recent
آخر المقالات

أفضل 11 موقع بروكسي مجاني لفتح المواقع المحجوبة 2024

بروكسي مجاني
تحدثنا في موضوع سابق عن تعريف Proxy وشرحنا ما هو البروكسي وما هي خصائصه، وتعرفنا كذلك على أهمية البروكسي في إخفاء الهوية على الإنترنت وكذلك استخدام البروكسي من أجل فتح المواقع المحظورة، وطبعًا هذه الخدمة هي خدمة مجانية فهناك الكثير من المواقع التي توفر لك استخدام بروكسي بكل سهولة. لذا؛ في هذا الموضوع إن شاء الله سوف نتعرف على قائمة أفضل 11 موقع بروكسي مجاني للكمبيوتر والهاتف والتي يُمكنك الاعتماد عليها في تصفح الإنترنت بكل حرية وأيضًا فتح المواقع المحجوبة في بلدك بكل سهولة ودون الحاجة إلى استخدام برامج أو غيره، وسنتعرف على أفضل موقع بروكسي يمكنك استخدامه.

1- موقع BlockAway

- سنبدأ معكم قائمة أفضل مواقع بروكسي قوية بموقع BlockAway، وهو يعتبر أسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة، حيث يتيح الموقع التصفح عبر مجموعة من السيرفرات المختلفة وبالتالي لا يحدث ضغط على سيرفرات الخدمة، فقط ضع الموقع الذي تريد الدخول إليه ثم اختر السيرفر واستمتع بالتصفح، الموقع يقوم بتحويل كافة نشاطك على الإنترنت عبره بحيث لا يستطيع أحد تتبع نشاط تصفحك على الإنترنت.

2- موقع Kproxy

موقع بروكسي مجاني
- موقع مميز آخر من أفضل مواقع البروكسي المجاني وهو موقع Kproxy، وما يميز هذا الموقع هو إمكانية عدم السماح بالكويكز أثناء التصفح لمزيد من الخصوصية، وكذلك تشفير اتصالك بالإنترنت بقوة 128 Bit وهو ما يسمح لك بالولوج إلى أي موقع على الإنترنت حتى ولو كان محظور في بلدك عبر تشفير عنواين المواقع، ويعتبر هذا الموقع من أسرع مواقع Proxy فهو لا يستغرق الكثير من الوقت في التحميل وعرض المواقع وغيره.

3- موقع PlainProxies

- موقع PlainProxiesهو موقع بروكسي مجاني يستخدم من أجل فتح المواقع المحظورة بشكل مجهول وآمن. يسمح PlainProxies للمستخدمين بتصفح الإنترنت من خلال خوادم وكيل مختلفة على شبكة الإنترنت من أجل الحفاظ على خصوصية المستخدمين وعدم تتبع نشاطهم على الإنترنت، بالإضافة إلى تجاوز القيود التي قد تفرضها المؤسسات أو الشبكات.

- يدعم هذا الموقع بروتوكول الاتصال المشفر HTTPS ويوفر لك القدرة على إخفاء عنوان الإنترنت الخاصّ بك عند تصفح مواقع الإنترنت المختلفة باستخدامه، كما توفر الخدمة أداة فتح المواقع المحجوبة يمكن استخدامها على أي متصفح للكمبيوتر مبني على نواة كروميوم.

4- موقع Proxify

بروكسي عربي
- يتيح لك موقع Proxify عدة خيارات مميزة تدفعك لاستخدامه في التصفح الآمن على الإنترنت، قهو يقوم بإخفاء الآي بي الخاص بك، يقوم بتشفير تصفحك بقوة 2048 Bit، وكذلك يقوم بإيقاف إضافات جافا سكريبت ويمنع الإعلانات، أيضًا يمكنك التصفح من خلال العديد من المدن مثل أمريكا وبريطانيا وكندا، هذا الموقع يمنع أيضًا إضافات Pixels وغيرها من الإضافات الخاصة بتعقب المستخدمين داخل الموقع، والكثير من المميزات مع هذا الموقع الرائع.

5- موقع Hidester

- إذا كنت تبحث عن موقع فتح المواقع المحظورة فيمكنك الاعتماد على خدمة Hidester. تقوم خدمة Hidester بتحويل طلبات تصفح الويب من جهاز المستخدم إلى خوادمها، ومن ثم توجيه البيانات إلى الموقع المستهدف، وهذا يوفر طبقة حماية بين جهاز المستخدم والموقع الذي يتم الوصول إليه، وهو ما يمكن أن يخفي عنوان IP الحقيقي للمستخدم ويمكنه تجاوز بعض القيود التي تفرضها المواقع أو الشبكات.

6- موقع Hide Me

فتح مواقع محجوبة
- إذا كنت تبحث عن موقع بروكسي عربي فهذ الموقع هو ما تبحث عنه. حيث يعتبر موقع Hide Me واحد من أسرع مواقع البروكسي على الإطلاق، حيث يعتبر بمثابة متصفح بروكسي متكامل، فهو يتيح للمستخدمين الكثير من الخيارات المميزة في التصفح مثل اختيار دولة معينة للحصول على هويتها، والتحكم في ملفات تعريف الارتباط وتحميل موارد المواقع التي تزورها، وهو يوفر لك بروكسي أمريكي وألماني وهولندي، ويمكنك استخدام الموقع بعدة لغات من ضمنها العربية، كل ما عليك فعله هو اختيار الموقع الذي تريد الدخول إليه ثم اختيار الدولة والتصفح بسهولة.

7- موقع Proxyium

- موقع Proxyium هو موقع بروكسي مجاني يتيح للمستخدمين الوصول إلى مواقع الويب التي تم حظرها في بلدانهم بدون حاجة إلى استخدام في بي إن. يعمل عن طريق توجيه حركة مرور المستخدم عبر خادم وسيط في دولة أخرى، مما يسمح للمستخدم بتجاوز أي قيود جغرافية.

- توفر أداة Proxyium بعض المميزات الأخرى مثل منع النوافذ المنبثقة والإعلانات. فهي أداة مفيدة للمستخدمين الذين يحتاجون إلى الوصول إلى مواقع الويب التي تم حظرها مع إخفاء هويتهم أثناء استخدام الموقع.

8- موقع ProxFree

فتح المواقع المحظورة
- إذا كنت تبحث عن مواقع بروكسي متجددة فيجب عليك استخدام موقع ProxFree، هذا الموقع يتيح لك مرونة كبيرة في اختيار مكان اتصالك والدولة التي تستخدم عناوين منها، وكذلك يمكنك منع المواقع من استخدام ملفات تعريف الارتباط، وهكذا يمكنك استخدام هذا الموقع في الدخول للمواقع المحجوبة وتشفير اتصالك عبر الإنترنت، وهو يقدم خدماته بشكل مجاني تمامًا.

9- موقع OrangeProxy

- يمكنك استخدام موقع OrangeProxy كموقع كاسر بروكسي من أجل حماية خصوصيتك على الإنترنت عبر تشفير اتصالك، وكذلك الدخول للمواقع المحظورة في بلدك، فيمكن استخدامه بدلًا من تحميل vpn مجاني للكمبيوتر، فالموقع يسمح لك بالدخول إلى أي موقع باستخدام آيبي أمريكي كما يقوم بتشفير العناوين التي تتصل بها، فقط قم بكتابة الموقع الذي تريد تصفحه ثم استمتع بالتصفح.

10- موقع ZendProxy

موقع بروكسي مجانا
- موقع آخر مميز من مواقع Proxy وهو موقع ZendProxy، وهو يحتوي على نفس خصائص المواقع السابقة، حيث يسمح لك بالعديد من الخصائص مثل التحكم في درجة التشفير والكويكز وغيرها، يمكنك استخدام الموقع بشكل مجاني تمامًا.

11- موقع NewIpNow

- آخر موقع معنا في قائمة أفضل مواقع البروكسي هو موقع NewIpNow، هذا الموقع يوفر العديد من نقاط الاتصال حول العالم والتي يمكن استخدامها لحماية خصوصيتك على الإنترنت، وتشفير اتصالك كما في المواقع السابقة، وما يميز هذا الموقع أنه يتيح مجموعة من السيرفرات السريعة والقوية لتأمين اتصالك عبر الإنترنت.

هل يمكنك الوثوق في مواقع البروكسي؟

موقع فتح المواقع المحظورة
- مواقع البروكسي تعمل كخدمة جيدة من أجل تصفح المواقع المحجوبة وتجاوز عمليات الحظر التي تحدث في بعض الدول. بالرغم من ذلك؛ فلا يمكن الوثوق في هذه الخدمات في أمور مثل تسجيل الدخول إلى حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي أو أي مواقع أخرى، أو القيام بعمليات شراء باستخدام البطاقات الائتمانية أو غير ذلك.

- الخوادم الخاصّة بهذه المواقع تعمل كوسيط بينك وبين المواقع التي تريد دخولها. بالتالي؛ يمكن لهذه المواقع جمع الكثير من المعلومات عن نشاطك والبيانات التي تقوم بإدخالها. لهذا؛ فيجب عدم استخدام هذه الطرق من أجل القيام بأمور هامة مثل فتح الحسابات كما ذكرنا.

- أيضًا درجة الحماية التي توفرها هذه المواقع ليست الأفضل. فإذا كنت تريد مستوى حماية أعلى يمكنك تشغيل VPN قبل الدخول إلى المواقع، أو تجربة طرق مختلفة مثل متصفح تور على سبيل المثال.

**** الخاتمة ****
- كان هذا استعراضًا لقائمة أفضل مواقع بروكسي مجانية والتي تقوم بتغيير IP الخاص بك وإخفاء الآي بي الحقيقي، كما توفر لك القدرة على الدخول للمواقع المحجوبة في بلدك وهنا نقصد بالمواقع المحجوبة لأغراض سياسية أو أي أعراض أخرى مثل حجب بعض الدول مواقع التواصل الاجتماعية كفيسبوك وتويتر وغيرها من المواقع، ونحن نبرئ ذمتنا أمام الله من أي شخص يستخدم هذا العلم فيما يغضب الله ويخالف تعاليم الشريعة الإسلامية.

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elmasry

تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق
google-playkhamsatmostaqltradent