recent
آخر المقالات

أفضل موقع تحميل ألعاب تورنت للكمبيوتر مجانا 2024

تحميل العاب تورنت للكمبيوتر
إذا كنت تبحث عن موقع تحميل ألعاب تورنت للكمبيوتر آمن وموثوق فسنتعرف في هذا المقال إن شاء الله على أفضل مواقع يمكن من خلالها تحميل ألعاب تورنت كاملة مضغوطة بسهولة. سبق وتعرفنا في مقالات سابقة على أفضل موقع تنزيل الالعاب المدفوعة مجانا وتعرفنا أيضًا على أفضل موقع ألعاب أون لاين بدون تحميل وفي هذا المقال إن شاء الله سنتعرف على كيفية تحميل ألعاب تورنت PC وأفضل المواقع الموثوقة لذلك.

1- موقع DODI Repacks

[هناك نصائح هامّة في نهاية الموضوع يجب مراجعتها]
العاب تورنت pc كاملة مضغوطة
- يُعد موقع DODI Repacks أفضل موقع تحميل ألعاب تورنت للكمبيوتر، حيث يوفر الموقع إمكانية تحميل أحدث الألعاب من خلال روابط مباشرة أو عبر التورنت بسهولة، ويتفوق على مواقع التورنت الأخرى بتوفيره نسختين من أغلب الألعاب، واحدة بحجم صغير ولكنها تكون بطيئة أثناء التثبيت، والأخرى بحجم أكبر وسرعة أفضل في التثبيت.

- يوفر الموقع كل المعلومات التي تحتاج إليها عن اللعبة ومواصفاتها واللغات المتوفرة بها وإمكانيات الجهاز الذي تحتاج إليه لتشغيلها، بالإضافة إلى خطوات تثبيت اللعبة على جهازك بكل سهولة. يمكنك الدخول إلى الموقع من الرابط في أسفل هذه الفقرة والاستمتاع بتحميل أفضل ألعاب تورنت للكمبيوتر، فقط لا تنس استخدام برنامج تورنت للتحميل.

2- موقع FitGirl Repacks

كيفية تحميل العاب تورنت pc
- موقع FitGirl Repacks أيضًا يُعد أحد أفضل مواقع تحميل ألعاب تورنت للكمبيوتر. موقع FitGirl مثل موقع DODI يوفر الألعاب بصيغة Repacks، وهذا معناه أن الألعاب يتم ضغطها وإزالة بعض الملفات الغير ضرورية منها من أجل تصغير حجمها لكي يمكن تحميلها وتثبيتها في وقت أقل. أحيانًا يمكن أن يكون حجم اللعبة أصغر بنسبة +50% من حجمها الأصلي.

- يتميز موقع FitGirl Repacks بقيامه بعملية رفع الملفات الخاصّة باللعبة على الكثير من موقع التحميل المباشرة، بالإضافة إلى إمكانية تحميلها عبر التورنت، وهو الخيار الأفضل لتجب مشاكل التحميل العادي. يمكنكم الدخول إلى رابط الموقع من الأسفل والاستمتاع بتحميل أفضل ألعاب أون لاين للكمبيوتر.

3- موقع The Pirate Bay

موقع تحميل العاب التورنت للكمبيوتر
- آخر موقع تحميل ألعاب تورنت للكمبيوتر سنتحدث عنه هو موقع The Pirate Bay الذي يُعد أفضل من أفضل مواقع تورنت مجانية على الإنترنت إن لم يكن الأفضل. يحتوي هذا الموقع على مختلف أنواع المحتوى الذي يمكن تحميله بسهولة عبر تقنية التورنت، ويتميز بوجود آلاف المستخدمين عليه يتبادلون مشاركة الملفات.

- يحتوي الموقع على قسم خاص يمكن من خلاله تحميل ألعاب تورنت بسهولة، لكن يعيب هذا الموقع ومعظم مواقع التورنت الأخرى غير موقع FitGirl - DODI عدم وجود معلومات كافية حول اللعبة وكيفية حل أي مشاكل فيها والمواصفات المطلوبة وما إلى ذلك، ولكنه يظل أحد أشهر المواقع في هذا المجال. فقط باستخدام برنامج تحميل مجاني يمكنك تحميل ما تريد من الألعاب.

كيفية تحميل ألعاب تورنت

«اضغط على الصورة بالأسفل لتشغيل الفيديو»

- بعدما تحصل على ملف التورنت الخاصّ باللعبة التي تريد تحميلها يجب أن تستخدم برنامج تحميل لتنزيل اللعبة. إذا كنت تبحث عن برنامج مجاني بدون إعلانات لتحميل ملفات التورنت، يمكنك تجربة تحميل برنامج Free Download Manger للكمبيوتر. تستطيع متابعة شرح البرنامج من الفيديو بالأعلى لمعرفة كيفية تحميل ملفات التورنت باستخدامه.

<<<<< ملاحظات هامة >>>>>
1- يُفضل دائمًا أن تقوم بتحميل اللعبة من المتجر الرسمي. يمكنك شراء الألعاب بأسعار منخفضة جدًا؛ خصوصًا في فترات العروض. يمكنك مراجعة هذا المقال لمعرفة أرخص موقع لبيع الألعاب PC.

2- هناك الكثير من المواقع التي توفر تحميل ألعاب تورنت PC كاملة مضغوطة، لكن لا أنصح بالتحميل من مواقع غير المذكورة، وتحديدًا موقع FitGirl - DODI فقط.

3- لا تحمل ألعاب من تعديل ورفع فريق IGG-Games لأن ألعابهم تحتوي على فيروسات وملفات تعدين ستضر بجهازك.

4- قد تكون في دولة تحجب خدمة التورنت. يمكنك التغلب على هذه المشكلة من خلال استخدام برنامج VPN للكمبيوتر.

5- التحميل من موقع DODI وكذلك FitGirl آمن بنسبة 99% بشرط أن تستخدم الرابط الأصلي للموقع.

6- هناك نسبة ضئيلة أن يحتوي ملف اللعبة على فيروس. ضع دائمًا هذا حسبانك.

7- يفضل دائمًا أن تقوم بعمل نسخة احتياطية من ملفاتك الهامّة على هارد خارجي غير متصل بالكمبيوتر، للحماية من فيروسات الفدية. يمكنك مراجعة الرابط التالي لمراجعة قائمة أفضل هارد خارجي للكمبيوتر.

8- الألعاب بصيغة Repack تحتاج إلى وقتٍ طويل للتثبيت، وهذا يعتمد على قوة الهاردوير الخاصّ بك، وأيضًا على طريقة الضغط المستخدمة.

9- إذا كنت تستخدم برنامجًا لمكافحة الفيروسات قد تحتاج إلى تعطيله حتى لا تحدث مشكلة أثناء عملية التثبيت.

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elmasry

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent