recent
آخر المقالات

شرح طريقة تتبع شحنة سمسا SMSA Express

شركة سمسا إكسبريس SMSA تعتبر أحد أشهر شركات الشحن عربية الإنشاء، وهي واحدة من خدمات شحن الطرود المميزة والموجودة في المملكة العربية السعودية، وقد تعرفنا في موضوعات سابقة على بعض خدمات الشحن الشهيرة وخصوصًا شركة شوب اند شيب وتعرفنا على كيفية إنشاء حساب عليها مجانًا، تعرفنا أيضًا على خدمة شحن أخرى مميزة وهي خدمة Aramex، وتعرفنا على طريقة تتبع شحنة أرامكس خطوة بخطوة، وفي هذا الموضوع سوف نتحدث عن كيفية تتبع شحنة سمسا بسهولة ومعرفة مكان الطرود وميعاد الوصول المتبقي بطريقة سهلة للغاية.
تتبع-شحنة-سمسا

نبذة عن شركة سمسا إكسبريس SMSA Express

- تعتبر سمسا واحدة من أكبر خدمات الشحن الداخلي والدولي في السعودية، وهي تقدم خدمة النقل برًا وبحرًا وجوًا، بالإضافة إلى خدمات أخرى مميزة مثل التخليص الجمركي للبضائع والمنتجات، الشركة التي تقدم خدماتها منذ عام 1994م تقدم خدماتها لأكثر من 300 مدينة في المملكة، وهي تتعامل مع أكثر من وجهة عالمية في الشحن ونقل واستقبال الصادرات والواردات، وهي وكيل معتمد من قبل الكثير من الجهات الحكومية والذي سمح لها توسيع نشاطتها وتقديم خدمات أكثر تميزًا عن غيرها من الشركات.

مميزات سمسا إكسبريس SMSA Express

سمسا-اكسبريس-SMSA-Express
  1. توفر حلول ممتازة في إدارة الغرف البريدية
  2. تتعامل مع أكثر من 230 وجهة في الشحن الدولي
  3. يمكن الاعتماد عليها في إعادة التعبئة ودمج الشحنات
  4. من شركات الشحن القليلة المعتمدة في شحن المواد الخطرة
  5. يتم إعلام المرسل بالشحنة بواسطة رسالة قصيرة ترسل للعميل
  6. خدمة مميزة، متكاملة، وآمنة لتوزيع الشحنات الحساسة باختلاف أنواعها

كيفية تتبع شحنة سمسا

- إذا كنت تريد تتبع شحناتك عبر هذه الخدمة، فالشركة توفر طرق مختلفة يمكنك من خلالها معرفة كافة التفاصيل الحالية الخاصة بالشحنة، سنتعرف الآن على أهم طرق الاستعلام عن شحنة سمسا.

1- تعقب الطرد عبر الموقع الرسمي

تعقب-الطرد-عبر-الموقع-الرسمي
1- الطريقة الأولى التي يمكنك من خلالها تتبع الشحنة على سمسا هي من خلال الموقع الرسمي، حيث يوفر لك أداة بسيطة لذلك، كل ما ستحتاجه هو كتابة "رقم البوليصة الخاص بالشحنة والضغط على "تتبع" لتظهر لك كافة معلومات الطرد.

2- تتبع سمسا عبر الهاتف

تتبع-سمسا-عبر-الهاتف
- الطريقة الثانية التي يمكنك من خلالها متابعة شحنة سمسا هي من خلال تطبيق الهاتف، وهذه الطريقة متوفرة لهواتف الأندرويد ولهواتف iOS، فقط تقوم بتحميل التطبيق وإدخال رقم البوليصة لمعرفة كافة التفاصيل، يمكنك من التطبيق أيضًا معرفة أشياء أخرى مثل أسعار سمسا للشحن الداخلي والخارجي ومعرفة دوام العمل وأوقاته بالتحديد وغيرها من المعلومات الهامة.

3- تتبع الشحنة عبر رقم سمسا الموحد

رقم-سمسا-الموحد
- الطريقة الثالثة التي يمكنك الاعتماد عليها هي عبر رقم شركة سمسا المجاني الموحد 920009999 والذي يمكنك الاتصال عليها في أي وقت طوال الأسبوع، تستطيع التواصل مع دعم الشركة ومعرفة كافة التفاصيل عن الشحنة الخاصة بك، كما يمكنك الاستفسار عن أي شيء أو خدمة تقدمها الشركة ومعرفة المزيد عنها بكل سهولة.

* يُمكنكم أيضًا مشاهدة:
- طريقة الشراء من أمازون
- أفضل مواقع تسوق عربية
- ربح بطاقات Gift Cards مجانية
- عمل صندوق بريد أمريكي مجاني
- عروض الجمعة السوداء لهذا العام

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elmasry

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent