recent
آخر المقالات

طريقة شراء عملات رقمية بالفيزا | شراء بيتكوين بالفيزا

شراء عملات رقمية بالفيزا
شراء عملات رقمية بالفيزا واحدة من الأمور الهامّة التي يبحث عنها كثير من المستخدمين وخصوصًا طرق شراء بيتكوين بالفيزا. لذلك سنتعرف في مقال اليوم إن شاء الله على أفضل مواقع موثوقة يمكن الاعتماد عليها في شراء عملات رقمية بالفيزا بشكل آمن. سنتحدث في البداية عن أفضل منصات تداول العملات الرقمية وسنتعرف على مميزات كل منصة؛ وما هي أبرز العملات الرقمية التي توفرها وكذلك طرق الدفع التي تدعمها كل منصة. وبعد ذلك سنتعرف على كيفية شراء بيتكوين بدون توثيق أو هوية، ثم سنوفر أفضل طرق يمكن الاعتماد عليها لتخزين العملات والاحتفاظ بها بشكل آمن.

شراء بيتكوين بالفيزا

«اضغط على الصورة بالأسفل لتشغيل الفيديو»
- إذا كنت تريد شراء بيتكوين بالفيزا أو غيرها من العملات الرقمية الأخرى فيجب عليك الاعتماد بالدرجة الأولى على منصة CEX.IO. هذه المنصة اعتبرها أفضل موقع لشراء العملات الرقمية بالفيزا من حيث سهولة التعامل معها وتعدد طرق الدفع المتوفرة؛ حيث يمكن الدفع باستخدام الفيزا والماستركارد، وكذلك يمكن استخدام بنوك إلكترونية مثل سكريل وأدفكاش؛ ويمكن أيضًا استخدام التحويلات البنكية وغيرها من المميزات.

- هذه المنصة أستخدمها بشكل شخصي منذ سنوات، وهي منصة بريطانية مرخصة تعمل بدون مشاكل منذ عام 2014. يعيب هذه المنصة قلة العملات المتوفرة عليها، والتي وصل عددها حاليًا إلى 173 عملة فقط، لكنها تظل منصة ممتازة لمن يبحث عن شراء بيتكوين بالفيزا أو غيره عملات السوق الرئيسي مثل الإيثريوم ETH.

مميزات منصة CEX.IO

  1. موقع بسيط وسهل الاستخدام
  2. يدعم الشراء باستخدام الفيزا والماستركارد
  3. وفرة الكثير من العملات الرقمية للشراء والتداول
  4. موقع موثوق للشراء ويعمل منذ سنوات بدون مشاكل
  5. توفر برامج Staking للعملات لمن يبحث عن هذه البرامج
  6. رسوم منخفضة على السحب والإيداع مقارنة بالمنصات الأخرى
  7. إمكانية استخدام البنوك الإلكترونية مثل أدفكاش وسكريل في السحب والشحن

- بالنسبة لشرح الموقع يمكنكم مشاهدة شرح cex.io وكيفية استخدامه من أجل شراء عملات رقمية بالفيزا أو الماستركارد من خلال الفيديو الموجود بالأعلى والذي شرحت فيه بشكل عملي كيفية الإيداع والشراء من الموقع، ويمكنكم الدخول إلى الموقع من الرابط الموجود بالأسفل.

شراء عملات رقمية بالفيزا

«اضغط على الصورة بالأسفل لتشغيل الفيديو»
- إذا أردت شراء عملات رقمية بالفيزا وكانت غير متوفرة على المنصتين السابقتين فيجب الآن أن تستخدم منصة Binance. منصة بينانس هي واحدة من أكبر منصات تداول العملات الرقمية التي يوجد عليها أكثر من 200 عملة رقمية يمكن شراءها باستخدام أنواع الفيزا المختلفة.

- ميزة منصة بينانس أنها مناسبة لمن يبحث عن منصة متنوعة من حيث كثرة العملات، وجود سوق NFT لتداول الرموز الغير قابلة للاستبدال، أيضًا وجود منصة P2P وهي منصة يمكن من خلالها شراء عملات مستقرة مثل USDT مقابل عدد ضخم من طرق التحويل التقليدية مثل بايير - بيرفكت موني - وايز وحتى بطرق الدفع المحلية مثل التحويلات البنكية الداخلية وطرق مثل فودافون كاش في مصر وغير ذلك.

