recent
آخر المقالات

أفضل 5 مواقع تحميل خلفيات كمبيوتر 4K مجانا

تحميل خلفيات كمبيوتر 4K
إذا كنت تبحث عن تحميل خلفيات كمبيوتر 4K فسنتعرف في هذا المقال إن شاء الله على أفضل مواقع تحميل الصور والخلفيات في كافّة الأقسام بأعلى دقة ممكنة وبشكل مجاني تمامًا. وقد تعرفنا في مقال سابق على أفضل مواقع يمكن الاعتماد عليها في تحميل صور PNG شفافة بدون حقوق لاستخدامها في أعمال تصميم الجرافيك. وفي هذا الموضوع سنتحدث عن مواقع يمكن الاعتماد عليها في تحميل خلفيات 4K للكمبيوتر، سواءً كانت خلفيات كمبيوتر 4K ألعاب أو أنمي على ويندوز 10 | 8 | 7 مع إمكانية اختيار حجم الخلفية المناسبة لأبعاد الشاشة، وسنعرف كيف يمكننا اختيار الجودة المناسبة حسب أبعاد الشاشة الخاصة بنا.

1- موقع Pexels

خلفيات كمبيوتر 4k موقع Pexels
- الموقع الأول معنا في هذه القائمة هو موقع Pexels المميز والذي يوفر خلفيات 4K يتجاوز عددها أكثر من 30 ألف خلفية، بالإضافة إلى أكثر من ستة آلاف فيديو 4K أيضًا يمكن استخدامهم بشكل مجاني تمامًا لمن يقوم بأعمال التصميم الجرافيكي أو المونتاج. كما يوفر الموقع خلفيات سطح المكتب بدقة أعلى من 4K مثل جودة 32K | 16K | 8K.

- يوجد على الموقع أيضًا خلفيات 4K للموبايل لهواتف الأندرويد والآيفون مناسبة لكافة أنواع الهواتف، كما يحتوي الموقع على كافة أنواع الخلفيات مثل خلفيات طبيعية | خلفيات ألعاب | خلفيات ببجي وغيرها من الخلفيات، وأهم ما يميز هذا الموقع أنك لن تحتاج إلى تسجيل حساب أو حل أكواد الكابتشا أو غير ذلك من الأمور، فيمكن تنزيل صور خلفيات بأي عدد تريده وبدون حقوق أو علامات مائية بضغطة زر واحدة.

2- موقع Wallpaper Flare

خلفيات 4k للكمبيوتر Wallpaper Flare
- الموقع الثاني في هذه القائمة هو موقع Wallpaper Flare وأهم ما يميز هذا الموقع أنه يمكنك تحميل خلفيات بأكثر من 20 حجم لكل صورة لكافة أنواع الأجهزة؛ سواءً أجهزة سطح المكتب مثل الحواسيب وأجهز الماك، أو حتى هواتف الأندرويد والآيفون بمختلف الإصدارات. فهذا الموقع يوفر ميزة تعديل الصور أون لاين وإمكانية تحميل خلفية بدقة 4K بالأبعاد التي تريدها.

- يوجد على الموقع خلفيات للكمبيوتر 4K في كافة الأقسام التي قد تبحث عنها، فقط تقوم بالدخول إلى رابط الموقع من الأسفل ثم تقوم بتصفح الخلفيات الموجودة واختيار الخلفية المناسبة لك، أو البحث عن خلفية معينة من مربع البحث، بعد ذلك تقوم باختيار حجم الخلفية التي تريد تحميلها، وأخيرًا تقوم بالضغط على تحميل.

3- موقع Unsplash

خلفيات سطح المكتب 4k موقع Unsplash
- موقع Unsplash أيضًا من المواقع المميزة التي يمكنك من خلالها تنزيل خلفيات سطح المكتب 4K مجانًا. يحتوي الموقع على عدد ليس بالكبير من خلفيات سطح المكتب، لكن جميع الصور المتاحة مجانية بأعلى جودة ممكنة. أغلب الصور المتوفرة على الموقع هي خلفيات للطبيعة يمكن تحميلها من الموقع بضغط زر واحدة.

