recent
آخر المقالات

أرخص مواقع التسوق عبر الإنترنت في مصر والدفع عند الاستلام

تسوق اون لاين مصر
هناك الكثير من مواقع التسوق فى مصر التي يمكن الاعتماد عليها في التسوق أون لاين وشراء المنتجات بأرخص الأسعار. توجد مواقع تسوق مصرية يمكن الاعتماد عليها في الشراء من الإنترنت، كما توجد مواقع أجنبية توفر الشحن لمصر ويمكن الاعتماد عليها كذلك. في هذا المقال إن شاء الله سوف نتعرف على أرخص مواقع التسوق عبر الإنترنت في مصر عربية وأجنبية تدعم الشحن لمصر وكذلك توفر خدمة الدفع عند الاستلام. إذا كنت تبحث عن مواقع تسوق أون لاين مصر فأنت في المكان المناسب.

1- موقع أمازون مصر

مواقع تسوق اون لاين مصر
- الموقع الأول معنا في هذه القائمة هو موقع أمازون مصر (سوق سابقًا) والذي قام بتوفير ميزة هامّة للغاية جعلته يتصدر قائمة أرخص مواقع التسوق عبر الإنترنت في مصر وهي ميزة أمازون برايم Prime، والتي من خلالها يمكن الحصول على شحن مجاني على المنتجات لأغلب المحافظات في مصر بدون حد أدنى على المشتريات وباشتراك شهري 29ج فقط أو 249ج للاشتراك السنوي.

- يوفر أمازون أيضًا مميزات كثيرة مثل تعدد وسائل الدفع ووجود إمكانية الدفع عند الاستلام، كما يوفر جميع أنواع المنتجات مثل الملابس والإلكترونيات والأدوات المنزلية وغيرها من المنتجات. يوفر الموقع أيضًا شحن سريع في نفس اليوم لسكان القاهرة والجيزة، مع شحن مجاني لغير المشتركين في خدمة أمازون برايم على الطلبات فوق 350ج. يمكنكم مراجعة هذا المقال لمعرفة كيفية الشراء من موقع أمازون مصر بسهولة.

2- موقع نون

مواقع تسوق مصرية
- موقع نون من أفضل مواقع تسوق عربية ظهرت في السوق حديثًا. بالنسبة لأسعار المنتجات على موقع نون فهي -في الغالب- أرخص بكثير من معظم مواقع التسوق فى مصر وهو أيضًا يوفر الشحن المجاني على المنتجات المباعة بواسطة نون وقيمتها تزيد عن 200ج، وبذلك فهو يتفوق على موقع أمازون ومعظم المواقع الأخرى في نقطة الشحن.

- من أهم مميزات الموقع هو تصميمه السلس ووضوح بيانات ومواصفات السلع المكتوبة وكذلك الصور الخاصّة بها. يوفر الموقع أيضًا إمكانية الإرجاع المجاني للمنتجات في حالة عدم مطابقة الوصف وفي بعض الحالات الأخرى.

- من مميزات الشراء من موقع نون أيضًا سهولة العثور على كود خصم من أجل خفض المبلغ المدفوع مقابل شراء سلعة معينة، ويمكن استخدام كوبون التخفيض على أي سلعة على الموقع. يمكنكم مراجعة هذا المقال لمعرفة كيفية الشراء من نون والدفع عند الاستلام.

3- موقع إيباي

مواقع التسوق فى مصر
- الموقع الثالث معنا في قائمة أفضل مواقع تسوق أون لاين رخيصة في مصر هو موقع التسوق العالمي eBay أحد أفضل مواقع تسوق أمريكية متوفرة حاليًا. ميزة هذا الموقع أنه يوفر عروض يومية بخصومات هائلة على أنواع مختلفة من المنتجات، وبالتالي يمكن الحصول على منتج بسعر أقل من سعره الأصلي حتى مع احتساب تكلفة الشحن وغيرها من التكاليف.

- يتميز الموقع أيضًا بأنه موقع للمزادات، حيث يعرض المستخدمون بعض المنتجات المستعملة والتي تكون بسعر أقل بكثير من سعر المنتجات الجديدة، فيمكن الاستفادة من تلك العروض. يمكنكم مراجعة هذا المقال لمعرفة كيفية الشراء من موقع ebay بشكل صحيح.

4- موقع مودانيسا

مواقع تسوق اون لاين رخيصة
- موقع مودانيسا هو أحد أشهر مواقع شراء ملابس أون لاين في مصر والدول العربية. الموقع متخصص في ملابس المحجبات وهو من أفضل مواقع الملابس التركية التي يمكن الشراء منها. يوفر الموقع الكثير من المميزات مثل وجود جميع أنواع الملابس النسائية. الموقع الذي يعمل منذ عام 2011 يوفر منتجات لأكثر من 650 ماركة عالمية.

- بالرغم أن الموقع ليس موجود بشكل فعلي في مصر، لكنه يوفر الشحن إلى مصر؛ بالإضافة إلى خدمة الدفع عند الاستلام في حالة كانت قيمة الطلب أكبر من 150 دولار، ويتولى عملية الشحن والتخليص الجمركي. يدعم الموقع كذلك إمكانية استرجاع المنتجات. يعد الموقع أفضل موقع تركي للملابس يمكن الشراء منه بأعلى جودة وأقل تكلفة.

5- موقع جوميا

مواقع شراء اون لاين مصر
- موقع جوميا هو واحد من أشهر مواقع مواقع شراء أون لاين في مصر ومعظم الدول العربية. يُعد الموقع سوق أون لاين متكامل يمكن من خلاله شراء جميع أنواع المنتجات بأسعار رخيصة، كما يوفر الموقع بشكل يومي عروض تخفيضات هائلة على منتجات مختلفة.

- يوفر الموقع خدمة Jumia Express وهي خدمة شبيهة بخدمة أمازون برايم، حيث يتم توصيل المنتجات المدعومة في البرنامج إلى جميع أنحاء الجمهورية بشكل مجاني تمامًا. توفر جوميا أيضًا توصيل مجاني للمنتجات خارج برنامج إكسبريس في حالة كانت قيمة الطلب أعلى من 350ج.

- يمكنك الشراء من جوميا والدفع بطرق مختلفة مثل البطاقات الائتمانية أو عبر فوري أو الدفع عند الاستلام، كما يمكن الدفع بالتقسيط. يوفر الموقع إمكانية استراجع المنتجات خلال 14 يومًا من تاريخ الشراء.

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elmasry

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent