recent
آخر المقالات

أفضل مواقع شراء كتب أون لاين وشحنها حتى باب المنزل

شراء كتب اون لاين
شراء كتب أون لاين من الأمور التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين خصوصًا عند البحث عن كتاب معين غير متواجد في المكتبات، كما أنها توفر عناء البحث من أجل شراء الكتب التي نريدها، بالإضافة إلى مميزات أخرى نحصل عليها من خلال شراء الكتب أون لاين بدلًا من اقتنائها بشكل تقليدي. وقد تعرفنا في موضوعات سابقة عن بعض الأمور المتعلقة بالكتب. فتعرفنا على كيفية عمل كتاب إلكتروني بسهولة، ثم تحدثنا بعد ذلك على أفضل مواقع بيع الكتب الإلكترونية على الإنترنت إذا كنت مؤلفًا. والآن سنتحدث عن أفضل مواقع يمكن الاعتماد عليها في شراء كتب إسلامية عبر الإنترنت وأي كتب في أي مجال وشحنها حتى باب المنزل.

1- موقع بيت الكتب The Book Home

طلب كتب اونلاين
- موقع بيت الكتب هو متجر كتب مصري يمكن من خلاله طلب كتب أون لاين والتوصل بها حتى باب المنزل. الموقع يوفر الكثير من الكتب التي يمكنك اقتنائها في أي مجال، حيث يضم أكثر من 30 ألف كتاب في مختلف الأقسام. يمكنك تصفح المتجر لمشاهدة أحدث الكتب المضافة أو مشاهدة أحدث العروض أو يمكنك البحث عن كتاب معين تريد اقتناءه.

- سيوفر لك الموقع كافة المعلومات حول الكتاب ونبذة مختصرة عن القصة أو الهدف من الكتاب، الموقع يوفر طرق سداد متعددة، مع إمكانية الشحن لأي دولة حول العالم. ويمكنك أيضًا استخدام كوبونات تخفيض للسعر، فهو من المواقع الجيدة التي يمكنك استخدامها.

2- موقع نون Noon

شراء كتب إسلامية عبر الإنترنت
- يُعد موقع نون واحدًا من أرخص مواقع التسوق عبر الانترنت في مصر والعالم العربي، والذي يوفر مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك الكتب، حيث يمكنك شراء الكتب الورقية والإلكترونية في مختلف المجالات.

- يوفر موقع نون خيارات متنوعة من الكتب في مختلف الأقسام، بالإضافة إلى العديد من العروض والخصومات على الكتب. يمكنك البحث عن الكتب التي ترغب في شرائها وإضافتها إلى سلة التسوق الخاصة بك ثم إتمام عملية الشراء عبر الموقع، ويمكنك الاستفادة من الحصول على كاش باك على مشترياتك.

- من خلال الموقع شراء كتب إسلامية عبر الإنترنت بالإضافة إلى الروايات وكتب الخيال العلمي وإدارة الأعمال والتكنولوجيا وغيره من المجالات، كما يمكنك البحث عن كتب حسب القسم أو اللغة أو السعر وغيرها من الأمور.

3- موقع عصير الكتب

شراء كتب دينية اون لاين
- موقع عصير الكتب من المنصات الجيدة التي يمكنك اللجوء إليها من أجل شراء كتب أون لاين في مجالات متنوعة. يوفر الموقع ملايين الكتب من مختلف الفئات والموضوعات، بما في ذلك الروايات والكتب العلمية والكتب الذاتية والكتب الإسلامية والكتب للأطفال. كما يوفر الموقع خدمة الشحن المجاني إذا كانت قيمة طلب 800ج.

- يمكنك من خلال الموقع التسوق من بين آلاف الكتب العربية والإنجليزية للاختيار من بينها، ويمكنك شراء كتب دينية أون لاين والحصول على عروض وخصومات على مدار العام، كما يوفر الموقع ملخصات جيدة للكتب، يمكنك الاستفادة منها.

- يمكنك الدفع على الموقع باستخدام أنواع بطاقات الفيزا والماستركارد المختلفة، بالإضافة إلى آبل باي وجوجل باي، وكذلك باي بال.

4- موقع أمازون Amazon

شراء الكتب اون لاين
- إذا كنت تبحث عن موقع شراء كتب أون لاين؛ ورقية أو إلكترونية، عربية أو أجنبية، أو شرء كتب صوتية أو حتى شراء كتب أصلية لم تجدها على بعض المتاجر الأخرى فبالتأكيد يجب عليك تجربة طلب كتب أونلاين من موقع أمازون الشهير عبر منصة Amazon Books. على هذه المنصة ستجد عليها أفضل الكتب والروايات العالمية التي تريد الحصول عليها أو التي تم إصدارها حديثًا، كما ستجد داخل المنصة آلاف الكتب المميزة والتي حققت أفضل مبيعات على مستوى العالم أو في بلدان مختلفة.

- يمكنك معرفة كافة المعلومات حول كل كتاب ومتابعة أبرز التعليقات والتقييمات لمن قرأ هذا الكتاب قبلك، كما ستجد على المنصة الكثير من التصنيفات التي تستطيع بها ترتيب النتائج المعروضة حسب المجال أو المؤلف أو درجة التقييم.

- أيضًا ستجد الكتاب متوفر بأكثر من نسخة لتناسب كافة الأذواق مع عروض وخصومات دائمة على الكتب المعروضة. إذا كانت هذه أول مرة لك تقوم بتجربة Amazon فيمكنك مراجعة هذا الشرح لمعرفة كيفية الشراء من أمازون بطريقة صحيحة.

5- تطبيق اقرأ لي

شراء كتب عربية أون لاين
- إذا كنت تبحث عن شراء كتب أون لاين مسموعة وليست ورقية فيجب عليك تجربة هذا التطبيق. تطبيق اقرأ لي هو تطبيق كتب صوتية يهدف إلى توفير إمكانية الوصول إلى الكتب للأشخاص الذين يفضلون الاستماع إلى الكتب بدلاً من قراءتها.

- يعمل التطبيق على توفير مكتبة واسعة من الكتب المسموعة في مختلف الأنواع والمواضيع بحيث يمكن للمستخدمين اختيار وتشغيل الكتب التي يفضلونها والاستماع إليها على أجهزتهم الذكية.

- هذه الطريقة مفيدة جدًا للأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع بالكتب أثناء قيامهم بأنشطة مختلفة مثل القيادة، أو ممارسة الرياضة، أو حتى لمن يعاني من مشكلة طبية في الرؤية ولا يمكنه القراءة.

6- موقع جوميا Jumia

شراء كتب عربية
- نختم معكم قائمة أفضل مواقع شراء كتب أون لاين بموقع جوميا، وهو من المواقع المعروفة في الوطن العربي ومن أفضل مواقع تسوق مصرية يمكن استخدامها. فبالإضافة إلى إمكانية شراء الإلكترونيات والأجهزة وكذلك تسوق ملابس أون لاين عبر الموقع، يوجد قسم على جوميا خاصّ بالكتب؛ ويحتوي على عدد لا بأس به من التصنيفات يجعله من الوجهات الجيدة من أجل شراء كتب عربية.

- تستطيع تحديد القسم الذي تريد البحث فيه عن كتب إذا كنت لا تبحث عن كتاب معين، أو يمكنك البحث داخل قسم الكتب على الموقع بشكل عشوائي، وبعد اختيارك للكتاب أو الكتب التي تريد اقتنائها تقوم بإضافتها إلى سلة الشراء وإتمام الطلب. يمكن مراجعة المقال التالي لمعرفة كيفية الشراء من جوميا بطريقة صحيحة.

وسائل الدفع المتاحة على موقع جوميا

  • فيزا
  • فوري
  • ماستركارد
  • الدفع عند الاستلام

مميزات شراء الكتب أون لاين

  1. قم بقراءة نبذة تلخص لك أبرز أحداث الكتاب
  2. احصل على أحدث إصدار من الكتب التي تريدها
  3. قم بشحن مشترياتك إلى باب المنزل بكل سهولة
  4. معلومات تفصيلية حول الكتاب ومؤلفه ودار النشر
  5. شراء المؤلفات بسعر رخيص والحصول على خصومات
  6. توفير الوقت والجهد في تصفح المكتبات ودور النشر
  7. تعرف على آراء القراء على الكتب قبل القيام بشرائها
  8. إمكانية الحصول على شحن مجاني في بعض المواقع
  9. ستجد كافة المؤلفات التي قد تبحث عنها في أي مجال
  10. تستطيع الدفع بالبطاقة المصرفية أو اختيار الدفع عند الاستلام

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elmasry

تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق
  • Nrzan photo
    Nrzan31 أغسطس 2018 في 2:29 م

    انا شتريت من فيلسوف بتاريخ 16 /8 2018 كتب من عندون بقيمت 45.41 دولار امريكي مما بعتلولي الكتب تواصلت معاهون كذا مرة ما جاوبوني قدمة شكوة paypal ام تواصاو معي محمد زعيتر والايميلات موجودة اذا حدا كذبني وصار بدو يقلي انو شترنا الكتب وطلبك جاهز سحاب السكوة من paypal التلو ما بدي اتعامل معكون وبدي مصرياتي ماعد ردو علي وما رجعولي المصاري وما ردو علي الا بعد ما قدمت شكوى على paypal

    حذف التعليق
    • Muhammad Elmasry photo
      Muhammad Elmasry31 أغسطس 2018 في 9:08 م

      إذا لم تصلك الكتب ستسترد مالك بسهولة من خلال فتح نزاع على باي بال.

      حذف التعليق
    • نور photo
      نور29 سبتمبر 2019 في 8:48 م

      بدل كتابك توفر قاعدة هائلة من الكتب الجديدة والمستعملة التي تمكن محبى القراءة من مبادلتها أو شرؤها من أشخاص أخرين.
      https://badlkitabk.com/

      حذف التعليق
      • Fouad M Idrissi photo
        Fouad M Idrissi10 يوليو 2020 في 2:12 م

        شكرآ لك

        حذف التعليق
      • egybookmaster photo
        egybookmaster5 أكتوبر 2020 في 5:30 م

        يضاف للمواقع السابقة موقع هام جدا ايضا هو موقع بيت الكتب
        www.thebookhome.com

        حذف التعليق
        google-playkhamsatmostaqltradent