- فقط قم بالدخول إلى رابط الموقع من الأسفل وتصفح الخلفيات المتوفرة على الموقع أو ابحث عن خلفيات كمبيوتر كما تريد ثم قم بالضغط على الخلفية التي تريد تحميلها وقم بعملية التحميل بشكل مباشر.

4- موقع Pixabay

خلفيات لاب توب 4k موقع Pixabay
- موقع Pixabay أيضًا من أفضل مواقع تحميل خلفيات للكمبيوتر 4K. حيث يوفر الموقع خلفيات بدقة 4K في كافة التصنيفات، كما يمكن تحديد حجم الصورة التي تريد تحميلها بشكل يدوي من خلال مربع البحث على الموقع، ويمكن كذلك تحديد نوع الخلفية سواءً صورة أو تصميم جرافيك أو رسمة أو فيديو أو غير ذلك.

- يعتبر هذا الموقع واحد من أكبر مستودعات الصور على الإطلاق، حيث يحتوي على أكثر من 2 مليون صورة يمكن استخدامها بشكل مجاني، بالإضافة إلى تصميمات الفيكتورز ومقاطع الفيديو والرسومات وغير ذلك من المحتوى الذي يمكنك الحصول عليه واستخدامه بشكل مجاني وبدون حقوق. ويمكنك أيضًا التعرف على الصور والبحث عنها عبر محرك بحث الموقع.

5- موقع Set As Wall

خلفيات ويندوز 10 4k موقع Set As Wall
- نختم معكم قائمة أفضل مواقع تحميل خلفيات كمبيوتر 4k للكمبيوتر مجانًا بموقع SetAsWall المتخصص في تنزيل خلفيات للكمبيوتر والموبايل. حيث يتميز الموقع بتوفير أقسام خاصة لخلفيات الموبايل حسب ماركة الموبايل، فهناك قسم لخلفيات هواتف الآيفون وهواتف سامسونج وسوني ونوكيا وغيرها من أنواع الهواتف.

- يمكنك البحث عن صور حسب التصنيف أو حسب الأبعاد، كما توجد أيضًا تصميمات 3D وخلفيات متحركة ثلاثية الأبعاد، ويمكنك استخدام الموقع للبحث عن الصور الأصلية بأعلى دقة ممكنة. من خلال هذا الموقع يمكن تحميل خلفيات للكمبيوتر واللاب توب والموبايل والتابلت بالدقة الأصلية وبأعلى جودة ممكن وبشكل مجاني تمامًا.

كيفية معرفة حجم شاشة الكمبيوتر

- لكي تقوم بالحصول على أعلى دقة عرض ممكن عند تحميل خلفيات للكمبيوتر يجب أن تكون على دراية بأبعاد شاشة الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك من أجل أن تقوم بتحميل خلفية بنفس الأبعاد أو أكبر، بحيث لا تتأثر جودة الخلفية عند العرض. لكي تقوم بذلك تابع الخطوات التالية:
1- قم بالضغط على زر الماوس الأيمن في مكان فارغ على سطح المكتب ثم اختر Display Settings.
2- من خيار Display Resolution ستجد عدة خيارات أحدهما مكتوب بجواره Recommended.
3- هذا الخيار يمثل أبعاد شاشة الكمبيوتار الخاصة بك، ولا يجب أن تقوم بتحميل خلفية بأبعاد أقل من هذه الأبعاد.

كيفية معرفة حجم شاشة الموبايل

- لنفس السبب السابق يجب عليك معرفة حجم شاشة الموبايل الخاصة بك قبل تحميل الخلفية حتى تكون متناسقة من حيث العرض ولا يختفي جزء من تفاصيلها، وكذلك حتى تحصل على أعلى دقة عرض ممكن للصورة.

1- سنقوم بالدخول إلى إعدادت الهاتف.
2- بعد ذلك سنختار "حول الهاتف" About Phone.
3- ستظهر لنا كل المعلومات عن الهاتف بما في ذلك أبعاد الشاشة.
* في حالة عدم ظهور معلومات الشاشة يمكن استخدام تطبيق Device Info لمعرفة كل المعلومات عن الهاتف.

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elmasry

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
google-playkhamsatmostaqltradent