404
لا يوجد أي شيء هنا ! الصفحة الرئيسية

أفضل محفظة بيتكوين كاش أون لاين

Mohamed Elghdban
10/10/2019
افضل-محفظة-بيتكوين-كاش-اون-لاين
تعتبر عملة Bitcoin Cash أحد أهم العملات الإلكترونية في الوقت الحالي، وإذا كنت من مستخدميها فبالتأكيد قد تبحث عن محفظة آمنة تقوم باستخدامها لتخزين عملات البيتكوين كاش التي تمتلكها. وقد قدمنا على موقعنا في قسم العملات الرقمية الكثير من المقالات حول المحافظ الرقمية الموثوقة والتي يمكن الاعتماد عليها لتخزين العملات المختلفة، فتعرفنا على أفضل محفظة بيتكوين متوفرة بأنواعها المختلفة وكذلك المحافظ الخاصة بعملات أخرى. وفي موضوع اليوم سنتعرف على أفضل محفظة بيتكوين كاش يمكنك الاعتماد عليها.

1- محفظة بيتكوين كاش Freewallet

محفظة-Freewallet
- النوع الأول معنا هو محفظة بيتكوين كاش أون لاين وهي محفظة Freewallet. هذه المحفظة المميزة تعتبر أحد أقوى المحافظ المتوفرة على الإنترنت على الإطلاق، حيث أنها متوفرة للاستخدام عبر متصفح الكمبيوتر أو عبر هواتف الأندرويد وكذلك iOS، كما أنها لا تدعم عملة BCH فحسب، بل تدعم أكثر من 30 عملة أخرى من ضمنها الريبل والداش ولايتكوين وكذلك عملة المونيرو وغيرها من العملات التي يمكنك تخزينها في مكان واحد.

- المميز في هذه المحفظة أنها توفر لك أدوات أخرى كثيرة، فيمكنك شراء البيتكوين بالفيزا الخاصة بك وأيضًا بعض العملات الأخرى، وتستطيع التحكم في سرعة إتمام المعاملات والرسوم التي يتم خصمها. ليس هذا وحسب، بل توفر لك محفظة Freewallet أعلى مستويات الحماية التي يمكنك أن تجدها من خلال توفير إمكانية وضع حدود على عمليات الإرسال في محفظتك، تفعيل خيار المصادقة الثنائية أو الوصول للمحفظة ببصمة الإصبع وغيرها من وسائل الحماية.
* للدخول إلى محفظة Freewallet اضغط هنا

2- محفظة بيتكوين كاش Jaxx

محفظة-Jaxx
- بنفس خصائص المحفظة الأخرى تتوفر هذه المحفظة المميزة والتي تعتبر أيضًا واحدة إن لم تكن أفضل محفظة إيثريوم على الإطلاق، وهي متوفرة على الأندرويد والآيفون وكذلك أونلاين على الحاسوب بنظام لينكس أو ويندوز. يمكنك أيضًا من خلال المحفظة بيع وشراء العملات بكل سهولة.

- من مميزات هذه المحفظة أيضًا أنها تدعم أكثر من 80 عملة من أفضل العملات الرقمية للاستثمار حاليًا، كما أن مستوى الحماية الخاص بها عالي الجودة، فهي لا تقوم بتهخزين المفاتيح الخاصة بالعميل على خوادمها بل يتم تخزينها على جهاز العميل ذاته، فهي واحدة من الخيارات المميزة التي يمكنك الاعتماد عليها بكل تأكيد.
* للدخول إلى محفظة Jaxx اضغط هنا

3- محفظة بيتكوين كاش Ledger Nano S


- بعيدًا عن المحافظ الافتراضية، تعتبر محفظة Ledger Nano S واحدة من أقوى محافظ العملات الإلكترونية على الإطلاق، ويمكنك الاعتماد عليها في التخزين البارد لعملات البيتكوين كاش، التيثر، النيو، الإيثريوم كلاسيك، الدوجكوين، وبالطبع البيتكوين كذلك والعشرات من العملات الأخرى. طبعًا إذا كنت تبحث عن أكثر الوسائل أمانًا لحفظ عملاتك فهذه المحفظة هي الأقوي، حيث أنها تخلصك من مشاكل استخدام المحافظ التي تعتمد على أطراف ثالثة.

- أيضًا يمكنك من خلالها تخزين كافة الأرصدة التي تمتلكها من العملات الرقمية والوصول إليها من أي مكان بسهولة. وقد قدمنا على الموقع شرح مفصل عن هذه المحفظة وكافة المميزات التي تقدمها وكيفية شرائها واستخدامها بكل سهولة، يمكنكم متابعة هذا الموضوع من الرابط التالي لمعرفة كل المعلومات عن محفظة Ledger Nano S وكيفية العمل بها.

أفضل محفظة بيتكوين كاش أون لاين Mohamed Elghdban 5 of 5
تعتبر عملة Bitcoin Cash أحد أهم العملات الإلكترونية في الوقت الحالي، وإذا كنت من مستخدميها فبالتأكيد قد تبحث عن محفظة آمنة تقوم باستخدامه...
واتساب

إرسال تعليق



advertising

advertising

advertising

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****

advertising