recent
آخر المقالات

تحميل لعبة Ring of Elysium الخرافية شبيهة PUBG

إذا كنت تبحث عن ألعاب تشبه ببجي PUBG أو ألعاب باتل رويال لكن يمكنك تحميلها ولعبها مجانًا، أو حتى كنت من عشاق لعبة فورت نايت وتبحث عن ألعاب تشبه Fortnite فستحصل اليوم على ما تريد، مع أحد أفضل ألعاب المعارك والعالم المفتوح والتي ستجدها أفضل من الألعاب السابقة كما يمكنك تحميلها بشكل مجاني تمامًا، سنتحدث في هذا الموضوع عن لعبة Ring of Elysium والتي قريبًا ستتصدر قائمة ألعاب Battle Royale كأكثر الألعاب شهرة، سنتعرف معكم على قصة اللعبة ومميزاتها وفي نهاية المقال ستجدون رابط تحميل لعبة Ring of Elysium الشبيهة بلعبة PUBG وكذلك Fortnite.
لعبة-Ring-of-Elysium-تشبه-PUBG-للكمبيوتر

نبذة عن لعبة Ring of Elysium

- كما ذكرت في المقدمة فإن وصول هذه اللعبة إلى مقدمة ألعاب الباتل رويال ليس سوى وقت، حيث تم تطوير اللعبة من شركة Tencent وهي أحد أكبر الشركات المتخصصة في تطوير وإنتاج وترويج الألعاب، وقد انضمت هذه الشركة في ترويج بعض الألعاب الشهيرة وتطوير البعض الآخر فقد كانت المسؤلة عن تطوير نسخة الهاتف من لعبة PUBG Mobile.

- الشركة أخيرًا قامت بتطوير لعبة خاصة بها وتم طرحها الشهر الماضي بشكل مجاني على Steam، وقد حصلت اللعبة على مردود رائع من قبل عشاق الألعاب حول العالم نظرًا لقصة اللعبة ومميزاتها الرائعة بالإضافة إلى الجرافيك الخرافي الذي يجعل اللعبة تتفوق بشكل واضح على فورت نايت وPUBG كما أنها تشبه لعبة باتل جراوند كذلك.

قصة لعبة Ring of Elysium


- قصة لعبة Ring of Elysium "رنين من الجنة" تتحدث عن عاصفة ثلجية ضخمة ضربت منطقة Dione مما دفع السلطات إلى إخلاء المنطقة من السكان، لكن بسبب سوء الطقس أصبح من المستحيل إنقاذ باقي السكان، حيث ستجد نفسك مع 99 شخص آخر محاصرين داخل المنطقة، هناك وسيلة إنقاذ قادمة وهي عبارة عن طائرة هيليكوبتر لكنها لا تتسع سوى لأربعة أشخاص لذلك عليك أن تحرص على حجز مكانك عبر التخلص من المنافسين الآخرين.

- اللعبة تتميز بساحتها الفريدة التي تختلف عن ساحات المعارك في الألعاب الأخرى، فهي تبدو حقيقية بدرجة كبيرة وليس فقط أنها تضيق عليك شيئًا فشيئًا، بل تحدث تغيرات حقيقية في خريطة اللعبة تؤدي إلى اختفاء أجزاء منها مثل حدوث انهيارات ثلجية التي يجب عليك الهروب منها حتى لا تقضي عليك ويمكنك القيام بذلك عبر مختلف المعدات التي ستتوفر معك بشكل تلقائي.

لماذا تتفوق Ring of Elysium على PUBG وFortnite؟

- سنتعرف الآن على بعض المميزات الرائعة التي تجعل هذه اللعبة تتفوق على أشهر الألعاب الموجودة على الساحة حاليًا وستساعدنا هذه المميزات على فهم اللعبة بشكل أكبر.

لعبة Ring of Elysium مجانية تمامًا

لعبة-Ring-of-Elysium-مجانية
- على عكس ألعاب أخرى شهيرة مثل PlayerUnknown's Battlegrounds فإن اللعبة تأتي بشكل مجاني ويمكنك الاستمتاع بها بدون دفع أي شيء، طبعًا هذه تعتبر أفضل مميزات اللعبة فهي تشبه فورت نايت في هذه الميزة والتي ستجعلها تكون مجتمع من اللاعبين بشكل أسرع وكما ذكرت ستصبح أشهر ألعاب الباتل رويال قريبًا.

الهبوط داخل لعبة Ring of Elysium

الهبوط-داخل-لعبة-Ring-of-Elysium
- الاختلاف الثاني بين لعبة ROE والألعاب الأخرى هو في طبيعة الهبوط داخل اللعبة والذي لا يكون باستخدام باراشوت Parachute كما في لعبة PUBG مثلًا، بل يقوم اللاعبون باختيار المناطق التي يظهرون فيها داخل اللعبة من الخريطة مباشرةً، حيث يمكنك رؤية أماكن اللاعبين الآخرين على الخريطة واختيار الظهور في مكان قريب منهم أو الابتعاد عنهم.

التنقل داخل لعبة ROE

التنقل-داخل-لعبة-ROE
- أحد مميزات اللعبة الرائعة هو طريقة التنقل داخلها والتي تختلف بشكل كامل عن الألعاب الأخرى نظرًا لطبيعة ساحة المعركة، حيث يمكنك الاستمتاع بالتنقل داخل اللعبة عبر الرياضات الجليدية مثل التزلج واستخدام الطائرات الشراعية وهناك أيضًا العربات المتنقلة أو الموتوسيكلات الجليدية، أيضًا يمكنك تسلق الجبال باستخدام الفأس مثل متسلقي الجبال، فالتنقل داخل اللعبة أكثر متعة من غيرها.

طبيعة الطقس داخل لعبة Ring of Elysium

طبيعة-الطقس-داخل-لعبة-Ring-of-Elysium
- التأثيرات المستخدمة في الطقس داخل اللعبة لا توجد في أي ألعاب أخرى، فالطقس في باقي الألعاب ثابت، لكن في لعبة ROE يعتبر طقس ديناميكي يحتوي على دورتين متعاقبتين "ليل/نهار" وهو ما يجعل اللعبة أكثر واقعية، كذلك يمكن أن يتغير الجو أي لحظة من سماء صافية وجو معتدل إلى عواصف ثلجية وهو ما يضفي مزيدًا من الواقعية على اللعبة.

طريقة الفوز في لعبة Ring of Elysium

طريقة-الفوز-في-لعبة-Ring-of-Elysium
- طبيعة انتهاء المعارك في الألعاب الأخرى تكون بوجود فائز واحد بعض القضاء على كافة المتنافسين، لكن في لعبة ROE يمكن لأربعة أشخاص الفوز لأن الطائرة تحتوي على 4 مقاعد للناجين، لذلك فليس عليك الاهتمام فقط بالقضاء على باقي المنافسين بل عليك الاهتمام أيضًا بالعواصف التي قد تقضي عليك وكيفية الوصول إلى الطائرة.

مميزات أخرى في لعبة Ring of Elysium

  1. يمكنك الدخول في المعارك من منظور الشخص الأول أو الثالث
  2. لعبة مبتكرة وساحة معركة وطقس أفضل من الألعاب المشابهة
  3. اللعبة أفضل من حيث توفير المعلومات عن الأسلحة والمنافسين
  4. يتم وضع الأسلحة التي تلقطها تلقائيًا دون حاجة للقيام بذلك يدويًا
  5. يمكنك علاج الإصابات أثناء السير داخل اللعبة فليس عليك التوقف للعلاج
  6. ستبدأ المعركة مع سلاح بسيط وليس بدون أي سلاح مثل الألعاب الأخرى
  7. خيارات تنقل متعددة داخل اللعبة تزيد من متعة وإثارة التنقل من مكان لآخر
  8. يمكنك تأجير الملابس مؤقتًا لعدة أيام إذا لم تتمكن من إلغاء القفل عنها بعد

موصفات تشغيل لعبة Ring of Elysium

موصفات-تشغيل-لعبة-Ring-of-Elysium
- هذه المواصفات الدنيا Minimum Requirements المطلوبة لتشغيل اللعبة، يمكنك أيضًا الاعتماد على موقع لفحص مواصفات جهازك ومعرفة قدرته على تشغيل اللعبة.

  • الرام: GB 4
  • المساحة المطلوبة: GB 10
  • نظام التشغيل: Windows 7, Windows 8.1, Windows 10
  • كارت الشاشة: NVIDIA GeForce GT 730 or equivalent
  • المعالج: Intel i3 8130U (2Cores, 2.3GHz) or equivalent

تحميل لعبة Ring of Elysium

- طبعًا كما ذكرنا فاللعبة متاحة بشكل مجاني على ستيم Steam يمكنك تحميل والاستمتاع بها بكل سهولة، حجم اللعبة تحديدًا هو 4.7 جيجا بايت، قم بالدخول إلى الرابط التالي لتحميل اللعبة.
* لتحميل لعبة Ring of Elysium اضغط هنا

- عند تحميل اللعبة والبدء في تثبيتها قد يظهر لك خيار يستفسر إذا كنت من سكان أوربا EU، إذا ظهر لك هذا الخيار قم بالضغط على No، طبعًا هذا يرجع إلى أن اللعبة ما زالت في نسخة البيتا وأنها ليست متاحة سوى لبعض الدول الآسيوية، بعد ذلك ستبدأ في الدخول إلى اللعبة وتكوين شخصية واستمتع بها.

* يُمكنكم أيضًا مشاهدة:
- أفضل ألعاب أونلاين مجانية للكمبيوتر
- تحميل لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي
- أفضل ألعاب أونلاين مجانية بدون تحميل
- أفضل ألعاب للأجهزة الضعيفة بجرافيك خيالي

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elmasry

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
google-playkhamsatmostaqltradent