404
لا يوجد أي شيء هنا ! الصفحة الرئيسية

تحميل متصفح Brave للكمبيوتر والهاتف أخف وأسرع متصفح

Mohamed Elghdban
11/02/2019
إذا كنت تبحث عن متصفح سريع وآمن للإنترنت فعليك بتجربة متصفح بريف Brave Browser المميز، حيث يوفر هذه المتصفح مجموعة من المميزات والأدوات التي تجعله أحد أفضل متصفحات الإنترنت الآمنة والمستقرة على الإطلاق، فهو يمنع الإعلانات والنوافذ المنبثقة المزعجة، كما أنه يمنع المواقع من تتبع نشاطك على الإنترنت عبر حظر ملفات تعريف الارتباط، فهو يمتلك كافة مميزات متصفح يوسي وأكثر، بالإضافة إلى أن متصفح Brave مبني على نواة متصفح كروم وبالتالي يمكن استخدام إضافات كروم على المتصفح بسهولة. سنتعرف على أبرز مميزات المتصفح وطريقة تحميل متصفح Brave Browser عربي برابط مباشر من الموقع الرسمي للكمبيوتر والأندرويد والآيفون.
تحميل-متصفح-Brave-اخف-واسرع-متصفح

نبذة عن متصفح Brave

- متصفح بريف أو الأسد هو متصفح مجاني مفتوح المصدر مبني على نواة كروميوم Chromium وهي نواة متصفح جوجل كروم، تم البدء في العمل على هذا المتصفح في عام 2015م على يد الأمريكي براندن آيخ Brendan Eich براندن مطور لغة جافا سكريبت، وحاليًا يعمل المتصفح على جميع أنظمة التشغيل للحواسيب والهواتف.

- هذا المتصفح يهتم بالدرجة الأولى بحماية خصوصية المستخدم، وقد تعرفنا في موضوع سابق على كيف تخترق المتصفحات خصوصية المستخدمين ورأينا حجم المعلومات التي يجمعها المتصفح عن المستخدمين، لكن متصفح برايف يعمل على منع ملفات التعقب التي تستخدمه بعض الموقع من أجل تتبع نشاط المستخدمين وجمع معلومات عنهم.

- أيضًا يعمل المتصفح على منع الإعلانات بشكل تلقائي دون حاجة إلى تركيب إضافة لمنع الإعلانات، وفي نفس الوقت يمكنك دعم المواقع المفضلة لديك والتي لا تحتوي على إعلانات مزعجة كالإعلانات المنبثقة وغيرها من خلال السماح لهذه المواقع بعرض إعلاناتها وستربح أنت أيضًا عملة BAT وهي عملة رقمية يمكنك استخدامها في دعم المواقع التي تفضلها.

مميزات متصفح Brave Browser

مميزات-متصفح-Brave-Browser
  1. المتصفح متوفر لنظام ويندوز، ماك، لينكس، أندرويد، iOS
  2. من أكثر المتصفحات التي تحافظ على خصوصية المستخدمين
  3. أخف متصفحات الإنترنت المتوفر بسرعة ضعف أي متصفح آخر
  4. يجعل تصفح أسرع مرتين على الحاسوب وثمان مرات على الموبايل
  5. المتصفح لا يقوم بتخزين أي معلومات عن نشاط التصفح للمستخدمين
  6. يدعم استخدام محركات بحث آمنة بشكل افتراضي مثل محرك DuckDuckGo
  7. يمكنك عمل مزامنة للمتصفح على عدة أجهزة واستخدام بياناتك من أي مكان
  8. تستطيع استخدام إضافات متصفح جوجل كروم على متصفح برايف بكل سهولة
  9. تصفح الإنترنت بشكل خفي من خلال استخدام شبكة تور TOR عبر متصفح Brave
  10. استهلاكك لباقة الإنترنت على الهاتف سيكون أقل بكثير مع هذا المتصفح الرائع
  11. المتصفح يمنع بشكل تلقائي ملفات التعقب التي تستخدمها معظم مواقع الويب
  12. يدعم إضافة برنامج إنترنت داونلود مانجر لتحميل المحتوى من الإنترنت بأسرع وسيلة

تحميل متصفح Brave Browser

- سنوفر لك الآن روابط تحميل مباشرة للمتصفح على الحاسوب والهاتف، جميع هذه الراوبط من الموقع الرسمي، فلا تقم بالتحميل سوى من المواقع الرسمية وابتعد عن مواقع التحميل. بالنسبة لمستخدمي نظام ويندوز فهناك نسختين للمتصفح نسخة 32x أو 86x بت ونسخة 64 بت، قم بتحميل النسخة المناسبة حسب نظام التشغيل الخاص بك.

- أيضًا لمستخدمي نظام iOS يعتبر هذا المتصفح أحد أفضل متصفحات الآيفون بديلة سفاري، وهو مناسب أيضًا للأندرويد حيث يستهلك بيانات أقل بكثير من المتصفحات الأخرى وبالتالي تحميل أسرع وبقاء أطول لباقة الإنترنت.


تهيئة وإعداد متصفح Brave Browser


- بعد تحميل المتصفح وتثبيته على الحاسوب أو الهاتف يمكنك القيام ببعض الإعدادت التي ستجعل استخدام للمتصفح أفضل من الإعدادات الافتراضية.. تابع معنا.

1- قم بالدخول إلى الإعدادات Settings ثم قم بتعديل الإعدادات لتصبح كما بالصورة.

2- يمكنك تغيير محرك البحث الافتراضي للمتصفح إذا أردت مزيدًا من الخصوصية وتعيين محرك DuckDuckGo.

3- قم بالنزول إلى الإعدادات المتقدمة Advanced Settings وقم بتعديل الخيارات كالتالي.

4- من الإعدادات يمكنك الدخول إلى الإضافات ثم الدخول إلى سوق إضافات جوجل كروم وتحميل أي إضافات كنت تستخدمها للمتصفح الجديد.

5- إذا أردت تفعيل خيار الربح من مشاهدة الإعلانات التي سيسمح المتصفح بعرضها فقط قم بالدخول إلى المتصفح ثم Brave Rewards وثم بتفعيل خيار نعم أنا مشترك.

6- بعد ذلك سيتم إنشاء محفظة خاصة بك وستحصل على عملات عند زيارة مواقع مشتركة في نظام إعلانات المتصفح والتي تعمل فقط في بعض المناطق الجغرافية.

7- يمكنك تصفح الإنترنت عبر شبكة تور باستخدام الموقع من أجل تصفح خفي تمامًا للإنترنت، فقط قم بالدخول إلى تبويب الإعدادات ثم اختر نافذة جديدة من تور وستتمكن بعد ذلك من استخدام الشبكة تمامًا كما في متصفح Tor الأصلي.

8- ستجد أيضًا حجم الإعلانات وحالات التعقب التي أحبطها المتصفح.

*** الخاتمة ***
- كان هذا حديثنا عن أحد أفضل متصفحات الإنترنت المميزة والتي يجب تجربتها، فإذا كنت تريد استخدام متصفح آمن وسريع ومناسب للأجهزة الضعيفة فعليك بتجربة متصفح Brave.

تحميل متصفح Brave للكمبيوتر والهاتف أخف وأسرع متصفح Mohamed Elghdban 5 of 5
إذا كنت تبحث عن متصفح سريع وآمن للإنترنت فعليك بتجربة متصفح بريف Brave Browser المميز، حيث يوفر هذه المتصفح مجموعة من المميزات والأدوات الت...
واتساب

إرسال تعليق



advertising

advertising

advertising

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****

advertising