U3F1ZWV6ZTc5MjM5MTExMjlfQWN0aXZhdGlvbjg5NzY2OTgzNTEx
recent
آخر المقالات

تحميل ألعاب رعب للكمبيوتر للكبار فقط مجانا

تحميل-العاب-رعب-للكمبيوتر-للكبار-فقط-مجانا
سنتعرف في هذا الموضوع على أفضل ألعاب رعب للكمبيوتر يمكنك تحميلها مجانًا، وقد تعرفنا في موضوعات سابقة على الكثير من أنواع الألعاب الأخرى، فتعرفنا على أفضل ألعاب حرب أون لاين للكمبيوتر مجانًا، وكذلك تعرفنا على قائمة تضم أفضل ألعاب استراتيجية أون لاين للكمبيوتر يمكنك الاستمتاع بها عبر الإنترنت، وفي هذا الموضوع سوف نتحدث عن ألعاب رعب بمختلف أنواعها، فسيتم توفير ألعاب رعب للكمبيوتر بحجم صغير ومناسبة للكمبيوتر الضعيف، وستشمل القائمة أفضل ألعاب الرعب للكبار فقط.

1. لعبة Resident Evil 3: Raccoon City


- تعتبر سلسلة ألعاب الشر المقيم Resident Evil واحدة من أكثر سلاسل الألعاب نجاحًا على مستوى العالم، وقد صدرت النسخة الأولى من اللعبة في عام 1996م. أما أحدث نسخة من اللعبة Raccoon City هي من نوع رعب وصراع للبقاء من منظور الشخص الثالث، وهي متاحة على منصات الألعاب الثلاثة ويندوز، إكس بوكس، بلايستيشن، وتعتبر هذه اللعبة لعبة تقمص أدوار وشخصيات، حيث تم تجسيدها في سلسة أفلام.

- تدور قصة اللعبة عن مدينة Raccoon الصناعية التي شهدت خروج فيروس t المميت في عام 1998م، ومنذ ذلك الوقت وقد تم عزل هذه المنطقة عن العالم لمنع تفشي الفيروس، وسيكون على اللاعبين الصراع من أجل البقاء وقتال الموتى الأحياء Zombies، وتضم اللعبة بعض أوضاع اللعب المميزة مثل اللعب أون لاين وتكوين فرق جماعية تضم حتى أربع لاعبين من أجل قتال الأعداء.
* لتحميل لعبة Resident Evil 3: Raccoon City اضغط هنا

متطلبات لعبة Resident Evil 3: Raccoon City

  • الرام: 8 GB
  • مساحة التخزين: 8 GB
  • نظام التشغيل: ويندوز 10 / 8.1 / 7
  • المعالج: Intel® Core™ i5-4460 أو AMD FX™-6300
  • كارت الجرافيك:  NVIDIA® GeForce® GTX 760 أو AMD Radeon™ R7 260x

2. لعبة Kraven Manor - لعبة رعب للكبار فقط


- إذا كنت تبحث عن ألعاب رعب للكمبيوتر الضعيف فهذه اللعبة هي الخيار المثالي، لعبة Kraven Manor تم إطلاقها في عام 2014م، واللعبة عبارة عن قصر كبير يحاول اللاعبون اكتشاف أسراره من خلال التلاعب بنموذج القصر وتغيير أماكن الغرف الذي يؤدي إلى اكتشاف المزيد من الأبواب السرية وظهور أشياء جديدة لم تكن موجودة من قبل.

- هذا القصر هو قصر وليام كرافن وكل غرفة من الغرف الموجودة بداخله تحتوي على أسراره وماضيه، وكل ما عليك فعله هو التفاعل مع القصر من أجل اكتشاف المزيد من الأسرار. اللعبة حصلت على تقييم عالي وهي تعتبر من أفضل ألعاب للكمبيوتر الضعيف والمتوسط، ويمكن تحميلها مجانًا من الرابط التالي.
* لتحميل لعبة Kraven Manor اضغط هنا

مواصفات لعبة Resident Evil 3: Raccoon City

  • الرام: 512MB
  • نظام التشغيل: ويندوز 7 / XP
  • المعالج: أحادي النواة بتردد 2.0 GHz
  • كارت الجرافيك: NVIDIA 6200 / ATI Radeon 9600

3. لعبة SCP: Secret Laboratory

لعبة-SCP-Secret-Laboratory
- واحدة من أعلى ألعاب الرعب للكمبيوتر تقييمًا هي لعبة SCP: Secret Laboratory والتي حصلت على إجمالي تقييم 10/9 من عدد مراجعات تخطى 50 ألف تقييم. وتقوم فكرة اللعبة على مؤسسة SCP وهي عبارة عن مؤسسة تم إنشائها من أجل احتواء الوحوش والكائنات الخارقة للطبيعة والتي تعتبر تهديد للبشر. وهي تعتبر من الألعاب الجماعية MMO والتي يتقاتل فيها اللاعبون من أجل تحقيق أغراض الشخصيات التي يلعبون أداورها.

- داخل اللعبة هناك العديد من الشخصيات التي يمكنك تجسيدها؛ فهناك دور السجين وهي الكائنات الخارقة للطبيعة التي تتعرض للسجن والتجارب داخل المؤسسة ولكنها تنجح في الهروب لتبدأ ثورة ضد المنظمة، وهناك دور العلماء الذين يقومون بالتجارب على الوحوش وعليها الصراع للبقاء من فوضى هروب السجناء حتى تقوم المنظمة بإخراجهم، وهناك أدوار أخرى مثل أمن المنظمة وغيرها من الأدوار التي يمكنك القيام بها مع هذه اللعبة المميزة والتي بلا شك تعتبر واحدة من أفضل ألعاب أون لاين للكمبيوتر والتي يمكنك الحصول عليها بشكل مجاني.
* لتحميل لعبة SCP: Secret Laboratory اضغط هنا

مواصفات لعبة SCP: Secret Laboratory

  • الرام: 3 GB
  • مساحة التخزين: 4 GB
  • نظام التشغيل: ويندوز 7
  • المعالج: Intel Core i3
  • كارت الجرافيك: GeForce GT 720 1GB VRAM

4. لعبة Slender: The Eight Pages

لعبة-Slender-The-Eight-Pages
- إذا كنت تبحث عن تحميل ألعاب رعب للكمبيوتر بحجم صغير فهذه اللعبة هي الخيار المناسب لك، حيث تعتبر لعبة Slender: The Eight Pages واحدة من أكثر ألعاب الرعب غموضًا وتشويقًا في اللعب، وهي لعبة من منظور الشخص الأول، وطريقة لعبة تكون عبر الحصول جمع ثماني ملاحظات من الغابة أثناء الليل المظلم، ويجب على اللاعب تجنب شخصية Slender الذي يظهر لمطاردة اللاعب مع اتباع نور المصباح الذي يستخدمه اللاعب للعثور على الملاحظات.

- توجد بعض الحدود على الأدوات وشخصية اللاعب، حيث أن المصباح يسمح بتشغيله لوقت معين قبل أن تنتهي البطارية، كذلك يمكن للاعب الركض لكن ليس لمدة طويلة وإلا سيشعر بالإرهاق، ويجب على اللاعبون جمع الأوراق الثمانية من أجل إتمام المستوى وفتح مستوى جديد، وتزداد اللعبة صعوبةً مع كل مستوى أعلى يصل إليه اللاعب، وهذه اللعبة تصنف ضمن ألعاب رعب مخيفة جدا ومن أفضل ألعاب للأجهزة الضعيفة والمتوسطة.
* لتحميل لعبة Slender: The Eight Pages اضغط هنا

مواصفات لعبة Slender: The Eight Pages

  • الرام: 2 GB
  • كارت الجرافيك: غير مطلوب
  • نظام التشغيل: ويندوز 7 / XP
  • المعالج: أحادي النواة بتردد 2.0 GHz

5. لعبة REC] Shutter]

لعبة-REC]-Shutter]
- واحدة من أفضل ألعاب رعب بحجم صغير للكمبيوتر هي لعبة REC] Shutter]. وتقوم اللعبة على قصة مراسل صحفي يسمى كونور والذي يقوم بعمل تقرير عن ملجأ مسكون، وسيكون معك بعض المعدات التي ستساعدك على اللعب وأهمها الكاميرا والذي يحتوي على نظام الرؤية الليلية ويمكنك من خلالها التقاط صور معينة لإتمام المهمة، والشخصية التي ستلعب بها تكون مستوى تحملها ضعيف فهي تنتهي عند تلقي 4 ضربات فقط.

- هناك الكثير من الأطوار المثيرة داخل اللعبة والتي تجعلها أكثر رعبًا، فعند تعرض اللاعب للكثير من الأمور التي تثير الخوف فسوف ترتفع مستويات الذعر لديه وسيصبح من الصعب التحكم به، فيجب عليك التقدم إلى المستويات التالية من خلال حل الألغاز المطلوبة مع الحفاظ على اللاعب على قيد الحياة، إذا تعرض للموت سيتم تحميل اللعبة مجددًا من آخر نقطة تم حفظها.
* لتحميل لعبة REC] Shutter] اضغط هنا

6. لعبة The Fear : Creepy Scream House - لعبة رعب للأندرويد

لعبة-رعب-للاندرويد-لعبة-The-Fear-Creepy-Scream-House
- آخر لعبة معنا في قائمة أفضل ألعاب رعب مجانية هي لعبة The Fear : Creepy Scream House وهي لعبة رعب للأندرويد تدور حول فتاة تدعى مارتا تصاب بمرض نفسي ليس له علاج، وينصح الأطباء والدها بإيداعها في مصحة نفسية، وبعد ذلك يتزوج الأب ويحاول نسيان ما حدث، ولكن تتوالى الأحداث بعد ذلك ليبدأ بالشعور بأن هناك شخص ما يلاحقه وأن عائلته في خطر.

- اللعبة تحتوي على الكثير من عناصر التشويق والإثارة؛ كما أنها تعتبر من الألعاب المصنفة للكبار فقط، وهي متاحة على الأندرويد يمكنك تحميلها من المتجر الرسمي عبر الرابط التالي.
* لتحميل لعبة The Fear : Creepy Scream House اضغط هنا

* ألعاب أخرى مشوّقة:
- فانتازي الدوري الانجليزي
- ألعاب باتل رويال للكمبيوتر
- ألعاب أون لاين بدون تحميل
- موقع لتحميل الألعاب المدفوعة مجانا
- تحميل لعبة football manager 2020 للكمبيوتر

الاسمبريد إلكترونيرسالة