recent
آخر المقالات

أفضل 6 مواقع تسوق مصرية أون لاين والدفع عند الاستلام

مواقع تسوق مصرية
في هذا المقال سنتعرف على أفضل مواقع تسوق مصرية يمكن الاعتماد عليها من أجل شراء المنتجات أون لاين. وسنتعرف أيضًا على أفضل ;مواقع الدفع عند الاستلام في مصر لشراء إلكترونيات أو ملابس أو غيرها من التصنيفات. وقد تعرفنا في مقالات سابقة عن أفضل مواقع تسوق تركية رخيصة يمكن الشراء منها، وتعرفنا أيضًا على أفضل مواقع تسوق أمريكية تدعم الشحن إلى مصر. وفي هذا الموضوع سوف نتعرف على أفضل مواقع تسوق مصرية رخيصة ومميزات كل موقع وطرق الدفع والشحن التي يدعمها.

1- أمازون مصر

تسوق اون لاين مصر
- الموقع الأول في هذه القائمة هو بالتأكيد موقع أمازون مصر أو سوق دوت كوم كما كان يعرف سابقًا قبل استحواذ شركة أمازون عليه. الموقع ولفترة طويلة صُنف ضمن أفضل مواقع تسوق أون لاين رخيصة في مصر، ويحتوي الموقع على آلاف البائعين وعشرات الآلاف من المنتجات في كافة الأقسام، فيمكنك تسوق ملابس أون لاين من الموقع لكافة الأعمار للرجال والنساء والأطفال.

- يمكن أيضًا شراء الموبايلات وأجهزة التابلت والحواسيب المكتبية من الموقع، فهناك الكثير من الخيارات المتوفرة على الموقع. ويعرض الموقع بشكل يومي تخفيضات على الكثير من المنتجات في قسم "صفقة اليوم" يمكن الاستفادة منها.

مميزات موقع أمازون مصر

  1. يوفر منتجات في كافة الأقسام
  2. مستويات سعرية مختلفة ومناسبة لكافة الفئات
  3. يدعم الدفع عند الاستلام والكثير من وسائل الدفع الأخرى
  4. يوفر الموقع شحن مجاني للمنتجات بقيمة أكثر من 350 جنيه
  5. يمكن الحصول على خصم 20% عند الدفع باستخدام فيزا فودافون كاش لأول مرة
  6. تستطيع طلب إرجاع المنتج واسترداد النقود في حالة مخالفة المواصفات أو وجود عيب
  7. الموقع سهل الاستخدام ويمكن تحديد المنتجات حسب الماركة أو السعر أو مواصفات أخرى

2- جوميا Jumia

مواقع تسوق اون لاين مصر
- الموقع التالي في هذه القائمة هو موقع جوميا وهو واحد من أشهر مواقع تسوق عربية وواحد من أكبر مواقع التسوق في مصر. يضم الموقع منتجات في كافة الأقسام وبمختلف الفئات السعرية، كما يوفر تخفيضات بشكل مستمر على منتجات كثيرة، فهو من أرخص مواقع التسوق عبر الإنترنت في مصر ويمكن من خلال الحصول على منتجات بأسعار رخيصة جدًا خصوصًا في أوقات المناسبات مثل الجمعة البيضاء والأعياد.

- يتيح الموقع طلب المنتجات إلى المنزل أو إلى مركز التسليم في المحافظة؛ ويمكن الدفع أون لاين باستخدام أنواع البطاقات الائتمانية المختلفة، أو الدفع عبر فوري أو الدفع عند الاستلام. يمكنكم متابعة المقال التالي لمعرفة كيفية الشراء من جوميا والدفع عند الاستلام. فهو بالتأكيد من أفضل مواقع شراء أون لاين.

مميزات موقع جوميا

  1. الموقع يدعم الدفع عند الاستلام
  2. يمكنك شراء كتب أون لاين من الموقع
  3. شحن مجاني على المنتجات بقيمة 350 جنيه أو أكثر
  4. يمكن الاستفادة بخصم 20% عند الدفع عبر فودافون كاش
  5. مواصفات المنتجات وخصائصها تكون موضحة بشكل تفصيلي
  6. إمكانية طلب إرجاع المشتريات في حالة وجود عيوب خلال 14 يوم

3- بي تك B.Tech

مواقع الدفع عند الاستلام في مصر
- إذا كنت تبحث عن أفضل مواقع تسوق إلكترونيات في مصر فبالتأكيد يجب عليك تجربة الشراء من بي تك واحدة من أشهر العلامات التجارية في سوق الإلكترونيات والوكيل للكثير من الماركات العالمية في مصر. يوفر الموقع إمكانية شراء الأجهزة المنزلية وأجهزة التلفاز والهواتف الذكية وأجهزة التابلت وغيرها بأسعار مميزة وتسهيلات كثيرة عند الشراء.

- يوفر الموقع أيضًا الشحن إلى محافظة القاهرة فقط؛ لكن يمكن طلب المنتج أون لاين واستلامه من فرع بي تك في محافظتك في نفس اليوم، كما يمكنك الدفع أون لاين أو الدفع عند الاستلام، ويدعم الموقع إمكانية تقسيط المدفوعات بدون فوائد واستخدام كوبونات خصم لتخفيض الأسعار. فهو بالتأكيد أحد أفضل مواقع تسوق مصرية يمكنك الاستفادة منها.

