recent
آخر المقالات

أفضل 10 صفحات فيس بوك مميزة يجب عليك متابعتها

صفحات فيس بوك مميزة
هل تبحث عن صفحات فيس بوك مميزة لتتابعها؟ الكثير منّا يقضي وقتًا طويلًا أثناء تصفح شبكة فيسبوك Facebook، ولكن أليس من الجيد أن نقضي معظم هذا الوقت في تعلم أشياءً جديدة لم نكن نعلمها من قبل؟ وبعد أن تحدثنا في موضوع سابق عن أفضل قنوات تيليجرام يمكنك الانتفاع بها وبمتابعتها، وكذلك تعرفنا على أفضل مجموعات فيسبوك يجب عليك الانضمام إليها لتستفيد من المحتوى الرائع الذي تقدمه. سنتعرف في موضوع اليوم على أفضل صفحات الفيس بوك العلمية والثقافية التي يجب عليك أن تكون من متابعيها لإثراء الوقت الذي تقضيه على الموقع، فهذه الصفحات هي أفضل صفحات فيسبوك مفيدة وجدتها طوال فترة تواجدي على الموقع.

صفحة الباحثون المسلمون

- نبدأ قائمة أشهر صفحات الفيس بوك بواحدة من أفضل الصفحات العلمية على فيسبوك صفحة الباحثون المسلمون. هذه الصفحة وكما تُعرّف عن نفسها أنها عبارة عن مبادرة قام بها مجموعة من الباحثين في مختلف مجالات العلوم من أجل تقديم مادة علمية دقيقة وسهلة الفهم للقارئ العربي، وهي تعرض جديد الاكتشافات العلمية والأبحاث الجديدة في أبرز المجالات العلمية.

- بالإضافة إلى ذلك فإن القائمين على الصفحة يهتمون بالتصدي لبعض المغالطات أو الأبحاث العلمية الغير دقيقة وتفنيدها وكذلك التعريف بالعلماء العرب والمسلمين وإنجازاتهم، فهي من الصفحات الرائعة والتي يجب عليك أن تتابعها.

صفحة التدقيق اللغوي

صفحات الفيسبوك
- تُعد صفحة التدقيق اللغوي واحدة من أفضل صفحات الفيس بوك. من خلال متابعتك لهذه الصفحة سوف تحقق الكثير من الفوائد، حيث ينشر القائمون على هذه الصفحة الكثير من المنشورات عن اللغة العربية وطرائفها من الشعر والأدب والنحو والتي تحمل من يجد اللغة العربية صعبة على تغيير رأيه.

- أيضًا تقوم الصفحة بالنشر عن الأخطاء اللغوية المنتشرة بين العرب، كما تقدم الصفحة منشورات رائعة عن من التراث العربي والفوائد التي يمكن استخلاصها منه. فهي بالتأكيد واحدة من الصفحات التي يجب أن تكون متابعًا لها.

صفحة نتاوي

- إذا كنت من متابعي موقعنا فبالتأكيد أنت تعلم حجم الجهد المبذول لكي نقدم محتوى مميز يجيب على استفساراتك ويزيد من معلوماتك التقنية، ولكن ما رأيك أن تستفيد بمحتوى آخر مميز مقدم من خلالنا عبر منصة فيسبوك، حيث ستحصل على آخر الأخبار التقنية وخصوصًا أي أخبار عن الثغرات التي يتم اكتشافها والتي نقوم بالتحذير منها بشكل فوري حتى لا يقع فيها متابعونا.

- أيضًا نقدم بشكل يومي الكثير من الدروس حول مفاهيم التقنية أو حلول لبعض المشاكل أو التعريف بالأجهزة والأدوات التقنية الجديدة. فإذا كنت من متباعي موقعنا فيسعدنا أن تتابعنا على شبكة الفيسبوك لتصلك آحد مقالاتنا وآخر أخبار التقنية كل يوم.

صفحة ويكيبيديا العربية

افضل صفحات الفيس بوك
- واحدة من أشهر صفحات الفيس بوك المفيدة هي صفحة ويكيبيديا العربية. وطبعًا جميعنا يعلم ما هي الموسوعة الحرة العالمية ويكيبيديا؛ والتي تُعد واحدة من أفضل مواقع مفيدة حيث تحتوي على ملايين المقالات في كافة مجالات العلوم بمختلف اللغات المتوفرة حول العالم وهي متاحة بشكل مجاني لأي شخص يستطيع الاطلاع عليها والاستفادة من المعلومات التي توفرها.

- الموسوعة الحرة تمتلك صفحة عربية على موقع فيسبوك تقدم بشكل يومي الكثير من المنشورات المفيدة في كافة المجالات مثل التاريخ، العلوم، الأحياء، الرياضيات، وغيرها من المجالات التي ستزيد من معلوماتك العامة وتثري حصيلتك المعرفية. فإذا كنت تبحث عن صفحات فيسبوك رائعة فيجب أن تتابع صفحة ويكيبيديا.

صفحة نحو وصرف

- واحدة من أفضل الصفحات الموجودة على فيسبوك صفحة نحو وصرف، فمع اضمحلال اللغة لدى العرب بشكل عام في كافة البلدان بلا استثناء، وطغيان العامية على الفصحى، نجد القائمون على الصفحة يبذلون جهدًا كبيرًا في النشر عن اللغة العربية وقواعدها النحوية؛ بالإضافة إلى عرض صور لمنشورات من الإنترنت وتوضيح الأخطاء اللغوية الموجودة بها حتى يتجنبها المتابعون.

- فهذه الصفحة من الصفحات الممتازة التي ستساعدك على تحسين لغتك العربية ومعرفة قواعدها بطريقة مبسطة، ولذلك اخترتها لكي تكون من الصفحات التي أنصح بمتابعتها.

صفحة رواسخ

أفضل صفحات الفيس بوك 2021
- إذا كنت تبحث عن صفحات فيس بوك مميزة فعليك بمتابعة هذه الصفحة. رواسخ هي واحدة من أفضل الصفحات على الفيس بوك والتي تقدم محتوى هادف، الصفحة تقوم بعرض محتوى تثقيفي في بعض المجالات مثل الطب والعلوم والفلسفة.

- تقدم الصفحة محتوى مميز على شكل مقالات مختصرة أو محتوى مصور قصير يمكن الاستفادة منه بدون الشعور بالملل من القراءة أو المشاهدة.

صفحة تكنولوبيا

- صفحة تكنولوبيا من الصفحات الرائعة على الشبكة والتي أضعها في قائمة الصفحات التي أتابعها بحكم عملي في المجال التقني، الصفحة تقدم أخبار وتغطيات مستمرة لأهم الأحداث التقنية بشكل مميز، وبالرغم من اعتمادي الكبير على المواقع والصفحات الإخبارية العالمية في متابعة أخبار التكنولوجيا أولًا بأول نظرًا للسرعة والمصداقية التي توفرها هذه المصادر، إلا أن هذه الصفحة لا تقل عن الصفحات الكبرى من حيث تقديم المعلومات بشكل دقيق ومميز وهو ما دفعني إلى ضمها لهذه القائمة، فإذا كنت من عشّاق التكنولوجيا فيجب عليك أن تكون من متابعي هذه الصفحة المميزة.

صفحة مهذبون

أشهر صفحات الفيس بوك
- واحدة من الصفحات الرائعة على أشهر منصات التواصل الاجتماعي والتي تنشر محتوى يستحق المتابعة هي صفحة مهذبون، وفي الوقت الذي انتشرت فيه الكثير من الصفحات ذات المحتوى الذي لا قيمة له نجد في الجهة المقابلة صفحات أخرى هادفة تسعى لإرساء مبادئ وتعزيز قيم في المجتمع مثل صفحة مهذبون.

- الصفحة تتميز ببث المنشورات التي تشجع على إعلاء القيم والفضيلة بالإضافة إلى مشاركة قصص حقيقية من أعضاء الصفحة حول مواقف حدثت لهم أو قصص عن شخصيات عامة لتشجيع المتابعين على التحلي بالأخلاق الكريمة في كافة المواقف الحياتية، صفحة رائعة احرص على متابعتها.

صفحة التسويق اليوم

- التسويق هو أحد أكثر المجالات التي يتعامل معها الإنسان بشكل يومي سواءً كمنتِج أو كعميل، فكل واحدٍ منا في حياته يستخدم فن التسويق في حياته وربما دون أن يدري، فالبائع يقوم بالتسويق لبضائعه، والشركات تقوم بالتسويق لمنتجاتها، والعامل يقوم بالتسويق لخدماته، والموظف يقوم بالتسويق لمؤهلاته.

- وهكذا نجد أن على كل فردٍ أن يتعلم هذا المجال أو على الأقل أن تكون لديه خلفية جيدة عن أساسياته، لذلك قمت بتضمين أفضل صفحة على فيسبوك تتحدث عن مجال الماركتينج بطريقة مميزة من حيث عرض استراتيجياته وأحدث وسائله ونماذج من الأعمال التسويقية التي تقوم بها كبرى الشركات في العالم.

صفحة أفكار ضد الرصاص

- نختم معكم قائمة أفضل صفحات فيس بوك مميزة بصفحة أفكار ضد الرصاص، هذه الصفحة هي صفحة تحفيزية بالدرجة الأولى تهدف إلى زيادة وعي الشباب وتحفيزهم من أجل النهوض والعمل على تحقيق طموحاتهم ومحاولة القضاء على جو اليأس والإحباط الذي أصاب قطاع كبير من الشباب العربي بسبب الظروف الاقتصادية والاجتماعية المحيطة، فهذه الصفحة استحقت أن تدخل هذه القائمة فاحرص كذلك على أن تكون من متابعيها.

** وأنت يا صديقي هل ترغب في ترشيح صفحة أخرى جيدة ذات محتوى هادف، يمكنك كتابة اسم الصفحة فقط في تعليق لكي يتابعها القرّاء أيضًا **

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elmasry

تعليقات

9 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown26 أبريل 2019 في 10:39 م

    صغحة الشهيد خالد وصفحةد.غادة محمد حميد

    حذف التعليق
    • Rachid Amellal photo
      Rachid Amellal14 سبتمبر 2019 في 12:27 ص

      صفحة : مدونة برو تقنية للمعلوميات
      https://www.facebook.com/pro3tech

      حذف التعليق
      • M.Elnagar photo
        M.Elnagar4 أكتوبر 2019 في 12:33 م

        أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

        حذف التعليق
        • Unknown photo
          Unknown27 فبراير 2020 في 10:14 م

          أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

          حذف التعليق
          • kh5stars photo
            kh5stars19 مارس 2020 في 12:57 ص

            أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

            حذف التعليق
            • Unknown photo
              Unknown13 أبريل 2020 في 4:27 م

              مجموعة قواعد اللغة العربية

              حذف التعليق
              • Unknown photo
                Unknown21 ديسمبر 2020 في 8:33 م

                شكرا لك لقد ورتنم واعجبت بهم جميعا

                حذف التعليق
              • Olampes photo
                Olampes1 يوليو 2022 في 2:26 م

                اريد ترشيح هذه الصفحة لأنها مجلة ثقافية تونسية تعنى بكل ما يهم الشأن الثقافي التونسي و العربي .
                https://www.facebook.com/attayma

                حذف التعليق
                google-playkhamsatmostaqltradent