مميزات منصة بينانس

  1. موقع موثوق لشراء العملات الرقمية بالفيزا
  2. سهولة البيع والشراء على الموقع مع تعدد وسائل الدفع
  3. المنصة الأضخم من حيث عدد العملات الرقمية المتوفرة بها
  4. وجود خاصّية P2P والتي تسمح بالشراء أو البيع بوسائل دفع محلية
  5. وفرة العديد من الوسائل التي يمكن الاعتماد عليها في ربح بيتكوين من الموقع

- شرحنا في فيديو سابق كيفية التسجيل في بينانس وإنشاء حساب على الموقع، يمكنكم مشاهدة الفيديو بالأعلى لمعرفة كيفية شراء عملات رقمية بالفيزا باستخدام منصة بينانس، ويمكنكم الدخول إلى رابط الموقع من الرابط في الأسفل.

شراء بيتكوين بدون توثيق

«اضغط على الصورة بالأسفل لتشغيل الفيديو»
- إذا كنت تبحث عن طريقة شراء بتكوين بدون هوية فيمكنك الاعتماد على منصة Mexc وهي أشهر منصة ما زالت تسمح بالتداول وشراء العملات بدون حاجة إلى توثيق الهوية. يمكن من خلال هذا الموقع الرائع شراء البيتكوين بدون توثيق.

- سبق وقدمنا شرح عملي لهذه المنصة وكيفية الشراء منها بشكل آمن. يمكنكم مشاهدة شرح عملي لكيفية شراء بيتكوين بدون هوية وسحب الرصيد إلى محفظتك من خلال الفيديو الموجود بالأعلى، ويمكنك الدخول إلى رابط المنصة من الرابط التالي.

أفضل محفظة لتخزين العملات الرقمية

- نصل معكم إلى ختام هذا المقال وسنتحدث عن مجموعة من أفضل محافظ عملات رقمية يمكن استخدامها لتخزين العملات الرقمية. هنا يجب التنويه على أن المواقع السابق ذكرها مواقع موثوقة ويمكن الاعتماد عليها لتخزين العملات الرقمية، لكن إذا كنت تقوم بالشراء لتخزين العملات لفترة طويلة فيفضل أن تقوم بالاحتفاظ بالعملات في محفظة خارجية.

1- محفظة Trezor

محفظة Trezor هي محفظة باردة لتخزين العملات الرقمية تشبه كثيرًا الفلاش ميموري. تمثل المحافظ الباردة حلاً ماديًا آمنًا لتخزين البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى بعيدًا عن المحافظ التي تتصل بالإنترنت. تم تصميم محفظة Trezor لحماية أمان أصولك الرقمية من الاختراقات عبر الإنترنت والهجمات السيبرانية.

- محفظة Trezor تأتي عادةً على شكل جهاز صغير يشبه مفتاح USB ويتصل بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. واجهة المستخدم عادةً سهلة الاستخدام وتمكنك من تنفيذ معاملات، وإدارة محافظك الرقمية، وإعداد مفاتيح خاصة للوصول إلى أموالك.

2- محفظة Exodux

- إذا كنت تبحث عن أفضل محفظة لتخزين العملات الرقمية والوصول إليها عبر الهاتف فيجب عليك تجربة محفظة Exodux. سبق وأن قدمنا شرح عن هذه المحفظة وما هي أبرز مميزاتها. يمكنكم مشاهدة مراجعة المحفظة وكيفية تحميلها واستخدامها من هذا الرابط.

3- محفظة TrustWallet

- محفظة TrustWallet هي محفظة طورتها منصة Binance ويمكن الاعتماد عليها في تخزين العملات الرقمية وإرسالها واستقبالها بسهولة. يمكنكم مشاهدة مراجعة المحفظة وكيفية تحميلها واستخدامها من هذا الرابط.

4- محفظة بلوك تشين

- نختم معكم هذه القائمة بواحدة من أفضل محافظ العملات الرقمية المتوفرة وهو محفظة بلوك تشين. السبب في الترتيب المتأخر لهذه المحفظة أنها لا تدعم سوى عدد محدود من العملات الرقمية، لكنها تدعم البيتكوين والإيثريوم والبيتكوين كاش وعملات أخرى، وتتميز بدرجة أمان عالية. وقد تحدثنا في مقال سابق على ما هو البيتكوين ؟ وكيفية فتح محفظة بيتكوين يمكنكم مشاهدة مراجعة المحفظة وكيفية تحميلها واستخدامها من هذا الرابط.

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elmasry

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent