404
لا يوجد أي شيء هنا ! الصفحة الرئيسية

9‏/4‏/2019

طريقة التواصل مع دعم باي بال العربي بالهاتف مجانا

Mohamed Elghdban
4/09/2019
إذا كنت تمتلك حساب على البنك الإلكتروني الأشهر PayPal فبالتأكيد قد تحتاج إلى الاتصال بدعم الباي بال من أجل فهم بعض الأمور في حسابك أو حل أي مشكلة قد تواجهك، وقد تعرفنا في موضوعات سابقة عن الكثير حول هذا البنك بدايةً من إنشاء حساب باي بال وطريقة التسجيل بشكل صحيح ومرورًا بكيفية تفعيل حساب باي بال بشكل كامل وأهم البطاقات التي تستخدم في سحب الرصيد من البنك، وفي موضوع اليوم سنتعرف على شرح آخر عن البنك وهذه المرة عن طريقة التواصل مع دعم باي بال العربي عبر الهاتف بشكل مجاني تمامًا، أيضًا سنتعرف على كيفية التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني.
طريقة-التواصل-مع-دعم-باي-بال-العربي

التواصل مع دعم الباي بال عبر البريد الإلكتروني


- الطريقة الأولى التي يمكن الاعتماد عليها في الاتصال بدعم PayPal هي من خلال البريد الإلكتروني، وهذه الطريقة هي التي أنصح بها إذا لم تكن حاجتك للدعم آنية أو ضرورية، حيث ستقوم بإرسال رسالة باستفسارك أو المشكلة التي تريد حلها عبر صفحة الدعم بالبريد وسيصلك رد البنك خلال أقل من 24 ساعة بتوضيح استفسارك أو حل مشكلتك، وهذه هي الطريقة الأفضل كما قلت إذا لم تكن هناك حاجة ملحّة مثل اختراق حسابك أو وجود معاملة خاطئة أو غير ذلك، وهذه هي الخطوات التي ستتبعها.

1- قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في البنك.
2- ستقوم بالدخول إلى صفحة المساعدة Help.

3- بعد ذلك ستقوم بالضغط على الدخول إلى مركز الرسائل Visit the Message Center.

4- ثم تختار رسالة جديدة New Message.

5- ستقوم باختيار التواصل عبر الإيميل Email us.

6- ستبدأ الآن في اختيار الأقسام المتعلقة بسؤالك، أي ما هو نوع الاستفسار أو المشكلة التي تواجهك، فستجد أقسام مختلفة مثل الحساب البنكي أو إرسال واستقبال الأموال أو نزاعات الباي بال Disputes أو غير ذلك من الأقسام.

7- مثلًا إذا قمنا باختيار وجود مشكلة في أحد البطاقات المصرفية التي نستخدمها سنجد أنه يقوم بعرض قسم فرعي للقسم الرئيسي وهكذا، قم باختيار القسم المناسب في كل مرة.

8- بعد إنهاء تحديد القسم المناسب لاستفسارك ستجد ظهور المربع الخاص بالرسائل Message والذي يمكنك من خلاله كتابة استفسارك إلى دعم البنك ثم الضغط على إرسال Send.

9- في خلال أقل من 24 ساعة سيقوم دعم الموقع بالرد على رسالتك وسيظهر لك الرد أيضًا في مركز الرسائل Message Center.

10- وهكذا يكون رد الدعم على رسالتك ويمكنك الضغط على رد Reply لإرسال استفسار آخر إذا كان هناك أي شيء لم يتم إيضاحه.
* وهذه الطريقة في التواصل استخدمها في استعادة رسوم السحب من الباي بال الذي أقوم به بشكل يدوي إذا لم يعمل السحب التلقائي في بداية الشهر.

الاتصال بدعم باي بال العربي هاتفيًا

- الطريقة الأخرى التي يمكن استخدامها تكون عبر الهاتف، حيث أن البنك يملك فريق دعم عربي تستطيع التواصل معه لحل أي مشكلة موجودة هامة في حسابك، سنعتمد في هذه الطريقة على أحد تطبيقات الاتصال المجانية والتي يمكنك استخدامها في الاتصال بدعم البنك عبر الهاتف بدون دفع أي مصاريف.

1- في البداية يجب عليك تحميل التطبيق الذي سنستخدمه في الاتصال من هذا الرابط.
* يجب أن تقوم بمشاهدة الفيديو الموجود في بداية المقال لمعرفة طريقة استخدام التطبيق في الاتصال.

2- بعد تحميل التطبيق ومعرفة طريقة الاستخدام قم بالدخول إلى حسابك ثم صفحة المساعدة Help ثم ستقوم باختيار اتصل بنا "Contact us".
3- الآن ستجد مجموعة معلومات هامة جدًا وأهمها هو رقم دعم باي بال العربي، فكما نلاحظ هناك رقمين الأول خاص بالدعم باللغة الإنجليزية وهذا هو الرقم الخاص به:
  • رقم دعم الباي البال العربي 4203 1536 353+
  • رقم دعم الباي البال بالإنجليزية 4307 1536 353+

* النقطة الثانية الهامة هي الكود الذي يظهر في المربع One-time pass code والذي ستحتاج إلى استخدامه أثناء الاتصال، فيجب أن تقوم بفتح الصفحة ومعرفة هذا الكود قبل الاتصال.

4- بعد ذلك يمكنكم فتح التطبيق والذهاب إلى تبويب الاتصال وكتابة رقم دعم الباي بال والاتصال به.
* في البداية سيطلب الكود المكون من 6 أرقام ستقوم بكتابته ثم ستستمع إلى الخيارات الموجودة في الرسالة المسجلة وتقوم باختيار الرقم المناسب لاستفسارك وسيتم تحويلك إلى أحد ممثلي خدمة عملاء البنك.

* هذه الطريقة استخدمها في حل مشكلة الرصيد المعلق على باي بال، فإذا كان المبلغ ليس كبيرًا وظهر في حسابي بشكل معلق Pending أقوم بالاتصال بالدعم ليقوم بتحويل الرصيد إلى رصيد متاح.

* يُمكنكم أيضًا مشاهدة:
- كيفية طلب فيزا بايسيرا
- إنشاء بوابة تبرع عبر باي بال
- فيزا إيزي باي لتفعيل الباي بال
- ربط حساب بايونير بحساب باي بال

طريقة التواصل مع دعم باي بال العربي بالهاتف مجانا Mohamed Elghdban 5 of 5
إذا كنت تمتلك حساب على البنك الإلكتروني الأشهر PayPal فبالتأكيد قد تحتاج إلى الاتصال بدعم الباي بال من أجل فهم بعض الأمور في حسابك أو حل أي...
واتساب

إرسال تعليق



advertising

advertising

advertising

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****

advertising

Null