recent
آخر المقالات

تحميل خلفيات آيفون عصرية 4K & HD مجانا 2022

خلفيات ايفون
إذا كنت تبحث عن خلفيات آيفون 11 أو آيفون 12 أو نسخة أخرى من إصدارات الهاتف فسنتعرف في هذا المقال إن شاء الله على كيف تحصل على أفضل خلفيات آيفون HD وكذلك 4K لأي مناسبة أو حدث وبالحجم الذي تريده. من خلال المواقع التي سنوفرها إن شاء الله يمكنك تحميل أي خلفية بشكل مجاني وبأعلى جودة ممكنة، ويمكن أيضًا تحميل خلفيات فيديو لاستخدامها كخلفية لقفل شاشة الهاتف. 

1- موقع Pexels

خلفيات ايفون 11
- الموقع الأول معنا في قائمة أفضل مواقع تحميل خلفيات آيفون هو موقع Pexels. يتميز هذا الموقع بتوفير أكثر من 50 ألف خلفية آيفون HD بأعلى جودة مناسبة لأي هاتف وبشكل مجاني تمامًا. يوفر الموقع خلفيات كمبيوتر 4K وحتى 8K، بالإضافة إلى خلفيات بمختلف المقاسات مناسبة لكافة أنواع الهواتف.

- المميز في هذا الموقع سهولة استخدام وتحميل الملفات منه، فهو لا يتطلب حل أكواد كابتشا مثل معظم المواقع الأخرى، وبالتالي يمكن تحميل أي خلفية منه بضغطة واحدة. الموقع أيضًا يوفر خلفيات آيفون فيديو رائعة لقفل الشاشة الخاص بالهاتف. فقط قم بالدخول لرابط الموقع من الأسفل وابحث في الخلفيات وقم بتحميل أي واحدة تعجبك من خلال الضغط عليها ثم اختيار تحميل Download.

2- موقع Pixabay

خلفيات ايفون 12
- الموقع الثاني معنا في هذه القائمة هو موقع Pixabay المميزة والذي من خلاله يمكنك تحميل خلفيات آيفون مجانية بأعلى جودة سواءً للهاتف أو لقفل الشاشة. يمكنك البحث في الخلفيات بشكل عام أو يمكنك تحديد خلفيات آيفون بلون أو بمقاس معين والاختيار من بين أكثر من 10 آلاف خلفية مجانية متوفرة على الموقع، كما يمكنك التعديل عليها بعد ذلك باستخدام برنامج تعديل الصور للآيفون وإضافة الفلاتر لها.

- المميز في هذا الموقع أنه يوفر سهل الاستخدام ويمكن التحميل منه بسهولة من خلال الضغط على الخلفية ثم الضغط على Download، بعد ذلك ستترك مقاس الصورة بدون تغيير وستقوم بحل كود الكابتشا وتضغط على Download مرة أخرى وسيتم تحميل الخلفية إلى هاتفك.

3- موقع Unsplash

خلفيات ايفون 2021
- موقع Unsplash من المواقع المميزة التي يمكن من خلالها تحميل خلفيات آيفون لأي جهاز بدقة HD. هذا الموقع يعد واحدًا من أفضل مواقع الصور والخلفيات المجانية المتوفرة على الإنترنت، والتي يمكن من خلالها تحميل خلفيات بأعلى دقة متوفرة.

- المميز في موقع Unsplash أنه يوفر أقسام خاصّة لمعظم هواتف iPhone بحيث يمكن لأي مستخدم البحث عن خلفيات بنفس مقاس هاتفه تحديدًا. قم بالدخول إلى رابط الموقع الموجود في نهاية الفقرة، ستجد في بداية الموقع أقسام لهواتف آيفون 7 - آيفون 7 بلس - آيفون 6 - آيفون XS - آيفون 8 - آيفون 11 - آيفون 12 وغيرها من الأجهزة. قم بالدخول لقسم هاتفك وستجد صور PNG لا تعد يمكن استخدامها كخلفية لهاتف.

4- تطبيق Vellum Wallpapers

صور خلفيات ايفون
- بعدما تحدثنا عن أفضل مواقع تحميل خلفيات آيفون مجانية HD يمكنك استخدامها، سنتحدث عن طريقة أخرى يمكنك الاعتماد عليها من أجل الحصول على خلفيات آيفون رائعة ومجانية بطريقة سهلة. تطبيق Vellum Wallpapers هو من أفضل الطرق التي يمكنك استخدامها لهذا الغرض، بدلًا من تحميل الخلفيات من الإنترنت.

- يوفر لك تطبيق Vellum Wallpapers إمكانية حذف خلفية الصورة من خلال عمل بلور لها، بالإضافة إلى إمكانية البحث في آلاف خلفيات الآيفون والاختيار منها بشكل مجاني، كما يوفر إمكانية تغيير خلفية الهاتف بشكل تلقائي بحيث تحصل على خلفية جديدة كل يوم. قم بتحميل التطبيق واستمتع بآلاف الخلفيات المجانية التي يمكنك الاستمتاع بها على هاتفك.

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elmasry

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent