recent
آخر المقالات

كيفية شراء بيتكوين بدون هوية | شرح موقع LocalBitcoins

شراء بيتكوين بدون هوية
شراء بيتكوين بدون هوية يعتبر من الأمور الهامّة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص الذين يريدون شراء عملة البيتكوين، وذلك لأن جميع منصات تداول العملات الرقمية تطلب من المستخدمين توثيق هويتهم بالمستندات الرسمية من أجل تجنب المحتالين أو من يحاول شراء بيتكوين بفيزا مسروقة. ولكي تقوم بتفعيل حسابك يجب أن تمتلك جواز سفر؛ لأنه الوثيقة الأساسية لتفعيل الهوية. ونظرًا لأن هذه الوثيقة ليست متوفرة لدى كل المستخدمين؛ سنشرح في هذا المقال إن شاء الله طريقة شراء بيتكوين بدون هوية في أي دولة عربية بسهولة وكيفية سحب الرصيد إلى محفظة البيتكوين، وسنتعرف على أفضل موقع لشراء البيتكوين والدفع باستخدام وسائل محلية.

موقع LocalBitcoins

موقع LocalBitcoins
- يعتبر موقع لوكال بيتكوينز واحد من أفضل الطرق التي يمكن الاعتماد عليها في شراء عملة Bitcoin. الموقع الفنلندي يعتبر بمثابة وسيط بين البائعين والمشترين، يقوم فيه البائع بعرض بيع البتكوين مقابل سعر معين، ويحدد وسائل الدفع التي يقبلها وكذلك بعض الشروط التي يجب توافرها في المشتري؛ وفي حالة قبول المشتري بالعرض يقوم بالشراء من البائع من خلال الطريقة التي سنشرحها في هذا المقال.

- بالرغم من توفير الموقع إمكانية شراء البيتكوين بالفيزا كارد وبعض الوسائل الأخرى مثل البنوك الإلكترونية والعملات الرقمية؛ كما يمكن شراء البيتكوين بالباي بال بسهولة، لكن في هذا الشرح سنعتمد على شراء البيتكوين بوسائل دفع محلية مثل المحافظ الإلكترونية المرتبطة برقم الموبايل كما في مصر [فودافون كاش - أورانج موني - اتصالات كاش] أو إيداع بنكي أو تحويل عبر فوري أو البريد المصري وهكذا. نفس الأمر ينطبق على باقي الدول العربية مثل السعودية والعراق والمغرب وغيرها من الدول.

- ميزة هذا الموقع أننا لن نحتاج إلى هوية لشراء بيتكوين لأننا نستخدم وسائل دفع محلية، كما يمكن شراء وبيع بيتكوين أيضًا من خلال الموقع؛ وأخيرًا يمكن للدول التي تعاني من وجود حظر عليها من مواقع شراء البيتكوين مثل منصة Cex.io على سبيل المثال الشراء من موقع لوكال بيتكوين، وهذا يحل مشكلة الأخوة في سوريا وغيرها من الدول.

مميزات LocalBitcoins

شرح موقع LocalBitcoins
  1. تستطيع شراء بيتكوين بدون هوية
  2. تستطيع الشراء والبيع على نفس الموقع
  3. يمكن الشراء باستخدام وسائل دفع محلية
  4. يمكنك الشراء باستخدام عملات رقمية بديلة
  5. يعرض الموقع كل معلومات البائع وعدد معاملاته
  6. يوجد عشرات البائعين على الموقع في جميع الدول
  7. الموقع يدعم جميع الدول العربية ولا يوجد حظر على أي دولة
  8. يصنف الموقع البائعين حسب تقييمات العملاء ودرجة المصداقية
  9. يمكنك شراء أجزاء صغيرة من العملة أو حتى شراء أكثر من عملة
  10. سرعة فائقة في إتمام المعاملات؛ فيمكنك الشراء والحصول على الرصيد في دقائق
  11. يمكن شراء بيتكوين عن طريق سكريل | نتلر | ويب موني | بايير وغيره من البنوك الإلكترونية

شراء بيتكوين بدون هوية

- الآن سنتعرف على شرح موقع LocalBitcoins بشكل عملي خطوة بخطوة لنتعرف على كيفية شراء بيتكوين بدون هوية من الموقع وكيفية الشراء باستخدام وسائل الدفع المحلية. يمكنكم الدخول إلى الموقع من الرابط التالي وبعد ذلك يمكنكم متابعة شرح عملي لطريقة الشراء من الفيديو بالأعلى.

سحب البيتكوين من موقع LocalBitcoins

- كما شاهدنا في الفيديو السابق؛ استطعنا شراء بيتكوين بدون هوية وفي دقائق معدوة. الآن إذا أردت سحب رصيدك من العملة على الموقع يجب أن تكون قد نجحت في فتح حساب بيتكوين من أجل سحب الرصيد إليه وتخزينه في هذه المحفظة. يمكنك إنشاء محفظة بيتكوين بشكل مجاني تمامًا؛ وأنا أرشح دائمًا محفظة بلوك تشين كخيار أول.

- توفر هذه المحفظة الكثير من المميزات أهمها الأمان والحماية، كما تدعم المحفظة تخزين عملات أخرى بخلاف عملة البيتكوين مثل عملة Stellar | الإيثريوم | عملة Tether | بيتكوين كاش ويمكن الاعتماد عليها من أجل حفظ وتخزين العملات الرقمية إلى حين ارتفاع أسعارها ويمكن بعد ذلك بيعها والربح من فرق سعر البيع والشراء.

- يمكنكم مشاهدة الفيديو الموجود في هذه الفقرة لمعرفة كيفية إنشاء محفظة بيتكوين وتأمينها بشكل كامل، وكيفية الحصول على عنوان المحفظة واستخدامه للسحب من موقع LocalBitcoins.

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elghdban

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
google-playkhamsatmostaqltradent