recent
آخر المقالات

أفضل 5 مواقع لشراء ألعاب PC أون لاين بأرخص سعر

أفضل موقع لشراء الألعاب اون لاين
إذا كنت تبحث عن أفضل موقع لشراء الألعاب أون لاين بأسعار أرخص من الأسعار الرسمية فسنتعرف في هذا المقال إن شاء الله على أفضل متجر ألعاب PC يمكنك شراء ألعاب منه، وكذلك أفضل مواقع شراء ألعاب PS4 بسعر رخيص وكذلك Xbox. من خلال هذه المواقع ستحصل على أفضل سعر ممكن لأفضل ألعاب الفيديو، كما سيكون لديك القدرة على معرفة أحدث التخفيضات على الألعاب بشكل يومي. دعونا الآن نتعرف على أفضل مواقع تسوق أون لاين رخيصة لشراء الألعاب الإلكترونية.

1- موقع Allkeyshop

أرخص موقع لبيع الالعاب PC
- موقع Allkeyshop يُعد أفضل موقع لشراء الألعاب أون لاين بتخفيضات ممتازة. هذا الموقع عبارة عن سوق مفتوح يمكنك من خلاله البحث عن أي لعبة، وسيقوم الموقع بعرض سعر اللعبة على متاجر بيع الألعاب الإلكترونية، وبسهولة يمكنك معرفة سعر اللعبة على كل متجر ومعرفة أرخص متجر يمكنك شراء اللعبة منه بخصومات تصل إلى 95%، وهذا يجعله أرخص موقع لبيع الالعاب PC.

- يتميز موقع Allkeyshop بعمل تصنيفات لأقسام الألعاب، بحيث يمكنك تصفح الألعاب الخاصّة بكل قسم، ومعرفة أهم الألعاب التي يوجد عليها تخفيضات. فهناك ألعاب تقمص الأدوار RPG والألعاب الاستراتيجية وألعاب الأكشن وغيرها. فقط قم بالدخول إلى الموقع وابحث عن اسم اللعبة التي تريد شراءها.

- ستجد على الموقع تخفيضات على سعر أفضل ألعاب PC كما يمكنك شراء ألعاب PS4 بسعر رخيص وكذلك أجهزة Xbox. فهو موقع شامل يدعم ألعاب الكمبيوتر وأجهزة الكونسول. ستجد على الموقع أيضًا إمكانية شراء مفاتيح تفعيل ويندوز 10 وبعض برامج الكمبيوتر مثل برامج مكافحة الفيروسات وغيرها.

مميزات موقع Allkeyshop

  1. أفضل موقع لشراء الألعاب أون لاين
  2. يمكنك معرفة أفضل متجر يوفر أرخص سعر للألعاب
  3. يدعم شراء ألعاب PC وكذلك بلايستيشن PS وأيضًا Xbox
  4. يمكنك تصفح تصنيفات الألعاب لمعرفة أحدث التخفيضات
  5. يوفر الموقع عروض يومية لكافة الألعاب المتاح تحميلها مجانًا
  6. يوفر الموقع قسم Daily Deals لمعرفة أعلى تخفيضات الألعاب لكل يوم
  7. يوفر قسم لشراء مفاتيح التفعيل لويندوز وكذلك بعض برامج الحواسيب
  8. يمكن شراء بطاقات لشحن الألعاب على أجهزة الكمبيوتر وكذلك الكونسول
  9. يمكن شراء بطاقات هدايا من الموقع مثل بطاقات ستيم | PS | أمازون وغيرها
  10. يمكن تصفح تخفيضات الألعاب حسب المنصات مثل Steam | Epic Games وغيرها

2- موقع Green Man Gaming

موقع لبيع الألعاب الإلكترونية
- موقع Green Man Gaming من المواقع المميزة التي يمكن الاعتماد عليها لشراء الألعاب أون لاين بتخفيضات مميزة. موقع Green Man Gaming لبيع الألعاب الإلكترونية يدعم ألعاب PC وكذلك PS | Xbox | Nintendo. يوفر الموقع كوبونات خصم وتخفيضات مميزة لأشهر ألعاب الفيديو على مختلف المنصات، بحيث يمكنك شرائها بتكلفة أقل من سعرها على المتاجر الرسمية.

- يمكنك تصفح تخفيضات الألعاب على الموقع بشكل عشوائي، كما يمكنك عمل فلترة للنتائج حسب تصنيف الألعاب أو الاستوديو الناشر للألعاب أو السعر من حيث الأعلى إلى الأقل أو العكس. يوفر الموقع أيضًا إمكانية شراء DLC أو محتوى قابل للتحميل، وهو محتوى يتم إصداره لبعض الألعاب بشكل منفصل عن اللعبة الرئيسية.


