recent
آخر المقالات

بديل جوجل أدسنس | أفضل بدائل أدسنس للمحتوى العربي 2022

بديل جوجل ادسنس
إذا كنت تبحث عن بديل جوجل أدسنس فأنت في المكان المناسب. فالكثير من أصحاب المواقع على الإنترنت لا يستطيعون إنشاء حساب أدسنس للربح منه؛ إما بسبب أن محتواهم مخالف أو لأسباب أخرى. ولأن عرض الإعلانات على الموقع أحد أهم الوسائل التي يمكن الاعتماد عليها من أجل الربح من كتابة المقالات ونشرها على الموقع سنوفر الآن أفضل بدائل جوجل أدسنس Adsense التي يمكن الاعتماد عليها للمواقع العربية، وسنتعرف على مميزات كل موقع ووسائل الدفع التي يوفرها، وما هو أفضل بديل جوجل أدسنس للمحتوى العربي.

لماذا تحتاج إلى بديل أدسنس؟

  1. تحاول استخدام إعلانات شركة أخرى على موقعك
  2. تريد تجربة إعلانات شركة أخرى وتحديد إذا كان الربح أفضل
  3. تعاني من صعوبة قبول حسابك في الموقع أو تم رفض طلبك
  4. كان لديك حساب ولكن تعرض للإيقاف لانتهاك سياسة الموقع
  5. ربحك من Adsense غير كاف وتريد استخدام منصة إعلانية أخرى
  6. موقعك يقدم محتوى مخالف لسياسات الشركة ولا يمكن استخدامه
  7. موقعك ما يزال في البداية ولا ترغب في التقديم به قبل مرور فترة عليه

1- موقع Adsterra

- يعتبر هذا الموقع أكثر المواقع التي قد تحصل منها على عائد من عرض الإعلانات على موقعك، ولن أبالغ إذا قلت أنه عوائده قد تتخطى عوائد أدسنس أحيانًا، ولكن المشكلة التي قد تواجه البعض فيه أنه يحتاج إلى أن يكون CPM الخاص بك مرتفع، بمعني آخر أن يكون الترافيك الخاص بك ذو جودة عالية مثل الترافيك من دول الخليج أو إذا كانت تأتيك زيارات من مغتربين في دول أوروبية مثل أن يكون موقعك مختص بموضوعات حول السفر والاغتراب وغير ذلك، حينها ستحصل على عائد خيالي من الإعلانات فهو يعتبر خيار مميز يجب تجربته.

- وقد قمتُ بتجربة موقع Adsterra بشكل شخصي وكانت أرباحي منها ممتازة، وعند تسجيلك في الموقع سوف تحصل على أكونت مانجر وهو شخص يمكنك الحديث معه عبر سكايب وسيرشدك إذا احتجت إلى أي مساعدة، إعلانات الموقع جيدة وذات جودة وصديقة مع محركات البحث وهو من المواقع الجيدة التي تعاملت معها وأنصح بها.

- وقد قمتُ بعمل مراجعة شاملة لكل ما تحتاج معرفته عن هذه المنصة وكيفية التسجيل فيها وشروطها والحد الأدنى للسحب، يمكنك مراجعة الفيديو بالأعلى لمشاهدة شرح موقع Adsterra وكل ما تريد معرفته عن الشركة.

مميزات موقع Adsterra

  1. لا يطلب عدد معين من الزيارات للقبول
  2. إحصائيات فورية للإعلانات الموجودة على موقعك
  3. أنواع مختلفة من الإعلانات مع كافة الأحجام الشائعة
  4. الموافقة على موقعك تتم في خلال 10 دقائق فقط
  5. ستحصل على أكونت مانجر لمساعدتك على الموقع
  6. عائد مُجزي يمكنك الحصول عليها عبر عرض الإعلانات
  7. كافة اللغات مقبولة في الموقع ومن ضمنها العربية
  8. سهولة وضع الأكواد في موقعك وعملها بشكل فوري
  9. يمكنك سحب أرباحك عبر ويب موني، باي بال، بتكوين أو تحويل بنكي

عيوب موقع Adsterra

  • الموقع لا يوفر بانرات متجاوبة
  • الحد الأدنى للدفع بالباي بال والبتكوين 100$

2- موقع AdMaven

- بديل أدسنس الثاني معنا اليوم هو منصة AdMaven الإعلانية المميزة. هذه الشركة التي تعمل منذ 10 سنوات تعتبر أحد الحلول المميزة التي يمكن الاعتماد عليها كبديل لأدسنس، حيث ستجد كافة أنواع الإعلانات متاحة سواءً إعلانات البانر أو النوافذ المتبثقة بالإضافة إلى إعلانات الإشعارات Push Notifications وغيرها من الإعلانات المختلفة.

- بالنسبة لعائد الشركة فهو جيد مقارنةً بشركات أخرى، والجميل أيضًا أنك تحصل على Account Manager والذي يساعدك إذا واجهتك مشكلة في الموقع أو يقوم بإرئادك إلى طرق تحسين أداء الإعلانات على موقعك وكيفية تحسين أرباحك، وبالنسبة لوسائل الدفع التي يوفرها الموقع فهي متعددة كما سنرى.

مميزات موقع AdMaven

  1. سهولة قبول موقعك بدون شروط مطلوبة
  2. السحب عبر باي باي أو بايونير أو تحويل بنكي
  3. الحد الأدنى للسحب بالنسبة لبنك باي بال وبايونير 50$
  4. تحصل على مدير لحسابك لمساعدتك في أي مشكلة تواجهك
  5. يوفر لك الموقع إضافة Push Native خاصة به يمكنك استخدامها

عيوب موقع AdMaven

  • الحد الأدنى للدفع كبير مقارنةً بشركات أخرى

3- موقع PropellerAds

- يعتبر موقع PropellerAds من أوائل المواقع التي ظهرت كموقع بديل أدسنس، وهو حاليًا يعتبر من أقوى الشبكات الإعلانية على الإنترنت، حيث يوفر إمكانية الربح من موقعك أو تطبيقات الهواتف أو البرامج؛ وحتى الربح من الألعاب والصفحات الاجتماعية تستطيع تحقيق ربح منهم عبر هذا الموقع، وهو حاليًا يوفر مجموعة متنوعة من الإعلانات أبرزها بالطبع إعلانات النوافذ المنبثقة والتي أصبح الموقع شبه متخصص فيها بالإضافة إلى إعلانات Direct وإعلانات الفيديو وغيرها.

- يوفر الموقع كذلك إعلانات البانرات ولكنه ليس لكل المستخدمين إمكانية استخدامها حيث يجب أن يكون حسابك نشيطًا ويجلب ترافيك جيد ويمكنك بعد ذلك مراسلة الموقع للحصول على ميزة الإعلانات المصورة، الكثير من المميزات ستجدونها في هذا الموقع.

مميزات موقع PropellerAds

  1. يوفر لك الموقع أداة مضادة للآدبلوك
  2. لوحة تحكم مميزة وسهلة الاستخدام
  3. الحد الأدنى للدفع على الموقع 25$ فقط
  4. كافة المواقع بأي لغة مقبولة في الموقع
  5. عائد عالي جدًا للألف ظهور، فأحيانًا يصل إلى 8$
  6. دعم مميز يمكنك التواصل معه لحل أي مشكلة
  7. سهولة التسجيل في الموقع دون حاجة للموافقة
  8. يمكنك سحب أرباحك عبر باي بال أو بايونير أو سكريل أو ويب موني

عيوب موقع PropellerAds

  • لا يمكنك استخدام إعلانات البانر في بداية تعاملك مع الموقع
  • أول عملية سحب لأرباحك ستكون 100$ بحد أدنى ثم ستقل إلى 25$
  • أحيانًا يعرض الموقع إعلانات للبالغين، يمكنك مراسلة الموقع لمنع تلك الإعلانات

4- موقع PopCash

- موقع PopCash من المواقع الجيدة التي يمكنك استخدامها للربح من زوار موقعك. من اسم الموقع نجد أنه متخصص في نوع واحد من الإعلانات وهي إعلانات النوافذ المنبثقة، فإذا كان لديك موقع ذو عدد كبير من الزوار وتريد استخدام أفضل شركة إعلانات نوافذ منبثقة Pop-Under فيمكنك الاعتماد على هذه الشركة.

- الموقع يعمل على الإنترنت منذ عام 2012م واكتسب شهرة واسعة بين المواقع نظرًا للمميزات الكثيرة التي يُقدمها الموقع وسهولة إنشاء حساب عليه وكذلك دعم الموقع الرائع، كما أنه من الشركات القليلة التي تقوم بمراجعة الإعلانات للتأكد من سلامتها من أي برمجيات ضارة قد تسبب ضرر للموقع أو للزائر، كذلك فالموقع يمتاز بأنه لا يظهر للزائر أكثر من إعلان واحد خلال اليوم حتى لا يسبب أي إزعاج للزائر.

مميزات موقع PopCash

  1. الحد الأدنى للسحب هو 10$
  2. تقارير الإعلانات يتم تحديثها كل ساعة
  3. يمكنك السحب عبر بايبال، Paxum، وغيره
  4. سهولة قبول موقعك وإضافة الإعلانات عليه
  5. تفعيل الموقع يتم في خلال ساعات قليلة فقط
  6. الدفع يتم من خلال الموقع يوميًا وبحد أقصى 48 ساعة
  7. الإعلانات متوافقة وتعمل مع كافة المتصفحات والأجهزة

عيوب موقع PopCash

  • قد يعرض الموقع إعلانات للبالغين، تأكد من مراسلة الدعم لإيقافها في حسابك

5- موقع Mellow Ads

- حقيقةً يعتبر موقع Mellow Ads أقرب بدائل جوجل أدسنس من حيث نوعية الإعلانات التي يوفرها وذلك بالنسبة لإعلانات البانرات. نقطة تشابه بينهما أيضًا هو أن Mellow Ads يدفع أيضًا للظهور وليس للنقر فحسب أي أن الزيارت إلى موقعك سوف تحقق عائد وإذا لم يقم الزائر بالضغط على الإعلانات، كذلك يمكنك التحكم في عدد وحجم الإعلانات على موقعك مع أحجام مختلفة للبانرات التي يمكنك استخدامها.

- بالرغم من أن الموقع يعتبر من أفضل مواقع الربح من الكتابة بالعربية عبر عرض الإعلانات، النقطة السلبية الأبرز في الموقع أنه حتى يتم قبول موقعك والموافقة على عرض إعلانات عليه يجب أن يكون ضمن أول 100 ألف موقع في ترتيب Alexa، ويعتبر هذا شرط صعب بعض الشئ على الكثير من المواقع خاصةً المواقع الحديثة.

مميزات موقع Mellow Ads

  1. إعلانات مصورة بجودة عالية
  2. الحد الأدنى للدفع 0.001 BTC
  3. وحدات إعلانية بانر + نوافذ منبثقة
  4. سحب الأرباح يتم عبر عملة اليبتكوين
  5. يقبل المواقع العربية بدون أي مشكلة

عيوب موقع Mellow Ads

  • لا يوفر وسيلة لسحب الأرباح سوى البتكوين
  • يجب أن يكون موقعك دون 100 ألف في ترتيب أليكسا

6- موقع ylliX

- من المواقع المميزة والتي يمكن القول أنه بديل جوجل أدسنس للمواقع العربية هو موقع ylliX. أكثر ما يميز هذا الموقع هو الواجهة البسيطة سهلة التعامل التي يوفرها للمستخدمين، الموقع يوفر أنواع كثيرة من الإعلانات المستهدفة لمستخدمي الحواسيب أو لمستخدمي الهواتف، يمنحك الموقع كذلك السيطرة على عرض إعلانات البالغين، حيث يمكنك منع عرضها على موقعك دون حاجة لمراسلة الموقع.

- كذلك أرباح الموقع تعتبر جيدة وهو من المواقع القليلة التي تدفع للنقرات وتدفع أيضًا للظهور، ويتميز الموقع بدعم سريع الاستجابة، يمكنك التسجيل في الموقع بسهولة حيث أن قبول الحسابات يتم بشكل فوري دون حاجة إلى انتظار المراجعة، فهو من المواقع الجيدة ولديه الكثير من المميزات التي سوف نتعرف عليها .

مميزات موقع ylliX

  • عائد جيد ونسبة مرتفعة للنقر والظهور
  • جميع البلدان واللغات مقبولة في الموقع
  • الحد الأدنى للسحب 1$ بالنسبة للبايبال والبايزا
  • يمكن سحب أرباحك عبر البايبال أو البتكوين أو بايونير
  • يمكنك ضبط حسابك ليتم سحب أرباحك بشكل يومي
  • سهولة استخدام الموقع والتعامل معه وقبول الحسابات

عيوب موقع ylliX

  • لم أعثر على سلبيات للموقع حتى الآن

7- موقع RevenueHits

- موقع RevenueHits هو من المواقع المميزة التي استخدمتها في مواقع عدة كبديل لجوجل أدسنس. وهو من المواقع الجيدة في هذا المجال، وأفضل ما في هذا الموقع هو أنك بمجرد التسجيل فيه يمكنك البدء في استخدام حسابك وعرض إعلاناتك على الموقع، فلست في حاجة إلى انتظار مراجعة لموقعك أو موافقة أو غيره فالقبول يتم بشكل فوري، الموقع يوفر لك كذلك بانرات إعلانية بأحجام مختلفة وأنواع كثير مثل إعلانات Shadow Box وهو بانر يظهر للزائر ويجب التفاعل معه حتى يختفي.

- كذلك يوفر الموقع إعلانات النوافذ المنبثقة Popunder وهي مربحة للغاية، ونظام الدفع في الموقع مثل غالبية الشركات حيث يتم دفع أرباح الشهر في الشهر الذي يليه وغالبًا ما يكون الدفع في يوم 29 من كل شهر عند تخطي الحد الأدنى، إذا كنت لم تبدأ العمل مع شركة بعد فأنصحك أن تبدأ مع هذه الشركة المميزة.

مميزات موقع RevenueHits

  1. يمكنك سحب أرباحك عبر بايبال أو بايونير أو تحويل بنكي
  2. سهولة القبول في الموقع وعرض الإعلانات بشكل فوري
  3. الحد الأدنى لسحب الاربح من موقع RevenueHits هو 20$
  4. أحجام واشكال مختلفة للإعلانات يمكنك تخصيصها كما شئت
  5. يوفر لك الموقع سكريبت يمكن استخدامه كمضاد للآدبلوك

عيوب موقع RevenueHits

  • الاحصائيات لا تظهر بشكل حقيقي إلا عند الخامسة مساءً بتوقيت جرينتش

8- موقع Jubna

- ننتقل معكم لموقع يستخدم نوع مختلف من الإعلانات وهي إعلانات Native Ads وأبرزها حاليًا موقع Jubna. هذا النوع من الإعلانات هو الذي تشاهدونه أسفل المقالات في الكثير من المواقع الإخبارية والتي تتضمن روابط لمقالات في مواقع أخرى، وحقيقةً هذا النوع من الإعلانات ظهر مؤخرًا بشكل كبير وانتشر بين المواقع خاصةً المواقع التي تعتمد على المحتوى الرائج مثل مواقع الفيرال والمواقع الإخبارية وغيرها.

- ويعتبر موقع جبنة من أشهر المواقع التي توفر هذا النوع من الإعلانات وهي تتعامل مع أكبر المواقع في الوطن العربي، كذلك فالكود الإعلاني الذي ستستخدمه يقوم بعرض مقالات من موقعك إذا لم يكن هناك إعلانات كافية وهذا يساعد موقعك بالتأكيد في تخفيض معدل الارتداد بالنسبة للزوار.

مميزات موقع Jubna

  1. نسبة أرباح عالية قد تصل إلى 3$ لكل ظهور
  2. الحد الأدنى لسحب الأرباح هو 50$ والدفع يتم شهريًا
  3. يمكنك تحديد الكود لكي يظهر لزوار الحاسوب أو الهاتف
  4. إعلانات متوافقة مع موقعك ويمكن التحكم فيها بسهولة
  5. يمكنك سحب أرباحك من الموقع عبر البايبال أو تحويل بنكي
  6. يمكنك اختيار لغة الإعلانات وعدد المقالات التي سيتم عرضها
  7. يتم عرض إعلانات ملائمة للزوار بحيث تساعد على زيادة تفاعلهم
  8. الكود الإعلاني يعمل بشكل غير متزامن حتى لا يؤثر على سرعة موقعك

عيوب موقع Jubna

  • تحتاج إلى موقع ذو ترافيك كبير نسبيًا لكي تحقق أرباح جيدة

9- موقع AdNow

- تعرفنا في السطور السابق على مجموعة من أفضل مواقع بديلة لأدسنس والتي تناسب المواقع العربية. وحتى يكون الموضوع شاملًا فيجب أن نذكر أفضل بديل جوجل أدسنس للمحتوى الأجنبي؛ علمًا بأن كافة المواقع في هذا الموضوع صالحة للمحتوى الأجنبي كذلك، ولكن موقع AdNow الذي سنتحدث عنه خاص بالإخوة الذين يمتلكون مواقع أجنبية سواءً بالإنجليزية أو الإسبانية وغيرها حيث يضم أكثر من 160 ألف ناشر.

- الموقع أيضًا يتوفر على معلنين ذو جودة عالية وإعلاناته جيدة للغاية وتتميز بارتفاع نسبة النقر إلى الظهور وطبعًا عند ذكر المحتوى الأجنبي فهناك الكثير من المواقع التي تناسب المحتوى الأجنبي ولكني أردت أن أخص الذكر بهذا الموقع للميزات الكثيرة التي يتمتع بها والتي سنتعرف عليها معكم.

مميزات موقع AdNow

  1. نسبة نقر للظهور مرتفعة لا تقل عن 1%
  2. أشكال مختلفة من الإعلانات لاستخدامها
  3. الحد الأدنى للسحب من الموقع 20$ فقط
  4. يتم تفعيل الإعلانات على موقعك خلال 24 ساعة
  5. يمكنك السحب عبر بايبال أو ويب موني أو تحويل بنكي
  6. يعتبر من أسهل المواقع في القبول للمحتوى الأجنبي

عيوب موقع AdNow

  • لا يدعم المواقع ذات المحتوى باللغة العربية

10- مواقع الأفيليت بديلة الإعلانات

«اضغط على الصورة بالأسفل لتشغيل الفيديو»
- الطريقة الأخيرة تعتبر من أهم الطرق البديلة لإعلانات أدسنس أو أي إعلانات بشكل عام، ولكن للأسف فهذه الطريقة ليست شائعة بشكل كبير بين المواقع العربية، وتعتمد هذه الطريقة على وضع بانرات أو روابط لمنتجات ملائمة لمجال الموقع وعند قيام زائر من الموقع بفتح البانر وأعجبه المنتج وقام بشرائه تحصل أنت على عمولة أو Commission من عملية البيع، وهذه الطريقة قد تُدر لك أرباح أكثر بكثير مما قد تجنيه من شركات الإعلانات.

- في نفس الوقت تطبيق هذه الطريقة قد يكون صعب قليلًا نظرًا لأنها تحتاج إلى تحليل زوار موقعك ومعرفة أبرز اهتماماتهم ومن ثم تقوم بوضع إعلانات لمنتجات مناسبة لتلك الاهتمامات من أجل الحصول على عمليات بيع والبدء في الربح من بيع المنتجات على موقعك الشخصي.

