recent
آخر المقالات

أفضل مواقع تسوق أمريكية عالمية موثوقة

افضل-مواقع-تسوق-امريكية-عالمية-موثوقة
إذا كنت من محبي التسوق على الإنترنت فبالتأكيد يجب أن تقوم بتجربة التسوق من المتاجر الأمريكية، وقد تعرفنا في موضوعات سابقة عن أفضل مواقع تسوق عربية توفر العديد من المميزات مثل الشحن السريع وجودة المنتجات والدفع عند الاستلام، أيضًا تعرفنا على أفضل مواقع تسوق صينية يمكنك الشراء منها بالجملة والدفع بأرخص أسعار يمكنك العثور عليها، وفي هذا الموضوع إن شاء الله سنتعرف على مجموعة من أفضل مواقع التسوق الأمريكية التي يمكنك من خلالها شراء أفضل المنتجات بأسعار ممتازة وبأقوى الماركات العالمية، وسنتعرف أيضًا على كيفية الحصول على تخفيضات عند الدفع.

1- موقع أمازون Amazon

موقع-أمازون-Amazon
- بالطبع يعتبر متجر أمازون هو أشهر متجر إلكتروني على الإنترنت، وهو الموقع الأول الذي أعتمد عليه إذا أردت الشراء من الإنترنت، ستحصل مع أمازون على أفضل تجربة شراء بدايةً من جودة السلعة التي ستحصل عليها ومرورًا بالشحن السريع والتخليص الجمركي للسلعة وحتى وصولها إلى باب المنزل، بالإضافة إلى حصولك على دعم ممتاز إذا أردت إرجاع أو تغيير السلعة، أيضًا فالموقع يوفر شحن مجاني للكثير من المنتجات في كثير من الدول ويدعم شحن المنتجات لكافة الدول تقريبًا.

- الموقع يعتبر من أفضل مواقع التسوق للملابس على الإنترنت، حيث يوفر كافة أنواع المنتجات مثل الملابس النسائية وملابس الرجال والأطفال، بالإضافة إلى كافة أنواع الإلكترونيات مثل الهواتف والحواسيب المحمولة وغيرها من السلع. الموقع أيضًا يوفر مميزات لمن يتسوق بشكل مستمر مثل Amazon Prime والذي يحصل مشتركوه على تخفيضات كبيرة عند التسوق عبر الموقع، كما يمكن الحصول على بطاقات هدايا Gift Cards والتي يمكن الدفع باستخدامها. قمنا بشرح الموقع في مقال سابق يمكنكم متابعته عبر الرابط التالي لمعرفة كيفية الشراء من أمازون وطريقة اختيار السلع بشكل صحيح ونوع الشحن الذي يجب استخدامه والكثير من المعلومات.
* للدخول إلى موقع أمازون اضغط هنا

2- موقع إيباي eBay

موقع-إيباي-eBay
- إذا أردت الشرء من موقع تسوق أمريكي بأرخص أسعار فإيباي يجب أن يكون وجهتك الأولى، ببساطة الموقع عبارة عن سوق مزادات بين أصحاب المتاجر، وهذه المنافسة تجعل البائعين يعملون على تقديم أرخص الأسعار من أجل بيع منتجاتهم، بالإضافة إلى المنتجات العادية يمكنك أن تجد منتجات نادرة معروضة للبيع على إيباي، فمن لديه قطع فنية عتيقة أو أشياء نادرة يقوم بعرضها للبيع على الموقع، فإذا كنت من عشاق جمع الأشياء النادرة فستجد الكثير من الأشياء التي تريد شرائها على الموقع.

- يمكنك الدفع على الموقع عبر البطاقات الائتمانية مثل فيزا وماستركارد، كما يمكنك الدفع بحسابك على باي بال. أيضًا يوفر الموقع شحن مجاني للكثير من الدول حول العالم، وستجد الكثير من المميزات على الموقع مثل العروض اليومية التي تحتوي على تخفيضات هائلة وكذلك الضمان الكامل لأموالك في حالة وجود شيء خاطئ في السلعة، وستجد كافة أنواع السلع معروضة على إيباي مصر مثل الملابس والأحذية والإلكترونيات والساعات وغيرها، وقد قمنا بعمل شرح عن الموقع وكيفية الشراء من إيباي مع عرض كافة الأمور التي قد تحتاجها، فهو من المواقع المميزة التي يجب عليك تجربتها.
* للدخول إلى موقع إيباي اضغط هنا

3- موقع وول مارت Walmart

موقع-وول-مارت-Walmart
- تعتبر شركة Walmart أحد أقدم شركات البيع بالتجزئة، حيث يرجع تاريخ إنشائها إلى عام 1962م واستمرت في النمو حتى أصبحت أحد أكبر المتاجر على مستوى العالم، فهي تمتلك آلاف الفروع حول العالم، وموقعها على الإنترنت يعتبر أحد أنجح المتاجر الإلكترونية الأمريكية على الإطلاق، وستجد كافة المنتجات التي تريد شرائها متوفرة على الموقع مثل الملابس والأجهزة الإلكترونية والأثاث والهدايا والأجهزة الرياضية وغيرها من هذا الموقع المميز.

- يوفر الموقع أيضًا شحن مجاني للكثير من السلع في بعض البلدان، كما يقبل العديد من وسائل الدفع سواءً الماستركارد أو الفيزا أو PayPal وغيرها، كما تستطيع أيضًا الدفع باستخدام بطاقات الهدايا Gift Cards والتي يمكن أن تحصل عليها عبر الإنترنت بسهولة. إذا كنت تبحث عن شراء ماركات عالمية بأسعار جيدة فمتجر وول مارت يجب أن يكون خيارك الرئيسي.
* للدخول إلى موقع وول مارت اضغط هنا

4- موقع Newegg

موقع-Newegg
- الموقع الرابع معنا في قائمة أفضل مواقع أمريكية للتسوق هو موقع Newegg، ويعتبر هذا الموقع من أكبر المتاجر العالمية على الإنترنت والذي من خلاله تستطيع شراء أي شيء تريده، الموقع يعرض الكثير من المنتجات التقنية التي قد تحتاج إليها وخصوصًا إذا كنت تريد تكوين حاسوب أو تريد شراء قطع غيار، كما أنه الموقع المناسب للجيمرز، فيمكن من خلاله شراء مقتنيات الحاسوب المناسبة للألعاب بالإضافة إلى الأدوات الأخرى مثل الكرسي المخصص للألعاب وسماعات الجيمرز وغير ذلك.

- بالإضافة إلى المنتجات التقنية فالموقع يوفر كافة أنواع المنتجات الأخرى مثل ملابس الرجال والنساء والساعات والحليّ وكافة أنوع الإكسسوارات وهو يدعم الدفع عبر PayPal ،Visa ،MasterCard ،Apple Pay ،Android Pay بالإضافة إلى أنه الموقع الوحيد في هذه القائمة الذي يدعم الدفع عبر عملة البتكوين المشفرة، ستجد أشهر منتجات الماركات العالمية متاحة على الموقع بالإضافة إلى العروض اليومية التي توفر تخفيضات هائلة.
* للدخول إلى موقع Newegg اضغط هنا

5- موقع Best Buy

موقع-Best-Buy
- ولأننا موقع مختص في المجال التقني، فسنختم معكم قائمة أفضل مواقع تسوق أمريكية بهذا الموقع المميز وهو موقع Best Buy المختص في المنتجات التكنولوجية. فيمكنك شراء الأجهزة الذكية والحواسيب والهواتف والشاشات وحتى عمل الطلبات المسبقة على المنتجات التي لا تتوفر في السوق المحلي من هذا الموقع المميز، حيث يوفر الموقع أشهر الماركات العالمية المشهورة وكافة أجهزتها المتاحة، بحيث يمكنك تصفحها والشراء مها بكل سهولة.

- يدعم الموقع الكثير من طرق الدفع المعروفة مثل باي بال والبطاقات الائتمانية بأنواعها المختلفة وأيضًا يمكن الدفع عبر بطاقات الهدايا، ويوفر الموقع شحن مجاني للكثير من الدول وكذلك يمكنك الحصول على تخفيضات إذا كنت تمتلك أكواد تخفيض خاصة بالموقع، وستجد الكثير من عروض التخفيضات اليومية والتي يمكنك الاستفادة منها والحصول على تخفيضات كبيرة على أفضل منتجات تكنولوجية بماركات عالمية عبر هذا الموقع المميز.
* للدخول إلى موقع Best Buy اضغط هنا

نصائح عند الشراء من مواقع التسوق الأمريكية

  1. حاول أن تقوم بالشراء في أوقات الأعياد بسبب وجود تخفيضات ضخمة
  2. ستحصل على أفضل دعم من خدمة العملاء إذا تعرضت لأي مشكلة بعد الشراء
  3. يمكنك الحصول على أكواد خصم بسهولة من خلال مواقع كوبونات خصم على الويب
  4. تستطيع العثور على أي منتجات تريد شرائها بسهولة سواءً ملابس أو إلكترونيات أو غيره
  5. تجربة الشراء من هذه المواقع مميزة من حيث جودة المنتج والتغليف المميز وكذلك سرعة الشحن
  6. إذا قمت بشراء المنتجات في البلاك فرايدي فستحصل على تخفيضات خرافية قد تصل إلى نصف الثمن
  7. هناك مواقع قد لا تدعم الشحن لبعض الدول، فقط قم بالاشتراك في خدمة شحن عالمية مثل شوب آند شيب

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elmasry

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent