recent
آخر المقالات

أفضل موقع لتحميل الألعاب المدفوعة مجانا للكمبيوتر 2024

أفضل موقع لتحميل الألعاب المدفوعة مجانا للكمبيوتر
تحميل الألعاب المدفوعة يعتبر من الأمور المزعجة لمحبي الجيمز لعدة أسباب، أولها أن هذه الألعاب تكون مدفوعة ويتراوح أسعارها ما بين 20$ إلى 70$ أو أكثر، وإذا حاولت تحميل الألعاب بطريقة غير قانونية مثل الألعاب المكركة فغالبًا قد ينتهي بك الأمر أن اللعبة لن تعمل أو أن جهازك سيصاب بأحد فيروسات الفدية نظرًا لأن مواقع الكراكات تمتلئ بالبرمجيات الخبيثة والفيروسات ولا توجد طريقة للتأكد من أن ملف الكراك سليم 100%. إذا كنت لا تستطيع تحمل تكلفة الشراء من أرخص موقع شراء ألعاب PC والذي سبق وتحدثنا عنه، سنتعرف في هذا الموضوع على أفضل موقع لتحميل الألعاب مدفوعة مجانا للكمبيوتر من الموقع الرسمي بطريقة قانونية تمامًا، بحيث لن تحتاج إلى البحث عن تحميل ألعاب تورنت أو غير ذلك.

تحميل الألعاب المدفوعة مجانا

- هناك طريقتين يمكن الاعتماد عليهما لتحميل ألعاب مدفوعة مجانًا بدون أي رسوم. الطريقة الأولى هي استغلال العروض التي تقدمها شركات برمجة الألعاب الكبرى في بعض المناسبات، حيث تقوم هذه الموقع بتوفير بعض ألعابها بشكل مجاني تمامًا لفترة محدودة، هنا كل ما عليك فعله هو التأكد من التسجيل في العرض وتحميل اللعبة أو إضافتها لحسابك على الموقع لكي تصبح مجانية 100% مدى الحياة وتستطيع الاستمتاع بها في أي وقت.

- الطريقة الثانية تكون عن طريق الألعاب التي خرجت من نطاق الحقوق أي لم يعد عليها حقوق ملكية وتصبح متاحة مجانًا، ويكون ذلك إما بسبب مضي فترة زمنية كبيرة على إنتاج اللعبة بحيث لم تعد تحقق مبيعات جديدة وبالتالي تقوم شركات الألعاب بطرحها مجانًا لزيادة عدد المشتركين في ألعابها، أو يكون مطوروا اللعبة أنفسهم هجروا اللعبة وتوقفوا عن تطويرها وهنا يمكنك تحميل مجانا وبكل سهولة وبدون حاجة إلى استخدام أي طرق غير قانونية لتحميل هذه الألعاب.

1- موقع Steam

موقع تنزيل الالعاب المدفوعة مجانا
- بالطبع تعتبر منصة ستيم أفضل موقع ألعاب أون لاين وأحد أشهر منصات بيع الألعاب على الإطلاق، لكن هذه المنصة ليست حكرًا فقط على الألعاب المدفوعة، بل يوجد على الموقع العشرات من الألعاب المجانية المميزة في كل أنواع الألعاب؛ فستجد ألعاب باتل رويال تشبه فورت نايت متاحة للعب مجانا مثل لعبة Ring of Elysium الخرافية، وستجد مجموعة من أفضل ألعاب كرة القدم وألعاب مغامرة وأيضًا ألعاب تشبه ببجي والكثير من الأنواع الأخرى.

- من مميزات منصة Steam كذلك أنها تعرض لك كافة المعلومات عن اللعبة وكذلك معرفة قدرة جهازك على تشغيل اللعبة حسب إمكانياته ونوع نظام التشغيل الذي تدعمه اللعبة. كل ما عليك فعله هو الدخول لرابط قسم ألعاب ستيم المجانية من الرابط التالي واختيار اللعبة المناسبة لك، ثم تحميل البرنامج الخاص بستيم لتحميل اللعبة على الكمبيوتر بسهولة.

2- موقع Epic Games

موقع لتحميل الالعاب المدفوعة مجانا
- موقع Epic Game يُعد أفضل موقع لتحميل الألعاب المدفوعة مجانا للكمبيوتر والحصول على الألعاب المدفوعة بدون مقابل. موقع Epic هو موقع منافس لموقع Steam ويقوم بمنح الألعاب مجانًا لجذب اللاعبين إلى المنصة، وسبق ومنح مجموعة من أفضل الألعاب المدفوعة مجانًا مثل GTA V - Tomb Raider Triolgy - Control وغيرها.

- يوجد قسم كامل على الموقع يسمح لك بتحميل عشرات الألعاب المميزة بشكل مجاني والاستمتاع بها، فتوجد ألعاب سيارات وألعاب قتالية، وألعاب حرب وكذلك ألعاب عالم مفتوح والكثير من الألعاب في أقسام مختلفة.

- كما يمكنك الاستمتاع بالعروض الحصرية على الموقع وامتلاك ألعاب مميزة يتم الإعلان عنها على القسم والحصول عليها بشكل مجاني تمامًا. كل ما عليك فعله هو الدخول للقسم الخاصّ بالألعاب المجانية من الرابط بالأسفل من أجل تنزيل الألعاب المدفوعة مجانا.

3- موقع GOG

تحميل الالعاب المدفوعة مجانا
- موقع GOG هو أيضًا موقع تنزيل الألعاب المدفوعة مجانا، وبالرغم من أن الموقع مختص في بيع ألعاب الفيديو، إلا أنه يوجد به قسم كامل خاص بالألعاب المجانية المتاحة للتحميل قانونيًا بدون حاجة إلى استخدام الكراكات وغيرها من البرامج الضارة، وهو أحد أفضل المواقع التي توفر تنزيل الألعاب المدفوعة مجانا.

- بعض الألعاب على الموقع تكون بنسخة Demo أو النسخة التجريبية ولكن يمكنك الاستمتاع بها أيضًا، وستجد الكثير من الألعاب المتاحة على الموقع للتحميل منها على سبيل المثال لعبة The Witcher أحد أقوى ألعاب تقمص الأدوار على الإطلاق، والكثير غيرها من الألعاب الرائعة التي ستستمع بها بكل تأكيد وتحصل عليها برابط مباشر مجانًا.

4- موقع My Abandonware

موقع تحميل الألعاب المدفوعة مجانا للكمبيوتر
- الموقع التالي في قائمة أفضل موقع لتحميل الألعاب المدفوعة مجانا للكمبيوتر هو موقع My Abandonware المميز، وهو عبارة عن موقع يحتوي على أكثر من 14 ألف لعبة للكمبيوتر متاحة للتحميل بشكل مجاني تمامًا، حيث يعتمد الموقع على الطريقة الثانية من الطرق التي ذكرناها وهي توفير الألعاب التي لم يعد لها حقوق ملكية، وبالتالي يمكن لأي شخص تحميلها والاستمتاع بها مجانًا.

- حيث يمكنك البحث عن الألعاب المتاحة للتحميل مجانًا منذ عام 1978م ومرورًا بكافة الأعوام التالية، أو يمكنك البحث في الموقع عن الألعاب حسب التصنيف مثلًا ألعاب ألغاز أو ألعاب ذكاء أو ألعاب استراتيجية للكمبيوتر أو ألعاب تقمص الشخصيات Role Play وغيرها من الأنواع، فقط قم باختيار اللعبة واضغط على رابط التحميل لتنزيل الألعاب إلى الكمبيوتر برابط مباشر وبشكل مجاني تمامًا.

5- موقع Reddit

تحميل العاب مدفوعة مجانا
- تعرفنا على موقع Reddit في موضوع سابق من قبل حينما تحدثنا عن أشهر مواقع التواصل الاجتماعي والتي يجب عليك متابعتها يوميًا، وكان موقع ريديت ضمن هذه القائمة، حيث يضم الموقع مجتمعات للمهتمين بأي شيء على الإنترنت، ويتبادل أعضاء هذا المجتمع كافة الأخبار الهامة ويساهمون في حل مشاكل بعضهم البعض.

- فائدة هذا الموقع في هذا المقال أن هناك قسم داخل الموقع خاص بالعروض المجانية للألعاب المدفوعة التي تكون لفترة محدودة، فهو بمثابة موقع إخباري يجب عليك متابعته باستمرار لكي تحصل على الألعاب المدفوعة مجانًا عند وجود عرض عليها من الشركة المطورة لها، وستجد على المنصة كافة أنواع الألعاب التي تتوفر بشكل مجاني لتحميلها بسهولة.

6- موقع Game Jolt

- يعتبر هذا الموقع أفضل موقع ألعاب أون لاين على الإطلاق، حيث يوفر لك القدرة على تحميل ما تشاء من الألعاب في كافة الأقسام مجانًا، فأغلب الألعاب المتوفرة عليه هي ألعاب كمبيوتر مجانية، كما ستجد عليه الكثير من أنواع الألعاب مثل ألعاب حرب والنجاة وألعاب التصويب وألعاب الواقع الافتراضي VR والعديد من أنواع الألعاب الأخرى.

- يمكنك تنزيل ألعاب كمبيوتر مجانية من الموقع بروابط مباشرة بدون حاجة إلى التسجيل في الموقع أو مشاهدة الإعلانات المزعجة، فقط ستقوم بالدخول إلى الموقع وستبحث في الألعاب التي تريدها ثم تقوم بالدخول إليها وتحميلها من الرابط المباشر المتوفر بشكل مجاني مع هذا الموقع المميز، يمكنكم متابعة الرابط التالي لمشاهدة شرح لطريقة التحميل من موقع تحميل الألعاب الخفيفة للكمبيوتر Game Jolt.

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elmasry

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  • نتالي photo
    نتالي12 يونيو 2020 في 2:05 ص

    هل تبحث عن موقع لتحميل العاب اصلية كاملة بالمجان ؟
    توجه الأن إلى البحث جوجل واكتب النص الآتي: Gamer Library – 100% Free Games
    فتجده في أول صفحة Google

    الموقع 4fnet يضم الكثير من الألعاب ، بالتالى من المؤكد أنك ستعثر على كل الألعاب التى تبحث عنها لجهازك .
    كما أنه يأتى مع واجهة نظيفة وخالية من الإعلانات المزعجة والنوافذ المتبقية
    فقط تصفح الموقع واختر من بين القوائم ما تحتاج إليه وإبدأ فى التصفح وتحميل مباشر
    ليس هذا فقط ، بل ويتم تحديث الألعاب بشكل مستمر، وبينما يضيف ألعاب جديدة كل يوم ، وهناك ستعثر على كل ما تريد من الألعاب الجديدة والمجانية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ،
    يوفر الموقع ألعاب متنوعة لكل الاذواق سواء ألعاب سباق أو ألعاب أكشن أو ألعاب حرب وقتال إلى غير ذلك .

    حذف التعليق
    • blogger photo
      blogger28 مارس 2021 في 11:26 م

      جميل 👍

      حذف التعليق
      • Unknown photo
        Unknown8 أبريل 2022 في 3:17 ص

        هذا البرنامج جميل جدا جدا جدا

        حذف التعليق
        google-playkhamsatmostaqltradent