recent
آخر المقالات

أفضل 10 مواقع توظيف في مصر والخليج مجانا 2024

أفضل 10 مواقع توظيف في مصر
إذا كنت تبحث عن مواقع توظيف مجانية في مصر فسنتعرف في هذا المقال على أفضل 10 مواقع توظيف في مصر يمكنك الاعتماد عليها من أجل البحث عن وظائف مناسبة لمؤهلاتك. فمن خلال هذه المواقع سوف تجد الكثير من فرص العمل حسب المجال أو الشركة أو الدولة، كما يمكنك اكتشاف وظائف المستقبل التي يتم عرضها ويوجد عليها نقص في الطلب. وقد تحدثنا في موضوع سابق عن أفضل مواقع العمل الحر، وسنتعرف اليوم على أفضل 10 مواقع توظيف في مصر والدول العربية تستطيع من خلالها العثور على وظيفة جيدة مناسبة لك.

1- موقع بيت دوت كوم

مواقع توظيف مجانا
- يعتبر موقع بيت كوم أحد أفضل مواقع التوظيف في الشرق الأوسط. فهو فرصتك للبحث عن عمل في أي دولة عربية أو أجنبية. الموقع يضم ملايين المستخدمين وأصحاب الأعمال من مختلف البلدان يعتبر الوجهة الأولى التي تقوم الشركات الكبرى باستخدامها للإعلان عن حاجتها لموظفين جدد، والموقع يتميز بإمكانية البحث عن وظيفة في مدينة أو محافظة معينة من أجل الحصول على أقرب مكان للعمل.

- يمكنك أيضًا البحث عن عمل في شركة معينة أو مجال معين بكل سهولة، فهذا الموقع هو الوجهة الأولى لأي شخص يبحث عن وظائف خالية، وقد تعرفنا في موضوع سابق على هذه الموقع وأهم مميزاته وكيفية استخدامه، ويمكنكم مشاهدة الموضوع التالي للتعرف على شرح موقع بيت كوم أكبر موقع توظيف وكيفية الاستفادة منه.

2- موقع تنقيب Tanqeeb

مواقع توظيف مجانية في مصر
- موقع تنقيب هو أحد أشهر مواقع توظيف مجانية في مصر في هذا المجال، حيث يوفر الموقع واجهة مميزة للغاية تساعد المستخدمين في البحث عن عمل بمختلف الطرق سواءً بالاعتماد على البحث داخل دولة معينة أو حتى مدينة أيضًا يمكن البحث في مجال مهني معين أو البحث عن وظيفة شاغرة داخل شركة معينة من الشركات الكبرى، كما يمكنك عرض سيرتك الذاتية بطريقة احترافية على المنصة.

- الموقع أيضًا يوفر لك القدرة على معرفة وظائف اليوم والتي تعتبر الأحدث على الموقع بحث تكون لديك الأولوية في التقدم لتلك الوظائف، وينفرد الموقع بميزة رائعة وهي عبارة عن بوت ماسنجر يمكنك الحديث معه عبر ماسنجر وتستطيع من خلاله التعرف على طبيعة الوظيفة التي تبحث عنها وسوف يقوم بشكل تلقائي بعرض وظائف فيسبوك التي تعتبر أفضل الأعمال المناسبة لك وأقربها إلى مكانك.

3- موقع GulfTalent

مواقع توظيف في مصر
- موقع GulfTalent هو أحد أشهر مواقع توظيف مجانا في الخليج، حيث يختص هذا الموقع في عرض الأعمال المتاحة في كافة الدول الخليجية، حيث يمكنك إيجاد عمل في أي دولة من هذه الدول، حيث يضم الموقع أكثر من ثمانية آلاف شركة مسجلة تقوم بعض وظائفها الخالية عبر الموقع والتي تتجدد بشكل يومي، وينجح الموقع في توظيف أكثر من 60,000 شخص شهريًا.

- يمكنك من خلال الموقع البحث بالدولة أو المجال الخاص بك، ويوفر الموقع بعض الأرقام والإحصائيات التي تغطي جوانب هذا المجال مثل متوسط الرواتب واتجاه الوظائف الحالي. ويوفر الموقع وظائف في السعودية، الإمارات، الكويت، قطر، البحرين وغيرها من دول الخليج العربي.

4- موقع وظائف Wzayef

مواقع التوظيف في مصر
- موقع وظائف كوم هو أحد أفضل مواقع توظيف مجانية في مصر. الموقع الذي يضم أكثر من نصف مليون فرصة عمل، وأكثر من 70,000 معلن عن الأعمال، ويمكنك عبر الموقع البحث عن عمل في مجال معين وستجد تصنيفات كثيرة للأعمال داخل الموقع، وداخل كل تصنيف ستجد مجموعة أقسام متنوعة، ويضم الموقع فرص عمل في أغلب الدول العربية وفي مختلف المجالات.