مميزات موقع B.Tech

  1. المنتجات يتم بيعها بضمان الشركة نفسها
  2. يدعم الدفع عند الاستلام أو الدفع أون لاين عبر الموقع
  3. يوفر كافة المنتجات الإلكترونية لأشهر الماركات العالمية
  4. يمكنك تقسيط ثمن المنتجات بدون فوائد على 12-36 شهر
  5. إمكانية طلب إرجاع المنتج خلال مدة 30 يوم من الشراء مجانا
  6. يمكنك طلب المنتج أون لاين واستلامه خلال ساعات من فرع الشركة

4- نون Noon

مواقع تسوق إلكترونيات في مصر
- الموقع الثالث معنا في قائمة أفضل مواقع التسوق عبر الانترنت فى مصر والدفع عند الاستلام هو موقع نون وهو أيضًا من مواقع أشهر مواقع تسوق سعودية رخيصة ومن الشركات التي دخلت منذ سنوات قليلة إلى السوق المصري؛ لكن استطاعت تحقيق شعبية ونجاح كبير. يوفر الموقع منتجات في كل أقسام التسوق مثل الإلكترونيات والملابس ومستحضرات التجميل والعطور وغيرها من الأقسام التي تجعله مناسب لكافة الأذواق والأعمار.

- أهم ما يميز الموقع هو أسعاره التي ستجدها في الغالب أقل من أسعار المتاجر الأخرى؛ لكنه يحتاج إلى المزيد من العمل فيما يتعلق بسرعة الشحن والوسائل التي يعتمد عليها في ذلك. يمكنك أيضًا العثور على كوبون خصم نون بسهولة واستخدامه لتخفيض ثمن المنتج النهائي، كما يمكنك الدفع عند الاستلام أو طلب تقسيط المدفوعات والكثير من المميزات الأخرى.

- يُعد المواقع واحدًا من أفضل مواقع التسوق أون لاين في مصر. يمكنكم مراجعة المقال التالي لمعرفة كيفية الشراء من نون والدفع عند الاستلام وكل التفاصيل التي قد تحتاجون إليها.

مميزات موقع نون

  1. الموقع يدعم الشراء والدفع عند الاستلام
  2. يوفر منتجات لجميع الفئات في كافة الأقسام
  3. يمكن اختيار الدفع أون لاين أو التقسيط بدون فوائد
  4. شحن مجاني على المنتجات بقيمة 350 جنيه أو أكثر
  5. أسعار المنتجات على الموقع رخيصة ويوفر تخفيضات مستمرة
  6. سهولة الحصول على كوبون خصم نون لتخفيض السعر عند الدفع

5- موقع H&M

أفضل مواقع تسوق مصرية
- الموقع التالي معنا في هذه القائمة هو موقع إتش آند إم، وهو يعتبر واحد من أفضل مواقع تسوق ملابس أون لاين في مصر؛ خصوصًا لمن يبحث عن شراء أرقى الماركات العالمية. يوفر الموقع ثلاثة أقسام للملابس للرجال والنساء والأطفال، بالإضافة إلى وجود أقسام مختلفة خاصة بالأدوات المنزلية وتجهيزات غرف النوم والمعيشة وغيرها من أقسام التسوق.

- يوفر الموقع الشحن والتوصيل إلى جميع المناطق في مصر، كما يوفر شحن مجاني على المنتجات بقيمة 400 جنيه فأكثر، كما يوفر الموقع أيضًا إمكانية الدفع عند الاستلام مع وجود 50ج مصاريف على استخدام هذه الخدمة، كما يمكن الاستلام من فروع الموقع المنتشرة في مصر.

مميزات موقع H&M

  1. يمكنك شراء ملابس لجميع الأعمار
  2. واحد من أفضل مواقع تسوق ملابس نسائية في مصر
  3. يحتوي الموقع على ملابس من أشهر الماركات العالمية
  4. إمكانية الدفع بالفيزا أو الماستركارد أو الدفع عند الاستلام
  5. يوفر شحن مجاني للمنتجات مع إمكانية الاستلام من الفرع
  6. مدة كافية لإرجاع المنتجات في حالة وجود عيوب تبلغ 15 يومًا

6- أوليكس Olx

شراء اون لاين مصر
- آخر موقع في هذه القائمة هو موقع أوليكس Olx وهو مختلف عن المواقع السابقة، فهو ليس متجر يمكنك الشراء من الإنترنت منه مباشرةً؛ ولكنه عبارة عن وسيط بين البائع والمشتري، حيث يمكن للبائع عرض السلعة الخاصة به على المنصة؛ وفي المقابل يمكن للباحث عن السلعة العثور عليها من خلال الموقع والقيام بالتواصل مع البائع لترتيب إجراءات الشراء.

- يتميز الموقع بأنه مناسب تمامًا لمن يبحث عن مواقع مصرية للتسوق من أجل شراء منتج معين غير متاح على المواقع العادية أو حتى لمن يبحث عن شراء سلع مستعملة، كما يمكن لمن يريد بيع أي شيء بما في ذلك عقارات أو سيارات أو أثاث أو غير ذلك. فهو واحد من أكبر منصات التسوق الموجودة حاليًا في مصر. يمكنكم مشاهدة المقال التالي لمعرفة كيفية استخدام موقع أوليكس بسهولة.

مميزات موقع أوليكس

  1. يمكنك عرض إعلان عن شيء تريد بيعه
  2. يمكنك العثور على منتجات للشراء في أقرب مكان إليك
  3. يمكنك تصفية الإعلانات حسب السعر أو النطاق الجغرافي
  4. يمكنك العثور على سلع جديدة أو مستعملة من خلال المنصة

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elmasry

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
google-playkhamsatmostaqltradent