recent
آخر المقالات

أفضل مواقع تحميل صور PNG بدون خلفية وبدون حقوق

صور png
إذا كنت تريد تحميل صور PNG بدون خلفية فسنتعرف في هذا المقال إن شاء الله على أفضل مواقع لتحميل الصور للتصميم PNG شفافة بشكل مجاني تمامًا، حيث تعتبر الصور بصيغة PNG أحد الأدوات الهامة التي يعتمد عليها المصممون نظرًا لأنها تساعدعم في إتمام التصميم الخاص بهم، وتوفر لهم كافة العناصر والتي يحتاجونها دون حاجة إلى مزيد من العمل لأجل إزالة خلفية الصورة وتحويلها إلى خلفية بيضاء. وقد تحدثنا في مقال سابق على مجموعة من أفضل مواقع الصور والخلفيات التي يمكن تحميلها بشكل مجاني، واليوم سنتعرف على أفضل مواقع تحميل صور PNG بدون خلفية وبأعلى جودة وكذلك تحميل الأيقونات والفيكتورز والملفات المفتوحة للتصميمات PSD. ليس هذا وحسب؛ بل سنتعرف أيضًا على أهمية هذه المواقع ولماذا يجب الاعتماد عليها عند تصميم أعمال تجارية.

أهمية الصور المجانية

- إذا كنت تعمل مصممًا على الإنترنت وتقوم ببيع أعمالك بمقابل مادي فيجب أن تنتبه لهذا الأمر جيدًا، فليس كل ما يوجد على الإنترنت مجاني حتى لو استطعت الوصول إليه بسهولة ومن أي موقع، معظم المحتوى المتوفر على الإنترنت هو محتوى غير مرخص أي أنه ملك لشخص آخر، وعندما يأتي الأمر إلى الصور فالأمر أكبر بكثير.

- كما نعرف فهناك الكثير من مواقع بيع الصور على الإنترنت مثل موقع iStock على سبيل المثال والتي تختص في عرض الصور والحصول على مقابل مادي لعملية تحميل الصور أو استخدامها، لكن لا يجب عليك شراء ما يمكن الحصول عليه مجانًا وبشكل قانوني، فالمواقع التي سنتحدث عنها اليوم توفر لك صور PNG شفافة بدون خلفية وبرخصة Creative Commons.

- هذه الرخصة تسمى CC0 وهي تمثل مصطلح "التخصيص للملك العام" أي أن مالك الحقوق قد تنازل عنها وبالتالي يصبح لأي شخص الحق في استخدام هذا الشيء كما يريد سواءً في عمل شخصي أو عمل تجاري، وهنا أنت تتجنب أي مشاكل في عملك بحصولك على صور بدون خلفية عالية الجودة وفي نفس الوقت مجانية تمامًا.

مميزات مواقع تنزيل صور PNG بدون خلفية

  1. ستحصل على الصور بالحجم الأصلي
  2. احصل على أي صور تريدها في أي مجال
  3. ستقوم بتحميل الصور بأعلى جودة متاحة
  4. يمكنك استخدام الصور في الأعمال التجارية
  5. ستحصل على الصور بدون أي حقوق عليها
  6. قم بتحميل واستخدام ما تشاء من الصور بشكل مجاني

1- موقع KissClipart

تحميل صور png
- الموقع الأول معنا في قائمة أفضل مواقع تحميل صور PNG هو موقع KissClipart والذي يضم أكثر من 2 مليون صورة مجانية بدون خلفية يمكن تحميلها واستخدامها بدون أي قيود سواءً في أعمال تجارية أو غير تجارية. الموقع يوفر الصور بأعلى جودة ممكنة وبالحجم الأصلي للصورة. يمكنك البحث داخل الموقع عن أي صورة لشيء تريده أو يمكنك البحث مباشرةً في أقسام الصور داخل الموقع.

- يوفر موقع KissClipart مجموعة فلاتر يمكنك تطبيقها للوصول إلى الصورة التي تريدها بسرعة مثل البحث عن صور بلون معين أو برخصة تجارية حيث ستجد الصور التي يمكنك استخدامها تجاريًا تحمل علامة "Commercial Use".

2- موقع PNGtree

مواقع لتحميل الصور للتصميم png
- موقع آخر من المواقع الرائعة التي يمكنك من خلالها تحميل صور بدون خلفية وبدون حقوق لاستخدامها كما تريد وهو موقع PNGtree. يوفر هذا الموقع صور "Royalty Free" والتي يمكنك استخدامها في تصميماتك التجارية بدون مشاكل. المميز في الموقع أنه لا يوفر صور شفافة فقط وإنما يوفر ملفات فيكتورز Vectors وأيقونات وكذلك ملفات فوتوشوب PSD مفتوحة المصدر بحيث يمكنك التعديل عليها باستخدام فوتوشوب أو أي برامج تصميم أخرى تدعم هذه الصيغة.

- يمكنك من خلال الموقع أيضًا تحميل خلفيات كمبيوتر 4K وتصميمات ثلاثية الأبعاد جاهزة للطباعة والتعديل. بالتأكيد هذا الموقع أحد أفضل المواقع المميزة التي يمكن الاعتماد عليها من أجل تحميل ملفات PNG مجانية، فهو يوفر أكثر من أربعة ملايين صورة وملف سيساعدك في عملك كمصمم، ويعيبه فقط الحاجة إلى إنشاء حساب على الموقع من أجل تحميل الصور.

3- موقع CleanPNG

صور بدون خلفية
- موقع KissPNG من أفضل مواقع لتحميل الصور للتصميم PNG بدون خلفية وبدون حقوق. يضم الموقع أكثر من ستة ملايين صورة يمكن تحمليها بشكل مجاني تمامًا، ومن أهم المميزات التي يوفرها لك هي إمكانية تحميل صور شفافة بدون خلفية بدون حاجة إلى التسجيل في الموقع و إنشاء حساب عليه.

- بمجرد دخولك إلى الموقع تستطيع البحث عن أي صورة تريد تحميلها بالاسم أو داخل القسم مباشرةً بالحجم واللون الذي تريده، كما يمكنك تحميل الصورة بأفضل جودة ممكنة والحجم الكامل للصورة، الموقع أيضًا يُتيح تحميل صور مجانية للأعمال التجارية. فإذا كنت تبحث عن موقع تحميل الصور PNG بدون تسجيل فهذا هو الموقع المناسب.

4- موقع FreePNGImg

تحميل ملفات png
- موقع آخر يمكنك الاعتماد عليه من أجل تحميل الصور PNG بدون خلفية هو موقع FreePNGImg. يوفر هذا الموقع أكثر من 50,000 صورة بشكل مجاني، بالإضافة إلى العديد من المميزات. الموقع يوفر لك تحميل الصور بالحجم الأصلي بشكل شفاف أو بحجم مختلف حسب ما تريد، كذلك يمكنك تحميل الصورة كأيقونة أو يمكنك تحويل صورة PNG إلى صورة JPEG.

- من خلال هذا الموقع يمكنك تحميل صور احترافية كما تشاء مجانًا دون حاجة إلى تسجيل في الموقع، موقع رائع للغاية سوف يساعدك بلا شك في عملك كمصمم.

5- موقع PNGimg

موقع تحميل الصور png
- نختم معكم قائمة أفضل مواقع لتحميل الصور للتصميم PNG بدون خلفية بمووقع PNGimg المميز. يوفر هذا الموقع أكثر من 100,000 صورة مجانية يمكنك تحمليها واستخدامها بكل سهولة، حيث يظهر في واجهة الموقع كافة أقسام صور الموقع حتى يمكنك البحث عن الصور التي تريدها بكل سهولة.

- بعد الدخول إلى الموقع من الرابط المتوفر في الأسفل ستتمكن من تحميل الصور بالحجم الأصلي، يمكنك كذلك البحث عن صورة معينة ثم تحميلها بأعلى جودة متوفرة بشكل مجاني.
** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elghdban

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
google-playkhamsatmostaqltradent