3- موقع CheapShark

أفضل متجر ألعاب PC
- موقع CheapShark من أفضل مواقع شراء ألعاب PC أصلية أون لاين. الموقع يعتبر محرك بحث خاصّ بعرض التخفيضات على أسعار ألعاب الفيديو على أشهر منصات الألعاب الموجودة مثل Epic Games | Steam | GOG | Origin وغيرها.

- يمكنك تصفح الألعاب الخاصّة بكل متجر لمعرفة أكثر الألعاب التي عليها تخفيض في الوقت الحالي على كل متجر، كما يعرض الموقع جميع الألعاب المعروض عليها خصم 100% ويمكن إضافتها إلى حسابك بشكل مجاني على ستيم وإيبك جيمز وغيرها من المنصات.

- المميز في هذا الموقع أنك تستطيع البحث عن أي لعبة تريد شرائها لمعرفة أسعارها على مختلف المتاجر، وإيجاد أرخص سعر للعبة في الوقت الحالي. فإذا كنت تبحث عن أفضل متجر ألعاب PC يمكنك تجربة هذا الموقع.


4- موقع Fanatical

شراء العاب PS4 بسعر رخيص
- الموقع الرابع معنا في هذه القائمة هو موقع Fanatical، وهو من أفضل مواقع شراء ألعاب الكمبيوتر بسعر رخيص. تستطيع من خلال الموقع تصفح تخفيضات الألعاب حسب تصنيف الألعاب مثل ألعاب سيارات وتقمص الأدوار وألعاب المغامرة وغيرها.

- الموقع يوفر تخفيضات على الألعاب تصل إلى 90% وهو متجر ألعاب PC حصرًا لأنظمة ويندوز وماك وكذلك لينكس، فلا يدعم أجهزة الكونسول. يمكنك إيجاد أفضل موقع ألعاب للشراء منه بأرخص سعر عبر هذا الموقع.

- ستجد على الموقع عروض يومية بتخفيضات هائلة على أشهر الألعاب في قسم Games Deals، ويمكنك الشراء في الموقع باستخدام البطاقات الائتمانية وآبل باي وكذلك باي بال وغيرها من الوسائل.


5- موقع GG Deals

شراء ألعاب من الإنترنت
- نختم معكم قائمة أفضل مواقع لشراء ألعاب PC أون لاين بسعر رخيص بموقع GG Deals. يمنحك هذا الموقع القدرة على معرفة أكبر التخفيضات على أشهر الألعاب الإلكترونية في الوقت الحالي، كما يعرض التخفيضات الخاصّة بمتاجر الألعاب الشهيرة بشكل متجدد.

- ستجد في قسم Deals على الموقع أكبر التخفيضات المتاحة على الألعاب، بالإضافة إلى الألعاب التي أصبحت متاحة بشكل مجاني لكي تتمكن من تحميلها فور توفرها. ويُعد هذا الموقع من أضخم المواقع التي توفر ألعاب الفيديو بسعر رخيص. فإذا كنت تبحث عن أرخص موقع لبيع الألعاب PC يمكنك تجربة هذا الموقع.


كيفية شراء الألعاب وتفعيلها

- طريقة شراء الألعاب من هذه الموقع سهلة للغاية. فقط تدخل إلى أي موقع منهم ثم تختار اللعبة التي تريد شرائها وتقوم بإتمام عملية الشراء باستخدام وسيلة الشراء المناسبة لك. بعد الانتهاء من الشراء سيظهر لك مفتاح تفعيل خاصّ باللعبة التي قمت بشرائها.

- ستقوم بعد ذلك بتحميل البرنامج الخاصّ بمنصة الألعاب المتاح عليها اللعبة مثل Steam | Epic Games Launcher أو غير ذلك، ثم تقوم بإدخال الكود الخاصّ باللعبة لإضافتها إلى المتجر.

1- مثلًا على Steam ستقوم بتحميل البرنامج وتشغيله ثم ستذهب إلى قائمة Games وتختار Activate a product on Steam.
شراء العاب

2- بعد ذلك ستقوم بكتابة كود أو مفتاح اللعبة التي قمت بشرائها لإضافة اللعبة إلى حسابك.
شراء العاب pc

3- بعد ذلك ستجد اللعبة مضافة إلى الحساب. يمكنك الآن الضغط على Install لتحميل اللعبة.
شراء العاب pc اصلية

* نفس هذه الخطوات تنطبق على باقي برامج الألعاب الأخرى مع اختلافات بسيطة.
** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elmasry

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent