recent
آخر المقالات

شراء RDP / VPS رخيص بصلاحية أدمن + هدية 100 دولار

شراء rdp رخيص
إذا كنت تبحث عن شراء RDP بفيزا أو الحصول على RDP مدفوع مجانًا فسنتعرف في هذا المقال إن شاء الله على شرح موقع DigitalOcean واحد من أفضل المواقع لشراء RDP بأفضل إمكانيات وأقل الأسعار، كما يمكنك الحصول على أفضل VPS مدفوع من الموقع بأسعار رخيصة واستخدامه في رفع الملفات للإنترنت والاستفادة من سرعات الإنترنت الخرافية التي ستحصل عليها أو التعدين السحابي للعملات الرقمية أو غير ذلك من الأمور. ومن المميزات التي تجعل شركة Digital Ocean واحدة من أفضل شركات RDP أنها تمنح المستخدم رصيد هدية بقيمة 100 دولار يمكن استخدامه في شراء RDP والاستفادة منه مجانًا.

نبذة عن شركة DigitalOcean

- شركة DigitalOcean هي شركة أمريكية متخصصة في خدمات كثيرة من كافة أنواع الحوسبة السحابية وتمتلك مراكز بيانات في دول مختلفة حول العالم، ويمكن الاستفادة من خدماتها في استضافة المواقع والتطبيقات سحابيًا بحيث تكون متوفرة بدون انقطاع، بالإضافة إلى الكثير من المنتجات التي توفرها مثل إدارة قواعد البيانات واستضافة خدمات الفي بي إن للشركات، وهي تعتبر من أفضل الشركات في المجال لأنها توفر ميزة جودة الخدمات وانخفاض السعر.

- توفر هذه الشركة ما يُعرف باسم Droplet وهو مصطلح خاص بها يعبر عن الفي بي إس VPS أو آر دي بي RDP، وتبدأ أسعاره من 5 دولار شهريًا، وهو يعتبر من أفضل أنواع الاستضافات المستخدمة، ويمكن الاستفادة من هدية الشركة عند التسجيل من الرابط في هذا المقال والحصول على 100$ هدية يمكن استخدامها في شراء RDP بإمكانيات أعلى ولمدة شهرين.

أفضل VPS مدفوع من DigitalOcean

أفضل VPS مدفوع
  1. تحصل على VPS رخيص بإمكانيات ممتازة
  2. تحصل على هدية بقيمة 100 دولار عند التسجيل
  3. تحصل على صلاحية الروت أو Admin للسيرفر الذي تشتريه
  4. يمكنك الحصول على آر دي بي مجاني لمدة شهرين باستخدام الهدية
  5. يمكن استخدام السيرفر في التنقيب عن البيتكوين أو غيره من العملات الرقمية
  6. تستطيع التحكم بشكل كامل في السيرفر والتعديل عليه وتحميل البرامج بدون حدود
  7. سرعات إنترنت تصل إلى 1 جيجابت في الثانية يمكن استخدامها في رفع ملفات بأحجام ضخمة

الحصول على RDP مدفوع مجانا

- سنشرح الآن بشكل عملي كيفية التسجيل في موقع DigitalOcean وطريقة الحصول على آر دي بي مجاني من خلال الموقع، وكيفية الاستفادة من الهدية في شراء VPS من الموقع. يمكنكم متابعة الشرح بشكل عملي من الخطوات في الفيديو بالأعلى، وجميع الروابط والأكواد التي تم استخدامها ستجدونها في الأسفل.


*** مقالات هامّة ***

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elghdban

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent