U3F1ZWV6ZTc5MjM5MTExMjlfQWN0aXZhdGlvbjg5NzY2OTgzNTEx
recent
آخر المقالات

دفع فاتورة التليفون الأرضي أون لاين والاستعلام عنها بالرقم

الاستعلام-عن-فاتورة-التليفون-الارضى-من-المصرية-للاتصالات-برقم-التليفون
سنتعرف في هذا الموضوع على طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى من المصرية للاتصالات بالرقم ومعرفة مواعيد دفع فاتورة التليفون الأرضي والتاريخ الخاص بها، وبالإضافة إلى ذلك سوف نتعرف على كيفية سداد فاتورة التليفون الأرضي بالفيزا أون لاين بدون حاجة إلى الذهاب إلى فرع الشركة والانتظار من أجل الدفع. وسنشرح إن شاء الله طريقة التسجيل وإنشاء حساب في المصرية للاتصالات والتسجيل في موقع وي الجديد من أجل التحكم في كل ما يخص الخط الأرضي، كما سنتعرف في موضوع قادم إن شاء الله على طريقة دفع فاتورة النت وي WE أو TE-Date سابقًا بكل سهولة.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى بالرقم


- في البداية سنتحدث عن طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى من المصرية للاتصالات برقم التليفون، حيث يمكن من خلال هذه الطريقة معرفة المبلغ المستحق الواجب سداده، وكذلك تاريخ الفاتورة والشهور التي يتم المحاسبة عليها، يمكن استخدام رقم الخط من أجل الاستعلام عن الفاتورة بدون حاجة إلى الاسم.

1- في البداية ندخل إلى موقع المصرية للاتصالات بالضغط هنا.
2- بعد ذلك نقوم بكتابة رقم الهاتف الأرضي وكود المحافظة ثم نضغط "أظهر الفواتير".

3- الآن تظهر لنا الكثير من المعلومات عن الخط الأرضي وهي الرقم، ورقم الحساب، نوع الاشتراك، وتاريخ الفاتورة المستحق، وكذلك قيمة الفاتورة الواجب دفعها بالجنيه.
* كانت هذه طريقة سهلة جدًا للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون.

التسجيل في موقع وي الجديد - إنشاء حساب في المصرية للاتصالات

- الآن سنتعرف على طريقة إنشاء حساب في موقع المصرية للاتصالات من أجل استخدامه بعد ذلك في سداد الفاتورة، وسنتعرف على كافة المعلومات التي سنحتاج إليها.

1- من نفس الصفحة نقوم بالتحديد على خيار السداد ثم نضغط على كلمة "ادفع" التي ستظهر بالأعلى.

2- سنتحول إلى صفحة تسجيل الدخول، لكن سنضغط على "اشترك الآن" من أجل إنشاء حساب جديد.

3- الآن سنقوم بكتابة كافة البيانات المطلوبة، ويمكن تحديد طريقة استلام كود التأكيد من خلال البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف حسب الرغبة الشخصية ثم نضغط "أكمل".

4- الآن نقوم بكتابة رمز التأكيد الذي وصل على الإيميل أو رقم الهاتف حسب الاختيار السابق، ثم نقوم بإنشاء باسورد للحساب والموافقة على الشروط والأحكام ونضغط "أكمل".

5- وهكذا نكون قد انتهينا من إنشاء حساب وي وستظهر لنا المعلومات التي قمنا بكتابتها.
* طبعًا يجب حفظ معلومات الدخول حتى نتمكن من استخدامها بعد ذلك.

دفع فاتورة التليفون الأرضى عن طريق الفيزا

- سنتعرف الآن على طريقة سداد فاتورة التليفون الارضي من موقع المصرية للاتصالات باستخدام أحد الكروت الائتمانية الخاصة بك، وكيفية الحصول على وصل بالدفع ومعلومات الفاتورة بسهولة.

1- من الحساب نقوم بالضغط على الدفع ثم سداد الفواتير.

2- ستظهر لنا الفواتير مستحقة الدفع.

3- نقوم بتحديد الفاتورة ثم نضغط على "ادفع".

4- سنتحول إلى بوابة الدفع الآمنة، يجب الآن ااختيار نوع البطاقة المستخدمة سواءً فيزا أو ماستركارد. طبعًا كل بطاقة يكون عليها شعار الشركة الخاص بها.

5- بعد ذلك يجب كتابة معلومات البطاقة وهي أرقام البطاقة (16 رقم) وتاريخ الانتهاء وكود الدفع المكون من (3 أرقام) ثم نضغط Pay.

6- سننتظر قليلًا حتى يتم معالجة العملية ثم سنتحول لتظهر لنا معلومات الفاتورة، يجب تسجيل هذه الأرقام فربما نحتاج إليها لاحقًا إذا حدثت مشكلة في السداد.

7- إذا قمنا بالعودة إلى الفواتير سنجد أن الفاتورة تم سدادها وظهرت كافة المعلومات الخاصة بها.
* وهكذا قمنا بالاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من المصرية للاتصالات بالرقم وأنشأنا حساب في الموقع وقمنا بدفع فاتورة الخط الأرضي أون لاين بالفيزا بدون حاجة إلى الذهاب للفرع.

* يُمكنكم أيضًا مشاهدة:
- تسريع النت بدون برامج
- معرفة سرعة النت من الراوتر
- إظهار شبكات الواي فاي المخفية
- تحديد سرعة الواي فاي من الراوتر
- قياس سرعة النت الحقيقية بالميجا
- معرفة أقصى سرعة يتحملها الخط الأرضي

الاسمبريد إلكترونيرسالة