أفضل برامج الأفيليلت


مميزات العمل بالتسويق بالعمولة

  1. إمكانية الحصول على ربح كبير لارتفاع قيمة العمولات
  2. عرض إعلانات ملائمة لمجال موقعك لتحسين تجربة الزوار
  3. التحكم بشكل كامل في نوع الإعلانات التي تضعها في موقعك
  4. سهولة الحصول على حساب لتسويق المنتجات في تلك المواقع

عيوب العمل على مواقع الأفيليت

  • عدم حصولك على مبيعات في البداية قد يضطرك إلى إلغاء الطريقة
  • تحتاج أن يكون لديك وعي كبير بنوعية زوارك لاستهدافهم بشكل صحيح

هل يوجد بديل لجوجل أدسنس؟

- يختلف الكثيرون في هذه النقطة ما إذا كان هناك شركة إعلانية بنفس كفاءة Google Adsense، هنا علينا أن نفصل بين أمرين وهما المحتوى العربي والمحتوى الأجنبي، بالنسبة للمحتوى العربي فهي الأفضل بلا منازع ولكن هناك شركات جيدة يمكن استخدامها للمحتوى العربي أيضًا؛ وستربح منها مبالغ جيدة، فكما نعلم سياسة الشركة في قبول الحسابات العربية صعبة قليلًا، كما أن هناك الكثير من المواقع تقدم محتوى غير مقبول في سياسة الشركة.

- بالنسبة للمحتوى الأجنبي فهي تعتبر ممتازة ولكن هناك شركات يمكنها المنافسة في هذا الميدان وأبرزها طبعًا Taboola وكذلك Revcontent وهذه الشركات يعلمها الكثيرون ممن يعملون في مجال أدسنس أربيتراج فهي تعطي ترافيك رائع ويربح منها أصحاب المواقع بما قد يتخطى أرباح أدسنس، لذا ليس عليك أن تقلق إذا لم يتم قبول حسابك فسوف نوفر لك مجموعة من البدائل التي يُعتمد عليها.

هل يمكن الاعتماد على بديل أدسنس؟

- نعم عزيزي القارئ.. يمكنك الاعتماد على شركة غيرها إذا لم تستطع التعامل معها، فإذا تم رفض حسابك سواءً في التقديم بشكل مباشر أو من خلال الترقية من حساب مستضاف إلى حساب عادي فهذه ليست نهاية العالم، يمكنك استخدام شركات إعلانية مثل شركة جوجل والتي سنتعرف على أفضلها في هذا الموضوع.

- وكما يمكنك الربح من اليوتيوب بدون أدسنس بسهولة، يمكنك أيضًا الربح من موقعك بدون أدسنس، ولاحظ أن هذه المواقع تتلافي بعض عيوب أدسنس مثل الحد الأدنى للدفع وهو حاليًا 100 دولار، بالإضافة لبعض المميزات الأخرى التي سنتعرف عليها.

- أضف إلى ذلك سهولة القبول في تلك المواقع وتعدد وسائل الدفع وعدم الخوف من إغلاق حسابك في أي لحظة وسهولة التواصل معها وغيرها من المميزات التي تجعل منها خيار مقبول يمكن الاعتماد عليه في الربح من الانترنت من خلال عرض الإعلانات على موقعك.

**** الخاتمة ****
- كان هذا موضوعنا اليوم وتحدثنا فيه عن أبرز بدائل أدسنس وأفضل شركات بديلة Adsense، وتميزت هذه القائمة بتنوعها الذي شمل أفضل الشركات الإعلانية التي توفر الإعلانات المصورة وكذلك الإعلانات المنبثقة وأيضًا إعلانات Native Ads، وتعرفنا أن المواقع التي تم طرحها هي مناسبة للمدونات ذات المحتوى العربي وأيضًا وفرنا منصة إعلانية جيدة لأصحاب المدونات الأجنبية.

- أيضًا ختمنا معكم هذا الموضوع بطريقة مختلفة للاستفادة من زوار موقعكم وذلك عبر وضع روابط وبانرات الأفيليت للمنتجات المناسبة لموقعكم، ويمكنك مراجعة الموضوع التالي لمعرفة أفضل بديل ادسنس لليوتيوب لمن يبحث عن شبكة بارتنر شيب يوتيوب.

- أتمنى أن يكون هذا الموضوع قد قدم الفائدة التي أرجوها، وإذا كان لديكم أي استفسار عن أي موقع تم طرحه في هذا الموضوع أو موقع إعلانى آخر يمكنكم طرح تعليق بالاستفسار وسيتم الرد عليكم بالإجابة إن شاء الله.


** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elghdban

تعليقات

12 تعليقًا
إرسال تعليق
  • AhmedLord photo
    AhmedLord15 يونيو 2019 في 9:48 ص

    شكرا لمجهودك <3

    حذف التعليق
  • Everything info photo
    Everything info18 أكتوبر 2019 في 5:52 م

    عمل صندوق منبثق لاعلانات لزيادة ارباحك

    حذف التعليق
    • 37 Blue Joker photo
      37 Blue Joker8 ديسمبر 2019 في 8:20 م

      شكرا لك علي هذا الموضوع هناك تدوينه اخره في مدونتي اريد مشاركتها معكم وشكرااضغط هنا

      حذف التعليق
      • modawin photo
        modawin11 أبريل 2020 في 7:13 م

        بديل اخر قديم لكن بطريقة جديدة :اضغط هنا

        حذف التعليق
        • عزالدين احمد photo
          عزالدين احمد12 يونيو 2020 في 3:09 ص

          أفضل بدائل لجوجل ادسنس :
          https://ezzedinegamer.blogspot.com/2020/06/google-adsense-alternative.html

          حذف التعليق
          • Naoufal photo
            Naoufal9 أكتوبر 2020 في 8:46 م

            السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته،
            أفضل بديل لغوغل ادسنس في نظري هو شركة Ad-Maven لعدة عوامل من أبرزها هو أن الشركة توفر العديد من الاعلانات التي لا توجد في قوقل ادسنس، مثلا اعلانات ال pop-up و اعلانات الدفع
            أنصحك بكتابة موضوع تفصيلي عن الشركة لكي تفيد الاخوان الذين يتابعون موقعك الرائع

            حذف التعليق
          • Mohamed Radwan photo
            Mohamed Radwan6 فبراير 2021 في 1:37 م

            يعد موقع Yllix أفضل بديل من بين بدائل جوجل أدسنس في الوقت الحالي في جني الأموال من الإنترنت والعمل على الإنترنت بشكل عام ،
            مما يميز موقع Yllix أنه بمجرد تسجيل حساب به يمكنك أن تأخذ أكواد الأعلانات منه و تبدأ بالعمل وتحقق الربح من الإنترنت بشكل مباشر ،
            وتعتبر شركة yllix من الشركات الإعلانية المعروفة و الأكثر شهرة في العديد من بلدان العالم ، كما أنها تحظى بثقة عدد كبير من المستخدمين ،
            حيث يمنحك نسبة ممتازة الأرباح مقابل عرض إعلاناتها المتنوعة على مدونتك أو موقع الويب الخاص بك.
            كما أنه يعتبر من أهم و أفضل بدائل جوجل ادسنس مقارنة مع الشركات الأخرى
            هذا لأنه من السهل التعامل معه ، بالإضافة إلى نظام الإحالة ، وهو غير موجود في جوجل ادسنس .
            كما أنها تمكنك من تحقيق أرباح عالية جدًا عن طريق عرض الإعلانات على موقعك باستخدام تقنية جافا سكريبت وتتغير الإعلانات الموجودة بداخله تلقائيًا ، و هذا يساعدك في الربح من الإنترنت أكثر .

            حذف التعليق
            • فريق مدونة ربحك photo
              فريق مدونة ربحك7 أبريل 2021 في 10:19 م

              أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

              حذف التعليق
              • Naoufal photo
                Naoufal8 مايو 2021 في 10:26 ص

                مشكور أخي على مجهوداتك
                لماذا لم تقم بوضع شركة Ad-maven الشهيرة في موضوعك ؟
                هل هنالك سبب محدد ؟

                حذف التعليق
              google-playkhamsatmostaqltradent