U3F1ZWV6ZTc5MjM5MTExMjlfQWN0aXZhdGlvbjg5NzY2OTgzNTEx
recent
آخر المقالات

شرح كيفية تحميل التورنت إلى الآيفون بدون جيلبريك

شرح-كيفية-تحميل-التورنت-الى-الايفون-بدون-جيلبريك
تعتبر تقنية التورنت واحدة من التقنيات المميزة والتي ساهمت في توفير الكثير من المحتوى بشكل مجاني للتحميل وبمميزات أخرى مثل السرعة وبقاء الملفات بدون حذف ودعم الإيقاف والاستكمال بسهولة. وقد تعرفنا في مقالات سابقة على ما هو التورنت وكيف تعمل هذه التقنية المميزة، وتعرفنا أيضًا على طريقة تحميل فيديو للآيفون باستخدام برنامج تحميل من اليوتيوب للآيفون بشكل مجاني، وفي هذه الموضوع سوف نتعرف على تحميل ملفات التورنت باستخدام نظام iOS على هواتف الآيفون أو الآيباد بسهولة بدون حاجة إلى عمل جيلبريك للآيفون.

تحميل برنامج تورنت للآيفون

- طبعًا تطبيقات التورنت تعتبر من التطبيقات المحظورة على متجر آيتونز ولا يوجد أي تطبيق حاليًا يمكنك تحميله من المتجر واستخدامه في تنزيل ملفات التورنت، لذلك يتم اللجوء إلى حل آخر وتحميل برنامج من خارج المتجر، وتوجد عدة طرق يتم الاعتماد عليها في ذلك، ويعتبر برنامج iTransmission هو البديل الأفضل المتوفر لتحميل التورنت على الآيباد والآيفون، ويمكنك تنزيله من خارج المتجر بالطريقة التي سنتعرف عليها في الفقرة التالية.

تحميل برنامج iTransmission

تحميل-برنامج-iTransmission
- يعتبر هذا البرنامج هو أفضل برنامج تورنت للآيفون وهو برنامج مجاني مفتوح المصدر ويأتي كبرنامج افتراضي لملفات التورنت على نظام لينكس Linux، وهو برنامج سهل الاستخدام ويوفر الكثير من الخصائص للتحكم في عملية التحميل مثل الإيقاف والاستكمال، توفير معلومات عن الملفات التي يتم تحميلها، لا يحتاج إلى عمل جيلبريك للآيفون وكذلك فالبرنامج يدعم كافة أجهزة iOS بمختلف إصدارات نظام التشغيل.

- لتحميل البرنامج ستحتاج إلى اتباع مجموعة من الخطوات حتى تتجنب حدوث أي مشاكل، قم بالدخول إلى هذا الرابط لتحميل ملف البرنامج والخطوات اللازمة من أجل التحميل بطريقة صحيحة.
* طبعًا هذه الطريقة غير آمنة بشكل كامل نظرًا لأنك تستخدم ملفات من خارج المتجر، لذلك أنصح باتباع الطريقة التالية.

تحميل تورنت للآيفون بدون برامج

- الطريقة الأفضل والتي يجب استخدامها هي الاعتماد على خدمة من خدمات تورنت الويب والتي تسمح لك بالتعامل مع التورنت بدون تنزيل أي برامج إلى هاتفك مثل الطريقة السابقة. هذه الطريقة تعتبر أكثر أمانًا لكنها لا توفر المميزات التي توفرها طريقة التطبيقات، لكنها أسهل ويفضل الاعتماد عليها.

- من أشهر المواقع التي يمكن الاعتماد عليها في تحميل ملفات التورنت أون لاين موقع Seeder والذي يتيح هذه الميزة بسهولة، بل ويمكن مشاهدة الملفات وفتحها مباشرةً من خلاله كما سنتعرف في الشرح التالي.

1- قم بالدخول إلى رابط الموقع من هنا
2- قم بالضغط على Sign Up لإنشاء حساب.

3- قم بكتابة بياناتك والموافقة على الشروط ثم اضغط Register With Email.

4- قم بالذهاب إلى بريدك الإلكتروني واضغط على الرابط الذي وصلك لتفعيل حسابك.

5- بعد الدخول يجب الضغط على علامة + لإضافة رابط ملف التورنت الذي تريد تحميل.

6- هنا يجب معرفة شيء هام وهو أن الرابط يجب أن يكون من نوع Magnet Link ويحمل نفس العلامة كما في الصورة، وهو موجود في أغلب مواقع التورنت بنفس الاسم. يمكن متابعة هذا المقال لمعرفة أفضل مواقع تحميل تورنت بسهولة.

7- بعد نسخ الرابط قم بلصقه في هذا المربع.

8- بعد نسخ الرابط سنقوم بالعودة إلى الموقع وضعه في المربع ونضغط إضافة + وسيظهر لنا أن الملف تم إضافته في الحساب.

9- يمكن الآن الذهاب إلى الملف وفتح وتشغيله.

10- إذا كنت تريد تحميل الملف ولم تجد زر التحميل كما في الصورة التالية قم بتحويل وضع المتصفح إلى "إصدار سطح المكتب" واضغط على زر التحميل.

11- بعد تحميل الملف اضغط على علامة X لحذف الملف وتفريغ مساحة للملفات الجديدة.
* كانت هذه طريقة تحميل ملفات تورنت إلى الآيفون بسهولة.

* يُمكنكم أيضًا مشاهدة:
- فتح حساب آي كلاود
- طريقة فتح قفل الآيفون
- إخفاء الصور في الآيفون
- مشاهدة يوتيوب بدون نت
- تصوير شاشة الآيفون فيديو

الاسمبريد إلكترونيرسالة