recent
آخر المقالات

شراء بيتكوين بالفيزا | مواقع شراء عملات رقمية بالفيزا

شراء بيتكوين بالفيزا
شراء عملات رقمية بالفيزا واحدة من الأمور الهامّة التي يبحث عنها كثير من المستخدمين وخصوصًا طرق شراء بيتكوين بالفيزا. لذلك سنتعرف في مقال اليوم إن شاء الله على أفضل مواقع موثوقة يمكن الاعتماد عليها في شراء عملات رقمية بالفيزا بشكل آمن. سنتحدث في البداية عن أفضل منصات تداول العملات الرقمية وسنتعرف على مميزات كل منصة؛ وما هي أبرز العملات الرقمية التي توفرها وكذلك طرق الدفع التي تدعمها كل منصة. وبعد ذلك سنتعرف على كيفية شراء بيتكوين بدون توثيق أو هوية، ثم سنوفر أفضل طرق يمكن الاعتماد عليها لتخزين العملات والاحتفاظ بها بشكل آمن.

شراء بيتكوين بالفيزا

- إذا كنت تريد شراء بيتكوين بالفيزا أو غيره من العملات الرقمية الأخرى فيجب عليك الاعتماد بالدرجة الأولى على منصة CEX.IO. هذه المنصة اعتبرها أفضل موقع لشراء العملات الرقمية بالفيزا من حيث سهولة التعامل معها وتعدد طرق الدفع المتوفرة؛ حيث يمكن الدفع باستخدام الفيزا والماستركارد، وكذلك يمكن استخدام بنوك إلكترونية مثل سكريل وأدفكاش؛ ويمكن أيضًا استخدام التحويلات البنكية وغيرها من المميزات.

مميزات موقع CEX.IO

  1. موقع بسيط وسهل الاستخدام
  2. يدعم الشراء باستخدام الفيزا والماستركارد
  3. وفرة الكثير من العملات الرقمية للشراء والتداول
  4. موقع موثوق للشراء ويعمل منذ سنوات بدون مشاكل
  5. رسوم منخفضة على السحب والإيداع مقارنة بالمنصات الأخرى
  6. إمكانية استخدام البنوك الإلكترونية مثل أدفكاش وسكريل في السحب والشحن

- بالنسبة لشرح الموقع يمكنكم مشاهدة شرح cex.io وكيفية استخدامه من أجل شراء عملات رقمية بالفيزا أو الماستركارد من خلال الفيديو الموجود بالأعلى والذي شرحت فيه بشكل عملي كيفية الإيداع والشراء من الموقع، ويمكنكم الدخول إلى الموقع من الرابط الموجود بالأسفل.

شراء بيتكوين بدون توثيق

«اضغط على الصورة بالأسفل لتشغيل الفيديو»
- إذا كنت تبحث عن طريقة شراء بتكوين بدون هوية فيمكنك الاعتماد على موقع LocalBitcoins وهو أشهر موقع في هذا المجال. يمكن من خلال هذا الموقع الرائع شراء البيتكوين بدون توثيق، وتستطيع الاعتماد على وسائل دفع محلية في بلدك. هذا الموقع عبارة عن وسيط بين البائع والمشتري، حيث يضمن الموقع إتمام كل جانب بدفع المقابل لكي يحصل على أمواله.

- مثلًا إذا كنت تريد شراء بيتكوين في مصر باستخدام فودافون كاش يمكنك  الاعتماد على هذا الموقع في عملية الشراء. ونفس الأمر ينطبق على باقي الدول. فهناك بائعين على الموقع من جميع دول العالم تقريبًا.

مميزات موقع LocalBitcoins

  1. وفرة الكثير من البائعين على الموقع
  2. تعدد طرق الدفع المحلية التي يمكن استخدامها في الشراء
  3. يمكنك عبر الموقع شراء بيتكوين بدون توثيق أو تقديم هوية
  4. يدعم جميع دول العالم حتى الدول المحظورة في اغلب مواقع التداول

- قدمنا شرح عملي لهذا الموقع وكيفية الشراء منه بشكل آمن، والأمور التي يجب أن تبحث عنها قبل اختيار البائع الذي تريد الشراء منه. يمكنكم مشاهدة شرح عملي لكيفية شراء بيتكوين بدون هوية وسحب الرصيد إلى محفظتك من خلال الفيديو الموجود بالأعلى، ويمكنك الدخول إلى رابط موقع LocalBitcoins من الرابط التالي.

شراء عملات رقمية بالفيزا

«اضغط على الصورة بالأسفل لتشغيل الفيديو»
- إذا أردت شراء عملات رقمية بالفيزا وكانت غير متوفرة على المنصتين السابقتين فيجب الآن أن تستخدم منصة Binance. منصة بينانس هي واحدة من أكبر منصات تداول العملات الرقمية التي يوجد عليها أكثر من 200 عملة رقمية يمكن شراءها باستخدام أنواع الفيزا المختلفة.

- ميزة منصة بينانس أنها مفيدة جدًا لمن يبحث عن عملات رقمية رخيصة لها مستقبل لأن أغلب مشاريع العملات يمكن المشاركة في اكتتابها عبر هذه المنصة. وبالتالي عند الطرح الأولي يمكن أن يتضاعف سعر هذه العملات عدة أضعاف.

مميزات منصة بينانس

  1. موقع موثوق لشراء العملات الرقمية بالفيزا
  2. سهولة البيع والشراء على الموقع مع تعدد وسائل الدفع
  3. المنصة الأضخم من حيث عدد العملات الرقمية المتوفرة بها
  4. وجود خاصّية P2P والتي تسمح بالشراء أو البيع بوسائل دفع محلية
  5. وفرة العديد من الوسائل التي يمكن الاعتماد عليها في ربح بيتكوين من الموقع

- شرحنا في فيديو سابق كيفية التسجيل في موقع بينانس وإنشاء حساب على الموقع، يمكنكم مشاهدة الفيديو بالأعلى لمعرفة كيفية شراء عملات رقمية بالفيزا باستخدام منصة بينانس، ويمكنكم الدخول إلى رابط الموقع من الرابط في الأسفل.

أفضل فيزا لشراء العملات الرقمية بالفيزا

- إذا كنت في إحدى الدول التي تحظر العملات الرقمية فستجد أن أي بطاقات بنكية سواءً فيزا أو ماستركارد لا يمكن استخدامها في الشراء؛ وسترفض البنوك عمليات الدفع على مواقع شراء البيتكوين وغيره من العملات الرقمية. لذلك سنوفر لكم مجموعة من الحلول التي يمكن الاعتماد عليها لتجاوز هذه المشكلة.

1- بطاقة Advcash

«اضغط على الصورة بالأسفل لتشغيل الفيديو»
- بنك Advcash هو أحد أشهر البنوك الإلكترونية التي توفر بطاقة ائتمانية عالمية يمكن استخدامها في أي مكان في العالم، ونستطيع الاعتماد عليها للشراء من أي موقع على الإنترنت. بطاقة بنك أدفكاش التي تحمل اسم ADV Crypto World نستطيع استخدامها ليس في الشراء وحسب، بل يمكن استخدامها لسحب رصيد العملات الرقمية وتحويله إلى نقود حقيقية وسحبها من خلال أي ماكينة صرافة ATM في أي دولة حول العالم.

- إذا أردت شراء هذا البطاقة يمكنك مشاهدة الفيديو في بداية الفقرة لمعرفة كيفية فتح حساب على البنك وطريقة شحن رصيد وطلب بطاقة أدفكاش بكل سهولة. البنك يدعم شحن البطاقة إلى أغلب الدول العربية.

2- بطاقة Wise

- الطريقة الثانية التي يمكن الاعتماد عليها هي بطاقة بنك وايز وهو واحد من أفضل البنوك التي يمكن استخدامها لاستقبال وتحويل الأموال من وإلى الحسابات البنكية في معظم الدول. لكي تقوم بطلب بطاقة بنك وايز يجب أن تقوم بإنشاء حساب على البنك، ويجب أيضًا أن تمتلك عنوان أوروبي تستخدمه في استقبال البطاقة، لأن البنك لا يدعم شحن البطاقة إلى دولة خارج اتحاد الأوروبي.

أفضل محفظة لتخزين العملات الرقمية

- نصل معكم إلى ختام هذا المقال وسنتحدث عن مجموعة من أفضل محافظ عملات رقمية يمكن استخدامها لتخزين العملات الرقمية. هنا يجب التنويه على أن المواقع السابق ذكرها مواقع موثوقة ويمكن الاعتماد عليها لتخزين العملات الرقمية، لكن إذا كنت تقوم بالشراء لتخزين العملات لفترة طويلة فيفضل أن تقوم بالاحتفاظ بالعملات في محفظة خارجية.

1- محفظة ليدجر

- التخزين البارد هو أحد أفضل الحلول التي يمكن الاعتماد عليها للتخزين. محفظة Ledger Nano توفر هذه الميزة؛ بالإضافة إلى دعمها لكافّة العملات الرقمية تقريبًا. يمكنكم مشاهدة مراجعة محفظة ليدجر من هذا الرابط.

2- محفظة Exodux

- إذا كنت تبحث عن أفضل محفظة لتخزين العملات الرقمية والوصول إليها عبر الهاتف فيجب عليك تجربة محفظة Exodux. سبق وأن قدمنا شرح عن هذه المحفظة وما هي أبرز مميزاتها. يمكنكم مشاهدة مراجعة المحفظة وكيفية تحميلها واستخدامها من هذا الرابط.

3- محفظة TrustWallet

- محفظة TrustWallet هي محفظة طورتها منصة Binance ويمكن الاعتماد عليها في تخزين العملات الرقمية وإرسالها واستقبالها بسهولة. يمكنكم مشاهدة مراجعة المحفظة وكيفية تحميلها واستخدامها من هذا الرابط.

4- محفظة بلوك تشين

- نختم معكم هذه القائمة بواحدة من أفضل محافظ العملات الرقمية المتوفرة وهو محفظة بلوك تشين. السبب في الترتيب المتأخر لهذه المحفظة أنها لا تدعم سوى عدد محدود من العملات الرقمية، لكنها تدعم البيتكوين والإيثريوم والبيتكوين كاش وعملات أخرى، وتتميز بدرجة أمان عالية. وقد تحدثنا في مقال سابق على ما هو البيتكوين ؟ وكيفية فتح محفظة بيتكوين يمكنكم مشاهدة مراجعة المحفظة وكيفية تحميلها واستخدامها من هذا الرابط.

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elghdban

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent