recent
آخر المقالات

تحميل ألعاب فلاش للكمبيوتر برابط واحد (100 ألف لعبة)

تحميل العاب فلاش
إذا كنت تبحث عن تحميل ألعاب فلاش خفيفة مجانية للكمبيوتر فسنتعرف في هذا الموضوع المميز على كيفية تحميل أكثر من 100,000 لعبة فلاش في ملف واحد بسهولة، وكيفية تشغيل هذه الألعاب على الكمبيوتر حتى بعد إيقاف تقنية الفلاش. ستتضمن هذه الألعاب كافة أنواع ألعاب الفلاش سواءً ألعاب حرب وتصويب أو ألعاب مغامرة، ألعاب استراتيجية، ألعاب للأطفال والبنات، ألعاب رعب وغيرها من الأنواع، كل ذلك من خلال ملف واحد لا يتعدى حجمه 700 ميجابايت. فإذا كنت تريد تنزيل ألعاب فلاش للكمبيوتر مضغوطة فأنت في المكان المناسب.

ألعاب فلاش Flashpoint

تحميل ألعاب فلاش
- مشروع Flashpoint هو واحد من المشاريع المجانية مفتوحة المصدر والتي بدأت منذ عام 2018م في مهمة لعمل أضخم أرشيف لألعاب الفلاش؛ خصوصًا بعد قرار شركة أدوبي برفع الدعم عن تقنية Adobe Flash، وبذلك أصبحت جميع مواقع ألعاب الفلاش غير قابلة للاستخدام بعدما أزالت كافة متصفحات الويب دعمها لتقنية الفلاش. فهو عبارة عن برنامج محاكاة يمكن من خلاله تشغيل هذه الألعاب.

- يعمل على مشروع Flashpoint عشرات المطورين من حول العالم من أجل جمع ألعاب الفلاش منذ ظهور هذه التقنية في مكان واحد، بحيث يصبح أكبر أرشيف يمكن من خلاله الاستمتاع بأفضل ألعاب فلاش خفيفة مجانًا وبكل سهولة، وحتى الآن وصل عدد الألعاب في هذا الأرشيف إلى أكثر من 100 ألف لعبة فلاش، والأفضل من ذلك أن هذه الألعاب ليست منفصلة، بل يمكن تحميلها عبر ملف واحد حجمه 700 ميجابايت.

مميزات ألعاب فلاش Flashpoint

  1. برنامج مجاني تمامًا ومفتوح المصدر
  2. يوفر البرنامج ألعاب 32 bit للأجهزة الضعيفة
  3. يمكنك الاستمتاع بأفضل ألعاب فلاش مجانًا بدون إنترنت
  4. يمكنك حفظ تقدمك في الألعاب واستكمال أرقامك فيما بعد
  5. البرنامج يعمل في بيئة محاكاة للفلاش بلاير لا تتأثر برفع الدعم عنه
  6. لا تحتاج إلى أي برامج أخرى لتشغيل ألعاب فلاش الموجودة في البرنامج
  7. المشروع متجدد ويتم تحديثه باستمرار وإضافة ألعاب جديدة بشكل مستمر
  8. يمكن البحث داخل البرنامج عن أي لعبة تريدها مباشرةً من خلال اسم اللعبة
  9. يمكن استخدام البرنامج على أنظمة ويندوز بدايةً من ويندوز 7 | لينكس | ماك

تحميل ألعاب فلاش للكمبيوتر

- الآن في هذا الفيديو سوف نتعرف على كيفية تحميل ألعاب فلاش للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر من خلال مشروع Flashpoint. في هذا الفيديو سأشرح كل شيء فيما يتعلق بكيفية تحميل البرنامج وضبط إعداداته، كيفية تشغيل ألعاب فلاش البرنامج على الكمبيوتر، الفرق بين النسخة الأون لاين والأوف لاين من البرنامج وكل التفاصيل المتعلقة بذلك.

تنزيل 100 ألف لعبة فلاش برابط واحد

- الآن سنأتي إلى خطوة التحميل. هنا يجب الإشارة إلى وجود نسختين من البرنامج. النسخة الأولى حجمها عند التحميل 700 ميجابايت؛ وهي تحتوي على مشغل الألعاب والبيئة التي من خلالها ستعمل ألعاب الفلاش، بالإضافة إلى الملفات المبدئية لكل ألعاب فلاش البرنامج. في حالة تحميل هذه النسخة ستحتاج إلى وجود اتصال بالإنترنت في أول مرة فقط تقوم بتشغيل لعبة فيها، في المرة الأولى يتم تحميل ملفات هذه اللعبة إلى جهازك، وبعد ذلك يمكنك الاستمتاع بها بدون وجود اتصال بالإنترنت.

- النسخة الثانية هي النسخة الكاملة من مشروع Flashpoint والذي يضم كافة ألعاب فلاش المشروع محملة بشكل مسبق، وحجم هذه النسخة 766 جيجابايت، وبعد تحميلها لن تحتاج إلى اتصال بالإنترنت لكي تقوم بتشغيل أي لعبة. يمكنك تحميل هذه اللعبة عبر استخدام أي برنامج تورنت حتى تتمكن من استكمال التحميل في حالة حدث انقطاع في الاتصال أو يمكنك تحميلها تحميل مباشر (لا أنصح به).

* عند تثبيت البرنامج إذا كنت تستخدم برامج مكافحة الفيروسات Avast أو AVG سيظهر لك تحذير أن الملف يحتوي على ملفات ضارة، فقط تجاهل هذا التحذير.

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elghdban

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
google-playkhamsatmostaqltradent