recent
آخر المقالات

كيف تشتري عملة الريبل XRP بالفيزا بسهولة؟

كيف تشتري عملة الريبل
إذا كنت تبحث عن الاستثمار في عملات رقمية لها مستقبل فبالتأكيد يجب عليك التفكير في الاستثمار في عملة الريبل. فهي واحدة من العملات الواعدة القائمة على مشروع شبكة Ripple. وقد تحدثنا في موضوع سابق عن بداية هذه العملة ومميزاتها وكذلك مستقبل عملة الريبل، واليوم سوف نكمل معكم الحديث في هذا الموضوع وسنجيب على سؤال كيف تشتري عملة الريبل؟ فسنتعرف على طريقة شراء الريبل من الإنترنت سواءً عبر منصات التداول أو حتى شرائها بشكل مباشر وتخزينها في المحفظة الخاصة بالعملة، والكثير من المعلومات حول كل طريقة ومميزاتها وكيفية الاعتماد عليها في هذا الموضوع إن شاء الله.

كيف تشتري عملة الريبل؟

- الحصول على العملة ليس أمرًا صعبًا كما يتخيله البعض وإنما يحتاج إلى بعض الخطوات حتى تتمكن من الحصول على العملة، وهي خطوات قد تكون قمت بها من قبل ولكن على أي حال دعنا نتعرف عليها.

1- امتلاك رصيد للدفع

- الخطوة الأولى التي يجب القيام بها من أجل شراء عملة الريبل هي امتلاك رصيد، سواءً رصيد مالي مثل بطاقة فيزا أو ماستركارد للدفع بها، أو رصيد من العملات الرقمية بحيث يمكنك عمل تبديل من العملة التي تمتلكها مقابل شراء ريبل.

2- إنشاء محفظة ريبل

- بعد ذلك يجب أن يكون لديك محفظة تستطيع السحب إليها وتخزين العملة فيها. هناك العديد من محافظ الريبل التي يمكنك الاعتماد عليها في ذلك ولكن تعتبر محفظة GateHub، فيمكنك من خلالها تخزين العملة وتداولها كذلك وحتى شرائها لكنها تحتاج إلى تفعيل وغير ذلك من الخطوات، فنحن نعتمد عليها لتخزين العملة فقط، إذا لم يكن لديك محفظة للعملة يمكنك متابعة هذا الموضوع لمعرفة كيفية إنشاء محفظة ريبل بطريقة صحيحة وكيفية تأمينها.

شراء عملة الريبل عبر منصة CEX

- المنصة الأولى التي يمكنك الاعتماد عليها هي منصة CEX. وحقيقةً أردت أن أبدأ بهذه المنصة لأنها تعد أفضل منصات تداول العملات الرقمية، حيث توفر الكثير من الجهد عليك لاقتناء العملة مباشرةً، وليس الريبل فقط؛ بل يمكنك شراء عملات رقمية بالفيزا وبيعها عبر الموقع بكل سهولة، كما يدعم الموقع وسائل دفع أخرى مثل Advcash وكذلك بنك سكريل وغير ذلك من وسائل الدفع.


- طريقة الشراء من الموقع سهلة للغاية. كل ما عليك فعله هو التسجيل في الموقع من الرابط في آخر الفقرة، ثم القيام بتفعيل الحساب وبعد ذلك سندخل إلى قسم Buy/Sell، ثم نقوم بتحديد عدد العملات الذي نريد شراءه والضغط على Buy ثم كتابة معلومات الفيزا وإكمال عملية الدفع وسوف تظهر العملات في الحساب.

- يمكنكم مراجعة المقال التالي الذي يحتوي على شرح cex.io بشكل تفصيلي، كما يمكنكم معرفة كيف تشتري عملة الريبل من موقع CEX من خلال الفيديو الموجود بالأعلى.

شراء عملة الريبل عبر منصة Poloniex

- منصة Poloniex هي الأخرى توفر لك إمكانية شراء العملة بسهولة عبر الفيزا أو الماستركارد، بالإضافة إلى قائمة من العملات الأخرى مثل بيتكوين كاش | DASH | TRX | STR وغيرها. كما يمكن من خلال المنصة تداول العملات الرقمية وبيعها وسحب الرصيد إلى الفيزا والكثير من المميزات.

- يمكنكم التسجيل بسهولة في منصة بولونيكس ثم تفعيل الحساب والدخول إلى قسم FIAT ثم اختيار عملة الريبل XRP وتحديد عدد العملات التي تريد شرائها، سيظهر لك بعد ذلك المبلغ المطلوب دفعه بالإضافة إلى رسوم الموقع ثم قُم بشراء الريبل. يمكنكم مشاهدة شرح عملي لطريقة الشراء من الموقع من الفيديو بالأعلى.

شراء عملة الريبل عبر منصة Binance

شراء عملة الريبل عبر منصة Binance
- آخر خيار معنا في هذه القائمة التي يمكن الاعتماد عليها من أجل شراء عملة ريبل هي منصة بينانس. يمكن من خلال هذه المنصة شراء الكثير من العملات الرقمية البديلة مثل الداش | بيتكوين كاش | الترون | لايتكوين | عملة ستيلر وغيرها. كما توفر الموقع خاصية P2P والتي تسمح للمستخدمين على المنصة من بيع وشراء العملات وإتمام الدفع عبر وسائل دفع محلية.

- وبالتالي تسمح ميزة P2P على الموقع بشراء العملات بطريقة أسهل من حيث وسائل الدفع، كما يمكن استخدامها في شراء بيتكوين بدون هوية أو أي عملة أخرى. ستقوم بالدخول إلى الموقع من الرابط الموجود بالأسفل ثم تقوم بإنشاء حساب وتفعيله، بعد ذلك ستدخل إلى قسم Buy/Sell Crypto على الموقع وتقوم باختيار عملة الريبل وإتمام عملية الشراء بالفيزا أو الماستركارد.

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elghdban

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent