404
لا يوجد أي شيء هنا ! الصفحة الرئيسية

11‏/10‏/2017

كيفية استعادة حساب فيسبوك معطل

Mohamed Elghdban
10/11/2017
من أبرز المشاكل التي تواجه مستخدمي الفيسبوك هي مشكلة تعطيل حساب الفيسبوك، وتعد هذه المشكلة من أكبر المشاكل لأنك تصبح الآن غير قادر على الوصول إلى حسابك مرة أخرى، وقد تحدثنا سابقًا عن أسباب قد تؤدي لإيقاف حسابك على فيسبوك، وتعرفنا على أبرز الأمور التي قد تؤدي إلى ذلك، وفي هذا الموضوع بإذن الله سوف نتحدث عن طريقة استعادة حساب فيسبوك تم تعطيله في حال أن قمت بأمر من هذه الأمور وتم إيقاف حسابك.
كيفية-استعادة-حساب-فيسبوك-معطل
** طبعًا هناك الكثير من الأمور التي يغفل عنها مستخدموا الفيسبوك وذلك لأنهم لم يقوموا بقراءة شروط الإستخدام أو اتفاق الخصوصية الخاصة بالموقع، وبالتالي فالنتيجة هي قيامهم بأمور غير مسموحة علي الموقع وتنتهك خصوصية الموقع وبالتالي سوف ينتهي الأمر بحسابك مغلق، وطبعًا أقدمية الحساب أو تأكيد هويته أو غير ذلك لن يشفع لك لتفادي عقوبة الموقع، حيث أن فيسبوك صارم للغاية فيما يتعلق بشروط الاستخدام **

كيفية استعادة حساب فيسبوك موقوف

1- يجب أن يكون حسابك فيسبوك تم تعطيله بشكل مؤقت Temporarily وهي عادةً الحالة التي يتم إيقاف الحسابات عليها وهي تكون على هذا الشكل كما في الصورة.

2- قم بالدخول لتقديم التماس إلى فيسبوك لإعادة تنشيط حسابك من هذا الرابط.
3- ستجد نموذج تحتاج أن تقوم بكتابته بشكل دقيق حتى تتمكن من استعادة حسابك على الموقع، يجب أن تقوم بكتابة هذا النموذج كالتالي:
* عنوان البريد الإلكتروني:
- قم بكتابة الإيميل الذي تستخدمه لتسجيل الدخول لحسابك أو رقم الهاتف.

* اسمك بالكامل:
- قم بكتابة اسمك كما هو موجود في حسابك.

* هويتك:
- يجب أن تقوم برفع صورة لإثبات الهوية الشخصية رسمية مثل "بطاقة شخصية/ رخصة قيادة/ جواز سفر..إلخ" ويجب أن تكون الصورة واضحة تمامًا .

* معلومات إضافية:
- هنا يمكنك أن تُخبر إدارة الموقع بأنك تعتقد أن حسابك تم تعطيله بالخطأ وأنك متأكد من عدم قيامك بأي شئ خاطئ وأنك تلتزم تمامًا بسياسة الفيسبوك وشروط استخدامه.

4- بعد ذلك قم بتقديم النموذج وانتظر رد من الفيسبوك خلال 3-4 أيام.
5- وإن شاء الله تصلك رسالة بإعادة تفعيل حسابك مرة أخرى.

2- كيفية استعادة حساب فيسبوك معطل

- إذا لم يصلك رد من الموقع أو وصلك رد بالرفض فيمكنك تجربة طريقة أخرى لفتح حسابك، وبالرغم من أنه من المفترض عدم إرسال التماسات أخرى بعد الإلتماس الأول ولكن إلى أي مدى قد تسوء الأمور أكثر، فقط قم بالمراهنة على حظوظك.

1- قم بتغيير عنوان IP إلى عنوان أمريكي عبر استخدام أحد برامج VPN.
2- قم بالدخول إلى صفحة الالتماس الخاصة بفيسبوك.
3- هنا سنغير قليلًا عن الطريقة السابقة، ستقوم بكتابة البريد الإلكتروني والاسم كالطريقة السابقة دون اختلاف، في خانة رفع إثبات الهوية قم برفع صورة لحسابك أثناء محاولة تسجيل الدخول بدلًا من صورة الهوية، وفي خانة المعلومات الإضافية يمكنك كتابة بعض السطور كالطريقة السابقة ولكن يجب أن تكون باللغة الإنجليزية ثم قم بتقديم الالتماس وانتظر رد الفيسبوك على بريدك الإلكتروني.

طريقة استرجاع حساب فيسبوك معطل

- إذا لم تفلح معك المحاولتين السابقتين يتبقي لك هذه المحاولة يمكنك أن تقوم بتجربتها على أمل أن تستعيد حسابك مجددًا وهي مختلفة عن الطرق السابقة.

1- قم بالدخول إلى صفحة الإبلاغ عن مشكلة في حسابك من هذا الرابط.
2- قم بكتابة بريدك الإلكتروني ثم في وصف المشكلة سوف تخبرهم بأنك قمت بتعطيل حسابك بالخطأ وترغب في إعادة تنشيطه مرة أخرى، ثم قم برفع صورة من حاسوبك أثناء محاولة الدخول إلى حسابك على فيسبوك ثم قم بإلإرسال.

- كانت هذه أبرز المحاولات التي يمكنك القيام لاستعادة حساب فيسبوك معطل، تأكد من القيام بالتجربة عبر الطريقة الأولى فهي الطريقة الرسمية لإعادة تفعيل الحسابات وامنح إدارة الموقع فرصة كافية للرد على طلبك قبل أن تقوم باستخدام طريقة أخرى.

* يُمكنكم أيضًا مشاهدة:
- كيفية استرجاع حساب فيسبوك مخترق
- تحميل تطبيق فيسبوك لايت Facebook Lite
- تحميل تطبيق ماسنجر لايت Messenger Lite
- كيفية فك الحظر عن رابط موقعك على فيسبوك

كيفية استعادة حساب فيسبوك معطل Mohamed Elghdban 5 of 5
من أبرز المشاكل التي تواجه مستخدمي الفيسبوك هي مشكلة تعطيل حساب الفيسبوك، وتعد هذه المشكلة من أكبر المشاكل لأنك تصبح الآن غير قادر على الوص...
واتساب

الكاتب:

مدوّن مصري، مؤسس موقع نتاوي، عاشق للتكنولوجيا، أعمل كمدوّن ومسوّق إلكتروني، أحب البرمجة والتصميم والتدوين، وأسعى بكل جهدي لتقديم محتوى مميز يثري المجال التقني العربي.

0 تعليق على موضوع : كيفية استعادة حساب فيسبوك معطل

  • إضافة تعليق
  • "مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"



    advertising

    advertising

    advertising

    انضموا إلينا على جروب الموقع على فيسبوك
    ** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
    ** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
    ***** تم بحمد الله *****

    advertising