة الخاص بك والذي تحصل عليه عند التسجيل في الموقع، حيث نقوم بالترويج لهذا الرابط من أجل جلب مستخدمين للموقع يقومون بالتسجيل عبر الرابط الخاص بك.

- عند قيام شخص بالتسجيل من رابطك وإتمام 5 استطلاعات ستحصل أنت على 200 نقطة عن كل شخص، ومع القيام بالترويج لرابطك والإجابة على Surveys التي تصلك ستتمكن من الوصول إلى الحد الأدنى للسحب من الموقع، وهذا ما لا يعلمه الكثير من المستخدمين والذي سنتعرف على كيفية القيام به إن شاء الله.

- في الفيديو بالأعلى ذكرت طريقة جيدة يمكن الاعتماد عليها لترويج رابطك، إذا لم تشاهد الفيديو قم بالعودة إليه وشاهدة الطريقة التي ذكرتها، أيضًا في موضوع سابق كنت قد تحدثت استراتيجية للربح من رفع الملفات وتحدثت في هذا الموضوع على كيفية جلب زيارات وتحميلات للملفات، نفس هذه الطريقة يمكنك الاعتماد عليها لجلب أشخاص يقومون بالتسجيل من الرابط الخاص بك، فقط قم بالدخول إلى هذا الموضوع وقم بتطبيق الطرق الموجودة فيه.

طريقة سحب المال يوجوف YouGov

- بعدما تقوم بالترويج وإتمام المهام التي يتم إرسالها إليك وتصل إلى الحد الأدنى للسحب وهو 5,000 نقطة، يمكنك الآن تحويل هذه النقاط إلى دولارات وسحبها، ستجد طريقة السحب في بداية الفيديو بالأعلى أو يمكنك متابعة الشرح التالي.

1- قم بالدخول إلى حسابك ثم اضغط على نقاطك.

2- الآن قم بالضغط على Redeem.

3- تأكد من معلوماتك كما تحدثنا عنها في الفقرة الأولى، احرص على أن تكون كافة معلوماتك صحيحة كما هي في وثيقة الهوية الخاصة بك حتى تستلم الأموال بدون مشاكل ثم قم بالاستبدال.

4- وهكذا قمت بتحويل نقاطك وسحبت الرصيد الخاص بك.

5- وستلاحظ ظهور العملية في سجل مشاركاتك على الموقع.

6- بعد ذلك ستصلك رسالة على الإيميل المسجل في الموقع والتي يخبرك فيها بأنه تلقى طلب السحب الخاص بك وجارِ معالجته، ستلاحظ أن الرسالة تخبرك بأن سيتم إرسال الحوالة إليك خلال شهر تقريبًا، لكن قد تطول هذه المدة عن ذلك وتتراوح بين 30-45 يومًا خصوصًا إذا كانت المرة الأولى في السحب، فليس عليك أن تقلق إذا تأخر إصدار الحوالة.

7- بعد مرور شهر يزيد أو يقل ستصلك معلومات الحوالة الخاصة بك في رسالة على البريد الإلكتروني كما بالصورة التالية، أهم المعلومات التي ستسخدمها في السحب هي المعلومات التالية:
حوالة-ويسترن-يونيون-يوجوف-Yougov
  • رقم الحوالة MTCN: الرقم الذي يصلك ويبدأ بـ #
  • قيمة المبلغ: 50$ أو حسب المبلغ الذي سحبته
  • المُرسل: YOUGOV ME FZ
  • بلد المُرسل: United Arab Emirates

8- بعد تدوين هذه المعلومات ستقوم بالذهاب إلى أحد فروع ويسترن يونيون في بلدك ويمكنك متابعة هذا الرابط لمعرفة أقرب الفروع إليك، ويجب أن يكون معك بطاقة لإثبات هويتك بالإضافة إلى معلومات الحوالة.

9- وهذا إثبات دفع موقع يوجوف لمن يقول إن موقع YouGov نصاب.
إثبات-دفع-موقع-يوجوف-yougov
* تأكد من صرف الحوالة قبل مرور 30 يوم على إصدارها لأنها ستصبح لاغية بعد ذلك.

نصائح للعمل والربح من منصة يوجوف

  1. قم بتحديد وتيرة الاستطلاعات على حسابك كأكثر ما يمكن
  2. تأكد من أن يكون اسمك على الموقع كامل من أربعة مقاطع
  3. قم بالإجابة على كافة الاستبيانات التي تصلك على الموقع أولًا بأول
  4. إياك أن تسجل أكثر من حساب على الموقع حتى لا يتم إيقاف حسابك
  5. لا تحاول خداع الموقع بأي شكل من الأشكال لأن الموقع سيكتشف ذلك
  6. عند صرف الحوالة يمكنك الحصول على قيمتها بالعملة المحلية أو بالدولار
  7. أسرع وسيلة لزيادة نقاط يوجوف هي بدعوة أشخاص أكثر للانضمام للموقع
  8. احرص على أن تكون كافة المعلومات التي تقدمها معلومات صحيحة وصادقة
  9. أخيرًا شاهد الفيديو في بداية الموضوع لأنه يحتوي على معلومات لم ترد في المقال
  10. يجب أن تتطابق معلوماتك الشخصية التي سجلت بها مع معلومات الهوية الشخصية

* يُمكنكم أيضًا مشاهدة:
- الربح من فيسبوك
- ربح المال من الألعاب
- مواقع للربح من الكتابة
- الربح من اختصار الروابط

شرح موقع يوجوف YouGov وكيفية الربح منه Mohamed Elghdban 5 of 5
موقع يوجوف YouGov يعتبر أحد أكثر الطرق التي يمكن الاعتماد عليها في الربح من الإنترنت للمبتدئين ، فهذه الطريقة لا تحتاج إلى خبرة في أي مجال...
واتساب

إرسال تعليق



advertising

advertising

advertising

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****

advertising

Null