- يمكن التسجيل في الموقع ببريدك الإلكتروني في قسم معين بحيث تصلك كافة الوظائف المتاحة في هذا المجال على بريدك، فهو من المواقع الجيدة التي يمكن البحث باستخدامها، كما يوفر الموقع الكثير من فرص العمل ووظائف الشرق الاوسط في بلدان عديدة لمن يبحث عن فرص عمل بالخارج.

5- موقع أخطبوط Akhtaboot

مواقع توظيف
- إذا كنت تريد مواقع للبحث عن عمل فيجب عليك تجربة موقع أخطبوط، حيث يوفر الموقع للمستخدمين إمكانية العثور على أعمال متاحة في مختلف البلدان العربية وبعض البلدان الأجنبية، كما يتيح لأصحاب الأعمال القدرة على الإعلان عن الأماكن المتاحة للتوظيف بشكل مجاني على الموقع، ويتعاون مع الموقع مجموعة من الشركات الكبرى والتي تسعى إلى تعيين موظفين أكفاء.

- يُعد الموقع أحد أفضل مواقع توظيف مجانا يمكن استخدامها عبر الهاتف وذلك من خلال تطبيق الموقع المتوفر لهواتف الأندرويد وكذلك IOS، وتستطيع استخدام الموقع للبحث عن عمل في دولة معينة وتحديد مجال معين لعرض كافة الأعمال المتاحة تبعًا للبحث الذي قمت به، ويمكن البحث داخل الموقع حسب المجال أو المنصب الذي تسعى إليه.

6- موقع مهنتي Mihnati

أفضل مواقع التوظيف في مصر
- إذا كنت تبحث عن وظائف في السعودية فموقع مهنتي يعتبر هو الوجهة الأولى التي يجب الاعتماد عليها في ذلك، حيث أن الموقع متخصص فقط في عرض الأعمال المتاحة داخل المملكة، فيمكنك البحث عن عمل في مجال معين وداخل مدينة معينة كما يمكنك تعيين الحد الأدنى للراتب الذي تعرضه الوظيفة وغيرها من الإعدادات التي يمكنك التحكم فيها لعرض أفضل الأعمال المتاحة المناسبة لك.

- الوظائف تتجدد على الموقع بشكل يومي ويمكنك الاطلاع عليها من خلال هاتفك عبر تحميل تطبيق الموقع على هاتفك وتصفحه بشكل مستمر، وستجد على الموقع إعلانات وظائف لأكبر الشركات الموجودة في السعودية في مختلف المدن، بل ويمكنك البحث عن وظائف حسب الشركة التي تريد العمل بها.

7- موقع وظّف Wuzzuf

افضل مواقع التوظيف
- يعتبر موقع وظّف واحد من أفضل مواقع توظيف مجانية فى مصر، حيث نجح الموقع في توظيف أكثر من 100,000 شخص من خلال فرص العمل التي يوفرها باستمرار، ويوفر الموقع أكثر من 250,000 وظيفة متاحة قام بعرضها أكثر من 10,000 شركة تبحث عن موظفين للعمل لديها، وتوجد شركات ومناصب متاحة في مختلف المجالات.

- تستطيع من خلال الموقع البحث عن فرص عمل في أي مجال تكون متخصص فيها وفي أي مدينة أو محافظة تقطن فيها للعثور على أفضل عمل مناسب لك، كما يمكنك تصفح عروض الوظائف بشكل عشوائي وخصوصًا وظائف اليوم التي تتجدد بشكل يومي على الموقع.

8- موقع فرصنا Forasna

مواقع توظيف مجانية
- فرصنا هو أحد أفضل مواقع التوظيف في مصر التي توفر فرص عمل لجميع المؤهلات والتخصصات. تم إطلاق الموقع في عام 2007، وأصبح من أفضل 10 مواقع توظيف في مصر. يوفر الموقع فرص عمل في جميع المجالات، بما في ذلك الهندسة والتجارة والإدارة والصحة والتعليم والضيافة والتصنيع وغيرها. كما يوفر الموقع فرص عمل للطلاب والخريجين.

- من خلال الموقع يمكنك البحث عن مجموعة كبيرة من الوظائف المتاحة في جميع المجالات، مع إمكانية البحث عن الوظائف حسب المنطقة والتخصص والمستوى الوظيفي، وكذلك التقديم على الوظائف إلكترونيًا.

- يوفر موقع فرصنا فرصة ذهبية للباحثين عن عمل في مصر، حيث يسهل عليهم العثور على وظائف مناسبة لمهاراتهم وخبراتهم. إذا كنت تبحث عن وظيفة في مصر، فيمكنك زيارة موقع فرصنا والبدء في البحث عن الوظيفة التي تناسبك.

9- محرك شغلانتي Shoghlanty

مواقع التوظيف
- موقع شغلانتي هو عبارة عن محرك بحث يمكن اعتباره كأحد مواقع بحث عن عمل في الدول العربية. فهو من المنصات المميزة أيضًا التي يمكن من خلالها فرص عمل متاحة مجانًا وبكل سهولة، وهو يعتبر واحد من أفضل مواقع التوظيف حيث يوفر آلاف الوظائف المتاحة في أغلب الدول العربية وفي مختلف المجالات.

- يمكنك العثور على عمل بالبحث عن مدينة معينة أو جنسية أو مجال العمل أو المسمى الوظيفي، ويوفر الموقع قسم الوظائف اليومية وهي التي يتم تحديثها دوريًا كل 24 ساعة، الميزة الأبرز في هذا الموقع هو إمكانية البحث بالمؤهل التعليمي بحيث تستطيع الوصول إلى أبرز الأعمال المتاحة والتي يمكنك التقدم فيها بمؤهلك.

10- موقع إنديد Indeed

مواقع توظيف مصر
- نختم معكم قائمة أفضل 10 مواقع توظيف في مصر بموقع إنديد والذي يعتبر الموقع الأكثرة شهرةً في هذا المجال، وهو أكبر موقع توظيف على مستوى العالم؛ حيث يحصل الموقع على أكثر من 200 مليون زيارة شهريًا من 60 دولة مختلفة، ويضم كافة الدول العربية تقريبًا ويوفر ميزة الاشتراك في قسم معين للحصول على أي وظائف يتم نشرها في هذا القسم على بريدك الإلكتروني.

- يمكن من خلال الموقع البحث عن عمل متاح في أي دولة حول العالم وذلك عبر إدخال مسمى الوظيفة التي تريد العمل بها أو حتى استخدام اسم الشركة التي تبحث عن عمل بها وسوف تظهر لك أبرز الأعمال المتاحة في هذه الدولة أو الشركة أو حتى مجال العمل.
** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elmasry

تعليقات

10 تعليقات
إرسال تعليق
  • خبير سيو الرياض photo
    خبير سيو الرياض26 فبراير 2019 في 5:23 م

    أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    حذف التعليق
    • Unknown photo
      Unknown22 أبريل 2020 في 11:23 ص

      أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

      حذف التعليق
      • غرام المعاقين photo
        غرام المعاقين5 يونيو 2020 في 11:10 م

        مطلوب في السعودية موظفين في عدة تخصصات لشركة كبرى المرجوا من المهتمين ارسال السيرة الذاتية الى البريد الالكتروني التالي : haneth77@gmail.com

        حذف التعليق
        • Unknown photo
          Unknown7 أغسطس 2020 في 12:12 ص

          أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

          حذف التعليق
          • Unknown photo
            Unknown18 نوفمبر 2020 في 1:14 ص

            لقد وجدت موقعا رائعا لكتابة السيرة الذاتية بوقت قصير وبشكل احترافي
            جميعنا نعلم اهمية السيرة الذاتية في مقابلات العمال ان السيرة الذاتية تتكلم عن صاحبها
            لذلك لابد ان يكون شكل السيرة الذاتية جميل كي نكون نحن في صورة جيدة في مقابلات العمل
            هذه الموقع يسهل علينا صناعة السيرة الذاتية مع العديد من النماذج الرائعة
            http://cv-gulf.com

            حذف التعليق
            • Ahmed Masoud photo
              Ahmed Masoud18 فبراير 2021 في 1:50 م


              شكرا لك علي هذا المقال وانا هنا قد كتبت مقال وضحت فيه بعض النقاط الاضافية للمتابعين قد يستفيدوا منها
              أفضل مواقع توظيف مجانية فى مصر 2021

              حذف التعليق
              • Dr Donald Hospital photo
                Dr Donald Hospital23 فبراير 2021 في 3:08 م

                أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

                حذف التعليق
                • none photo
                  none20 أكتوبر 2021 في 12:16 م

                  أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

                  حذف التعليق
                  • nada photo
                    nada7 أغسطس 2022 في 2:30 م

                    #السيرة الذاتية المهنية منشئ
                    سيساعدك تطبيق إنشاء السيرة الذاتية الذكي في إنشاء #سيرة ذاتية احترافية وملخصًا للخبرة لتطبيق الوظيفة في دقائق قليلة.
                    https://bit.ly/3Q4FtYy

                    حذف التعليق
                    • alaa photo
                      alaa13 ديسمبر 2023 في 11:21 م

                      السلام عليكم انا محمد من مصر وابحث باستمرار عن وظايف فى السعودية هل مع استمرارية البحث من خلال موقعكم هل من الممكن ايجاد فرصه مناسبة

                      حذف التعليق
                      google-playkhamsatmostaqltradent